دليل اختيار شركة نقل الاثاث

دليل اختيار شركة نقل العفش

هناك البعض قد يضطر إلى أن ينتقل من مكان لآخر لظروف العمل أو غيرها من الظروف الأخرى كل هذا يتم بشكل جيد إلى أن تأتي عملية نقل الاثاث المنزلي فأنت تحرص على نقل ممتلكاتك بشكل آمن حيث لا تتلف أي من الممتلكات أو أثاث المنزل فكيف تختار الشركة التي تنقل لك أثاث منزلك .

هناك عدد من النقاط الهامة التي يجب أن تتوافر في الشركة التي تنقل لك أثاث المنزل منها :

  1. يجب أن تكون الشركة لديها كل الخدمات التي يحتاجها البيت من نظافة عامة وتنظيف أرضيات المنزل فقد تحتاج الى تنظيف المنزل الجديد .
  2. أن تكون الشركة مناسبة وقريبة من مكان السكن حتى لا يحدث تلف لأي من الممتلكات المنقولة .
  3. أن تمتلك  القدر الكافي من الخبرة في عمليات النقل ، وتقوم باعمال تغليف الاثاث ووضع الاثاث الثمين والقابل للكسر في صناديق لحمايتها .
  4. أن تتوفر لديها العمالة المدربة والفنيين المدربين على النقل الجيد الآمن دون أي خدش أو تجريح للأثاث .
  5. اسعار نقل الاثاث مناسبة وان يتم تقديرها حسب حجم الاثاث المنقول والمسافة بين مكانين النقل .

 وتراعي أيضا عند اختيار شركة نقل الاثاث

  • أن تكون ذات جودة ودقة وكفاءة في النقل وتتلافي الأخطاء حتى الصغيرة منها .
  • ان تلبي الطلبات والرغبات والتي تحرص على رضا العميل
  • التي يكون لديها مرونة وخبرة وكفاءة في مواجهة الظروف والمواقف والمشكلات التي قد تواجهها .
  • و التي تفي بالوعود والتي تحافظ على قراراتها.

ونحن من الشركات الاولى بالمملكة التي تقدم العديد من خدمات النقل المختلفة للعفش سواء لنقل العفش المنزلي او نقل الاثاث المنزلي او الفندقي او غيرها من انواع العفش الاخرى ونعمل على اختيار افضل انواع السيارات التي تنقل العفش من مكان الى اخر و باقل الاسعار التي تناسب الجميع  والتي تحافظ على الاثاث من اي اضرار او خدوش او اتربة ونوفر لكم خدمة كاملة لمدة 24 ساعة ويمكنكم الاتصال في اي وقت وتحديد الخدمة المطلوبة ونحن نهتم بالباقي ونوعدكم بالافضل والذى يحقق ما تريدونه ونوفر لكم .

 

أهم مهام شركة النقل

لكي يتم نقل عفش المنزل بشكل آمن وسليم هناك بعض المهام التي على شركة النقل القيام بها حتى تتمكن من النقل دون خدش او تجريح ومن هذه المهام الآتي :

  1. نقل الاثاث بطريقة صحيحه وسليمة وآمنة لضمان جودة الشركة وحتى لا يجلب لها ذلك المتاعب مع العملاء لان الطرق الصحيحة لنقل الاثاث تضمن الجودة والامن التام للاثاث
  2. أن تكون قادرة على إنجاز مهام نقل الأثاث بأمان وتسليمه في الوقت المطلوب والكيفية المحددة حيث ان الاهتمام بمواعيد الاستلام والتسلم من اهم سمات الشركات الناجحة .
  3. تسليم الأثاث بدون خدش او أي تجريح او أي تلف لان اي اضرار بالاثاث ستكلف الشركة الكثير من الخسائر المادية هذا بالاضافة الى فقدان الثقة بها .
  4. الاهتمام بالجودة والدقة في نقل العفش للحفاظ على اسمها بين الشركات المختلفة بالمملكة .
  5. توفير عمال مهرة في عمليات النقل دون تجريح في الأثاث حتى يكونوا على دراية كاملة باعمال النقل المختلفة ويكونوا على وعى تام بكيفية التعامل مع انواع الاثاث المختلف سواء كان اثاث خشبي او فندقي او غيره من انواع الاثاث الاخرى .
  6. توفير الأدوات والرافعات والسيارات اللازمة لنقل الأثاث والامنة ويفضل السيارات المغطاة حتى تحمى الاثاث من الاضرار الخارجية والعوامل الخارجية الضارة التي من الممكن ان تضر الاثاث .
  7. توفير مشرف فني للعمال والفنيين لضمان تمام وسلامة عملية النقل والذى يكون على دراية بكيفية التعامل مع العملاء والاتفاق معهم وتحقيق رغبتهم في عملية نقل امنة للاثاث .
  8. نقل الأجهزة الكهربائية بسهولة وبدرجة عالية من التأمين والاهتمام حتى يتم الحفاظ عليه ويصل بأمان وسهولة وذلك في سيارات خاصة بنقل الاجهزة الكهربائية والتي تضمن السلامة التامة لاي نوع من انواع الاجهزة الكهربائية .
  9. استخدام سيارات حديثة مضمونة وآمنة في نقل العفش .
  10. استخدام الكفاءات والعمال المدربين والفنيين ذوي الخبرة في النقل والتخزين لضمان سلامة نقل الأجهزة و الاثاث دون تلف .
  11. ضمان فك وتركيب الاثاث بطريقة صحيحه حتى لا يحدث أي تلف أو ضرر الأثاث .
  12. استخدام الخبرات في تغليف الأثاث واستخدام الأدوات المناسبة في الرفع والانزال للحفاظ على الأثاث .
  13. تدريب العمال وفنيين على طرق تغليف الأثاث واستخدام ادوات تغليف وتعبئة عالي الجودة لضمان سلامة المنقولات .

يجب على شركة نقل العفش أن تراعي كل هذه المهام إن كانت تريد أن تكون ذات صيت وأن تتحرى الدقة والأمان والسلامة في نقل الأثاث ونحن نهتم بكل ذلك لدينا ويمكنكم تصفح مواقعنا الالكترونية المختلفة والتعرف على خدماتنا المختلفة لنقل العفش وتخزينه على اعلى مستوى وباقل الاسعار لدينا العديد من الخدمات والعروض الخاصة بنقل العفش ولدينا خدمة عملاء تعمل طوال 24 ساعة لاستقبال اتصالكم وتلبية جميع رغباتكم الخاصة باعمال نقل الاثاث واي خدمات اخرى مختلفة .

 

مسؤلية شركة النقل

لكل شركة من شركات النقل مجموعه من المسؤليات التي تمكنها من أداء مهمتها في اعمال النقل والتي تجعلها ذات جودة في أداء عملها ومن هذه المسؤليات :

  1. أن توفر العمال والفنيين المهرة اللازمين لنقل الأثاث .
  2. نقل و توصيل الأثاث بأمان وسلامه دون تجريح او خدش .
  3. فك الأثاث من مكانه الأول بشكل صحيح وتركيبه مرة أخرى في المكان الجديد بشكل سليم وصحيح دون أي أخطاء أو تجريح .
  4. تجميع الأشياء القابلة للكسر مثل الأشياء الزجاجية التي توجد في الأثاث مثل المرايات وزجاج السفرة وغرفة الجلوس والرخام يتم تغليفهم بأوراق مقوية ومضادة للصدمات حتى يتم التأكد من ضمان وصولهم بسلامة دون خدش او تلف أو تجريح .
  5. تنزيل الأثاث بسلامة وأمان مع مراعاة ربط الأثاث بشكل جيد حتى لا يتم اي خسائر او سلف في الأثاث المنقول .
  6. وضع كل قطعة من قطع الأثاث في العربة المخصصة لها للنقل عن طريق الفنيين والعمال المدربين بعناية حتى لا يتم أي خدش أو كسر للأثاث .
  7. توصيل الأثاث في المكان والزمان المحدد دون تأخير او مغالطة لضمان رضا العميل .
  8. نقل الأثاث و توصيله بسلامة تامة دون خدش وتجريح .
  9. أن تعمل الشركة على أن يكون لها صيت وتاريخ في جودة نقل الأثاث حتى تكسب عملائها .
  10. تدريب العمال والفنيين بشكل دوري على نقل الأثاث بشكل آمن وسليم دون تجريح أو خدش .
  11. توفير الأجهزة والأدوات الحديثة والمتطورة التي تحافظ على الأثاث بشكل آمن وسليم .
  12. توفير مواد امنة للعمل على تغليف وتعبئة الاثاث قبل النقل .

ونحن نهتم بجميع الاعمال الخاصة بنقل الاثاث من تعبئة وتغليف ونقل الى المكان المطلوب ونعتمد على الالات والمعدات الحديثة للنقل والتي تعمل على النقل الامن للاثاث ونهتم بتوفير اوناش هيدروليكية للنقل الى الادوار المرتفعة بامان تام وبدون اي خوف على الاثاث ويمكنكم الاتصال الان والتعرف على العروض والخدمات الخاصة بنقل الاثاث .

مراجع : طريقة اختيار شركة نقل و تخزين الاثاث 

error: Alert: Content is protected !!