تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة البق بالدمام

شركة مكافحة البق بالدمام

افضل شركة مكافحة البق بالدمام تؤكد انه من المهم تحديد نوع بق الفراش و اماكن تواجدة بدقة قبل البدء في مكافحته ، لان المكافحة الخاطئة قد تؤدي الى انتشارة فى المكان و زيادة المشكلة ، تتكيف هذه الحشرات جيدًا مع البيئات البشرية وتعيش عادة في المناخات المعتدلة.

كيفية اكتشاف بق الفراش

يمكن أن يكون اكتشاف بق الفراش صعباً ، حيث أنها صغيرة الحجم وقادرة على الاختباء في الشقوق الصغيرة و داخل انسجة المراتب و الغطية و الملابس و المفروشات ، ومع ذلك ، يمكن العثور على أدلة على الإصابة ببق الفراش في الفراش وعلى المراتب ،  يترك بق الفراش خلفة بقع من البنى الداكن البني أو الأسود من البراز المجفف على السطوح المصابة

شركة مكافحة البق بالدمام

شركة مكافحة البق بالدمام

امكان اختباء و تواجد بق الفراش

يتم العثور على بق الفراش عادة بالقرب من المكان الذي يقضي فيه الناس الكثير من وقتهم ، وإنهم يحبون الدخول في شقوق صغيرة بالقرب من مكان نوم الانسان ، وتشمل أمثلة ذلك ، المراتب ، و المخدات ، وألواح السرير الأمامية ، وغيرها من الأثاث التي تقع على بعد 5-8 أقدام من السرير ، ومن الأماكن الشائعة الأخرى ، الشقوق والفجوات في الارضيات و الجدران ، والنوافذ والأبواب ، و ايضا في السجاد .

بماذا تتميز الاول افضل شركة مكافحة البق بالدمام ؟

  • تستخدم مبيدات مخصصة للقضاء على بق الفراش بجميل مراحل نموة فهو يمر باربع مراحل نمو ولابد ان يتم القضاء عليها جميعا وعلى البيض .
  • تقوم بمعالجات حرارية فعاله في القضاء على البق الحراري خاصة فى الاغطية والمراتب لانها معرضة للاتصال المباشر بالانسان .
  • اسعار الاول افضل شركة مكافحة البق بالدمام رخيصة و مناسبة .
  • نعمل في الاول افضل شركة مكافحة بق الفراش في الدمام على تدريب وتوظيف فني مكافحة محترفين و تطوريهم باستمرار و تدريبهم على احدث طرق القضاء البق .
  • نقوم بتطوير اساليب و طرق المكافحة المستدامة و الفعالة لقتل البق دائما لنواكب التطور العالمي في هذا المجال .

اتصل على ارقام شركات مكافحة البق بالدمام

اذا كنت تعانى من البق او ظهرت عندك اى علامات اصابة اتصل فورا على ارقام الاول افضل شركات مكافحة بق الفراش بالدمام تعمل 24 ساعة لتقلي كل الاتصالات ويسعدنا ان نجيب عن اى تساؤل لديك .

قتل البق بالاعشاب

  • قتل البق بالثوم و الجنزبيل ، قم بهرس عدد من فصوص الثوم وخلطه بالجنزبيل و اضافة الماء اليهم ونقعهم لمدة يوم ثم قم بمسح الارضيات في المنزل بالخليط بعد تصفيته و رش في شقوق الارضيات ولاحظ اختفاء البق فعلا .
  • القضاء على البق بزيت النعناع ، ان النعناع يقضي على الكثير من الحشرات وخاصة البقع ، يمكنك غلي اوراق النعناع او ضع قطرات من زيت النعناع على لتر من الماء وامسح به ارضيات غرف النوم و المنزل .
  • القضاء على البق بالملح و الخل ، اعمل خليط من الملح و الخل وقم برش الخليط على الارضيات وعلى المفروشات و المراتب .

خدمات شركة الاول لمكافحة الحشرات الاخري :

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة تنظيف بالدمام

افضل شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تسليك مجارى بالدمام

شركة تنظيف بالاحساء

شركة تنظيف منازل بالاحساء

 

error: Content is protected !!