Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Dream to live clean?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض ارقام نقل عفش بالرياض اسعار تنظيف السجاد بالرياض افضل شركة ترميم بالرياض افضل شركة تسليك مجارى بالدمام افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة افضل شركة تنظيف ستائر بالرياض افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض افضل شركة تنظيف كنب بالرياض افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض افضل شركة جلى بلاط بالرياض افضل شركة عزل اسطح بالرياض افضل شركة عزل خزانات بالرياض افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم افضل شركة نقل اثاث بالرياض افضل مغاسل السجاد بالرياض تنظيف خزانات بالمدينة المنورة جلى بلاط بالرياض رخيص شركات جلى بلاط بالرياض شركة ترميم بالرياض شركة ترميم فلل بالرياض شركة ترميم منازل بالرياض شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة تنظيف سجاد بالرياض شركة تنظيف كنب بالرياض شركة تنظيف مجالس بالرياض شركة تنظيف موكيت بالرياض شركة جلى بلاط بالخرج شركة جلى بلاط بالرياض شركة جلي بلاط بالرياض شركة رش مبيدات بالقصيم شركة عزل اسطح بالرياض شركة غسيل خزانات بالرياض شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة شركة غسيل كنب بالرياض شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات بحائل شركة مكافحة صراصير بالقصيم شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل عفش بالرياض عزل اسطح بالرياض عزل خزانات بالرياض غسيل خزانات مياه الشرب نقل اثاث بالرياض
تنظيف خزانات بالرياض

تنظيف خزانات المياه مع التعقيم

من الهام تنظيف خزانات مياه الشرب بصفة دورية وبانتظام لضمان نظافة مياه الشرب وصلاحيتها للاستهلاك الادمي وعدم تغير رائحة او طعم المياه وتكون الريم في قاع الخزان ، فالمياه الملوثة تتسبب في العديد من الامراض ، الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض توفر انظمة تعاقد مختلفة لتنظيف وغسيل وتطهير الخزانات ( نظام شهري – كل 3 اشهر – كل 6 اشهر ) ، واسعارنا هي ارخص اسعار شركات تنظيف الخزانات بالرياض ويوجد خصومات كبيرة في حالة التعاقد معنا لفترات طويلة .

أهمية خزانات المياه

تعد الخزانات المائية من الأشياء التي لا غنى عنها في كل منزل ، و ليس المنازل السكنية و فقط ، بل كذلك تكون لخزانات المياه أهمية قصوى و ضرورة في كافة الجهات الإدارية و التجارية و الصناعية ، و المدارس و المجمعات التعليمية ، و الأماكن الترفيهية ، و غيرها .
و لا عجب في ذلك ، لأن المياه سر الحياة و شريان استمرارها ، و لا غنى للإنسان عن المياه طرفة عين أو أدنى ، و رغم ذلك ، نجد من الممارسات و السلوكيات الخاطئة ما يهدد سلامة المياه ، و يهدد صلاحيتها للاستعمال الآدمي السليم ، سواء بشكل متعمد أو عن طريق الإهمال الغير مقصود .

و من أخطر تلك السلوكيات الخاطئة إهمال تنظيف خزانات المياه ، و التي لا غنى عنها في أغراض الشرب و التنظيف و طهي الطعام ، مما يعود على الإنسان بالكثير من الأضرار و الأخطار المروعة ، و التي سوف نتعرض لها بمزيد من التفصيل في السطور التالية ، مع تقديم بعض الحلول الناجحة لعلاج تلك المشكلة ، و التخلص منها على المدى الطويل .

تنظيف خزانات بالرياض

خطورة عدم تنظيف خزانات المياه
تكمن أخطار الإهمال في تنظيف الخزانات المائية ، في أن عدم القيام بتنظيف الخزانات لفترات طويلة يؤدي إلى :
1 – تكون كمية كبيرة من البكتيريا الضارة بالصحة .
2 – تجمع نسب عالية من الجراثيم شديدة الخطورة في الخزان .
3 – وجود أعداد لا تحصى من الرواسب الصعبة التي تتجمع في قاع الخزان .
4 – حدوث مشكلات بسبب الطفيليات الضارة التي تتكاثر في جدران الخزانات .

و هذه العوامل تؤدي بالتالي إلى حدوث أضرار صحية خطيرة على الإنسان ، منها :

1 – إصابة الإنسان بأعراض التسمم المختلفة دون معرفة السبب أو توقعه ، و من هذه الأعراض الإصابة بالإسهال المعوي ، و القيء المتكرر ، و الإحساس بالدوار ، و أحيانًا فقدان الوعي ، و الإصابة بآلام البطن المزمنة بشكل غير محتمل .
2 – تعرض الإنسان للإصابة ببعض أمراض الكلى ، بسبب تلوث مياه الخزانات بشكل كبير ، و ترسب كمية عالية من البكتيريا و الجراثيم و الملوثات بها ، مما يفوق قدرة الكلى على التحمل ، لأنها المسئولة عن تطهير الجسم من السموم المائية التي تعتريه ، مما يؤدي مع الوقت إلى ضعف في وظائف الكلى ، أو التهاب الكلى ، و الأخطر و الأدهى من ذلك التعرض إلى الإصابة بحصوات الكلى ، و هي مجموعة من الترسبات الدقيقة التي تلتصق ببعضها البعض مكونة ما يسمى بالحصوة ، و التي تكون حالة في غاية الخطورة على الإنسان ، و قد تهدد الحياة لا قدر الله ، ما لم يتم معالجتها سريعًا و على الفور دون ابطاء .
3 – الظن الخاطىء بأن تلوث المياه لا مشكلة فيه ما دام الإنسان لا يشرب منها مباشرة ، مما يعمل على عدم الحذر عند غسل المأكولات بتلك المياه الملوثة من الخزان ، مثل الفاكهة و الخضروات و بقية الأطعمة النيئة ، و التي يلزم غسلها قبل استعمالها ، و كذلك غسل الأواني و أدوات المائدة التي يتم استعمالها في تناول الطعام ، مما يؤدي إلى وصول نسبة كبيرة من الملوثات إلى جسم الإنسان ، و بالتالي التأثر الصحي الكبير و التعرض للأمراض .

تنظيف خزانات بالرياض

لماذا الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض ؟

• نوفر عدة انظمة تعاقد مختلفة حسب ما يحتاجه العميل ويوجد خصومات في حالة التعاقد لفترات طويله او وجود اكثر من خزان في المنزل .
• تقوم الشركة بالكشف الدورى على العمال واستخراج الشهادات الصحية لهم من وزارة الصحة والتى تؤكد خلوهم من الامراض المعدية او المزمنة وكذلك تطعيمهم بالطعوم المقررة من وزارة الصحة.
• التزام عمال تنظيف الخزانات بارتداء زي مخصص ومحكم والقفازات والاقنعة الواقية لضمان عدم احتكاك جسم العامل بالمياه وضمان نظافة تامه للخزان .
• لدينا خبرة طويله في اعمال غسيل خزانات مياه الشرب وتطهيرها وتعقيمها بافضل المواد العالمية العالية الجودة .
• اسعار تنظيف خزانات بالرياض لدينا رخيصة بالمقارنة بشركات غسيل الخزانات الاخرى في الرياض .
• نتميز باننا افضل شركة تنظيف خزانات شمال الرياض و شرق الرياض وجميع احيائها .

طريقة شركة الاول لتنظيف الخزانات في العمل :

1. عند اتصال العميل يتم تحديد موعد لتنفيذ عملية غسيل الخزان ويتم التاكيد عليه بتخزين المياه اللازمة له للاستخدام اثناء عملية التنظيف وابلاغ سكان البناية اذا كانت مكونة من عدة ادوار .
2. يتم قفل محابس المياه وتصريف المياه عبر انابيب تصريف المياه .
3. نزول العامل داخل الخزان وفرك قاع الخزان بفرشاة مخصصه لذلك مع استخدام منظفات وفي حالة الخزانات الكبيرة يتم استخدام مكانس كهربائية تقوم بشفط الرواسب من قاع الخزان .
4. بعد فرك قاع الخزان يتم تنظيف الاتربة والطحالب والتخلص منهم عبر مواسير الصرف ويتم الكشف على جدران الخزان لتأكد من خلوه من الشقوق التي تؤدى الى تسرب المياه الى الخارج او دخول الحشرات الى داخل الخزان .
5. يتم تعقيم ارضية وجدران وسقف الخزان بمحلول الكلور وفق التركيزات المصرح بها .
6. يتم تكرار ملء الخزان بالمياه وصرفها عدة مرات لتأكد من التخلص النهائي من الكلور الخاص بالتنظيف .
7. يراجع مندوب الشركة العمال في كل خطوة من الخطوات ويتأكد من اتمامها على اكمل وجه وبالطريقة الصحيحة .
8. نوفر ايضا خدمات صيانة خزانات المياه .

طرق تنظيف خزانات المياه
مما سبق بالتأكيد بدا لنا الآن خطورة الإهمال في تنظيف خزانات بالرياض ، و تبين لنا أهمية القيام بتنظيف دوري لخزانات المياه ، و الذي ينصح أن يكون على الأقل كل شهر ، حتى لا يتم منح فرصة كافية للبكتيريا و الجراثيم المختلفة أن تتكاثر و تنمو ، خاصة في الأجواء الحارة ، و فصل الصيف الذي ترتفع فيه درجات الحرارة ، مما يمثل البيئة الخصبة لتلك الكائنات الضارة للتكاثر .
و من حلول و طرق تنظيف خزانات المياه ، أن يتم اللجوء إلى شركات تنظيف خزانات بالرياض التي تتولى القيام بمهام تنظيف و تطهير الخزانات بكفاءة ، عن طريق مجموعة من المتخصصين في مجال غسيل خزانات بالرياض ، و في تلك الأحوال يتم استعمال مواد مطهرة قوية مثل الكلور و غيره من المواد المعقمة ، في سبيل تنظيف و تطهير الخزانات بشكل تعجز معه أي بكتيريا أو طفيليات على البقاء في الخزان ، بالإضافة إلى أن شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض تعمل على مسح كافة الرواسب التي تتجمع في قاع الخزانات ، و مسح جدران الخزانات جيدًا باستعمال الأدوات المخصصة لهذا الغرض مثل الفرش الكبيرة ، و من ثم العمل على غسل الخزان جيدًا بالمياه العادية لإزالة أي أثر للكلور أو المواد المطهرة .

أهمية الاختيار المناسب للخزانات

كلما كانت جودة المادة التي صنع منها الخزان أعلى ، كلما كان عمره الافتراضي أطول ، و كلما تحمل كافة العوامل التي تؤدي إلى إصابة الخزانات الأخرى بالطفيليات ، و الجراثيم و الطحالب التي تنمو في المياه ، و ننصح بأهمية اختيار الخزانات المصنوعة من المواد الأصلية الغير مقلدة ، و التأكد من ضرورة حصولها على ترخيص من الجهات المعنية للتداول و البيع قبل الشراء و التركيب .
كذلك ينبغي العمل على تغيير الخزانات القديمة المستهلكة كلما سنحت الفرصة ، و شراء خزانات جديدة ، فصحتك أغلى من أي تكلفة مادية قد تنفقها في سبيل شراء خزان جديد .

تقوم شركة الاول بتنظيف خزانات المياه بجميع انوعها الخزانات العلوية او الارضية