شركة مكافحة حشرات بالخبر و بالدمام 0554088255

رش مبيدات و مكافحة حشرات بالدمام و بالخبر خصم اكثر من 30%

نستثمر العلم الحديث للقضاء التام على الحشرات المنزلية والعامة بكافة الانواع ، فنحن في الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالخبر و بالدمام نتطور باستمرار لنواكب التطور الكبير في ادوات ومعدات و مبيدات مكافحة الحشرات ، فكل يوم هناك جديد في هذا المجال ، نتطور لنصبح اصدقاء للبيئة ، ونراعى اشتراطات السلامة البيئية والصحية في جميع المبيدات المستخدمة في قسم رش مبيدات بالدمام و بالخبر ، فاشتهرنا وعرفنا وتميزنا باننا افضل شركات مكافحة الحشرات ورش المبيدات في الدمام و الخبر .

ما الذي يجعل للحشرات المنزلية كل هذه المهارة في النجاة من الإبادة ؟  هل يعقل أن تكون أقوى من هذا المبيد الذي يؤثر فينا نحن البشر بشكل كبير عند استنشاقه ؟ هذا هو لسان حال الكثير منا في تجربته في القضاء على الحشرات في منزله بما هو منتشر من وسائل اعتادت عليها الناس رغم عدم جدواها ، أما الآن وقد زاد الوعي بمشكلة الحشرات في المنزل وضرورة مكافحتها على أسس علمية تحول دون تجدد وجودها ، أصبحت الاستعانة بشركات مكافحة الحشرات بالدمام من بديهيات السعي نحو حياة أكثر أمنا صحيا وبيئيا .

اتصل الان

لماذا تختار الأول افضل شركة مكافحة حشرات بالخبر و بالدمام 

  1. تعرف الأول ارخص شركة مكافحة حشرات بالخبر بكفاءتها ونتائجها المبهرة في القضاء على الحشرات والقوارض في كافة البيئات في المدن والضواحي ، وكافة أنواع المنشآت البيوت والمصانع و الحظائر والحقول .
  2. تساير الاول افضل شركة رش مبيدات بالدمام أحدث تطورات هذا القطاع من حيث جودة المبيدات والتركيبات أو الوسائل وأدوات التطبيق .
  3. تتبع الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالخبر و بالدمام كافة إجراءات وشروط السلامة المهنية والبيئية بشكل صارم حفاظا على الارواح وتجنب تلوث مصادر الماء والغذاء .
  4. توفر الاول ارخص شركة مكافحة حشرات بالدمام خدماتها في المكافحة بأرخص الاسعار وأفضل أداء .

 tel:0554088255

مكافحة صراصير بالدمام و بالخبر

هناك عدة عوامل تسهم بشكل أساسي في تواجد الصراصير في منازلنا وأماكن عملنا بهذه الصورة الملحوظة توضحها لكم افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام ، وهي :

  1.  المناخ الحار ونسبة الرطوبة المرتفعة الذي يسود الدمام و المنطقة الشرقية .
  2. عدم الانتباه لأسباب انتقال الحشرات من مكان إلى آخر أو العمل على الحد منها ، ويذكر أن من بين هذه الأسباب ما يلي :
  • تنتقل الحشرات إلى المنازل عن طريق صناديق المواد الغذائية أو الأجهزة الكهربائية .
  • عن طرق جلب الأثاث والأجهزة الكهربائية المستعملة .
  • من خلال مرافق الصرف .
  • أكوام القمامة المتراكمة بجوار المنازل .
  • من الأراضي الزراعية المجاورة للمباني ، كما أن لبعض أنواع الصراصير القدرة على الطيران وهو ما يجعل انتقالها سريع .
    يضاف إلى ما سبق سلوك الصراصير الذي يمكنها من البقاء من حيث قدرتها على العيش في أي مناخ وأي بيئة و عدم اعتمادها على نوع معين من الغذاء وحجمها الصغير الذي يسهل عليها الاختباء ، فضلا عن مقاومتها بوسائل ومبيدات تقليدية وبطريقة غير مدروسة .
    لذلك تطرح  الأول افضل شركة مكافحة حشرات بالخبر برنامج علمي لمكافحة الصراصير يهدف للقضاء نهائيا على هذه الحشرة واختفائها من منزلك .

 

افضل شركة مكافحة صراصير بالدمام و بالخبر

طريقة الاول افضل شركة مكافحة صراصير بالدمام و بالخبر في الابادة التامة للصراصير المنزلية الكبيرة الحجم والصغيرة :

  • استخدام الطعوم وعمل عجينة من مبيدات الصراصير وضعها في الاماكن المظلمة مثل تحت الاحواض واسفل الاجهزة المنزلية .
  • اتباع وسيلة اغراق الارضيات بمبيدات الصراصير السائلة حتى تتشرب شقوق الارضيات بالمبيد ويتغلغل الى جحور واعشاش الصراصير فيقضى على الاعداد المختفية منها وعلى الابيض في الاعشاش .
  • استخدام المبيدات البطيئة المفعول ذات التأثير المعدي ، يسمح بوصول الصرصور الى داخل الاعشاش ويعدى الحشرات المختفية الاخرى ، لضمان القضاء النهائي والفعال عليها ، نضمن افضل خدمات مكافحة حشرات بالخبر .

شركة مكافحة فئران بالدمام

الإدارة المتكاملة لمكافحة القوارض :

تتشعب القوارض إلى الكثير من الأنواع ، غير أن ما هو شائع منها في المناطق المأهولة بالبشر هي الفئران والجرذان ، وإذا كانت القوارض كلها يغلب على سلوكها التخريب والإتلاف بسبب نهمها الشديد وقوة فكيها الذين لا يكفان عن الحركة ، فإن أكثرها ضررا هي الفئران وذلك بسبب جرأتها على اقتحام أماكن عيش الإنسان والتعدي على ممتلكاته وأثاثه ومخزونه من الغذاء والبضائع المختلفة ، مخلفة ورائها فوق الخسارة المادية أخطار صحية كبيرة بسبب كونها عامل رئيسي في نقل العدوى بالكثير من المراض ومنها الطاعون والكوليرا والكبد ، وهي تنتشر بكثرة في الدمام و اغلب مناطقل المنطقة الشرقية .
وتعتمد الإدارة المتكاملة لمكافحة القوارض من شركة الأول افضل شركة مكافحة فئران بالدمام و بالخبر على المبادئ الآتية :

  1.  إغلاق مساراتها التي اعتادت على الولوج منها إلى المنزل أو المبنى المقصود ، وحصارها في المكان ، وهدم اعشاشها بالتعويم والاغراق بالماء .
  2. تنظيف المكان تنظيفا تاما والقضاء على ما به من فوضى والتخلص من الأغراض القديمة التي لا تستعمل وكذلك أكوام الورق غير الضرورية مثل الصحف القديمة ، وتنقية الخزائن ولإبقاء فقط على ما هو ضروري ، علاوة على التخلص من القمامة تماما ، كل هذا بغرض دفع الفئران للإقبال على بلع الطعم الموضوع لها .
  3. نشر محطات الطعم في الأماكن المرصودة ، وتغير الطعوم كل يوم وتغير اماكنها  ، والعمل على مراقبتها ، والتخلص من الفئران النافقة باستمرار .

شركة رش مبيدات بالدمام و بالخير

مكافحة حشرات الحظائر :

من أكثر الأماكن إصابة بالحشرات على اختلاف أنوعها حظائر الماشية والخيول و الأغنام ، ومن أخطرها :

  • مجموعة الطفيليات الخارجية وتشمل البعوض والبراغيث وغيرها من الحشرات التي تتغذى على دم الكائنات الحية ، وهي تسبب اعظم الضرر للحيوان من حيث تسببها في فقدان وزنه وإتلاف جلده فضلا عن نقلها للأمراض الخطيرة التي قد تؤدي في الكثير من الأحيان إلى وفاة الحيوان .
  •  الذباب ، وهو من أخطر الحشرات فيما يتعلق بنقل العدوى والأمراض المعوية والتلوث للحيوانات.

افضل شركة رش مبيدات بالدمام

وتقوم شركة الأول افضل شركة رش مبيدات بالدمام بمكافحة حشرات الحظائر تبعا للخطوات الاتية :

  1.  إخلاء المكان من الحيوانات تماما والعمل على تنظيفه بشكل كامل والتخلص من أية أغراض متراكمة في زواياه ، وكذلك غسل وتعقيم موارد المياه الخاصة بها .
  2.  استخدام الغاز السام أو الضباب لتعبئة المكان وتعقيمه .
  3. يتم خلط المبيد المخصص للاستعمال المباشر على الحيوانات المصابه ، بغسلها في مغطس يحتوي على محلول معالج ذا نسب معينة كفيلة بالقضاء على الحشرات الملتصقة بجلد الحيوان حتى ولو كانت في أعمق ثنايا فرائه  .
  4. مع الحرص على عدم دخول الحيوانات الى الحظائر قبل مرور ثلاثة أيام على المعالجة .

القضاء على حشرة بق الفراش :

حشرة البق تكاد لا تراها بالعين المجردة ولكن بإمكانك أن ترى آثارها الضارة بوضوح على جسمك أو جسم أطفالك على صورة بقع حمراء ، فهي حشرة غذائها الأساسي دم الإنسان أو الكائنات الحية ، وهذا ما يجعل الحيوانات الأليفة ناقلا للعدوى بهذه الحشرة إلى الأماكن المختلفة ، وصحيح أن عدم النظافة ليس بالضرورة مسببا لتواجد هذه الحشرة في منزلك إلا أن النظافة كفيلة بالقيام بدور هام في القضاء عليها بمساعدة المعالجة الكيميائية الخاصة بالطبع .

توضح لك الاول احسن شركة مكافحة بق الفراش بالدمام بنود النظافة الضرورية في الآتي :

  1. التهوية الجيدة للمكان حيث تنجذب حشرة البق للجو الدافئ والأماكن ذا الرطوبة العالية .
  2. تعريض المفروشات من أغطية ومراتب وسجاد للشمس الشديدة لفترات كافية بانتظام مرة كل أسبوع على الأقل .
  3. غسل الملاءات والفوط والوسائد وكل العناصر التي لا تتأثر بدرجة الحرارة العالية في ماء يصل لدرجة الغليان ، فهذا كفيل بالقضاء على هذه الحشرة العنيدة وإزالة بيضها الذي تعمل على إلصاقه بالأسطح .
  4. استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف المناطق غير الظاهرة في حجرات النوم مثل خلف الأسرة وأسفلها وظهر التابلوهات وخزائن الملابس فهي الأماكن المفضلة لاختباء حشرة البق .

الاول افضل شركة مكافحة البق بالدمام و بالخبر تخلصك نهائيا من بق الفراش باسرع وقت وباقل تكلفة .

شركة مكافحة الحشرات بالدمام و بالخبر

تشكل الحشرات الطائرة ( الناموس والذباب )  كابوس مستمر في الكثير من المنازل خاصة تلك القريبة من مستنقعات المياه او مناطق الزراعة أو التي ملحق بها فناء أو حديقة ، وشركة الأول تستعمل أكثر الطرق فاعلية في القضاء على هذه الحشرات وهي التعفير والتبخير ، وذلك في المنازل أو المطاعم ومصانع الأغذية مع اتباع شروط الأمن الصحي اللازمة .

ولكثرة مشكلات الصرف الصحي في الدمام في الآونة الاخيرة فقد كثر انتشار الذباب والناموس ، وكان من الهام ان نتطور لنوفر افضل وسائل مكافحة الناموس و الذباب في الدمام بارخص الاسعار .

القضاء على الارضة ( النمل الابيض)

تكمن خطورة الارضة او النمل الابيض في انها كائنات اجتماعية تعيش في مستعمرات كبيرة تحفرها اسفل مصدر الغذاء لها ، و لا يوجد افضل من المنازل والحدائق مصدر غذاء وماء ورطوبة توفر لها افضل سبل الانتشار والتوغل والتكاثر ، وهى تتغذى على الاشجار والمواد الخشبية في المباني و ايضا السجاد واخشاب الاثاث ، فاذا لاحظت خيوط من الطين داخل او في محيط منزلك او تحت السجاد او الموكيت فاعلم ان النمل الابيض يستعمر اسفل منزلك ويهدده بالانهيار .

شركة الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام و الخبر و المنطقة الشرقية تتميز بتطبيق برنامج متكامل لمكافحة الارضة قبل البناء و قبل الصبة و بعد البناء و في مزارع النخيل و الفاكهة و المباني القديمة .

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام و بالخبر

الاول تقوم ب 3 خطوات لمكافحة النمل الابيض و القضاء عليه ، وهى :

  1. معالجة التربة قبل البناء بالمبيدات السائلة termiticides الفعالة الطويلة المفعول فقد يمتد مفعولها الى 5 سنوات وهناك 10 سنوات بالحقن و الخلط وعمل حزام من المبيد حول منطقة المنزل ، والمكونات النشطة الأكثر شيوعا في تركيب ال termiticides ( أسيتامبريد ـ بايفنثرين ـ سيفلوثرين ـ سايبرميثرين ) .
  2. انه من الهام تطبيق العزل المائي للمنازل لمنع تواجد الرطوبة اسفل العقار فهى من عوامل انتشار وتواجد الحشرات ، الاول توفر افضل خدمات العزل المائي والحراري بالدمام .
  3. معالجة جميع الاخشاب المنزلية بالمبيد قبل الدهان والتركيب خاصة في الاماكن المعروف عنها كثرة تواجد النمل الابيض .

وتعد مبيدات النمل الابيض ( الارضة) خطيرة كباقى المبيدات لذلك من الهام ان يتم استخدامها بواسطة مختصين حتى لا تسبب في تلوث التربة وآبار المياه، لذا ننصح بالاتصال بنا لاننا نوفر ارخص خدمات رش مبيدات و مكافحة حشرات بالخبر و بالدمام و بالمنطقة الشرقية مثل مكافحة حشرات بالاحساء  ، بالاضافة الى خدمات تنظيف منازل بالدمام ، و كشف تسربات المياه بالدمام

اتصل نعمل على مدار 24 ساعه ونوفر عدة ارقام لمكافحة الحشرات بالدمام .

error: Alert: Content is protected !!