تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة حشرات بالخرج

هناك مثلث معروف في مبادئ مكافحة الحشرات هو المبيد والوسيلة وفنيات التطبيق ، وتحت كل ضلع من أضلاع هذا المثلث هناك عدد كبير من الأسس والضوابط التي لابد من الالتزام بها لضمان نجاح المكافحة وتحقيق الغرض منها ، فلم يعد مفهوم شركة مكافحة حشرات بالخرج  قاصر على الفكرة القديمة التي تدور حول رش المبيدات هكذا بشكل مطلق دون الأخذ في الاعتبار الشروط الصحية والبيئية وفنيات التطبيق المختلفة ، وإنما ازداد الوعي والتقدم العلمي ليقوم بدور المقنن والضابط لاستخدام المبيدات والحصول على النتائج المنشودة من حيث السيطرة على الآفات وإبادتها .

مميزات الأول افضل شركة مكافحة حشرات بالخرج 

  1. تأتي ريادة شركة الأول في مجال مكافحة الحشرات من اتباعها للأساليب العلمية في القضاء على الحشرات .
  2. بالإضافة إلى تطبيق برامج مكافحة متكاملة بمعرفة كيميائيين متخصصين ، وذلك في جميع أنواع المنشآت التجارية والصناعية والسكنية .
  3. تقوم الاول افضل شركة رش مبيدات بالخرج بمتابعة نتائج عملية المكافحة ورش المبيدات لضمان الوصول إلى النتيجة المطلوبة .
  4. تحرص الشركة على اتخاذ التدابير الصحية والوقائية عند تطبيق المبيدات بكافة صورها .
  5. ـ أسعار  الأول تعد أرخص أسعار لخدمة مكافحة الحشرات في الخرج و المملكة .

 المواصفات القياسية للمبيدات المستخدمة في مكافحة الحشرات المنزلية

لم يكن استعمال المبيدات الحشرية في المنازل والمباني السكنية بشكل عام ليترك بدون ضوابط ، تقنن الاستعمال وتحدد الأنواع الآمنة وتحذر تلك التي تشكل خطورة على البيئة وصحة الإنسان ، ومن كل ذلك نستطيع أن القول بأن استعمال المبيدات الحشرية يخضع للضوابط الأتية :

 ما هي المبيدات ؟ وما هي أنواعها ؟

يطلق مصطلح المبيدات على المركبات الكيميائية أو العضوية المستخدمة في السيطرة على أنواع الآفات المختلفة أو قتلها أو الحد من انتشارها أو صدها والوقاية منها .

وتبعا لاختلاف أنواع الآفات فقد تعدد أنواع المركبات المستخدمة بغرض مقاومتها والسيطرة عليها على النحو التالي :
1 ـ مبيدات حشرية : تستخدم بغرض إبادة أو طرد الحشرات بجميع أنواعها ( الزاحفة والطائرة ) سواء تلك التي تصيب المزروعات أو مخازن الغلال أو التي تغزو المنازل .

2 ـ مبيدات الفطريات والطحالب

ومنها ما يستخدم في المزارع ومنها أيضا ما يستخدم لتطهير المسابح وخزانات المياه .

3 ـ منظمات النمو وتستخدم لأغراض زراعية بالدرجة الأولى .

4 ـ المطهرات ومبيدات البكتريا والكائنات الدقيقة ، وهي المحاليل المستخدمة في تطهير الأسطح المختلفة وتعقيمها بغرض القضاء على الكائنات الدقيقة الضارة مثل البكتريا والجراثيم والملوثات الحية المختلفة ، وذلك في المنازل أو المؤسسات العلاجية أو مصانع الغذاء وغيرها .

5 ـ مبيدات القوارض ، وهي تركيبات خاصة لها القدرة على السيطرة على هذا النوع من الآفات .

6 ـ مبيدات النمل الأبيض ، أو التيرميتسيد وهو مركب ابتكره الكيميائيين خصيصا لمكافحة حشرة النمل الأبيض نظرا لطبيعتها المقاومة للمبيدات العادية ، له خاصية الاستدامة والفعالية العالية ، لمواجهة خطر هذه الحشرة الفتاكة .

 صور المبيدات المختلفة

كما تختلف المبيدات من حيث الهيئة ( سائلة أو مسحوق أو طعوم صلبة ) وذلك لاختلاف أغراض استخدامها على حسب الآتي :

  1. نوع الآفة ، فبالنسبة للحشرات الطائرة على سبيل المثال تكون هيئة المبيد المناسبة لمكافحتها هي اما الرش أو التضبيب (استخدام الضباب ) وكلتا الطريقتين تستوجب استعمال المبيدات السائلة ، أما الحشرات الزاحفة مثل النمل والصراصير فمن الفعال في مكافحتها استخدام المبيدات السائلة لتطبيقها بالرذاذ أو المبيدات في شكل مسحوق لوضعها كطعوم في حالة الأسطح الجافة غير المعرضة للرطوبة وكذلك في الأماكن التي لا يتم لمسها بشكل مكثف من قبل الأفراد ، أما الطعوم الصلبة فتستخدم بكثرة في حالة القوارض لتناسب طبيعتها وسلوكها من حيث أن الأشياء الصلبة تغريها أكثر من غيرها وتؤثر فيها بفاعلية أكبر تبعا لحجمها ، كما يستخدم المبيد السائل في مكافحة النمل الأبيض بالخرج نظرا لأن الطريقة الأساسية في مكافحته هي حقن التربة .
  2. نوع السطح المعالج .
  3. نوع البيئة .
  4. نوع العائل .

 شركة مكافحة حشرات بالخرج

افضل شركة مكافحة حشرات بالخرج

وسائل تطبيق  و رش المبيدات

تعتمد وسيلة تطبيق المبيد على صورته بالطبع ، وتعتمد هذه وتلك على هدف الإبادة أو نوع الحشرة المستهدفة ، الاول افضل شركة رش مبيدات بالخرج  تستخدم التقنيات الأتية :

  • استخدام رشاشات الظهر المحمولة : وتتناسب مع رش المساحات المحدودة في المنازل والمباني  ، والمزارع الصغيرة ، وتستخدم بغرض تطبيق المبيد السائل ، وهى افضل وسائل التخلص من الصراصير الاول افضل شركة مكافحة صراصير بالخرج تستخدم افضل طرق القضاء على الصراصير المنزلية المزعجة .
  • استخدام أجهزة التبخير أو الضباب : الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالخرج تستخدم تقنية التبخير ، والاول افضل شركة مكافحة البق بالخرج تستخدم هذه الطريقة بالتحديد في إبادة النمل الأبيض في المحيط الداخلي للمبنى وكذلك إبادة البق وبعض الحشرات الطائرة .
  • تستخدم الاول افضل شركة مكافحة فئران بالخرج محطات الطعوم : وهي أدوات تسهل استخدام الطعوم الصلبة فتحقق هدفين الإيحاء للأفة المستهدفة وهي القوارض بأمان المكان وبالتالي إقبالها على التهام الطعم ، والهدف الثاني إبعاد الطعم عن أيدي الأطفال أو الحيوانات الأليفة ، وهناك هدف ثالث خاص بالحفاظ على الطعم نفسة من التأثر بعوامل الجو إذا كان السطح المعالج في الحدائق والحقول .
  • المصايد والفخاخ : ويوجد منها عدة أنواع المصايد الميكانيكية المفاجئة والفخاخ اللاصقة التي تعتمد فكرتها على التصاق أرجل الفئران وإعاقة حركتها .
  • طائرات الرش : وهي وسيلة هامة وعملية للغاية في حالة المساحات الكبيرة في الحقول والمزارع .

شركة رش مبيدات بالخرج

تخضع عملية تطبيق المبيدات في الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالخرج لنوعين من الشروط :

الشروط الفنية :

  1. اختيار نوع المبيد المناسب لنوع الحشرة بعد دراسة طبيعتها وسلوكها ، هذا من حيث التركيب الكيميائي للمبيد ، وهناك جوانب أخري لاختيار المبيد تتعلق بنوع المكان المصاب وطبيعته وحجم الإصابة .
  2. تحديد التركيز المناسب للمبيد تبعا لدرجة مقاومة الأفة أو الحشرة المستهدفة من الإبادة .
  3. يجب ان يشمل تطبيق المبيد كامل السطح المعالج بشكل متوازن ومتكافئ للتأكيد على فاعلية المقاومة .
  4. من فنيات تطبيق المبيدات أيضا أن يتم تطبيق المبيدات على هيئة مساحيق في الأماكن الجافة فقط نظرا لتاثير الرطوبة على فاعليتها .
  5. تستخدم مبيدات طويلة المفعول مستدامة الأثر لنجاح عملية المقاومة من حيث استمرار فاعلية المبيد في مراحل فقس بيض الحشرات الذي لم يصبه المبيد وقت إجراء المكافحة .
  6. استخدام وسيلة التطبيق المناسبة للوسط المعالج ومساحته .

الاول افضل شركة رش مبيدات بالخرج

الشروط الصحية لتطبيق المبيدات توضحها لك ارخص شركة مكافحة حشرات بالخرج :

  1. الحرص على اختيار أنواع من المبيدات تجمع بين قوة التأثير وبين درجة السمية المنخفضة حرصا على سلامة الأفراد والحد من تلوث البيئة .
  2. ضرورة التزام الفنيين المختصين بتطبيق المبيدات بارتداء ملابس خاصة بالعمل يتوفر فيها شروط الوقاية من حيث تغطية كامل الجسم ، بالإضافة إلى ارتداء نظارة واقية للعين وكمامة أنف .
  3. إخلاء المكان المعالج من الحيوانات الأليفة وأحواض السمك ونباتات الزينة ووقاية خزانات الماء وتخزين الأطعمة بشكل آمن .

ويشرفنا كذاك زيارتك لخدمات : تنظيف خزانات بالرياض و بالخرج ، تنظيف سجاد بالرياض وبالخرج ، مكافحة حشرات بالرياض

error: Content is protected !!