تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

خدمات غسيل وتعقيم خزانات بالمدينة المنورة خصومات حتى 25%

هل تحتاج إلى خدمات تنظيف الخزانات ؟ ، و تطهير شامل يضمن لك الحصول على المياه النقية و الصالحة للشرب ؟ .

تعد شركة الأول افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ، و هذا اللقب لم يأت من فراغ ، لأننا نهتم بتنظيف و تعقيم خزانات المياه بأقوى المواد المطهرة ، و التي تم الحصول على تصريح لها من الجهات الصحية المعنية بالسعودية ، يؤكد درجة أمانها على صحة الإنسان ، بالإضافة إلى حصول كل أفراد العمالة التي  تتولى تطهير الخزانات ، على ترخيص لمزاولة العمل يؤكد سلامتهم من الأمراض المُعدية .  

 

طرق تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

من الوسائل و الطرق المتبعة في نظافة الخزانات لدى الأول :

  • يوجد طريقة غسيل الخزانات بالمواد المنظفة و المطهرة ، مع عمل مسح لجدران الخزانات و القاع و الزوايا ، لإزالة أثر أي تجمع للطحالب أو الطفيليات المنتشرة .
  • استخدام الكلور في تعقيم الخزانات ، و هو عبارة عن مادة تعمل على القضاء على كل أنواع الأجسام الحية و الكائنات الدقيقة الضارة ، و التي تتكاثر في المياه بسبب انتشارها على جدران الخزانات الداخلية .
  • تركيب فلاتر التعقيم الخاصة بالماء ، و هي من المراحل النهائية التي يتم القيام بها بعد عملية تنظيف الخزان ، حتى يتم ضمان وصول الماء إلى المستخدم نقيًا من الشوائب المحتملة .
  • تستخدم عدة مواد مطهرة تعمل على تطهير الخزان من الداخل والخارج للقضاء التام على الميكروبات المتواجدة داخل الخزان نتيجة المياه الراكدة في قاع الخزان ، وهى مواد آمنة تمام على صحة الاسرة .

اتصل الان

و ينصح بالاستعانة بشركات تنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة ، لأنه من المهم ألا يقوم غير المتخصص بالقيام بعملية التطهير للخزان المائي ، لأنها تستوجب المرور بمراحل فنية و علمية دقيقة و محددة ، و قد لا يكون لديك العلم الكافي بكيفية القيام بها .

أضرار واخطار تلوث ماء الخزانات

رغم أهمية الماء ، فإن للماء قواعد صحية لا غنى عنها لاستعماله ، فليس كل أنواعه تصلح للاستهلاك الآدمي ، بل يجب توفر عوامل في غاية الأهمية حتى يكون مناسبًا للاستعمال ، مثل نقاوة الماء و خلوه من أسباب التلوث المختلفة ، و التي من ضمنها الطفيليات ، و البكتيريا الدقيقة ، و الجراثيم ، الفيروسات ، الحشرات ، و الرواسب الترابية أو الرملية ، و التي تتجمع عادة في قاع الخزانات و تترسب هناك .

و لكل هذه الأنواع من الكائنات المضرة ، يتعرض الإنسان للكثير من أسباب الأمراض ، و التي يكون بعضها خطيرًا للغاية و يهدد الحياة ، مثل الإصابة بأمراض الكلى ، و كذلك الإصابة بالديدان في الأمعاء بسبب تلوث الماء ، و ما يتبع ذلك من مشكلات صحية في الجهاز الهضمي و الكبد ، و حتى القلب نفسه .

تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
رسم توضيحى لكيفية تنظيف وغسيل خزانات المياه والتخلص من الاتربة المتراكمه في قاع الخزان

غسيل وتطهير خزانات في المدينة المنورة

خزانات مياه الشرب لها العديد من الاستعمالات ، و يتضاعف الاحتياج إليها في الجهات السكنية و الإدارية و التجارية المتنوعة ، و يعتمد عليها كذلك في الجهات التعليمية و المدارس ، و كذلك المساجد في كل مكان .

و نظرًا لأهميتها البالغة ، و لأنها وعاء لحفظ مياه الشرب التي لا غنى عنها ، يجب أن يتم اختيار نوع الخزانات من مواد متينة ، تتحمل كل العوامل المناخية من حرارة أو برودة ، و انتقاء الخزان المناسب الذي لا يتفاعل مع الماء نفسه ، و لا يؤدي إلى حدوث أي مشكلة صحية سلبية تضر بالمستخدم .

و لا يمكن أن تتحمل الخزانات أن تبقى لفترات طويلة دون صيانة و تنظيف ، و إلا أدى الإهمال في نظافتها إلى انتشار أسباب تلوث المياه التي تم ذكر بعضها و تكاثرها ، مثل الجراثيم و الرواسب الضارة ، و البكتيريا و الفيروسات ، و الأتربة و الطفيليات ، مما يؤدي إلى تعرض الإنسان إلى سلبيات صحية متعددة ، أو تغيرات ملحوظ و غير مستحب لطبيعة الماء ، مثل اختلاف القوام و الرائحة ، أو تغير الطعم و اللون الطبيعي ، مما يجعله غير صالح للشرب أو الاستعمال السليم .

tel:0504194709

لماذا تختار شركة الأول لغسيل خزانات المياه ؟

من المميزات التي نسعى بكل الطرق إلى تنميتها طوال الوقت في الاول افضل شركة غسيل خزانات بالرياض ، لاتباع عجلة التطور العلمي المتسارعة ، و الحصول على  رضا و ثقة عملائنا الكرام :

  1.  استعمال أحدث أنواع المعقمات و المطهرات المستخدمة في التنظيف ، و التي لا تحمل أي ضرر على صحة الإنسان أو البيئة المحيطة .
  2.  ارتداء كل عامل للزي الوقائي ، الذي يحمي خزانك من أي تلوث محتمل بسبب نزول العامل إلى قاع الخزان من الداخل لتنظيفه ، بالإضافة لقفازات الأيدي ، و الأحذية الطبية المعقمة .
  3.  الضمان الشامل الذي تقدمه الأول افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة لعملائها الفضلاء ، و الذي يسري لشهور طويلة بعد الخدمة مجانًا بدون أي تكلفة .
  4.  القيام بعمل المعاينة الأولية للخزانات بشكل مجاني تمامًا ، حتى يتم تحديد المهام اللازمة من أجل تنظيفها أو صيانتها أو عزلها .
  5.  تقديم خدمات الاستشارات لاختيار النوع المناسب و الجيد من الخزانات ، التي تتلائم مع الجهة المراد تركيبها بها ، من حيث اختيار السعة الكلية الإجمالية المناسبة ، أو الحجم ، أو المادة المصنوع منها الخزان و الشكل الخارجي ، حتى لا يضطر العميل إلى فك الخزان و إعادة تركيب خزان آخر جديد فيما بعد ، يناسب الغرض منه .
  6.  الالتزام بالحضور في المواعيد المتفق عليها مسبقًا .  
  7.  الاول افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة تقدم خدمات صيانة خزانات المياه لحمايتها من التلف وتسرب الماء ، مع عزلها بافضل مواد العزل المائي للخزانات و افضل العوازل الحرارية ، لحماية المياه داخل الخزان من التغير نتيجة ارتفاع درجة الحرارة الداخلية للخزان .

 

نظافة خزانات ماء الشرب في المدينة المنورة

بتزامن الطرق الحديثة و المتطورة في تنظيف الخزانات مع الطرق التقليدية ، يصبح تطهير الخزانات أمر في منتهى اليسر و السهولة ، مع ضمان تحقيق نتائج رائعة و فورية في الحال ، تكفل خلو الماء من عوامل التلوث المختلفة ، و تضمن عدم حدوث أي تغير في طعمه أو طبيعته الصحية ، و هذا هو الهدف الوحيد لدينا في شركة الأول لتنظيف الخزانات بالمدينة المنورة .

لدينا أكفأ العمالة المدربة على أعمال تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ، و التي نعمل على اختيارها من ضمن المهارات عالية المستوى في هذا التخصص ، و من كل دول العالم و الجنسيات المعروفة بالخبرة .

يمكنك الآن الحصول على خدمات أحسن شركة تنظيف و تطهير خزانات بالمدينة المنورة ، بمجرد الاتصال الهاتفي  tel:0504194709 ،  في أي وقت على مدار الساعة ، و ذلك في كل أيام الأسبوع ، للتيسير على العملاء الوصول إلينا .

بالاضافة الى خدماتنا الاخرى في المدينة مثل : تنظيف منازل بالمدينة المنورة ، مكافحة حشرات ورش مبيدات بالمدينة المنورة ، نقل عفش في المدينة المنورة 

error: Alert: Content is protected !!