تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام تحذر من خطورة الارضة او النمل الابيض على مملكات الاسرة و على المنشآت الصناعية و التجارية ، فالنمل الابيض يتغذى على الخشب و الاوراق و منتجاتهم ، فهو قادر على التهام و اتلاف جميع الاخشاب في المنزل سواء الاثاث او النوافذ او اشجار الحدائق و الاوراق و الكراتين ، لذلك فاخطاره الاقتصادية كبيرة جدا ، وان كان تاثيرة عل صحة الاسرة قليل ، فذلك لا يقلل من خطورة النمل الابيض .

افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

الاول اشتهرت منذ عشرات السنين بانها افضل شركة مكافحة النمل الابيض في الدمام و ذلك لعدة امور اهمها :

  • وضعت شركة الاول لمكافحة الحشرات برنامج للقضاء التام على النمل الابيض دائم المفعول يصل الى 5 سنوات و اخر الى 10 او 15 سنه حسب البرنامج الذي يختاره العميل .
  • تستخدم الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام مبيدات خاصة بالقضاء على النمل الابيض .
  • نقدم خدمات مكافحة النمل الابيض قبل البناء و قبل الصبة و بعد البناء و الصبة .
  • التزام تام فى العمل و جودة و قوة في المبيدات المستخدمة و نتائج مضمونة .
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام قبل البناء و الصبة

علامات وجود النمل الابيض فى المنزل

اذا ظهرت هذه العلامات فذلك يدل ان النمل الابيض يتواجد لديك فاتصل بافضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام قبل فوات الاوان :

  • وجود انابيب طينية او خيوط طينية بالقرب من المواسير المياه او على الشبابيك او تحت السجاد او اسفل الابواب .
  • ظهور ثقوب في الاثاث الخشبي او الابواب و النوافذ الخشبية .
  • ظهور شقوب في جذوع اشجار الحديقة .
  • في حالات الاصابة الشديدة تظهر حشرات النمل نفسها و تجدها داخل ثقوب الخشب او تحت السجاد وعلى النوافذ .

اسباب وجود النمل الابيض في البيت

  • ارتفاع مستوى الرطوبة

يعتقد بعض الخبراء أن هذا هو عامل هام يمكن أن يؤدي إلى تواجد النمل الابيض في منزلك. معظم الحشرات عادة ما تحب البقاء في منطقة رطبة ذات مستوى رطوبة مرتفع، يمكنك تقليل نمو النمل الابيض عن طريق الحفاظ على جودة الهواء الجاف في منزلك.

  • بعض الأخشاب حول منزلك

إذا كان لديك بعض الأخشاب حول منزلك ، يجب عليك التخلص منها على الفور ، هذه الاخشاب قادرة على جذب العديد من النمل الى المجيء إلى منزلك ، يمكن أن يكون الخشب من أكثر الأسباب شيوعًا لرؤية الكثير من النمل حول منزلك. تأكد من تقليل احتمال ظهور هذه الحشرات على الخشب.

  • درجة الحرارة الساخنة

درجة الحرارة الساخنة قد تؤدي إلى تطور النمل حول منزلك. هذه الحشرات يمكن أن تنمو بسرعة تحت درجة الحرارة الساخنة. عندما تزداد درجة الحرارة داخل منزلك ، سيكون هناك الكثير من النمل القادمين إلى منزلك. يوصى بتثبيت وحدة تكييف هواء موثوقة داخل منزلك. يمكن أن يساعدك هذا الجهاز في الحفاظ على درجة حرارة الغرفة بشكل صحيح.

  • الجدران المكسورة أو النوافذ المفتوحة

عندما ترى الكثير من النمل يأتون إلى منزلك ، يجب أن تلاحظ وجود بعض الجدران المكسورة أو النوافذ المفتوحة حول منزلك. يمكن لهذه الأجزاء المكسورة من منزلك أن تسمح لجميع الحشرات بالقدوم إلى منزلك. إذا كنت ترغب في إزالة جميع الحشرات من منزلك ، فعليك الحفاظ على محيط منزلك نظيف. تأكد من إغلاق أي فتحات يمكن استخدامها بواسطة النمل الابيض من مهاجمة منزلك.

  • عندما يكون لديك بعض النباتات داخل منزلك

يمكن أن يكون النبات مادة زخرفية رائعة داخل منزلك. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن النبات يمكنه جذب بعض الحشرات لزيارة منزلك. هناك بعض النباتات التي قد تدعو الكثير من النمل للحضور إلى منزلك. انها فكرة جيدة للقضاء على جميع النباتات من منزلك. يمكنك وضع هذه النباتات على منطقة في الهواء الطلق أو الحديقة للحد من عدد النملة داخل منزلك.

مكافحة النمل الابيض قبل البناء بالدمام

تقوم الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام بمعالجة التربة قبل البناء بمبيدات قوية ضد النمل الابيض ، نعمل على حقن المبيدات باجهزة حقن تصل لعمق 5 امتار حول منطقة البناء ، و يتم رش كل اجزاء المكان قبل البناء

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام بعد البناء

اذا كنت بالفعل قمت ببناء منزلك وظهر النمل الابيض تقوم الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام بحقن التربة و الارضيات باجهزة خاصة بمبيدات النمل الابيض و القضاء الفعلي عليه ، وتقوم كذلك بدهان الحوائط و الاخشاب للنوافذ و الابواب بمبيدات النمل الابيض و تنظيف محيط المنزل و حقنها بمبيدات قوية طولة المفعول .

اقرا ايضا :

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة رش مبيدات بالاحساء

شركة تنظيف بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

error: Content is protected !!