تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض

افضل شركة تركيب باركيه بالرياض

الاول افضل شركة تركيب باركيه بالرياض مع الفك تتميز بعمالة محترفة وخامات عالية الجودة مع الضمان وباقل سعر تركيب باركيه في الرياض والخرج و القصيم ، الأرضيات الخشبية دائمًا لها سحرها الخاص في أي مكان ، و لمسة توحي بالدفء في ديكورات الغرف في الشقق و الفلل و المنازل ، و كذلك المكاتب و القصور ، و غير ذلك من الجهات الإدارية و التجارية ، وتحتاج الى خبراء في تركيب وفك الباركيه والارضيات الخشبية .

مميزات الباركيه

و الباركيه يعد من أكثر أنواع الأرضيات شيوعًا و انتشارًا بين الناس من كافة الأذواق ، لأنه متعدد الأشكال و الألوان و التصميمات ، مما يجعله مناسبًا لكافة الأهواء و الميول الشخصية في اختيار نوع الديكور ، و ذلك في العديد من الجهات المتنوعة ، كذلك لانها عازلة للحرارة والصوت ، وارضيات صحية وآمنة على الاطفال فلا تؤدى الى الانزلاق .

و إذا كنت سعيد الحظ ، سوف يقع اختيارك على شركة الأول ، و هي أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض ، لأننا نهتم في المقام الأول ببلوغ مركز الريادة في هذا المجال على مستوى مدينة الرياض و كافة مدن السعودية ، لذا فكن على يقين أننا سوف نحرص على حصولك على أفضل النتائج .

 

شركة تركيب باركيه بالرياض

إن شركة الأول لخدمات تركيب الأرضيات بالرياض ، من الشركات الكبرى و المتميزة في هذا المجال ، حيث نراعي وجود الاختلاف الذي قد يصل إلى التضاد في أذواق العملاء ، و كذلك في الميزانيات المتاحة لديهم للقيام بهذا العمل ، لذا نوفر الكثير من العروض الحصرية في تخصص تركيب و تنظيف أرضيات الباركيه ، و نهتم بتركيب كافة أنواع الأرضيات ، مثل الرخام و الجرانيت ، و أرضيات البورسلين و السيراميك و البلاط العادي ، و بالتأكيد كذلك الأرضيات المصنوعة من الأخشاب .

و لكل نوع من الأرضيات الخشبية أهمية جمالية محددة ، و طريقة تركيب محددة تستلزم وجود عمالة ماهرة خبيرة ، مدربة لفترات طويلة على تركيب الأرضيات و الألواح الخشبية ، حتى تكون النتيجة النهائية على قدر من الرونق و البهاء ، و الجمال و الذوق الرفيع .

نوفر امهر و افضل فني تركيب باركيه بالرياض تحت اشراف مهندسين ديكور لاختيار الارضيات والالوان المناسبة لباقي ديكور المنزل ، ونتعامل مع افضل محلات باركيه رخيصة بالرياض ، توفر باركيه باسعار مناسبة وبجودة عالية .

وتكثر انواع الباركيه في السوق السعودي حسب البلد المصنعة ولكل منها جمالة ورونقة ومتانته ، فهناك الباركيه الالماني و الايطالي والفرنسي و التركي والصيني ، وتم مراعاة في الجميع سهولة الفك والتركيب والتنظيف والصيانة .

وتنقسم انواع الباركيه حسب الخشب المستخدم إلى :

  1. باركيه الخشب الطبيعي : وهو يتم تصنيعه من خشب الاشجار الطبيعية ويتميز بالفخامة والاناقة والمتانة ويناسب الفلل والقصور ، وايضا يتميز بالعمر الافتراضي الطويل والقوة والصلابة .
  2. باركيه الخشب الصناعي : يتم تصنيعه من مواد خشبية صناعية ، وهو مناسب الثمن ورخيص ، ويتوفر بعدة الوان واشكال تناسب جميع الاذواق والميزانيات .

وينقسم الباركيه حسب شكل البلاطة او الالواح الى :

  1. ارضيات الواح : وهى عبارة عن الواح خشبية بسمك 2.5 سم ، ويتم تثبيتها بمسامير فوق طبقة من مواد العزل المائي و طبقة من الاسمنت ، وبعد التركيب يتم دهنها بطبقة من الزيت والشمع مرتين لتلميع وصقل الطبقة الخارجية للباركيه .
  2. الارضيات البلاطية : و الباركيه فيها يكون على اشكال هندسية كالمربعات والمستطيلات او سداسية الشكل ، ويتم تركيبها على كمرات خشبية ولصقها بمواد لاصقة ويتم تجميها وربطها ببعض بألسنة تعشيق .
  3. ارضيات الفسيفسائية : وهى تكون قطع خشبية صغيرة من الباركيه يتم تجميعها مع بعض لتكون منظر جمالي او لوحة فنية ، وهى ممتازة لتنفيذها فوق ارضيات سابقة مثل فوق البلاط او السيراميك .

من خدماتنا في تركيب أرضيات الخشب

عبر سلسلة من الخدمات الرائعة التي لن تجد مثلها إلا لدينا ، نبشرك أيها العميل الكريم بأننا نتولى بكل كفاءة المهام التالية :

  •  تركيب أرضيات الباركيه للشقق العادية .
  •  العناية بالأرضيات و تركيبها بالمنازل السكنية أو البيوت .
  •  الاهتمام بتركيب الأرضيات الباركيه للمساجد الكبرى و ذات المساحات المحدودة .
  •  توافر خدمات تركيب و فك الأرضيات للمعارض .
  •  تركيب الأرضيات الخشبية للمراكز التجارية و الملتقيات .
  •  خدمات تركيب الباركيه للمستشفيات .
  •  وضع أرضيات باركيه في مداخل الفنادق أو الغرف .

كذلك في قاعات تناول الطعام أو المؤتمرات ، و التركيب في القصور و الفلل بكافة المساحات المطلوبة .

و كما نرى فنحن نغطي تقريبًا كافة الجهات والهيئات التي تحتاج إلى تلك الخدمات ، مع مراعاة اختلاف الغرض من تركيب الباركيه لكل مكان أو فئة منهم ، و بالتالي تختلف طرق العمل طبقًا لكل جهة .

طرق تركيب الباركيه :

يتم عزل الارضيات بمواد عازلة للرطوبة ، وبعد تمام الجفاف يتم وضع طبقات من المادة لاصقة ، ثم يتم رص الواح الباركيه بالترتيب ودائما ما يتم تشبيك الالواح عن طريق تعيشقها ببعض او بدمج الاطراف معا واللصق الجيد بين الالواح وبعضها ، وبعد الانتهاء التام من تركيب الباركيه وتثبيته جيد ، يتم اضافة طبقة الحماية الاخيرة ، وهي مادة عازلة شفافة من الشمع او الزيوت او البولي يورثان وهى مواد مخصصة لعزل الطبقة الخارجية للباركية لحمايتها من المياه ومن الخدش ومن الحريق ايضا .

 

نصائح تنظيف و تلميع الباركيه

رغم كل المميزات التي يتمتع بها الباركيه ، من القوة و المتانة و عزل الحرارة و الرطوبة ، كذلك الوقاية من البرد في درجات الجو المنخفضة في فصل الشتاء ، و رغم الأناقة و رقي المظهر الجمالي للأرضيات الخشبية ، إلا أنها أسرع أنواع الأرضيات تعرضًا للتلف كذلك ، ما لم تتم المحافظة عليها و العناية بها بشكل يومي أو أسبوعي ، نظرًا لطبيعتها التى تكون أكثر قابلية للاتساخ بسهولة عند الإهمال في التنظيف و العناية .

و أدوات و أجهزة التنظيف المنزلية التقليدية لا تجدي نفعًا مع تنظيف ألواح الباركيه ، لأنه لا يمكن تنظيف الباركيه بالمياه و مسحوق مسح أرضيات مثًلا ، أو تنظيفه باستعمال مقاشط الأرض ، أو أجهزة الجلي العادية المعتادة ، لأنه سرعان ما يصاب الباركيه في تلك الحالة بالخدوش و الكسور و التلف ، استعن بالاول افضل شركة نظيف بالرياض .

 

كيف تعتني بالأرضيات ؟

الاول افضل شركة تركيب باركيه بالرياض تقدم لكم عملائها الكرام بيان حول أفضل طرق العناية بالباركيه  ، و وقايته من الاضرار التي تصيبه عند الإهمال في التنظيف أو الرعاية ، مثل التشققات و الخدوش و الكسور ، بالإضافة إلى ظهور العفن عليه ، و الكثير من المشكلات الأخرى المتكررة ، و التي يعاني منها مجتمع المستهلكين لذلك النوع من الأرضيات :

  1.  يجب استعمال المكنسة الكهربائية العادية في إزالة الأتربة و الغبار من أرضية الباركيه قبل البدء في عملية التنظيف ، مع الحرص على اختيار المكانس ذات الشعيرات الناعمة أو الخفيفة ، حتى لا تخدش الباركيه أو تجرح مادته الأساسية .
  2.   ينبغي التعامل مع الباركيه برفق تام ، فلا تقم بسحب الأثاث الثقيل على أرضية من هذا النوع مطلقًا ، مثل المناضد أو المقاعد و أي نوع من الأثاث ، لأن ذلك الفعل يؤذي الباركيه و يخدشه و يشوه من منظره الجمالي .
  3.   من أجل تنظيف الباركيه ، يمكنك استعمال قطعة من القماش الناعم ، الممتزج عليها القليل من الخل و مادة التنظيف المخصص للأرضيات ، و من ثم المسح بها ببطء و تمهل .
  4.   لا ينبغي القيام باستعمال أنواع المنظفات ذات النوع المركز و القوي ، لأنها تتسبب في تآكل الطبقة العلوية أو السطحية للباركيه مع الوقت .
  5.   لا تستخدم المياه أبدًا في تنظيف الأرضيات المصنعة من الأخشاب ، هذا أمر بديهي و لكن يغفل عنه البعض ، نظرًا لعدم العلم بالطريقة الصحيحة لغسل الباركيه أو تنظيفه ، و يجب كذلك القيام بتجفيف أي مياه تسيل عليه سهوًا في سرعة ، لأن المياه من أشد أعداء الباركيه حيث تصيبه بالتآكل و التشققات العميقة و الفتحات ، و نتيجة لذلك تصبح الأرض ممتلئة بالأتربة و الغبار و الأوساخ الدقيقة في تلك الفتحات ، ناهيك عن ارتفاع احتمالات إصابة الباركيه بالحشرات التي تأوي إلى تلك الفتحات و تتكاثر فيها ، و كذلك الرائحة الغير مستحبة التي تنتج عن تفاعل الباركيه مع الماء ، مما يؤدي إلى العفن .
  6.   يجب عليك تجنيب الأرضيات الخشب أو الباركيه أشعة الشمس المباشرة عليه ، فينبغي استعمال الستائر المناسبة في الغرف التي تم تركيب باركيه بها .

 يسعدنا كذلك زيارتك لخدماتنا الاخرى مثل : غسيل خزانات بالرياض ، شركة عزل اسطح بالرياض ، شركة تسليك مجاري بالرياض

 

error: Alert: Content is protected !!