مكافحة حشرات بالطائف

خدمات مكافحة حشرات بالطائف ٠٥٥٨٤١٨٩٦٦

مكافحة حشرات و رش مبيدات بالطائف باقل الاسعار خصم 25%

قبل أن تستعين بجهة تقديم خدمة من الخدمات ، يفترض أن تكون على علم بما يجب أن تكون عليه هذه الخدمة ، وما هي الجوانب التي ينبغي أن تغطيها ، حتى يتسنى لك القياس والحكم على أداء شركة مكافحة حشرات بالطائف التي تتعاقد معها ، وفيما يخص مكافحة الحشرات ، فإن فكرة معظمنا عن تفاصيل هذه الخدمة قد تكون منقوصة بعض الشيء ، من حيث اعتقاد البعض أن مكافحة الحشرات هي رش المبيدات فقط ، والحقيقة أن هناك أكثر من ذلك بإمكانك توقعه من شركة مكافحة حشرات في الطائف ، فيما يتعلق بالإعداد السليم و قبل المكافحة وجمع لمعلومات ومستوى الآلات المستخدمة وجودة المبيدات ومستوى الأمان و ودرجة كفاءة العمالة .

الاول افضل شركة رش مبيدات بالطائف تعمل على تطبيق عمليات رش المبيد الحشري وفق منهج مدروس ، يضمن فعالية المكافحة للقضاء على الحشرات ، مع مراعاة الحفاظ على البيئة ، عبر استخدام مركبات كيميائية مصرح بها من الجهات المعنية السعودية وعالميا .

اهم مميزات الأول شركة مكافحة حشرات بالطائف :

  1.  تحقق شركة الأول أعلى معدل أمان في تطبيق برامج المكافحة وتطبيق المبيدات ، حفاظا على الأفراد والبيئة .
  2.  تبتعد الاول افضل شركة رش مبيدات بالطائف عن استخدام المبيدات التقليدية وتلجأ إلى تركيبات تمت بمعرفة متخصصين ومصرح بها صحيا وذلك تجنبا لمشكلة مقاومة الحشرات للمبيدات .
  3.  تقوم شركة مكافحة حشرات بالطائف بعمل مسح شامل للمكان سواء أكان منزل أو منشأة عامة ، للتمكن من حصر أماكن تمركز الحشرات والمساحة المصابة ، ونوعية المبيدات المطلوبة وعدد الفنيين وكذلك الآلات .
  4.  ننفذ برنامج المكافحة الموضوع لمنزلك بنظام وأقل نسبة فوضى ممكنة .
  5. اتصل الان لتتعرف على خيارات المكافحة التي تتيحها الاول افضل شركات مكافحة الحشرات بالطائف لعملائها وأسعارها الخاصة .

مكافحة فئران بالطائف :

معدات ووسائل مكافحة الفئران التي تستخدمها الاول افضل شركة مكافحة فئران بالطائف :

  1.  الطعوم ومبيدات القوارض :
    وتصاغ طعوم القوارض من مواد صلبة بعض الشيء مختلطة بالمبيد السام ، و يجب الحرص دائما على وضع الطعوم السامة في أماكن لا تتيح للحيوانات الأليفة أو الأطفال ملامستها .
  2. محطات الطعم :
    وهي وسيلة هامة لتقديم الطعم  ليس فقط ليبقى  بعيدا عن متناول الأطفال والكائنات غير المستهدفة ، وإنما أيضا لحماية الطعم من عوامل الطقس وضمان اطمئنان الفئران للتواجد بداخلها والتقاط الطعم .
  3. الفخاخ المفاجئة :
    ويتم استخدامها لضمان القبض على الفئران في حالة تحقق احتمال تجاهل الفئران للطعم السام .
  4. لوحات الغراء :

وهي عبارة عن لوحات من الورق المقوى يثبت عليها طبقة من الغراء يتوقف سمكها على حجم الفئران السائدة في المكان ، ويتم استخدام هذه الوسيلة ضمن برنامج الإدارة المتكاملة للآفات التي يقضي بتجنب وضع الطعوم السامة في المنازل او في الماكن الحساسة مثل المطاعم ومخازن الغذاء .
وبشكل عام فان اهم وسائل مكافحة الفئران بالطائف هي ان يتم وضع الطعوم أو الفخاخ في المنطقة الواقعة بين بيت الفأر ومصدر غذائه .

tel:0558418966

مكافحة النمل الأبيض بالطائف :

تتحمل حشرة النمل الأبيض وحدها المسؤولية عن ثلث الضرر الذي تسببه جميع الحشرات الأخرى ، والنمل الأبيض تلك الآفة الحشرية المدمرة تتسبب في خسارة العالم نحو أكثر من مليون دولار سنويا ، فضلا عما ينفق في منع أو علاج أو إصلاح ما تسببه .
وهناك عدد هائل من أنواع النمل الأبيض على مستوى العالم وفي الطائف ، إلا أننا نستطيع أن نحصر أهم أنواعه في ثلاث هي : النمل الأبيض الجوفي ( المرتكز في التربة ) والنمل الأبيض المتغذي على الخشب الجاف ( Draywood ) والنمل الأبيض المتغذي على الخشب الرطب والتالف ( Dampwood ) .
وعن سلوك وطبيعة النمل الأبيض ، نجد أن :

  •  الملكة هي المربي الأساسي للمستعمرة وتعيش ما يصل إلى 18 عاما .
  • الخشب هو الغذاء الرئيسي لجميع أنواع النمل الأبيض .
  • النمل الأبيض لا ينام أبدا فهو يأكل 24 ساعة في اليوم .
  • في الربيع يخرج النمل الأبيض من أعشاشه في أسراب ويلقي أجنحته لبدء مستعمرة جديدة .
  •  مستعمرة واحدة قد تحوي الملايين من حشرات النمل الأبيض الذي بإمكانه الانتشار في مساحة  نصف فدان بسرعة هائلة .
    ومن الصعب تعيين نوع واحد من العلاج لجميع أنواع لنمل الأبيض ، ذلك أن التعامل مع الحشرة يتوقف على نوعها ومكان تواجدها ومكان بناء المساكن ومدى الإصابة .

الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالطائف  تستخدم افضل الأساليب المستعملة في المكافحة بين ، أنظمة الطعم والتبخير والمبيدات الكيميائية السائلة والحواجز وتدابير الوقاية .
وهناك من تدابير الوقاية البديهية ما يجب الالتزام به لمنع الإصابة بحشرة النمل الأبيض ، ومن أهمها تنظيف محيط المكان من أي أخشاب أو أوراق أو حطب ، الحفاظ على جفاف التربة القريبة من المنزل لعدم اجتذاب الحشرات ، علاوة على أهمية تطهير ورش الربة قبل البناء (رش الدفان ) .

مكافحة صراصير بالطائف :

من أكثر الحشرات إجهادا للإنسان في مقاومتها ، واستنزافا للمبيدات والوسائل ، لما تفرضه طبيعتها وسلوكها من صعوبات في إنجاح عملية المكافحة ، الأمر الذي بات من الضروري معها تطبيق برنامج شامل لإبادتها لا يعتمد على وسائل الإبادة الكيميائية فقط وإنما تتكامل معها إجراءات أخرى تتصف بكونها وسائل المنع أو الحجب والإجراءات السلوكية ، والتي تستهدف منع الإصابة أو عدم تجددها أو التخفيف من حدتها إذا حدثت ، وتعتمد على حرمان الحشرة من وجود ممرات آمن إلى الماكن وذلك بغلق أية خروق في جنبات المنزل سواء شقوق أو فتحات ، بالإضافة إلى إقصاء مصادر التغذية وتجفيف الأرضيات وإصلاح نقاط تسرب الماء لمنع شرط حيوي من شروط بقاء الصراصير وهو الماء ، وإبعاد القمامة كذلك عن المكان باستمرار ، حتى إذا تمت كل هذه التدابير ، لابد من استعمال أساليب المكافحة الكيميائية الخاصة بالإبادة ذات فاعلية أكبرالتي تطبقها افضل شركة مكافحة حشرات بالطائف.
حتى الإبادة الكيميائية لا يجب أن تؤخذ بشكل مطلق فهي أسلوب علمي له قواعد لابد من الالتزام بها ومن أهمها :

  • تحضير السطح أو المكان المعالج قبل الشروع في تطبيق المبيدات ، وذلك بإخلاء أكبر مساحة ممكنة خاصة في حالة استعمال المبيد السائل الذي يتم تطبيقه بالرش ، وكذلك التنظيف التام للأرضيات والزوايا وتجفيف المكان تماما ، وتأمين المواد الغذائية وإبعاد الحالات الخاصة من الأفراد ذوي الحساسية الشديدة للمبيدات أو الأطفال والمسنين .
  • إصابة جميع أماكن تواجد الحشرات في توقيت واحد وبشكل مكثف يضمن قتل أكبر كم من الحشرات والحيلولة دون تفريقها أو هروبها لإصابة أماكن جديدة .
  • فريق الفنيين في الاول افضل شركة مكافحة صراصير بالطائف على دراية بالأماكن التي تفضل الصراصير الاختباء بها ، فلا تقتصر المعالجة فقط على خزائن المطبخ وإنما هناك أماكن أخرى من المهم أن يشملها المبيد ، مثل : عند الأجزاء المتهتكة من ورق الحائط وفي قلب الكتب المخزنة وفي صناديق التخزين أسفا الأسرة وفي محيط المكان الذي يوضع فيه صندوق القمامة في الحديقة .
  • عند مكافحة الصراصير يفضل استخدام الطعوم المستدامة أو المبيد المسحوق فهو أشد تأثيرا وأبقى أثرا من المبيدات السائلة .

وتقدم لك الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالطائف عدة نصائح تحمى منزلك من انتشار الحشرات :

  • يفضل ان تجعل الاضاءة خارج المنزل في اعمدة الانارة الخارجية او في الحديقة المنزلية اضاءة صفراء لان الاضاءة البيضاء تجذب الحشرات .
  • معالجة الحفر والتشققات في ارضيات او جدران المنزل حتى لا تأوي حشرات .
  • التخلص من الكراكيب فوق الاسطح والمناور وفي فناء او حديقة المنزل في جاذبة للحشرات .
  • تنظيف البالوعات و تغطيتها جيدا لان الحشرات تنتشر في المنزل عن طريق شبكة مواسير الصرف .
  • تقليل الرطوبة في المنزل ، وتهوية المفروشات جيدا ، والتخلص من القمامة يوميا .

تميزنا بافضل الفنيين المختصين في اعمال المكافحة الشاملة والمتكاملة ونقدم ايضا : تنظيف شقق بالطائف ، مكافحة حشرات بالمدينة المنورة 

error: Alert: Content is protected !!