خدمات تنظيف بينبع

خدمات تنظيف منازل و شقق و خزانات في ينبع باقل سعر وخصم 10%

في ظل الانتشار الكبير لشركات التنظيف في ينبع ، برز اسم الأول افضل شركة تنظيف بينبع  في سماء النظافة و الخدمات المنزلية بالسعودية ، حيث نقدم خدمات التنظيف بأعلى جودة و بتكلفة مناسبة لا تقارن بغيرنا ، و لنا خبرة طويلة تميزنا عمن سوانا ، و عرفت عنا الأمانة و الدقة و السرعة في الأداء .

نتعرف في السطور التالية على خدمات الأول في التنظيف بينبع ، مع الكثير من النصائح و الأفكار العملية التي تفيد في التنظيف المنزلي ، فهيا بنا .

تميزنا فسبقنا غيرنا فاصبحنا افضل شركة تنظيف بينبع ، لعدة اسباب اهمها : 

  • منذ أكثر من 10 سنوات و نحن في صدارة شركات التنظيف في ينبع ، و ذلك لأننا حقًا نغطي كافة مهام التنظيف المنزلي و الإداري و المكتبي ، سواء في المنازل السكنية أو الشركات و المجمعات التجارية و الترفيهية بالمملكة ، فنهتم بتنظيف الغرف و المطابخ و الحمامات ، و السجاد و الموكيت ، و المجالس و الكنب ، و الخزانات و المسابح ، و الستائر و المفروشات ، و كل ذلك بمواد تنظيف فعالة و دائمة المفعول ، و بأسعار رخيصة لا تقارن .
  • نتطور دائما ونواكب التطور العالمي في المعدات المنظفة ، مثل أجهزة التنظيف بالبخار لجلي السيراميك ، و نستعمل أفضل ملمعات الأثاث ، و أقوى المواد المعقمة و المطهرات المصرح بها صحيًا .

تقدم لكم الاول افضل شركة تنظيف بينبع نصائح جديدة للتنظيف في السطور التالية ، لا تكلف شيئًا من المال أو حتى الجهد ، و في نفس الحين تحقق لك المستوى المطلوب من التنظيف ، حتى تظل شقتك نظيفة  و عطرة بقدر الإمكان .

أوًلا : العناية بتنظيف المطابخ

1 – يتم تلميع و تنظيف الخلاطات الخاصة بالأحواض باستعمال الخل ، حيث لا شىء صعب مع تلك الوصفة في إزالة الأوساخ و البقع و الدهون ، لأن الخل مذيب جيد لكافة البقع التي تتكون على الصنبور ومتواجد في المنزل دائما ، و يساعد أيضًا في التلميع ، مع ضرورة العمل على تجفيف الصنابير بعد التنظيف ، حتى لا تتجمع عليها البقع بسبب السوائل .

2 – مشكلة تراكم الدهون و الشحوم من أشد المشكلات إزعاجًا في تنظيف المطابخ ، حيث تتجمع في أسطح الأفران ، و الجدران و السقف ، و كذلك في الأسطح الرخامية الخاصة بالمطبخ ، و الرفوف التي توضع عليها الأغراض و الأواني ، و حل تلك المشكلة يكون عبر التنظيف الدوري يوميًا لتلك الأماكن ، كي لا تتجمع كمية من الدهون بالمطبخ تشوه منظره و تغير من ألوانه ، و يكون التنظيف باستعمال مذيبات الدهون ، بما يضمن لك التخلص من تلك المشكلة ، يساهم في تطهير المطبخ بشكل تام من كل أنواع الجراثيم الضارة و الحشرات .

3 – للعمل على إزالة الروائح التي تنتج عن الطهي بمطبخك ، يمكن القيام بوضع قطع من قشر البرتقال على بعض الفحم ، غلي قطع من الليمون في ماء فبخار الماء الناتج يمتص الروائح ، و هذا يجعل إزالة الروائح من المطبخ في منتهى السهولة .

ثانيا : تنظيف وترتيب الغرف

  1. غرف الاطفال تحتاج الى ترتيب مستمر فهى من اكثر الغرف عرضة للفوضي والاتساخ ، ينصح دائما بغسل لعب الاطفال كل فتره لتخلص من الاتربة العالقة بها ولان الاطفال قد يلعبوا وايديهم متسخة مما يجعلهم عرضة للتلوث ، مع وضع صندوق للقمامة داخل غرف الاطفال وتعويد الاطفال على وضع بواقى الاكل واغلفة المأكولات بداخله .
  2. غرف النوم تحت الى تهوية يومية ، وتعريض المفروشات الى اشعة الشمس المباشرة للتخلص من الرطوبة داخلها لعدم نمو حشرات داخل المراتب او السجاد مثل البق وحشرات الفراش الاخرى ، مع مسح الاتربة يوميا من على الاسطح للمكاتب والمجالس والنجف .
  3. تنظيف الاجهزة الكهربائية مرة في الاسبوع بمسح الاتربة من عليها .
  4. غرفة الطعام من اهم الغرف التي تحتاج الى عناية خاصة لتجنب نمو جراثيم او ميكروبات او حشرات من بقايا الطعام المتساقط من الاطفال ، التنظيف الدوري والمستمر للأرضيات المنزل يحميك ويحمى اسرتك .

tel:0564530888

اهم الخدمات التي تقدمها الاول :

  • تنظيف شقق منازل فلل قصور

هل تبحث عن شركة تنظيف شقق و منازل في ينبع ؟ هل تريد تنظيف شقة او بيت بعد مغادرة المستأجر ؟ ، هل تنتقل الى مسكن جديد وتريد تنظيف وتعقيم شامل له ؟ الاول افضل شركة تنظيف شقق بينبع تقدم افضل خدمات تنظيف وتعقيم الشقق السكنية القديمة والجديدة والتخلص من كافة اعمال الدهانات ، مع خدمات مكافحة الحشرات في حالة وجودها في المسكن الجديد لاننا افضل شركة تنظيف بينبع .

  • تنظيف السجاد و الموكيت

السجاد الغير نظيف و المليء بالبقع أمر مزعج للغاية ، و يضر بالمستوى الجمالي للمنزل و يشوه منه أمام ضيوفك ، كذلك فإن تراكم الأوساخ على السجاد يزعجنا كثيرًا و يجعل الشكل العام للمنزل في غاية السوء ، ناهيك عن أن السجاد المتسخ هو مرتع خصب للعديد من الحشرات ، و الميكروبات التي تضر بصحة الإنسان و خاصة الأطفال ، لأن أغلب جلوسهم يكون على الأرض طوال الوقت بالقرب من السجاد ، فتتسبب هذه الحشرات أو الجراثيم في حدوث أمراض خطيرة مثل الحساسية الصدرية و الربو و أمراض الجلد .

الاول افضل شركة تنظيف سجاد بينبع تقدم خدمات غسيل السجاد و الموكيت ، و ذلك في أفضل مغاسل السجاد و الموكيت على نطاق المملكة العربية السعودية .

tel:0564530888

  • تنظيف المفروشات

المجالس عنصر اساسي ومكون هام في البيت السعودي بمختلف انواعه واشكاله ، و يتم تنظيف المجلس عبر إزالة الأتربة منه ، و تنظيفه من أثر أي بقع عليه ، و تنظيف الأنتيكات و التحف ، والنوافذ والابواب و حوائط المجلس ، حتى يكون المجلس مستعدًا لاستقبال الضيوف في أي وقت من الليل أو النهار ، و يسر قلب سكانه و كل من يراه أو يقع بصره عليه ، و يدرك الجميع مدى حرصك على إسعاد ضيوفك و أهلك .

ولان الكنب اهم عناصر المجالس فلابد من العناية الخاصة بها فلكل نوع طريقة تنظيف خاصة بها ، الاول افضل شركة تنظيف كنب بينبع تتميز بالخبرة العالية والتميز في تنظيف جميع انواع الكنب بالبخار الساخن المطهر والمعقم .

تنظيف المراتب يختلف عن تنظيف الكنب ، و كذلك يختلف تنظيف المجالس عن تنظيف الستائر كمثال ، لأنه لكل منهم مواد و طرق تنظيف خاصة به ، و كذلك لكل منهم ملمعات  و معطرات خاصة ، و نحن في الأول تميزنا بأننا افضل شركة تنظيف مجالس و مفروشات منزلية في ينبع ، حيث نهتم بكافة التفاصيل ، و نعطى كل ذي حق حقه في النظافة و التلميع و التعطير .

 

  • غسيل و تعقيم خزانات المياه

خزانات المياه تحتاج الى عناية خاصة و تنظيف منتظم ، و من المهم للغاية عدم قيام غير المتخصصين بعمليات تنظيف الخزانات ، لأن ذلك قد يتسبب في حدوث أضرار في منتهى الخطورة على الصحة ، و لكن فريق العمل المتخصص لدى افضل شركة تنظيف خزانات بينبع و هي شركة الأول ، يتم توقيع الكشف الطبي عليهم في المراكز الطبية المعتمدة ، و كل فرد منهم حاصل على شهادة صحية تسمح له بممارسة هذا العمل .

نعمل في الاول افضل شركة تنظيف بينبع على تنظيف الخزانات بكافة أحجامها و مقاساتها ، و نقوم بعمليات تعقيم الخزانات و تطهيرها بأفضل مطهرات الخزانات ، و ننجز تلك المهام في أسرع وقت ، حتى لا يتضرر أهل المنزل من انقطاع المياه في أثناء تعقيم الخزان مع افضل خدمات العزل المائي للخزانات .

اتصل بنا على الرقم 0564530888 ، حتى تحصل على أفضل الحسومات من ارخص شركة تنظيف بينبع ، و ذلك في حالة طلب أكثر من خدمة .

كذلك نوفر خدمات :  مكافحة حشرات بينبع .

error: Alert: Content is protected !!