تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة 0550017028

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

مؤسسة الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تنصح بضرورة الانتظام فى غسيل و تعقيم خزانات مياة الشرب بمختلف انواعها العلوية و الارضية نظرا لخطورة مياه الشرب الملوثة على الصحة ، وحتى ان كان استخدام مياه الخزانات للاستخدام الظاهري فالمياه الملوثة ايضا ضارة بالبشرة و الشعر نظرا لاحتوائها على نسب عالية من ترسبات الاملاح بالاضافة الى الريم المتكون نتيجى ركود المياه فى قاع الخزانات لفترة طويلة ، وايضا لانها تحتوى على ميكروبات دقيقة قد تؤثر على المعدة مسببة المغص وبعض طفيليات المعدة الضارة ، لذبك فمؤسسة الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة توفر خدماتها باسعار متميزة ولها خبرة كبيرة جدا تعدت العشر سنوات ، اتصل بنا الان .

وعندما بدأ الناس بتخزين المياه في الخزانات، أصبح من الضروري تنظيفها باستمرار لتجنب تلوث المياه، لذلك، بدأت شركات تنظيف الخزانات في الدول العربية خاصةً في المملكة العربية السعودية، ومن أفضل تلك الشركات والمؤسسات كانت مؤسسة الأول، حيث تُعتَبر مؤسسة الأول أفضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة .

مميزات أفضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تتميز مؤسسة الأول عن غيرها من شركات تنظيف الخزانات في المدينة المنورة بعدة امور اهمها :

  • نعمل كل ايام الاسبوع ونتلقى اتصالات العملاء على مدار 24 ساعة يوميا .
  • عند الاتصال بارقامنا يجيبك خدمة العملاء ويتم تحديد موعد للزيارة فورا وفق ما يناسب جدول اعمال العميل الكريم .
  • تستخدم مؤسسة الاول افضل سركة تنظيف خزانات المدينة المنورة بالمدينة المنورة مواد وادوات تنظيف عالية الجودة والاحترافيى لضمان تقديم خدمة متميزة .
  • لكل نوع خزانات مواد تنظيف خاصة به لذلك فالاحتراف فى التنظيف اهم ما يميز مؤسسة الاول لتنظيف الخزانات لاننا نراعي الاختلاف في مكونات الخزانات و لذلك نستحدم مواد خاصة بكل نوع من مواد تصنيع الخزانات المختلفة .
  • تمتع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بالاحترافية فى العمل و الدقة العالية فى المواعيد والجودة العالية فى الخدمات المقدمة .
  •   فريق عمل على اعلى مستوى من التدريب و الاحترافية باعمال تنظيف وتعقيم خزانات المياه .
  • استخدام اجهزة و مواد تعقيم خاصة بخزانات المياه فخطوة التعقيم هامة جدا واهم ما ميز برنامج شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة .
  • يقوم فريق شركة الاول افضل شركة غسيل خزانات المدينة المنورة باستخدام مواد تعقيم قادرة على ازالة كل الطحالب العالقة بجدران وقاع خزانات المياه و منع ظهورها من جديد .
  • قيامنا بتنفيذ عملية غسيل  الخزانات اكثر من مرة لضمان نظافة تامة وفائقة لخزانات المياه .
  • يقوم فني غسيل خزانات بالمدينة المنورة بتحليل المساه بعد مليء الخزان للتأكد من ان نسب الكلور ضمن النسب المصرح بها .

اهمية تنظيف خزانات المياة بالمدينة المنورة

  • القضاء على بكتيريا المياة الراكدة التى تتكون نتيجة تواجد المياه لفترات طويلة فى قاع الخزان وهى بكتيريا خطيرة تتسبب فى امراض الجهاز الهضمة و التهاب الكبد الوبائي وبالاضافة الى انها قد تصل الى الكوليرا اذا سقطت بها بعض الحيوانات او الحشرات وماتت داخل خزانات المياة .
  • الحفاظ على المياة نقية و طاهرة ضالحة للشرب و للاستخدام اليومي .
  • التعقيم يحمي صحة الاسرة ويحافظ عليها .
  • اكتشاف اى تسرب او كسر فى جدران الخزانات بسرعه وفي بدايته يسهل من اصلاحه وكذلك يمنع اهدار وتسرب المياه .

ماهى الخزانات

خزانات المياة هى منشآت خرسانية او حاويات مياة مخصصة لتخزين المياه لفترات طويلة ، وهناك نزعان الخزان الارضي وهو مبنى تحت الارض او فوقها بالخرسانة و يتم عزله من الداخل و الخارج حتى لا يتسرب الماء منه وايضا حتى لا تنتقل المياه الجوفية اليه ، وهناك الخزانات العلوية و هي التي توضح فوق اسطح المنازل وتكون مصنوعة من البولي ايثيلين او من الصاج المجلفن المعزول ، ولكل منهم طريقة تنظيف وتعقيم خاصة بهم وفق المكونات المصنوعة منها الخزانات حتى لا تتفاعل مواد التنظيف مع جدران الخزانات وتترك مركبات كيميائية ضارة بصحة الانسان .

 

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

انواع خزانات مياه الشرب المنزلية

تُعتبر الخزانات المنزلية الآن من أهم المصادر للحصول على المياه في المنازل (خاصة في الابنية المكونة من عدة طبقات)، لكن الخزانات تحتاج الى صيانة دورية وتنظيف وغسيل باستمرار حتى تظل المياه بداخلها نظيفة وصالحة للإستخدام الآدمى، كذلك من المهم جداً صيانتها للكشف عن أى تسرب أو قطع في وصلات المياه، الأمر الذى يؤدى فى النهاية إلى تسرب المياه، والذى يُعد من أخطر الأمور التى تهدد المنازل في الفترة الاخيرة.

ولتجنب تلك المشكلة، تنصحك شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة باختيار الخزانات الملائمة للمكان الذى نعيش به، حتى لا يحدُث مالا يُحمد عقباه فى النهاية، وللإختيار جيداً، علينا أولاً معرفة ما هى أنواع الخزانات التى تلائم كل منزل أو بناء، حيث تنقسم الخزانات حسب عدة عوامل، مثلا (حسب المادة المصنعة)، حيث إن هناك خزانات مصنوعة من الصاج المجلفن، وهناك المصنوعة من البلاستيك، وهناك التى يتم بنائها مثل الخزانات الخرسانية، كما تُصنف أيضاً حسب الحجم إلى خزانات صغيرة وخزانات متوسطة وأخيراً خزانات كبيرة، كما وتُصنف من حيث مكان تواجدها في المنزل إلى العديد من الأنواع، أشهرها :

طرق غسيل وتعقيم خزانات المياه الأرضية 

الخزانات الارضية هى خزانات تم بناؤها داخل الارض بمنشآت خرسانية حيث يتم فحر تجويف داخل الارض امام المنزل ثم بناؤه بالطوب ثم عزله بمواد العزل المائي و الحراري و بناء غطاء محكم له ، وهناك شروط هامة يجب مراعتها عند بناء الخزانات الارضية وهي بعده عن بيارات الصرف الصحي ، و ايضا استخدام الاسمنت المضاد او المقاوم للكبريتات لضمان عدم تفاعل البناء مع المياه وتغيير خواصه ، وايضا يجب احكام غلق الخزانات الارضية جيدا لضمان عدم سقوط حشرات او حيوانات بداخله ، وهذه طرق تنظيف خزان المياه الارضي التى تتبعها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة :

  1.  فى البداية يتم تفريغ المياه من داخل الخزان الارضي .
  2. ينزل فنى غسيل خزانات بالمدينة المنورة الى قاع الخزان ويبدا فى شفط الحمم او التسربات المتراكمه داخله بجهاز شفط قوي .
  3. التاكد من خلو قاع وجدران الخزان من اى كسور او فتحات او تسربات للمياه الى الداخل او الى الخارج .
  4. يتم دعك قاع وجدران الخزانات بفرشاة خشنة ومواد تنظيف خاصة بالخزانات الارضية .
  5. يتم شطفه بالماء و تكرار عملية الغسل و الشطف اكثر من مرة لضمان النظافة التامة للخزانات الارضية .
  6. يتم البدء فى عملية تعقيم خزانات المياه الارضية باجهزة ومواد خاصة و اضافة الكلور .
  7. بعد الانتهاء يتم ملي الخزان بالمياه و تخليل المياه بداخلة والتاكد من امانه واحتواءه على النسب المصرح بها من الكلور .
  8. ننصح دائما باهمية عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة وخاصة الارضية لضمان عدم تسرب المياه الجوفية او مياه الصرف الصحي الى مياه الشرب بداخل الخزان .

طرق تنظيف خزانات المياه العلوية 

هى عبارة عن خزانات منفصلة عن المبنى، وتقع في أعلى نقطه في المبنى، وتُصمم تلك الخزانات لتناسب احتياجات قاطني المبنى وبالتأكيد بالحجم الذى يتناسب مع عدد السكان الموجودين في المبنى، كما يجب أن تكون هذه الخزانات منفصلة عن المبنى ولابد وأن تكون منفصلة بإرتفاع مناسب، وتُعتبر من أكثر أنواع خزانات المياه انتشاراً، ومن أهم الشروط الواجب اتباعها عند إنشاء أو استخدام تلك الخزانات :

  • من الهام ان يتم تنفيذ الخزانات العلوية وفق القياسات المعتمدة لها من ناحية الانشاء و التنفيذ و ان يتم عزل الخزان بعوازل حرارية و مائية لحماية المياه داخل الخزان ، و الاول افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة تنفذ اعمال عزل الخزانات بافضل مواد العزل و باقل الاسعار .
  • يجب أن يكون على ارتفاع لا يقل عن 3 أمتار من أرضية السطح للمبنى.
  • يجب أن يتم دهن الخزان من الداخل بمواد عزل لا تتفاعل مع المياه وتمنع نمو الفطريات و الطحالب الخضراء او الريم ، وان يتم دهان الخزان من الخارج بمواد عازله للحرارة ولتسرب المياه .
  • من الهام ايضا ان يتم احكام غلق الخزانات جيدا وغلق فتحة السقف لمنع دخول الاتربة او الحشرات ال داخل الخزان .
  • يجب أن تكون مانعة لنفاذ أشعة الشمس، حتى لا تزيد من درجة حرارة المياه وتغير من خواصها.
  • و يتم تنظيف خزانات المياه العلوية بواسطة افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة عن طريق اجهزة تنظيف خاصة بالخزان العلوي ولذلك لانه احيانا لا يستطيع العامل الدخول الى داخل الخزان لضيق فتحة الخزان ولذلك تم تزويد عمال غسيل خزانات بالمدينة المنورة باجهزة خاصة بغسيل خزانات المياه والعامل خارجها تعتمد على قوة الشفط و دفع المياه  .
افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

افضل طرق تنظيف الخزانات المنفصلة 

هى عبارة عن خزانات علوية و خزانات صغيرة الحجم توضع فوق اسطح الفلل و المنازل المكونة من دور واحد او عدة ادوار ولكن الاستخدام قليل للمياه ، ولإستخدامها بطريقة آمنة، يجب أن تتوافر على الشروط الآتية :

  • يجب ان يتم تجهيز السطح عند وضع الخزان بان يتم وضعه بالقرب من توصيلات المياه والصرف الصحي لتسهيل اعمال امداده بالماء و صرف مياه الغسيل .
  • يجب أن يكون الخزان معزولا من كلا جهتيه الداخلية و الخارجية بمواد مقاومة للمياه و الرطوبة، و هذه الامور من السهل القيام بها بواسطة شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة .
  • يجب تزويد الخزان بطبقة من المواد المانعة لتجمع الريم و الطحالب، وبالتالى منع تكون الباكتيريا ، وطبقة عزل خارجية تحمية من تسرب المياه و ارتفاع درجة حرارة المياه و تغير خواصها الاول افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة تنفذ جميع اعمال العزل لخزانات مياه الشرب .

طرق غسيل و تنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة

مؤسسة الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تتبع جدول محدد الخطوات فى اعمال غسيل خزانات المياه فى المدينة المنورة وهو جدول عالمي لضمان التنظيف التام والتعقيم القوي لخزانات مياه الشرب و شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة توضح هذه الخطوات للعميل الكريم ليكون على دراية بها وليسهل عليه التاكد من جودة خدماتنا وايضا ليقارن بيننا وبين شركات تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة الاخري :

  • فى البداية يتم ايقاف محابس المياه المغذية عن خزانات المياه سواء الارضية او العلوية وتفريغ الخزان من كل المياه الموجودة به .
  • ينزل عامل التنظيف بملابس مخصصة لاعمال تنظيف خزانات بالمدينة المنورة الى داخل الخزان اذا كان حجم الخزان يسمح بذلك ويقم بشفط تسربات الاملاح والاتربة الراكدة فى قاع الخزان .
  • يعم لعامل التنظيف على ازلة اى تكونات عالقة او ماسكة فى جدارن وقاع الخزان .
  • يتم فحص جدران وقاع الخزانات جيدا لضمان عدم وجود اى عيوب او كسور فى جدران وقاع الخزانات .
  • يتم استخدام ادوات ومواد تنظيف عالمية مخصصة لاعمال تنظيف خزانات المياه .
  • بعد الانتهاء من مرحلة التنظيف تأتى مرحلة التعقيم باستخدام معقمات أمنة على صحة الانسان وخاصة خزانات المياة .
  • يتم اختبار المياه بعد الانتهاء من التنظيف والتاكد من انها صالحة للاستخدام اليومي وصالحة لاستخدام الانسان والشرب .

أسعار شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة 

تتميز أيضاً شركة الأول لغسيل خزانات بالمدينة المنورة ، أنها تُقدم أسعار تناسب العديد من الفئات، وذلك حتى توفر مياه نقية وصحية للجميع، حيث تُقدم أفضل عروضها وأسعارها بما يُناسب جميع المُستخدمين ومقدرتهم دون عبء أو تكلفتهم فوق طاقتهم، لذلك يمكنكم الإتصال بهم فى أى وقت، هم دائماً فى خدمتكم.

كما أن شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تقدم لكم أفضل خدماتها فى عزل الخزانات ، وذلك للحصول على مياه نقية صحية صالحة للشرب، حيث توفر لكم فرصة عزل الشوائب والبكتيريا الضارة عن الماء والتخلص منها نهائياً، حيث أنها تستخدم لأجل ذلك أفضل مواد تعقيم خزانات مياه الشرب في المدينة المنورة، وهذه المواد هى : استخدام الأشعة فوق البنفسجية فى تعقيم المياه لتجنب التعقيم الكيميائى وما ينتجه من تلوث كيميائى للماء، ولفاعليته الفائقة في قتل الحشرات والباكتيريا الضارة.

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

كما تقدم لكم الأول افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة أفضل طرق العزل المائى والحرارى للخزانات عن طريق استخدام طبقة ألواح (بولي كاربونيت) مموجة، حيث تعمل طبقة العازل على تحمل ضغط  الأحوال المُختلفة للمناخ وضغط العمل عليها بالإضافة إلى منع  المياه داخل الغرف.

كما أن أفضل أنواع العزل المائي التى تنفذها افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة هو اضافة طبقات عازلة من مادة الفوم الصخري مع طبقات خسبية و طبقات من العازل الاسفلتي و ذلك لعمل طبقات مزدوجة من المادة العازلة لمنع تسرب المياه من داخل خزانات المياه الى الخارج او العكس .

 

تعقيم و تطهير خزانات مياه الشرب في المدينة المنورة

تستخدم الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة اجهزة تعقيم بالاشعة فوق البنفسجية ومواد كيميائية معقمة قادرة على القضاء على كل البكتيريا المتكونة داخل الخزان وازالتها تماما ، بالاضافة الى انها تمنع تكون الطحالب الخضراء و الريم و الفطريات على جدران وقاع خزانات مياه الشرب .

يتم استخدام اجهزة تحليل المياه للتاكد من ان المياه داخل الخزان اصبحت صالحة للاستخدام ولضمان خلوها من اى بكتيريا وفة حالة ظهور اى شيء بها يتم تكرار عملية التعقيم مرة اخرى حتى تاتى نتيجة التحليل خالية تماما من اى ملوثات .

خدمات متميزة فى المدينة المنورة ورخيصة :

افضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

شركة تنظيف خزانات بحائل
_

 

error: Content is protected !!