شركة تنظيف بمكة 0550965577

خدمات تنظيف منازل بمكة وخزانات المياه باسعار رخيصة

إن النظافة تقلل فرص تكاثر الكائنات الضارة المختلفة ، و التي تسبب ضرر كبير على صحتك و سلامة أسرتك ، لذا تحرص افضل شركة تنظيف بمكة ، و هي شركة الأول للخدمات المنزلية الشاملة ، على مراعاة تحقيق درجة التنظيف المثلى في كافة خدمات التنظيف التي تقدمها ، سواء بالمنازل أو الشقق أو الأماكن التجارية و المكتبية و الإدارية و غير ذلك .

لماذا تشتهر الاول بانها افضل شركة تنظيف بمكة المكرمة ؟

  1.  نقدم لك أرخص أسعار خدمات التنظيف بمكة ، لأن هدفنا الفعلي هو توفير بيت نظيف للعميل الكريم .
  2.  نستخدم أقوى المنظفات و المواد المطهرة العالمية ، و الملمعات الأصلية لكل جزء من المنزل .
  3.  نقدم أفضل خدمة جلى سيراميك بمكة ، بأحدث أجهزة جلى السيراميك والارضيات عن طريق حبيبات الكريستال المتطورة ، التى تقوم بإزالة طبقة خارجية رقيقة السُمك من الأرضيات لتنظيفها .
  4.  نلتزم بأخلاقيات الضمير المهني و إتقان العمل ، فتميزنا باننا افضل شركة تنظيف بمكة المكرمة .
  5.  الدقة في المواعيد هي أكبر مميزاتنا ، لأن أغلب العملاء في معاناة دائمة مع شركات التنظيف بمكة لهذا السبب وحده ، فاحترام المواعيد يدل على احترام العميل نفسه ، و نحن نسعى دائمًا بفضل الله إلى حسن معاملة أهلنا الكرام بمكة .

tel:0550965577

تقدم الاول افضل شركة نظافة بمكة عدة خدمات تنظيف منها :

  • جلي السيراميك بمكة

أكثر الأماكن عرضة للبقع والاتربة هى الأرضيات ، خاصة مع كثرة الاستعمال ، و مع قدم الشقق تكثر البقع في الأرضيات ، و يبهت لون البلاط ، و يحتاج إلى القيام بمهام الجلي و التلميع ، و ذلك لإزالة البقع و الطبقة السطحية الرقيقة المتسخة ، مع إصلاح أى كسور أو ثقوب بالأرضيات حتى يتم توفير التكاليف في حال تم تركيب سيراميك جديد كمثال .

نستخدم أفضل ماكينات جلي البلاط والسيراميك والرخام الحديثة بجميع أنواعها ، و بأفضل نتيجة و باعلى جودة ممكنة ، عبر إزالة طبقة دقيقة من السطح الخارجي للبلاط أو البورسلين أو السيراميك ، فيعود كالجديد في الحال .

  • تنظيف منازل بمكة

إن منزلك هو مكان الطمأنينة السكن و الراحة ، فلا ينبغي أن يكون فيه ما يعكر صفوك ، و الاول ارخص شركة تنظيف منازل بمكة المكرمة تحقق هذا الحلم لكل عائلة ، مع خدمات التنظيف الداخلية و الخارجية للمنازل و الفلل ، و كذلك الشقق و المكاتب ، باستعمال الأدوات و المنظفات القوية ، مع ضمان عدم حدوث ضرر على صحتك أو صحة أولادك بسبب المواد المستخدمة في التنظيف .

نقوم في الاول افضل شركة تنظيف بمكة بتنظيف جميع غرف و اجزاء ومكونات المنزل لضمان اقصي نظافة ، فنقوم بمسح وتنظيف الحوائط للحمامات والمطابخ  وكافة عناصرهم ، وتنظيف النوافذ والابواب ، ومسح وتلميع الارضيات و الزجاج ، بالاضافة الى تنظيف الكنب و الاثاث والستائر بافضل اجهزة البخار لتحظى بافضل مستوى من خدمات التنظيف في مكة المكرمة .

واجهات المنازل والفلل سواء الزجاج أو الحجر أو الرخام ، تحتاج إلى نظافة دورية ، لأنها عرضة للأتربة و الغبار ، بسبب عوامل الجو المختلفة كالرياح المحملة بالأتربة و السيول ، نستخدم أفضل أدوات تنظيف واجهات الحجر و واجهات الزجاج المتخصصة التى تعيد واجهة منزلك كالجديدة و أفضل ، عن طريق أجهزة الضغط القوية و الماسحات و مواد التنظيف .

  • تنظيف خزانات المياه بمكة

تحتاج الخزانات لاهتمام خاص و نظافة دورية و مستمرة ، و ذلك لأهميتها البالغة وتأثيرها المباشر على صحة الأسرة ، لأن الماء الملوث يسبب امراض الكلى وامراض النزلات المعوية والإسهال ، يتم تنظيف الخزانات على مراحل متعددة ومتتالية تضمن بها الاول افضل شركة تنظيف خزانات بمكة اقصي نظافة لخزانات المياه وماء نظيف وصحى لجميع افراد الأسرة .

مراحل تنظيف خزانات مياه الشرب بمكة :

  1. يتم تصريف المياه بداخل الخزان .
  2. يدخل العامل الى داخل الخزان ويبدا في تنظيف قاع وجدران الخزان بالفرشاة الخشنة وبمنظفات القوية .
  3. يشطف الخزان عدة مرات لتخلص من جميع الاتربة العالقة بقاع الخزان .
  4. يتم تطهير وتعقيم الخزان .
  5. يتم فحص الخزان قبل اعادة ملئيه بالماء وذلك لضمان سلامة الوصلات وعدم وجود اى تسرب به .

اتصل الان

نعمل في  الأول للخدمات المنزلية أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة ، على تنظيف و تعقيم كل أنواع الخزانات المنفصلة والبلاستيكية والارضية والفولاذية والخزانات العلوية بواسطة عمالة خبيرة في هذا المجال .

نوفر خصومات عند التعاقد معنا لفترات طويله ، كما ننصح بتنظيف الخزان كل 3 اشهر على الاقل لحماية الاسرة من الماء الملوث.

  • تنظيف سجاد وموكيت بمكة

السجاد و الموكيت و الستائر تعد من القطع الأساسية لدى كل بيت ، و تحتاج إلى عناية و اهتمام كامل من تنظيف و إزالة للبقع دوريًا ، حتى يبدو منزلك بمظهر ذو رونق أمام ضيوفك و في المناسبات الهامة لديك ، فيجب أن تتم الاستعانة بأفضل شركة تنظيف سجاد بمكة لتتولى مهام غسيل و تنظيف وتعطير السجاد و الموكيت ، بالإضافة إلى تنظيف الستائر .

نتسم بالقدرة على إزالة أصعب البقع و اكثرها عنادًا ، باستخدام منظفات تتناسب مع نوعية نسيج السجاد و الموكيت و الستائر ، و نتميز باستخدام أجهزة البخار النفاث للحفاظ على السجاد من التلف أو البقع .

و يكثر استعمال الموكيت كذلك في كافة أرجاء المنازل ، و خاصة في غرف الأطفال ، حيث تتعدد قطع الموكيت التى تحتوى على تصميمات خاصة بالأطفال الصغار ، ذات ألوان زاهية و مظهر مرح ، و هذا النوع من الموكيت يعرف عنه أن قد تصيبه بقع عنيدة ، يصعب على سيدة المنزل تنظيفها أو إزالتها ، لذا يحبذ الاستعانة في تلك الحالة بالمتخصصين لدى أفضل شركة تنظيف موكيت بمكة ، للحصول على النظافة التامة و تعطير السجاد .

كذلك نهتم بتنظيف كل خامات و أنواع الستائر دون الاحتياج إلى القيام بفكها و إعادة تركيبها ثانية .

وتنصح الاول بضرورة تعريض السجاد والموكيت للهواء والشمس كل فترة لضمان تخلصه من الرطوبة والاتربة حتى لا تنمو فيه حشرات العثة او البق ، فالشمس مطهر طبيعي للمفروشات .

  • تنظيف كنب و مجالس بمكة

تنظيف الكنب و المجالس من أولوياتنا في شركة الأول افضل شركة تنظيف كنب و مجالس بمكة ، فهو من نوعية الأثاث الذي يحتاج إلى نظافة دورية ، و ذلك نظرًا لتكرار إصابته بالبقع ، و تعرضه الدائم للأتربة و الأوساخ نتيجة الاستهلاك المتكرر طوال اليوم .

نحن نحمل عنكم هذا العبء ، و في خلال لحظات نحقق أعلى مستوى في النظافة و اللمعان ، و يتم تنظيف الكنب باتباع طرق مختلفة ، و تتم معالجة الأوساخ أو البقع حسب النوع و مدى الإصابة في النسيج .

  • تنظيف الشقق الجديدة  بمكة

إذا أنعم الله عليك بشراء شقة جديدة او منزل جديد ، فسوف تحتاج بكل تأكيد إلى خدمات شركة الأول لتنظيف الشقق بمكة ، حيث تحتاج الشقق الجديدة في الغالب إلى إجراء عدة خطوات أساسية قبل الانتقال للسكن بها ، مثل إزالة بقايا أعمال التشطيبات و الديكورات و الدهانات ، و تنظيف النوافد من الأتربة و أثر العمل في تركيبها ، فشركة الأول هي أفضل شركة تنظيف شقق بمكة تتميز ببرنامج تنظيف كامل للشقق الجديدة ، و تنظيف و تعقيم الحمام و المطبخ بأقوى مواد التطهير ، و أجهزة التنظيف المتطورة مثل التنظيف بالبخار .

الاول افضل شركة تنظيف منازل بمكة تقدم ارخص خدمات التنظيف لجميع انواع المنازل والبيوت بمكة المكرمة ، تنظيف حمامات ومطابخ وارضيات و حوائط المنازل .

كذلك اذا قمت بالانتقال من منزل قديم الى آخر جديد فانك تحتاج الى شركة متخصصه لتنظيف المنزل قبل الانتقال لحماية اسرتك من الميكروبات او الجراثيم والاتربة التي تتواجد في المنازل السابقة السكن ، نظرا لاختلاف عادات النظافة والطباع بين السكان وبعضهم ، كذلك تقوم الشركة بفحص المسكن الجديد من الحشرات واذا تواجدت حشرات تقوم برشها بمبيدات حشرية فلدينا قسم مكافحة حشرات بمكة يتولى هذه الاعمال .

نصائح منزلية هامة من احسن شركة تنظيف بمكة المكرمة :

  • لتوفير الوقت والمجهود احرصي على التنظيف اول باول .
  • عدم ترك الاواني في الحوض دون غسيل فذلك يعرضها لتكون الجراثيم والميكروبات فيها وتصبح ضارة على صحة الاسرة .
  • تطهير الحمام وتنظيفه باستمرار ، وتكثر مطهرات الحمامات والمرحاض وباسعار مناسبة للجميع .
  • يفضل غسيل السجاد والموكيت كل 3 او 6 شهور كحد اقصي لتخليصة من الاتربة والبقع .
  • لتلميع الارضيات قومى باضافة كوب من الخل الى ماء المسح .
  • لتلميع الاثاث الخشبي امسحيه بقماشة قطنية مدهونة بزيت الزيتون .

اتصل بنا الآن على ارقام احسن شركة تنظيف بمكة المكرمة نصلك أينما كنت tel:0550965577 .

ويشرفنا ايضا ان نعرض افضل خدمات : غسيل خزانات في المدينة المنورة ، تنظيف منازل بالطائف ، نقل عفش بالمدينة المنورة 

error: Alert: Content is protected !!