أفضل ماكينات التنظيف بالبخار

                  أفضل ماكينات التنظيف بالبخار

ماكينات التنظيف بالبخار هي تجسيد عملي لأحد تقنيات التنظيف العصرية المتطورة ، وهي تطبيق لفكرة توظيف البخار الساخن عند درجة من درجات الضغط العالي ، في محو الأوساخ والشحوم وقتل البكتريا بسرعة وكفاءة ، ولكن وعلى الرغم من كثرة النماذج المطروحة  من ماكينات التنظيف بالبخار في السوق إلا أننا وجدنا أن عددا قليل نسبيا يمكن أن يفي بالمواصفات والمميزات التي يتم الإعلان عنها ، مما يجعل الاختيار من بينها صعب للغاية ، في هذا الدليل جمعنا لك أفضل ماكينات التنظيف بالبخار العالمية ومواصفاتها وتقييمها .


أنواع ماكينات التنظيف بالبخار :

هناك ثلاثة أنماط رئيسية من ماكينات التنظيف بالبخار :

  • مماسح البخار : مماسح البخار هي آلات تكون في وضع مستقيم ، مدمج بها خزان مياه بالقرب من مقبضها لسهولة التحكم ، وإمكاناتها أعلى بالتأكيد من المماسح العادية .
  • منظفات البخار المحمولة باليد : وهي آلات أكثر إحكاما ، متناسبة مع بعض أغراض التنظيف الأعمق مثل أسطح المطبخ وبلاط الحمام والمرايا ، حيث تدعم دفع البخار المضغوط من خلال فوهة ، وتزود في العادة بمرفقات استخدام تناسب الأسطح المختلفة .
  • ماكينات تنظيف بالبخار تجمع الاثنين معا : وهي الأكثر شعبية ، فهي آلات أرضية مزودة بعجلات لسهولة الحركة ، مما يسهل من استعمالها ، مع أداة تنظيف ( عمود ) مستقيم ، ينتهي بفوهة نفث البخار .

 

  1. فاكس ستيم فريش باور Vax Steam Fresh Power Plus

أداة تنظيف جيدة للغاية تعمل بمهارة في ظروف الأماكن الصعبة ( الزوايا الضيقة والأركان وأسفل الأثاث ) تعالج البقع الصعبة مثل المربى والكاتشب ، مزودة بفرشاة دعك لينة ، تعمل بشكل رائع على جميع الأسطح  .

  1. هوفر ستيم جيت المزدوجة العمودية Hoover Steam Jet Dual Head Steam Upright

تعمل على الأرضيات والسجاد ، فهي اختيار رائع لتطهير و تنظيف الأرضيات معقدة التركيب مثل الأرضيات الحجرية ، مزودة بإمكانية التحكم في إطلاق البخار أو توقيفه ، لذلك فهي مناسبة أيضا للأرضيات الملساء مثل البورسلين والسيراميك ، عندما يكون الهدف هو التلميع فقط .

  1. بيسيل فاك ستيم Bissell Vac & Steam

هذا الإصدار يضرب عصفورين بحجر واحد ، فهذه الماكينة ـ وعلى نحو غير عادي ـ تدعم شفط الأوساخ والملوثات والتنظيف بالبخار في نفس الوقت ، وعلى الرغم من كون قوة الشفط بها لاتصل إلى قوة المكانس الكهربائية العادية ، إلا أنك ستحصل على أرضيات نظيفة وجافة في غضون دقائق ، ويضاف إلى مميزاتها أيضا وزنها الخفيف وسهولة تنظيفها وتفريغها .

  1. بولتي فابريتو ايكو برو 3.0 Polti Vaporetto Eco Pro 3.0 Steam Cleaner :

ماكينة متفوقة في التخلص من حشرات الغبار الدقيقة  ( عث الغبار ) والمواد المسببة للحساسية التي تملأ الأماكن المغلقة في العادة عند التنظيف المكثف ، مما يجعلها مناسبة في تنظيف المنازل التي تضم أشخاص مرضى بالربو أو يعانون من الحساسية ، تدعم تنظيف الأثاث المنجد والسجاد فضلا عن الأرضيات الصلبة والنوافذ والسيراميك ، مرفق بها ملحقات من فرش مختلفة الحجم ، تتناسب مع بعض أماكن التنظيف الاستثنائية مثل الحشو بين البلاط .

  1. ثين H20 إتش دي Thane H20 HD

مثلها مثل الكثير من آلات التنظيف بالبخار المحمولة ، هي رائعة في تنظيف البلاط والمناطق الفاصلة بينه ، كما تستخدم كممسحة مستقيمة ، فهي جيدة للتعامل السريع مع السوائل المنسكبة على الأرض ولو كانت ذات كثافة عالية ، مثل الزبادي والصلصة ، لها قوة تبخير عالية ، ومزودة بفرشاة دوارة لتصل إلى الزوايا الصعبة بتمكن ، ولكن قد تتسبب في ترك الأرضيات رطبة بعض التنظيف .

  1. فيليدا ستيم موب Vileda Steam Mop

    تتفوق كثيرا في تنظيف آثار الأقدام الموحلة في جميع أنحاء الأرضيات في منزلك في ثواني ، كما يعمل البخار المنتج عنها على تعقيم الأسطح ، ولكن قد تحتاج بعض البقع لوقت أطول ، تدور الرأس لسهولة التنظيف حول قطع الأثاث ، وتعمل بشكل جيد على السجاد ، ولكن من عيوبها أن خزان المياه الخاصة بها ـ على الرغم من سهولة ملأه ـ إلا أنه صعب التفريغ قليلا ، إذ أنه غير قابل للإزالة ، مما يعني أنك ستحتاج لقلب الممسحة رأسا على عقب عند بالوعة الصرف لتفريغ المياه .

  2. كارتشر إس سي ثري Karcher SC3

الجمع بين البخار المستمر وبين المحرك القوي في آلة واحدة يعني أنك ستحصل على نظافة عميقة حقا مع هذا النموذج ، سواء على الأرضيات السيراميك أو الحجرية الصلبة ، في حين أن الفوهة الخاصة بغسيل و تنظيف السجاد بها مصممة هندسيا لتدعم تنظيف الزوايا ـ كما يدعم هذا الإصدار التحكم في تدفق البخار من خلال المقبض ، لا تستغرق الماكينة سوى نصف دقيقة للحصول على البخار بفضل كفاءة السخان المدمج بها ، ولكنها ليست أخف آلة .

  1. مورفي ريتشاردز توتال كلين Morphy Richards Total Clean

تدعم الآلة التنظيف في كلا الوضعين ، محمولة باليد وقائمة كممسحة و هي جيدة جدا في الحالتين ، لتنظيف الزجاج والبلاط والمرايا هي مثالية للغاية حيث تعيد هذه الآلة الأسطح بعد التنظيف كأنها جديدة، تدعم الوصول إلى الأركان الضيقة وخيار التحكم في البخار وإزالة وتنظيف المواد اللزجة ، الجهاز في وضع الحمل باليد هو ثقيل للغاية .

  1. بلاك أند ديكر ستيمبورست Black & Decker Steamburst

    تتميز هذه الآلة بصناعتها المتينة المتقنة التي تتحمل الاستخدامات الشاقة ، وهي ـ كمنظف بخار محمول ـ تعمل على إزالة البقع الصعبة على نحو سلس ، ومن حيث الضوابط فهي سهلة التشغيل و يمكن التحكم في البخار كما أنها لا تشغل حيز عند التخزين .

نستخدم احدث ماكينات التنظيف بالبخار لجميع اعمال تنظيف منازل بالدمام و تنظيف منازل بالاحساء ، بارخص و اقل الاسعار اتصل بنا الان

error: Alert: Content is protected !!