تخطى إلى المحتوى

شركة ترميم حمامات بالرياض

شركة ترميم حمامات بالرياض

شركة ترميم حمامات بالرياض يوضح ان الحمام مساحة وظيفية مهمة في أي منزل، وترقية حمامك القديم إلى نمط أحدث ، أو صيانته بهدف تحسين أدائه، هو استثمار جيد، ليس فقط لتعزيز جودة هذا المكان ووظيفتها العملية، ولكن أيضًا للحفاظ على منزلك بالكامل، من حيث المردود الإيجابي لجودة المرافق على المنشئات، شركة ترميم حمامات بالرياض تحقق لك ما تطمح إليه عندما تفكر في تجديد حمام منزلك ونقله إلى مستوى عصري أفضل.

أهم ما يميز شركة ترميم حمامات بالرياض

  1. جميع مشروعاتنا تخضع لإشراف هندسي كامل، من قبل استشاريين ومتخصصين في تحسين المباني.
  2. لدينا نخبة من المطورين المسئولين عن إيجاد أفضل الحلول الإنشائية والديكورية، لجميع أنماط المباني التجارية والسكنية.
  3. التوظيف الأمثل للمساحة، وتعزيز القيمة الوظيفية والجمالية للمكان.
  4. توريد أفضل مواد البناء، والتشطيب وإكسسوارات الديكور، وتركيبات السباكة والأدوات الصحية، من علامات تجارية معروفة بضمان جودة مثبتة.
  5. أسعار تنافسية، ومرونة في جدولة العمل والتزام صارم بموعد إتمام الخدمة.
  6. سهولة التواصل معنا لحجز الخدمة أو تقدير التكلفة، أو الحصول على الاستشارة والتوصيات، وذلك من خلال الهاتف.

شركة ترميم الحمامات القديمة

تتطلب الحمامات ـ بحكم طبيعة استخدامها ـ صيانة منتظمة، وفحص مستمر لتبين أوجه القصور وعلاجها مبكرًا قبل تطورها، فيما يلي يستعرض الخبراء في شركة ترميم حمامات بالرياض أهم المشكلات التي تصيب الحمامات وكيف يتم إصلاحها.

أهم المشكلات الإنشائية التي تصيب الحمامات وكيفية إصلاحها

تصدع الجدران

تعتبر التصدعات في أي جدار دلالة على وجوب اتخاذ الحذر، والاهتمام ليس فقط بإصلاح الصدع أو ترميمه، ولكن من الضروري البحث وراء أسباب المشكلة وعلاجها قبل هذا الإجراء.

ويوجد نوعين من التصدعات التي قد تنشأ في جدران المباني:

النوع الأول: التصدع البسيط، وهو عبارة عن شرخ سطحي غير عميق، يكون غالبًا في الطبقة الأسمنتية التي تكسو الجدار أسفل الطلاء، ويتم علاجها بإزالة طبقة المحارة وإعادة تشطيبها من جديدة.

النوع الثاني: التصدعات العميقة، وهي النوع الأخطر من التصدعات التي تصيب المباني نتيجة خلل في الإنشاء، أو ضعف التربة، أو زيادة طوابق إضافية فوق المبنى لا تتناسب مع تحمل الأساسات، في هذه الحالة تقوم شركة ترميم حمامات بالرياض بإصلاح المشكلة من الجذور من خلال تدعيم المبنى بأعمدة إضافية حسب رؤية المهندسين الاستشاريين، وإصلاح التصدعات من خلال تقنيات الحقن وإعادة التشطيب.

بقع العفن والرطوبة

وهي المشكلة الأكثر ظهورًا في الحمامات، بسبب ما يرتبط بوظيفة الحمام من استخدام المياه، وكذلك تركيبات السباكة والصرف الصحي، وأيضًا توجد درجات متفاوتة لمشكلة العفن والرطوبة في الحمامات من أهمها:

بقع العفن الخفيف المؤقت على الجدران ـ وتنشأ عن ضعف التهوية في الحمامات، حيث تعمل أبخرة المياه الساخنة على التكثيف على الأسطح الباردة في الحمام وتشبب مشكلة العفن.

بقع العفن الأسود على الأسقف والجدران ـ وهي عادة ما تكون بسبب وجود تسريب مخفي لإمدادات المياه أو الصرف، وهذا النوع من العفن يكون إشارة لأخذ الأمر مأخذ الجد، حيث يمكنك الاعتماد على شركة ترميم بالرياض لكشف وإصلاح تسرب المياه في الحمام وإنهاء المشكلة.

بقع العفن في فواصل البلاط وزوايا الحمام ـ وهي نتاج عدم التنظيف العميق والمنتظم للحمام.

شركة ترميم حمامات بالرياض

مقاول ترميم حمامات بالرياض

مهمتنا في شركة تجديد حمامات بالرياض هي تقديم حلول عملية  دائمة، منخفضة التكلفة لتجديد الحمامات وصيانتها، بغض النظر عن المشكلة، فإن لدينا فريق من المتخصصين في مجالات السباكة والهندسة والترميم وغيرها.

ترميم

أهم مشكلات السباكة التي تصيب الحمامات

تسرب المياه

بمرور الوقت، قد تُصاب أنابيب المياه أو وصلات السباكة بالتلف، وهو ما ينتج عنه حالات من تسرب المياه، تظهر بشكل أساسي في الحمامات، وتؤدي تسربات المياه إلى الكثير من المشكلات الخطيرة، التي يتطلب منعها اكتشاف التسريب في أقرب وقت وإصلاحه.

تلف الصنابير والأدوات الصحية

قد يصاب رأس الدش بالتسريب، أو لم تعد صنابير المياه تؤدي وظيفتها كما يجب، أو أن المرحاض قد أصيب بتسرب مستمر، أو أن الأدوات الصحية لم تعد جذابة، كل هذه الأعراض في الحقيقة تستدعي تغيير الأدوات الصحية وتجديد الحمام.

ضعف ضغط المياه

حيث تتسبب الكثير من العوامل في انخفاض المياه التي يجب أن تحصل عليها من الصنابير، من أهمها صدأ الأنابيب وترسبات المواد المعدنية التي تحتوي عليها المياه، أو حدوث تسريب يهدر الكثير من المياه قبل وصولها إليك.

مشكلات الصرف المتكررة

كثير من  تحسين أداء الحمامات مرهون بصيانة وتنظيف خطوط الصرف وإزالة الانسداد بانتظام، إن لم يحدث ذلك فقد تكون النتيجة هي تدهور منظومة الصرف الصحي واختلالها وتأثيرها على وظيفة وشكل الحمام.

شركة ترميم حمامات بالرياض

تجديد حمامات بالرياض

تجديد الحمام المنزلي ـ من جهة أخرى ـ ليس بالضرورة أن يكون بسبب قدم عمر الحمام أو إصابته بالتلف، ولكنه قد يكون بسبب الحاجة إلى تحديثه، وتطويره من الناحية الوظيفية، وإدخال التعديلات التي تتناسب مع الديكورات العصرية التي باتت شائعة، شركة ترميم حمامات بالرياض تعتني كثيرًا بمتطلباتك الخاصة ورؤيتك لما يجب أن يكون عليه حمام منزلك .

تجديد الحمام بأقل التكاليف بالرياض

  • إزالة وتجديد بلاط الحمام ـ توفر شركة ترميم حمامات بالرياض مجموع هائلة من خيارات الديكور المناسبة للأرضيات والجدران في الحمام، من بلاط السيراميك والبورسلين إلى الحجر الطبيعي، لدينا فريق محترف يمكنه تنفيذ جميع أنواع الأرضيات وتشطيبات الجدران بكفاءة وذوق راقي.
  • تجديد أدوات السباكة والأدوات الصحية ـ كل يوم تطل علينا الكثير من التصاميم المذهلة لصنابير المياه والأحواض والتركيبات الخاصة بالحمام، تحمل معها مزايا لم تكن موجودة من قبل، مع كونها توفر أيضًا المظهر العصري والبهجة، بدلا من التركيبات القديمة التي أصبحت مملة، شركة ترميم حمامات بالرياض هي الجهة التي يجب أن تثق في قدرتها على توفير أحدث الإصدارات عندما يتعلق الأمر بتركيبات السباكة والأطقم الصحية للحمامات.
  • تحسين وحدات الإضاءة ـ في شركة ترميم حمامات بالرياض نضع خطة تطوير وتجديد شاملة لحمامك، يندرج بها تحديث الإضاءة وتحسينها.

ترميم دورات مياه بالرياض

في شركة ترميم حمامات بالرياض بإمكانك العثور على ما يطابق رؤيتك لتجديد حمام منزلك بالكامل، نحن نمتلك الخبرة، والتطوير، والمعدات ، والخامات الجيدة لتنفيذ أي نمط من أنماط الديكور، والترميمات الإنشائية، وتشمل خدماتنا ما يلي.

  • تحسين مصادر التهوية وتطوير أنظمة طرد البخار وامتصاص الرطوبة.
  • تغيير ديكور الحمام بالكامل وتحويله إلى نمط عصري فريد ـ بواسطة مهندسينا الذين يمتلكون ثروة من الخبرة في التشطيبات والديكور، وعلى دراية بأفضل الأنماط التي تم استحداثها لتجديد غرف الحمامات.
  • زيادة مساحة الحمام ـ وهي من أعمال الترميم المطلوبة في كثير من الأحيان، والتي تتم بعد استشارة طاقمنا الهندسي في شركة ترميم حمامات بالرياض ، لاقتراح أفضل الحلول الإنشائية لزيادة اتساع الحمام والحفاظ على التصميم العام للمنزل.

شركة ترميم حمامات بالرياض

مهما كان من شأن الإصلاحات التي يحتاج إليها حمام منزلك لنقله إلى المستوى الذي تحلم به، أو لإصلاح أعطاله المتكررة والترميم الشامل، فإن شركة ترميم حمامات بالرياض توفر من الخدمات ما يلبي جميع توقعاتك.

اسئلة شائعة 

ما هى تكلفة تغيير سيراميك الحمام ؟

هناك عدة امور تحدد تكلفة تغيير سيراميك الحمام اهمها :

مساحة الحمام – نوع السيراميك او البورسلين المراد تركيبه – الادوات الصحية و ادوات السباكة التى تحتاج الى التغيير او التجديد .

ما هو سعر ازالة السيراميك القديم ؟

ان افضل شركة ترميم حمامات بالرياض تقدم ارخص سعر ازالة السيراميك القديم وهناك تقنيات جيدة يتم استخادمها ويتم تركيب السيراميك الجديد فوق القديم بدون الحاجة الى تكسير .

من هى افضل شركة ترميم الحمامات بالرياض ؟

ان الاول للصيانة هى افضل شركة ترميم حمامات ، نظرا لخبرتها الكبيرة فى هذه المجال .

اقرا ايضا :

شركة غسيل سجاد بالرياض

افضل شركة ترميم بالرياض

 

 

error: Content is protected !!