شركة تنظيف بالدمام 0554088255

افضل شركة تنظيف منازل بالدمام و بالخبر ارخص الاسعار

لنظافة المنازل و الشقق اهمية كبيرة في صحة الاسرة ، ولذلك اخترنا في الاول افضل شركة تنظيف بالدمام و بالخبر ان نقدم لاهل الدمام والخبر خدمات تنظيف شاملة مع التعقيم لكافة مكونات المنزل العصري من اثاث او مفروشات او حمامات و مطابخ وتنظيف سيراميك وجلى بلاط ، بالاضافة الى اعمال غسيل خزانات و كنب و مجالس باقل اسعار لشركات تنظيف المنازل بالدمام .

” بحثت كثيرًا عن شركة تنظيف بالدمام تكون على قدر الكفاءة التي أحلم بها ، و لكني كنت أصدم كل مرة بمستويات رديئة من الخدمات  المقدمة ، بالإضافة إلى التأخير الغير مبرر في مواعيد الحضور ، هذا غير عدم تنفيذ البنود المتفق عليها في شهادة الضمان ، مما أوصلني إلى حالة من فقدان الثقة في كل شركات التنظيف ، إلى أن قادني توفيق الله إلى التعامل مع الأول ، و أدركت حينذاك أنها أفضل شركة تنظيف منازل بالدمام ، بل و يمكن القول أنها الأفضل على مستوى السعودية بأكملها ، و أوصي الجميع بالتعامل مع تلك الشركة بكل ثقة و اطمئنان ” .

كانت هذه هي كلمات عميل كريم من عملائنا ، و رأي يمثل وسام شرف على صدورنا ، حيث نسعد دائمًا بتقديم خدمات التنظيف الشاملة لكل أطياف المجتمع السعودي ، و ذلك بأعلى جودة ممكنة ، و باتباع أحدث التقنيات العلمية في مجال التنظيف الحديث ، الذي يشمل كل أجزاء الشقق و المنازل بلا استثناء .

اتصل الان

اهم ما يميز الاول كافضل شركة تنظيف بالدمام :

  1. نقدم خدمات التنظيف بارخص الاسعار ، وباجود واعلى كفاءة ، ولدينا الكثير من الخصومات و العروض للعملاء .
  2. توفر الاول افضل شركة تنظيف بالدمام افضل عمالة تنظيف محترفة في انجاز جميع الخدمات في اسرع وقت وبتنظيم وفق منهج و جدول تنظيف محدد الخطوات .
  3. نتطور دائما لنقدم الافضل و نقتنى افضل اجهزة وادوات التنظيف العالمي ، فمجال التنظيف متطور باستمرار ، ونبتكر انظمة جديدة وطرق جديدة تعتمد على استخدام منظفات ذات فاعلية عالية وقدرة كبيرة على تنظيف وتعقيم المكان و المفروشات .

و في السطور التالية نتعرف معًا على بعض خدمات مؤسسة الاول افضل شركة تنظيف بالدمام ، و المهام التي نتولى القيام بها في تنظيف الشقق بالدمام ، عبر سلسلة من الخطوات العملية ، التي نستخدم فيها أكثر ماكينات و أجهزة التنظيف تطورًا و حداثة على مستوى العالم ، بالإضافة إلى مواد التطهير و التعقيم القوية ، التي تقضي على كل الجراثيم و الكائنات الدقيقة التي تتواجد في السجاد و الكنب و المفروشات ، و الآفات التي تتكاثر في المطابخ و الحمامات بوجه خاص .

شركة تنظيف بالدمام

افضل شركة تنظيف منازل بالدمام

كلما كانت مستويات النظافة في منزلك عالية ، كلما استمتعت بالبقاء فيه لأطول فترة ممكنة دون منغصات ، سواء من الناحية النفسية أو الصحية ، فالنظافة تشعر الإنسان بالراحة و الثقة بقدر كبير ، كذلك بالفخر و عدم الحرج أمام أي ضيف يأتي فجأة دون توقع أو موعد مسبق ، و بالإضافة إلى تلك المنافع المعنوية ، فالنظافة تمثل حاجز صد منيع أمام الأمراض و الأوبئة ، التي تتسبب بها بعض الكائنات الحية المضرة ،  و التي تنتشر في الأماكن التي يتدنى فيها مستوى التنظيف اليومي لأي سبب .

و نحن في الأول افضل شركة تنظيف منازل بالرياض نهتم بتحقيق كل فوائد النظافة المنزلية ، عبر مجموعة من الأعمال التي لا غنى عنها لنظافة كل بيت ، و منها :

  1. غسيل السجاد و الموكيت : و ذلك باستعمال أجهزة حديثة ، مثل جهاز التنظيف بالرغوة الجافة ، و الذي لا يترك أي أثر للأوساخ على أغطية الأرضيات ، بالإضافة إلى استعمال مزيلات البقع الصعبة من أعماق نسيج السجاد أو الموكيت بسهولة ، لضمان أقوى نظافة للسجاد تحظى بها ، و تأثير يظل طويًلا ، و الحفاظ على سلامة السجاد من التلف السريع ، حتى يدوم لأطول فترة ممكنة على حالته الأولى دون تغيير ، خاصة و أن أسعاره تكون غالية في المعتاد ، و يحتاج إلى عناية دائمة للحفاظ عليه من الأتربة و عامل مرور الزمن .
  2. تنظيف الكنب و المجالس : و هي من الأساسيات التي نهتم بها في تنظيف المنازل ، لأن الكنب و المجالس هي قطع أساسية في كل بيت ، و في نفس الوقت تتعرض إلى العديد من المشكلات بسبب كثرة الاستعمال على مدار اليوم ، لذا نعمل على تنظيف الكنب باستعمال أجهزة البخار النفاث المتطورة ، و التي تنظف و تعقم ، و تقتل الميكروبات في نفس الوقت .

tel:0554088255

شركة تنظيف شقق بالدمام

من الجوانب التي نهتم بها كذلك في تنظيف الشقق ، العناية بنظافة المطابخ ، لأن أغلب وقت سيدة المنزل يكون بالمطبخ ، من أجل إعداد الطعام لكل أفراد الأسرة ، و الاهتمام بتنظيف الأواني و الصحون و الأطباق و غيرها بشكل متكرر على مدار اليوم .

و لكن رغم الاهتمام الدائم من كل سيدة بنظافة مطبخها ، إلا أن هناك أشياء ربما تكون صعبة عليها ، مثل التخلص من الدهون المتراكمة على المواقد و الأرفف و الجدران ، و هذا ما نتولى القيام به بكفاءة ، بالإضافة إلى العديد من المهام الأخرى لتحقيق أقصى نظافة و بريق لمطبخك .

الاول افضل شركة تنظيف شقق بالدمام تقدم خدمات تنظيف متكاملة للشقق القديمة والجديدة باعلى جودة وبارخص اسعار التنظيف في الدمام .

تنظيف مفروشات بالدمام

  • تنظيف المفروشات أمر رئيسي في كل بيت ، و هي عملية ينبغي القيام بها بشكل دوري و منتظم ، لأن تعريض المفروشات لأشعة الشمس يوميًا ، قد لا يكون كافيًا لتحقيق النظافة المثالية ، لذا يجب غسيل المفروشات ( سجاد – موكيت – كنب – مجالس ) كلما سنحت الفرصة بمساحيق تنظيف فعالة طبقًا لكل نوع منها .
  • و المواد المنظفة تختلف بحسب الأقمشة أو المنسوجات ، و لكن هناك أجهزة متطورة و ماكينات ، يمكنها تنظيف الستائر و الملاءات و وسائد الكنب كمثال بدون الاضطرار لغسيلها بالطرق التقليدية ، و هذا ما يتوفر لدينا في أفضل شركة تنظيف كنب بالدمام ، و هي شركة الأول للخدمات المنزلية الشاملة .
  • بالاضافة الى اعمال تنظيف وغسيل وتعقيم المجالس و السجاد و الموكيت ، فالاول افضل شركة تنظيف مجالس بالدمام .
  • كذلك تتوفر لدى الاول افضل مغاسل السجاد بالدمام ، تقوم بغسيل جميع انواع السجاد الايراني واليدوى والتركي و جميع انواع الموكيت المنزلي ، مع القضاء التام على اصعب البقع ، وكذلك فان الاول افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام تقدم خدمة غسيل السجاد في نفس المكان او داخل

تنظيف خزانات بالدمام

  • لا تدخر وسعًا في سبيل وصول مياه الشرب النقية إليك و إلى أسرتك ، فهي إكسير الحياة و شريانها الأساسي ، و كلما كانت خالية من الشوائب و الترسبات ، كلما كانت أنفع لصحتك و صحة عائلتك .
  • لذلك تقوم الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام  بتقديم خدمات تنظيف و تطهير الخزانات بالدمام ، باستعمال أقوى أنواع المنظفات و المطهرات المتوفرة في الأسواق ، مثل محلول الكلورين الذي يقضي على كل فصائل الجراثيم و الطفيليات التي تتكاثر في الماء عادة ، كذلك الآفات التي يمكن أن تتسلل إلى الخزان و تنتشر فيه .
  • و نحرص على تعقيم الخزانات بكل أنواعها و أحجامها ، سواء الخزانات الأرضية ، أو الخزانات العلوية فوق الأسطح ، كذلك نقدم خدمة صيانة الخزانات ، للكشف عن وجود أي مشكلات فنية بها تعوق وصول المياه بالشكل الملائم ، و نعمل على تركيب خزانات جديدة في حال طلب العميل ذلك .

أسرار نجاح الأول ارخص شركة تنظيف بالدمام و أسباب ثقة العملاء

هناك المزيد من أسرار النجاح التي نحتفظ بها لأنفسنا ، و لا نطلع عليها إلا عملائنا وحدهم ، لذا نتشرف باستقبال طلباتكم لحجز خدماتنا و الحصول عليها يوميًا ، سواء عبر الاتصال الهاتفي ، أو زيارة مقر الأول في فرع شركة تنظيف بالدمام ، أو عبر التواصل على البريد الإلكتروني ، لمعرفة المزيد من التفاصيل حول خدماتنا المتميزة في عدة مجالات أخرى غير التنظيف ، مثل صيانة السباكة و الكهرباء ، و كشف تسربات المياه و معالجتها دون تكسير ، و كذلك مكافحة الحشرات و الآفات و رش المبيدات ، و إعادة تجديد الديكورات الداخلية و الخارجية للمنازل و الفلل و القصور ، و غيرها الكثير من التخصصات التي لا غنى عنها عند كل أسرة .

 tel:0554088255

شركة تنظيف بالخبر

ولاننا الافضل فقد خصصنا قسم خاص بالخبر ، نحن في الاول افضل شركة تنظيف بالخبر نقدم خدمات تنظيف كبيرة وقوية لتنظيف الكنب السجاد المنازل الشقق الفلل في الخبر و في كل المنطقة الشرقية باسعار هي الاقل .

نصائح لتنظيف البيت بسهولة وسرعة

تقدم لك الاول افضل شركة تنظيف منازل بالدمام عدة نصائح وطرق تنظيف البيت في اسرع وقت ، وهي :

  1. يجب عليك قبل البدء في اعمال التنظيف ان تقومي بتجميع جميع المساحيق و الفوط وملمع الزجاج في اناء عميق يسهل حمله لتقومي بالتنقل من غرفة الى اخرى بسهولة وسرعة .
  2. قومي دائما بالتنظيف بنفض الغبار من على السراير ثم الشبابيك و الستائر ، ثم قومي بتلميع الزجاج والاثاث الخشبي و زجاج النوافذ .
  3. قومي بتنظيف الارضيات وكنس السجاد و الموكيت واجمعي الورق والمهملات في كيس كبير واحمليه مع من غرفة الى اخرى .
  4. من الهام ان تقومي بتقسيم اعمال المنزل الى جداول وخطوات يوميه او اسبوعية واخرى شهرية ، لتسهلي على نفسك اعمال التنظيف المنزلي .
  5. من الهام تعريض المفروشات مره اسبوعيا الى اشعة الشمس المباشرة ، قومى بغلق المكيف وفتح النوافذ ، والسماح لاشعة الشمس بالدخول الى الغرف ، وتنشير المفروشات والسجاد في الشمس ، وتعريضه للهواء للتخلص من الميكروبات والجراثيم والرطوبة منه .
  6. من الهام القيام كل عدة اشهر بتعقيم المراتب و المفروشات بالبخار لحماية الاطفال من الحساسية الصدرية .
  7. من اخطر الاماكن التي تحتوي على جراثيم وميكروبات هى الحمامات لذا وجب تنظيفها يوميا بالمطهرات والمعقمات ، واستعمال صابون معقم لغسيل الايدي .
  8. المطابخ تعانى من تكاثر الدهون على الجدران وعلى دولاب التخزين ، ننصح دائما بان يتم مسحهم وتنظيفهم بمنظفات مذيبة للدهون .
  9. قومى مره في الشهر بافراغ محتويات الثلاجة ، وتنظيفها من باقى الطعام ومسحها بالخل فهو معقم ومطهر .
  10. يفضل دائما التنظيف خلف الاجهزة المنزلية كالبوتجاز والثلاجة و الغسالة ، فهي اماكن بعيدة عن الايدى وصالحة لجذب وايواء العديد من الحشرات المنزلية ، نوفر لذلك خدمة مكافحة حشرات بالدمام .

tel:0554088255

8 خطوات ليظل منزلك نظيفا ومرتبا :

  1. قسمي أعمال المنزل الى جدول يومي و أسبوعي وشهري ، وقومي بتنفيذها كلا حسب الموعد الزمنى لها ، فهناك اشياء لابد من تنظيفها يوميا كالاطباق والاكواب والمطبخ و الحمام ، وهناك امور يمكن تنظيفها مرة اسبوعيا ، وهناك اشياء يمكن القيام بها مره كل شهر .
  2. الحرص على ترتيب السرير فور النهوض منه ، وتعليم الاطفال وتدريبهم على ذلك ، فهو امر هام لتنظيم الغرف .
  3. جمع الملابس المتسخة يوميا من الغرف والحمام ، ودائما احرصي على تشغيل الغسالة مرة في اليوم لتخلص من فوضى الملابس المتسخة .
  4. احتفظي ببواقي الطعام في علب محكمة الغلق جيدا في الثلاجة ، لتنظيم المطبخ وحمايته من التلف .
  5. التنظيف اليومي للحمام بالمعطر والمطهر هام جدا ، ليظل نظيفا وصحيا وخاليا من الميكروبات .
  6. مسح ارضيات المطبخ باستمرار لحمايته من البقع والرخام وتنظيف الاحواض .
  7. لتخلص من رائحة السجاد الكريهة : قومي بخلط كوب من بيكروبات الصوديوم او بيكنج صودا مع اي نوع من الزيوت العطرية في زجاجة او اناء عميق واتركيه لمدة يوم ، ثم قومي برش المسحوق على السجاد واتركيه لمدة نصف ساعة ، ثم قومي بتنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية .
  8. لعمل معطر للمنزل : قومي بخلط زيت الياسمين العطري مع الماء ، ووضعهم في بخاخ ، وقمي برش المنزل والارضيات والكنب بالمعطر الرائع .

tel:0554088255

اماكن اختباء الجراثيم في المنزل

بالرغم من استمرارك في التنظيف الا انه قد تتراكم الجراثيم في منزلك في اماكن قد تجهليها ، تقدم الاول افضل شركة تنظيف بالدمام توضيح لاهم هذه الاماكن وخطرها ، والتي تسبب في نقل الامراض داخل المنزل :

  1. وسائد السرير : سواء القطنية او الفايبر فانها ناقلة للامراض وتحتوى على العديد من الجراثيم المسببة لحساسية الصدر ، لذا ننصحك دائما بتغيير غطاء الوسائد باستمرار ، تعريضها للشمس ، مع القيام كل فترة بتنظيفها باجهزة التنظيف بالبخار .
  2. فرش الاسنان : من الهام عدم استخدام فراشة الاسنان للغير وتعويد الاطفال على ذلك ، وجعلها بالوان مختلفة ، وكل طفل يعلم جيدا اي لونه خاصته ، ويفضل تغيرها كل 3 اشهر .
  3. المرحاض و حنفية المياه الخاصة به ، لابد من التنظيف اليومي واكثر من مرة في اليوم للمرحاض بالكلور والمواد المطهرة والمعقمة الاخرى .
  4. مقابض الابواب تعد من ناقلات الامراض ، وتحتوى على العديد من الجراثيم ، وننصح بتنظيفها باستمرار باستخدام قماشة قطنية مبللة بمطهر كالديتول او الكلور او الخل الابيض اذا كانت من مادة تتفاعل مع الكلور .
  5. مفاتيح النور او كبس النور : لكثرة استخدامه من يد ليد ، فهو مكان تكثر به الجراثيم الناقة للامراض كمرض الانفلونزا ، ننصح بمسحه بمطهر معقم بدون استخدام الماء .
  6. ليفة غسيل الاطباق ، او اسفنجة الجلي ، هي مكان خصب لتكاثر الجراثيم والبكتيريا ، ننصح بنقعها في الخل الابيض ليلا بعد الانتهاء من غسل الاطباق .

نصائح متميزة لتنظيف الثلاجة المنزلية

تقدم لك الاول افضل شركة تنظيف بالدمام عدة نصائح تساعدك على تنظيف الثلاجة بسهولة والتخلص من الروائح بداخلها :

  1. يتم اولا فصل الكهرباء عن الثلاجة بمدة قبل بدء اعمال التنظيف ولتكن نصف ساعه حتى يستقر غاز الفريون ، و لا نتسبب في تلف الثلاجة .
  2. قومي بافراغ جميع محتويات الثلاجة و الفريز ووضعهم على طاولة او جمعهم في اناء كبير .
  3. تخلصي من العناصر او المأكولات التالفة او منتهية الصلاحية .
  4. قومي بفك ارفف الثلاجة وادراج الباب و ارفف الباب ، ثم غسها بليفة الاطباق وتنشيفها جيدا .
  5. قومي بتنظيف جدران الثلاجة الداخلية بخليط من الخل و بيكنج صودا وسائل الاطباق ، لتتخلصي من كل البقع و الروائح داخل الثلاجة .
  6. قومي بتنشفها جيدا بفوطة قطنية جيدا .
  7. اذا كان هناك ثلج داخل الفريز يمكنك فتح الاب لفترة زمنية حتى يفك الثلج عن جدار الفريز ، و لا تقومي بحكه باداة حاده كالسكينة مثلا حتى لا تتلفي الفريز .
  8. قومي بازالة الثلج ثم تجفيف الفريز جيدا بفوطة قطنية نظيفة .
  9. بعد الانتهاء من تنظيف داخل الثلاجة ، قومي بتنظيف الثلاجة من الخارج باستخدام خليط الخل الابيض وبينج صودا ، ثم تنشيفه جيدا .
  10. ثم تترك الثلاجة لمدة ساع اخرى بعد الانتهاء من التنظيف ، ثم تقومي باعادة تشغيلها بوضع الفيشة في مكبس الكهرباء .

طرق تنظيف النجف و اجهزة الاضاءة :

عند تنظيف النجف بمختلف انواعه واجهزة الاضاءة المنزلية يتم فصل الكهرباء ، واستخدام سلم لسهولة الوصول الى النجف والتمكن من تنظيفه ، واليك اهم طرق تنظيف النجف بانواعه المختلفة :

  1. تنظيف النجف الكريستال : وهى اكثر الانواع استخداما في المنازل العربية التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الاصيل ، استخدام فوطة قطنية مبللة بخليط من الكولونيا و الخل الابيض ومسح وحدات الكريستال لازالة البقع من عليها ، ويمكنك وضع الخليط في رشاش اذا كانت قطع النجفة صغيرة و بعدها قومي بالمسح فوطة ناشفه .
  2. تنظيف النجف الذهبي : ينصح باستخدام مواد خاصة في تنظيفه ، او الاستعانة بافضل شركة تنظيف بالدمام فلديها افضل مواد تنظيف النجف المذهب والكريستال .
  3. تنظيف وحدات الاضاءة المودرن او النجف المودرن : يتم استخدام سائل تلميع الزجاج فاغلبهم مصنوعين من الزجاج او بخليط من الخل الابيض والماء و الصابون .

 

اتصل بنا الآن على الرقم التالي ، للحاق بالعرض الحالي و الخصومات الفورية للعملاء الجدد ، ونقدم ايضا خدمات : كشف تسربات المياه بالدمام ، تنظيف منازل بالاحساء 

error: Alert: Content is protected !!