خدمات مكافحة حشرات بجدة

مكافحة حشرات بجدة مع خدمات رش مبيدات خصومات 30%

في هذا العصر وبعد أن تبين أن مرجعية معظم الأمراض القاتلة للإنسان هي للحشرات ، لم يعد بوسع أحد تجاهل ضرورة التعامل مع وجود الحشرات في ممتلكاتنا بجدية ، وهو ما أنتج الكثير من شركات مكافحة حشرات بجدة ووسائلها المختلفة .

لماذا تتميز الاول افضل شركة مكافحة حشرات بجدة عن الآخرين :

  1. تعمل الاول في مجال مكافحة الحشرات بجدة منذ سنوات في جميع مدن المملكة بكفاءة عالية جعلتها موضع تقدير وثقة لكثير من العملاء .
  2. جميع الطعوم والمبيدات التي تستخدمها الاول افضل شركة مكافحة حشرات بجدة هي مواد مصرح بها صحيا من الجهات المختصة .
  3. لا تقبل الاول افضل شركة رش مبيدات بجدة أي نسبة خطأ في تطبيق المبيدات من حيث الأمان على الأفراد وأغراضهم .
  4. تعتمد الاول  على فنيين وكيميائيين ذوي كفاءة وخبرة في التعامل مع المبيدات وفهم طبيعة الحشرات.
  5. تقدم الاول خدماتها في السيطرة على الحشرات ومكافحتها في جميع أنواع المنشآت :
  • مكافحة حشرات في المدارس .
  • مكافحة حشرات في المصانع والمخازن .
  • مكافحة حشرات في المطاعم والفنادق .
  • مكافحة حشرات في المنازل والشقق والبيوت .

كل ذلك بأسعار مخفضة مناسبة لكافة الشرائح .

مكافحة بق بجدة :

لا يعرف معظمنا حتى الآن لماذا تنال منا المبيدات الكيميائية أكثر ما تنال من الحشرات نفسها ،  الإجابة تكمن في ممارسة معروفة من قبل الحشرات وهي مقاومة المبيدات ، وهو ما تلجأ إليها الكثير من الكائنات الحية من أجل البقاء ولو كان بدرجات متفاوتة ، غير أن حشرة البق إن أردنا الترتيب تأتي على راس هذه الحشرات من حيث قدرتها على المقاومة ، وهو ما يفسر اختلاف السبل المستخدمة لمكافحة هذه الحشرة عن تلك المستخدمة ضد الحشرات الأخرى ، إلى الحد الذي جعل 76 % من شركات المكافحة تعتبر حشرة بق الفراش هي الحشرة الأكثر صعوبة في السيطرة عليها وهو ما يرجع للأسباب الآتية :

  1. تنتقل حشرة بق الفراش من مكان لآخر من خلال العدوى ، نعم حيث يطلق عليها ” علة السرير ” أو ” ابتلاء البق ” ، وتأخذ الأول أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة ، هذه الخاصية مأخذ الجد ، فتعمل على الاستفسار من أصحاب المكان عن رجوع أحدهم مؤخرا من السفر أو عن شرائهم لأثاث مستعمل من قبل ، وذلك أن هذين هما أولى أسباب انتقال بق الفراش من مكان إلى آخر وحتى من بلد إلى آخر .
  2. حشرة بق الفراش تثبت بيضها جيدا بالمفروشات والمراتب والأسطح الخشبية بواسطة مادة لاصقة تفرزها لهذا الغرض ، الأمر الذي يزيد من صعوبة التخلص من الحشرة ويضمن تجدد إنتاجها .
  3.  لها قدرة متزايدة على مقاومة المعالجة الكيميائية ، حيث بات العلاج الكيميائي مستبعدا في الكثير من الحالات  لعدم جدواه .
  4. استعمال مبيد كيميائي غير مخصص يزيد من مساحة السطح المصاب لأنه فقط يعمل على طرد الحشرة إلى أماكن جديدة دون قتلها .
  5. تفضل حشرة البق مثل معظم الحشرات العيش في الأجواء الدافئة ، لذا يكثر التصاقها بالأسرة والأغطية والمراتب .
  6. تعتبر الحيوانات الأليفة وسيط ناقل لها وليس عائل .
  7. الجو الرطب نتيجة تسرب المياه يجذب الحشرات ويساعدها على التكاثر ، الاول تقدم افضل خدمات عزل اسطح بالدمام .
    القضاء على حشرة بق الفراش بطرق غير اعتيادية :
    يعتمد المتخصصين في الاول افضل شركة مكافحة البق بجدة الان على وسائل مبتكرة فعالة للقضاء على البق وهي :
  • الحرارة
    بعد أن ثبت تأثير درجة الحرارة لمرتفعة على حشرة البق وقتلها ، أصبح من التوصيات الأساسية لبداية مكافحة البق هو جمع كال ما هو قبل للغسيل من ملابس وأغطية ومراتب وغسله بماء ذو درجة حرارة مرتفعة قدر المستطاع ، وتجفيفه جيدا وتعقيمه ، بالإضافة إلى استغلال قوة شفط المكنسة الكهربائية في التنظيف الشمل لعنصر المكان لحصد أكبر عدد ممكن من الحشرات ، مع ضرورة التخلص من ناتج التنظيف بوضعه في كيس محكم والتخلص منه بعيدا عن المنزل .
  • استخدام المجففات Desticcants
    وهي مواد ذات قدرة عالية على تكسير الغلاف الشمعي الواقي للحشرة وهو ما يؤدي إلى قتل الحشرة ، ومن اهم المركبات المستخدمة في هذا الشأن ( حمض البوريك ) .

    مكافحة فئران بجدة :

تنجذب الفئران بشدة لرائحة الطعام وتعشق التواجد في الفوضى ، فنجد أمكثر الأماكن معاناة منها المطاعم ومخازن الغلال وأكوام الكراكيب المهملة في كل منزل ، وأخطر خاصية تمتلكها هي إقبالها الشديد على قضم كل أنواع المواد والعناصر فلا تسلم منها العلب البلاستيكية ولا المنسوجات ولا الكراسي الجلدية والأوراق والملابس وغيرها ،  لذلك أينما تواجدت الفئران تواجدت الخسائر ، وإن توفق على حد الخسائر المادية فهذا هين وإنما ضررها يتجاوز ذلك إلى خسائر صحية كبيرة ، لعملها على نقل العدوى من خلال ملامستها للغذاء من حبوب أو ماء وخلافه .
الاول افضل شركة مكافحة فئران بجدة تستخدم افضل سبل المكافحة ، وهي :
1 ـ من طبيعة الفئران عدم تقبلها لأي تغيير على المكان الذي اعتادت عليه ، لذلك فإن فكرة التهامها للطعم فكرة مرهون نجاحها بترويض الفئران وتعويدهم عليه أولا ، حيث يتم وضع الطعم الخالي من السم لعدة مرات حتى تعتاد على تناوله ثم من  بعد ذلك يتم استخدام الطعم القتل .
2 ـ كما أن الفئران لها حساسية عالية على تمييز رائحة الإنسان لذا يتم تثبيت محطات الطعم والفخاخ بعد ارتداء قفازات خاصة بالعمل .
3 ـ وكأحدث وسيلة لمكافحة الفئران ظهرت الفخاخ الإلكترونية او الطوارد القائمة على الذبذبات الطاردة للفئران .
4 ـ وكخطوة مكملة للمكافحة ينبغي الانتباه لنقاط مرور الفئران إلى منزلك ومعالجتها .

مكافحة صراصير بجدة :

بمقدور حشرة صرصار واحدة أن تعطي انطباع غير طيب عن المكان ، ومستوى نظافته ، وهي فكرة حقيقة إلى حد بعيد ، من حيث ارتباط الصراصير بعدم النظافة ، ذلك الانطباع قد يتسبب في تغيير فكرة العملاء عن الأماكن التجارية بشكل نهائي خاصة المطاعم والفنادق ، مما يعود بالخسارة المادية الكبيرة .
فالصراصير حشرات تستبيح كل ما يملك الإنسان ، ولا تميز في التواجد بين الأماكن سواء أكانت بلاعة صرف أو مطبخ ، مسببة للإنسان الكثير من المخاطر الصحية .
لذلك فإن الاول افضل شركة مكافحة صراصير بجدة تمنح عملائها ضمان لفاعلية الخدمة تسري لمدة عام ، ثقة في الأساليب لتي تتبعها وقوة أثرها .

 

مكافحة النمل الأبيض بجدة :

النمل الأبيض أو الآفة المدمرة ، تعد من أكثر مسببات الخسائر في المنازل والمباني في جدة ، حتى أنه إذا ترك لها المجال فهي كفيلة بتدمير محتويات بيت كامل ، فهي شرهة للغاية لمادة السليلوز التي ومن سوء الحظ تدخل في تركيب الكثير من العناصر التي نستخدمها في منازلنا ( الأثاث والأوراق وبعض المنسوجات ) .
من هنا فإن الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بجدة تولي عناية خاصة للتصدي لهذه الحشرة ، من خلال سرعة الاستجابة لطلبات العملاء واستخدام تركيبات إبادة لها فاعلية قوية ومستدامة .
وهناك مجموعة من التوصيات التي تبلغ بها افضل شركة رش مبيدات بجدة عملائها كتجهيز للمكان قبل المعالجة ومنها :
1 ـ  إخلاء أماكن الإصابة لتمكين الفنيين من استخدام آلات الحفر وعدم تضرر الأثاث .
2 ـ إبعاد أي أغراض ملاصقة لجدران المنزل من الخارج سيارات أو نباتات وخلافة للقيام بمعالجة التربة بسهولة .

ومن خدمتنا الاخرى : تنظيف منازل بجدة ، مكافحة حشرات بمكة ، تنظيف منازل بمكة

error: Alert: Content is protected !!