شركة ترميم بالرياض

شركة ترميم بالرياض 0502681210

افضل شركة ترميم منازل بالرياض 

كلمة السر في صمود المباني لسنوات طويلة وبقائها بنفس كفاءتها ، هو متابعتها بالصيانة والترميم ، وإزالة أي من العوامل التي قد تسرع من معدل تدهورها ، ومراقبة أداء المباني يكون على وجهين ، الوقاية والعلاج ، فمن الأفضل عدم انتظار المشكلة حتى نفكر بالعلاج ، وإن حدثت فلابد من الإسراع في العلاج لعدم تطورها والاتصال بالاول افضل شركة ترميم بالرياض ، فإن بإمكان الترميم أن يعيد المبنى القديم إلى الحياة من جديد وبإمكان الإهمال أن يعجل من تدهور المباني الجديدة ، وتختلف مستويات عمليات الترميم التي تجرى في المباني على حسب حالة المبنى ومتطلبات التجديد والتغييرات المطلوبة ، وعلى كل حال مهما كان مستوى الترميم فلابد من إسناده إلى جهة هندسية متخصصة لتجنب وقوع أي أضرار بالمبنى وبالتالي خطورة على المستخدمين له .

اتصل الان

شركة الاول احدى فروع مؤسسة اليمامة افضل شركة ترميم بالرياض ، لعدة مميزات اهمها :

  1. تصنف الأول كأفضل شركة ترميمات عامة في المملكة ، كما أن خبرتها الطويلة في البناء والتشييد يجعل منها جهة مثالية يمكنك الاعتماد عليها في تنفيذ المشاريع المختلفة .
  2. تجري الاول ارخص شركة ترميم بالرياض كافة أعمال الترميم بالاستعانة بفريق هندسي متكامل ، وفنيين ذوي خبرة طويلة في مجال البناء والتشييد .
  3. تضع الأول افضل شركة ترميم منازل بالرياض خطة دقيقة لتطوير منزلك أو منشأتك بعد معاينة شاملة للوقوف على متطلبات الترميم أو التدعيم ، وأيضا بعد التعرف على رؤية صاحب المنشأة حول نوعية الإصلاحات أو التطوير المطلوب .
  4. تتم كافة أعمال الترميم أو البناء والتشييد وفق جدول زمني محدد وميزانية متفق عليها مع العميل .
  5. تعتبر أسعار شركة الأول أسعار تنافسية لا تخضع للمقارنة .

ما المقصود بترميم المباني ؟ وما هي أنواعه ؟

يوحي مصطلح الترميم عند سماعه للوهلة الأولى بإصلاح ما أصاب المباني القائمة على مر الزمن من تدهور ، غير أن مصطلح الترميم يندرج تحته معاني أخرى مختلفة وهي تعبر عن الحالات المختلفة التي يتم فيها الترميم وهي :

أولا : الإصلاح

تصاب المباني بمرور الوقت بالكثير من مظاهر الخلل يرجع سببها إلى :

  • تأثير العوامل الجوية على اختلاف حالاتها ، مثل أشعة الشمس الحارقة التي تتسبب في فقدان واجهة المبنى للونها وكذلك البوابات الخارجية والنوافذ ، وكذلك تأثير مياه الأمطار شديدة الضرر على الأسطح من خلال اختراق مسامها ورشحها على الأسقف الداخلية وتسببها في تكون العفن وإفساد الطلاء .
  • تأثير تسربات المياه على الجدران والأرضيات وإتلافها .
  • إصابة المبنى بالتصدعات والشروخ الناتجة عن الأحمال الزائدة عند إضافة بعض الأدوار أو نتيجة الأخطاء الفنية التي قد تقع أثناء التشييد .

وهناك الكثير من الحالات الأخرى التي يتم فيها ترميم المنازل بغرض الإصلاح ، غير اننا نستطيع أن نسرد هنا ما يتم القيام به من أعمال ترميم في هذه الحالات بشكل عام :

  1. العزل :

حيث أنه من أهم عوامل إصلاح المباني هو الاهتمام بتطوير الغلاف الخارجي للمبنى ، الأسطح والجدران المكشوفة والتي تكون مصدر لتسريب الرطوبة والحرارة إلى المبنى وما يصاحب ذلك من تأثيرات ضارة على طبقات البناء ، وتقوم شركة الأول بتقديم خدمة عزل اسطح بالرياض بكل أنواعها : العزل الحراري والعزل المائي أو عزل الرطوبة وعزل الفوم وعزل خزانات المياه والمسابح وذلك بكفاءة عالية ومهارة فائقة جديرة بأن تنقل المبنى نقلة متطورة إصلاحا ووقاية وإطالة في عمره .

  1. التدعيم :

حيث تحتاج المباني في بعض الحالات إلى تدعيمها بإضافة الأعمدة الخرسانية الحاملة ، وذلك لمواجهة الأحمال الزائدة وتجنب تأثيرها على تحمل المبنى ، ويتوقف تحديد مكان الأعمدة وعددها وأقطارها على رؤية هندسية محكمة مبنية على معاينة وتقديرات دقيقة لحالة المبنى .

  1. إصلاح الشروخ والتصدعات
    وتختلف انواع الشروخ التي تصيب المبنى على حسب عمقها واتساعها ، حيث تصنف الشروخ بأنها خطيرة إذا زاد اتساعها وعمقها بحيث تتجاوز طبقة المحارة إلى طبقات البناء الأخرى ، ويتم الإصلاح هنا بعد التوصل إلى الأسباب الحقيقية للشروخ والتي قد تتطلب في بعض الأحيان إزالة بعض الأحمال الزائدة أو الجدران الفاصلة في بعض الأدوار بغرض تخفيف الحمل .

وتصنف الشروخ على أنها سطحية إذا أصابت فقط طبقة المحارة السطحية وفي هذه الحالة يتم حقن الشروخ والتصدعات بالخرسانة المحسنة او مادة السيليكون .

  1. إصلاح شبكات المياه والصرف وتغيير الأجزاء التالفة فيها .
  2. تصليح الأرضيات ومعالجة عيوبها .ثانيا : الترميم بغرض التعديل

قد تمتلك منزلا لم تقم بتصميمه وبالتالي تجد أنه لا يناسب طبيعتك وطبيعة أفراد أسرتك ، فترغب في تعديل تصميمه بأحد الحالات الأتية :

  • توسعة صالة الاستقبال وإزالة بعض الجدران الفاصلة .
  • توسعة المطبخ .
  • إضافة حمام إضافي .
  • إضافة غرفة نوم ليتناسب عدد الغرف مع عدد افراد المنزل .
  • بناء مساحة إضافية وضمها للمبنى .
  • وقد يشمل التعديل أيضا فتح شقتين وضمهما معا أفقيا أو رأسيا .

 

ثالثا : التطوير

نحتاج في كثير من الأحيان إلى تغيير الديكورات الداخلية بهدف مواكبة أحث صيحات التصميم أو للتجديد ويتم هذا التطوير على عدة أوجه :

  • تجديد الدهانات .
  • إضافة بعض الديكورات .
  • تركيب واجهات حجرية أو زجاجية .
  • تغيير نوع الأرضيات .
  • تغيير شبكات المياه والصرف أو تعديل تصميمها .

اتصل بنا الان 0502681210

ترميم المباني العامة :

تطور أنشطة المباني العامة يتطلب أيضا تطورا في بنيانها ليتناسب مع هذا التطور أو على الأقل الصيانة والإصلاح ، وفيما يلي بعض حالات ترميم المباني العامة :

أولا : ترميم المدارس

تعتبر المدارس من أكثر المباني العامة تعرضا للتلف والهلك بسبب طبيعة نشاطها وعدد مستخدميها ، ومن عوامل الأمان الضرورية بالنسبة للمدارس هو إجرار أعمال صيانة دورية للمباني حفاظا على أرواح الطلاب والعاملين ومن أهم هذه الأعمال :

  • تطوير وتصليح دورات المياه واستبدال تركيبات السباكة التالفة .
  • تصليح النوافذ والأبواب .
  • ترميم الدرج والسلالم وتجديد الدهانات وصيانة تمديدات الكهرباء .
  • التوسع في البناء وإضافة أبنية جديدة .

ثانيا : ترميم الشركات والمخازن
ويشتمل ذلك على تغيير التقسيم الداخلي وإضافة غرف مكاتب إضافية وتجديد الواجهات وصيانة المصاعد والقيام بأعمال طلاء الجدران ، وكذلك بالنسبة للمخازن وملحقات المصانع والمتاجر الكبرى والمطاعم .

اعمال ترميم المنازل القديمة و الفلل

الفلل تتميز بكبر مساحتها وكثرة عدد الطوابق ، وكذلك القصور ، ولذلك فان ترميم الفلل يحتاج الى مهندسين مختصين في اعمال الترميم لكبر المساحة وايضا لكبر حجم التعديلات ، الاول افضل شركة ترميم الفلل بالرياض ، تتميز بمهارتها العالية في جميع اعمال الترميم وبافضل الخامات .

المنازل القديمة تحتاج الى اهتمام من نوع خاص ، ومهارة واحترافية في اعمال ترميم المنازل القديمة ، لوجود خطر سقوط المنزل وتصدعه او انهياره ، لهذا فالاول افضل شركة ترميم منازل توفر افضل مهندسين الترميم المختصين في اعمال ترميم المنازل القديمة بافضل التكنولوجيا عبر تخطيط دقيق وبافضل الرسومات الهندسية ، لتعديها كالجديدة تماما ، باسرع وقت وباقل تكلفة .

أعمال البناء والتشييد من شركة الأول :

نجحت الاول افضل شركة ترميم بالرياض أن تصنع اسما مميزا في عالم البناء والتشييد بفضل كفاءتها ونتائجها المبهرة في المجالات الأتية :

  • إقامة الشركات الكبرى والتجمعات السكنية والفلل والمنازل .
  • تشييد المدارس والمساجد والمولات والمحال التجارية والمصانع .
  • مد خطوط الكهرباء وشبكات المياه والصرف .
  • تنسيق الحدائق العامة وصيانتها .
  • تصميم وتنفيذ أماكن الترفيه برؤية عصرية وديكورات حديثة ، مثل دور المسرح والسينما وصالات الألعاب والملاهي .

حساب تكلفة ترميم المنازل والفلل :

هناك عدة امور تحدد تكلفة اعمال ترميم المنازل في الاول ارخص شركة ترميم بالرياض ، وهي :

  • حجم تضرر المنزل او المبنى ، وهل المنبى مكون من طابق ام عدة طوابق .
  • كمية مواد البناء المستخدمة في اعمال الترميم والاصلاح .
  • المدة الزمنية التي يريد العميل اتمام العمل فيها .

يمكنك الاتصال على tel:0502681210

هدفنا هو حماية منزل من التضرر بفعل العوامل الجوية كالامطار و المياه الجوفية ، وننصح دائما بالقيام باعمال الصيانة الدورية للمنازل والمباني ، ويسعدنا ان نقدم ايضا : تنظيف خزانات بالرياض ، مستودعات تخزين الاثاث بالرياض

مرجع : ترميم المبانى

error: Alert: Content is protected !!