تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة مكافحة حشرات بمكة

مكافحة الحشرات لا تقتصر فقط على القضاء على الحشرات المنزلية فقط ، بل يمتد الى منع تواجدها و انتشارها مستقبلا في المنزل ، باستخدام وسائل المكافحة المستدامة ومبيدات ممتدة المفعول ، الاول افضل شركة مكافحة حشرات بمكة المكرمة تعمل على استخدام مبيدات حشرية ذات اثر طويل المفعول ، لمدة تصل الى عدة سنوات لحماية منزلك من انتشار الحشرات مستقبلا ، الاول افضل شركة رش مبيدات بمكة المكرمة تضمن القضاء النهائي و التام على جميع حشرات الصيف مثل الناموس و الفئران و النمل و الذباب ، ونضمن القضاء على الحشرات العنيدة مثل البق و النمل الابيض باستخدام مبيدات مختصه بالقضاء نهائيا على هذه الانواع من الحشرات ، ونعمل على تنقية المنزل من اسباب تواجد وتكاثر الحشرات به .

افضل شركة مكافحة حشرات بمكة المكرمة

الاول توضح لك اهم اسباب تواجد وانتشار الحشرات في منزلك :

  • توافر الغذاء : الحشرات تتواجد اينما تواجد غذائها ، واغلبهم يتغذى على فضلات الطعام والقمامة مثل الصراصير و الفئران و النمل الاسود ، لذلك تنصح الاول افضل شركة مكافحة حشرات بمكة المكرمة ان يتم تنظيف المنزل يوميا ومسح الارضيات بالخل ، و التخلص من القمامة ليلا .
  • الماء و الرطوبة : رطوبة المنزل عنصر جاذب للحشرات المنزلية ، فتوفر الماء يجعلها تنتشر و تتكاثر في المكان ، لذلك من الهام التاكد من خلو المنزل من الرطوبة الناتجة عن تسرب مواسير مياه الشرب او مجاري الصرف الصحي ، وكشف اى تسرب بها .
  • مواسير مجارى الصرف الصحي و البالوعات اماكن جاذبة للحشرات المنزلية ، لذلك من الهام ان يتم وضع طعوم سامه بها لقتل اى حشرات مختبئة بها .
  • استخدام المبيدات التجارية العادية الغير متخصصة بنوع من الحشرات يؤدى الى تكيف الحشرة مع المبيد وبالتالي لا يقضي عليها مستقبلا و يمكن ان يسبب في انتشارها وتلك هي الكارثة الكبرى .

اسباب تميز الاول افضل شركة مكافحة حشرات بمكة

  • تتواصل مع العميل فور الاتصال ويتم الاتفاق على موعد محدد لزيارة فنين المكافحة ، ويتم اعلام العميل بالخطوات الازم تنفيذها قبل تنفيذ برنامج المكافحة ، من حيث تنظيف المكان و ابعاد الاطفال عن المكان .
  • في الوقت المتفق عليه يقوم مسئول شركة الاول افضل شركة مكافحة حشرات بمكة باعمال الرصد و المراقبة ، لتحديد نوع الحشرات الموجوده في المنزل ، و تحديد اماكن الاختباء و الشقوق ، وتقدير حجم انتشار الحشرات في المكان .
  • يتم وضع برنامج متكامل لمكافحة الحشرات يتناسب مع نوع الحشرات المنتشرة في المكان ، وطبيعة المكان .
  • ويتم وضع برنامج لمنع انتشار الحشرات في المكان مرة اخرى ، بالقضاء على اسباب انتشار الحشرات كالرطوبة او تكوم الاوراق و الاخشاب او القمامة في حوش المنزل او بالقرب منه .
  • اسعار مكافحة الحشرات لدى مؤسسة الاول هي الاقل و الارخص في مكة .

شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة رش مبيدات بمكة المكرمة

تستخدم الاول افضل شركة رش مبيدات بمكة اجود انواع المبيدات الحشرية ذات سميات مختلفة حسب نوع الحشرات الموجودة في المكان ، وحسب طبيعة المكان ، وكلها آمنة على الاسرة ، ولا تسبب في تآكل الارضيات الو البورسلين او الباركيه ، وكذلك ممتدة المفعول لضمان القضاء الفعال على الحشرات المنزلية .

تستخدم الاول افضل شركة رش مبيدات بمكة المكرمة افضل آلات و معدات رش المبيدات الحشرية حسب نوعها والتى تصل الى

ادق الزوايا ، ونستخدم وسائل حقن المبيدات في الارضيات بمختلف انواعها لضمان تطهير المكان تماما من بيض الحشرات في الشقوق العميقة .

مكافحة الفئران بمكة

تواجد فأر واحد في المنزل ، معناه اختباء الكثير منه ، فمعروف انهم يعيشون في مجموعات ، وكذلك الفئران سريعة التكاثر ، وتجيد الاختباء ، لهذا فان افضل شركة مكافحة حشرات بمكة تعمل على وضع برنامج متكامل يهدف الى وضع طعوم سامة مختلفة الاشكال مثل ماء بيه مبيدات سامة ، و قراطيس مغلقة من المبيدات على شكل حبوب محببة للفئران ، وايضا تقوم بفحص المنزل و الحوش او الحديقة ، وفحص محيط المنزل ومعرفة اماكن الجحور ، وتعويمها بالماء و هدمها ، وكذلك معرفة مسارتها ووضع الطعوم السامة في مسارها ، والتخلص من اى عوامل تؤدى الى انتشار الفئران و القوارض في المكان كتجمع الاوراق او الاخشاب القديمة بالقرب من المنزل او في الحوش و الحديقة .

مكافحة الصراصير بمكة

الصراصير كائنات مزعجة تنتشر بصورة سيئة في المنزل ، وهى ناقلة لامراض خطيرة عن طريق المخالطة بالطعام وعلى الاسطح في المطبخ واوانى الطهى و الاطباق ، وهى غالبا ما حشرات تجيد الاختباء وحماية نفسها ، وتعيش في شقوق عميقه داخل زوايا الارضيات البعيدة عن عين الانسان ، وظهور صرصار واحد معناه اختباء جيوش كاملة وبيض بالمئات تحت الارض في الجحور .

الاول افضل مكافحة صراصير بمكة تعتمد على الخطوات التاليه في مكافحة الصراصير :

  • فحص الارضيات جيدا واصلاحها والتخلص من اى كسر او فجوات بها .
  • استخدام الطعوم السامة من مبيدات الصراصير طويلة المفعول .
  • استخدام مبيدات بطيئة القتل ومعدية حتى يستطيع الصرصار من الوصول الى الجحر او مكان اختباء باقى الصراصير ، ثم تعدي باقى الصراصير المختبئة .
  • القضاء على اسباب انتشار الصراصير في المنزل
  • استخدام آلات و اجهزة رش المبيدات السائلة التى تعمل على حقن المبيد في الارضيات و اغراقها بالمبيد للقضاء على بيض الصراصير المختبئ تحت الارضيات .

شركة مكافحة النمل الابيض بمكة

لابد ان يتم معالجة التربة بمبيدات قاتلة للنمل الابيض قبل البناء ، وكذلك رش اخشاب الابواب و الشبابيك بمبيدات النمل الابيض السائلة قبل تركيبها اثناء البناء و قبل التشطيب ، وهى خطوات هامة جدا للحماية من وجود النمل الابيض مستقبلا .

ولكن فى حالة البيوت و المباني القديمة الانشاء ، تقوم الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بمكة  باستخدام مبيدات مخصصة للقضاء على النمل الابيض فهى حشرات خطيرة ولها اضرار اقتصادية بالغة الخطورة مثل انهيار المباني .

خطورة النمل الابيض تكمن فى انه يختبء جيدا تحت الارض و يبنى مستعمرات من الممرات فى التربة اسفل المنزل ، ونادرا ما تراه بعينك ، فقط ما يمكنك ان تلاحظه هو اثاره كخيوط من الطين اسفل السجاد او على النوافذ ، او تلف الاثاث الخشبي .

يحتاج المنزل المصاب بالنمل الابيض الى عدة مراحل لضمان القضاء عليها وهى :

  • تغريق سطح الارضيات بمبيد النمل الابيض و الاخشاب الموجودة في المنزل ، ودهنها بمبيد النمل الابيض كالابواب و الاثاث الخشبي ، لضمان قتل الحشرة المختبئة فيه .
  • استخدام الات حقن المبيد في الفواصل الاسمنتية بين بلاط الارضيات على عمق كبير يصل الى 25 سم تحت الارض لضمان وصول المبيدات الى ممرات مستعمرات النمل الابيض .
  • هناك طريقة تصلح للاستخدام في القضاء على النمل الابيض في الحدائق و المزارع وهى صب سائل من الالومنيوم المنصهر الساخن بعمل فوهة في الارض بعمق 25 سم تصل الى مسارات النمل الابيض ، ويقوم الالومنيوم المنصهر بلانتشار في هذه المسارات وبالتالى قتل النمل الابيض بها وتدمير هذه المسارات .

مكافحة البق بمكة المكرمة

البق من حشرات الفراش الخطيرة التى تتغذى على دم الانسان ناقلة له الامراض ومسببة الالتهابات الجلدية و الحكة ، وهى حشرات متناهية الصغير لا ترى ولا يعرف شكلها الى المختصين ، وغالبا ما تختبأ في المراتب و الاغطية والملابس وغرف النوم .

بق الفراش يحتاج الى نظام مكافحة متكامل ، حيث تقوم الاول افضل شركة مكافحة البق بمكة  برش المراتب و الاغطية بمبيد البق ، و خشب الاثاث لغرف النمل و السجاد و المفروشات ، ثم غسها بالماء الساخن لضمان القضاء على البق بها .

ثم يتم تغريق ارضيات المنزل بمبيد البق السائل المخلوط بالجاز او الكيروسين ، وتعويمها حتى تصل الى الشقوق العميقة قى الارضيات واسفل الجدران ، ثم تكرار هذه العملية كلما جفت الارض حتى تتشبع الجحور بمبيد البق .

وتنصح الاول افضل شركة مكافحة بق الفراش بمكة المكرمة عملائها الكرام بالتخلص من المفروشات القديمة المصابة بالبق .

كذلك من الهام عند العملاء الكثيري السفر ان يلتزموا بشروط مكافحة البق اثناء تواجدهم في الفنادق ، بغسل ملابسهم بالماء الساخن و عدم دخول شنط السفر الى غرف النوم قبل تعقيمها جيدا .

توصيات تقدمها الاول افضل شركة مكافحة حشرات بمكة لمنع تواجد الحشرات بمنزلك :

  • اجراءات حجب و منع الحشرات : تتمثل في معالجة الارضيات واصلاحها و اصلاح اى حفر في الجدران وغلق النوافذ بالسلك ، وغلق العتبات جيدا و احكام عتبات الابواب استخدام شرائط من البلاستيك او الالومنيوم يتم تثبيتها اسفل الباب لمنع دخول الى حشرة الى المنزل .
  • التخلص من عوامل جذب الحشرات مثل القمامة و الرطوبة والاماكن الغير جيدة التهوية ، وتنظيف ارضيات المنزل يوميا ، و التخلص من اسباب الرطوبة في المنزل .
  • اجراءات الحماية و الوقاية : تتمثل في غسيل المفروشات و السجاد دائما بالبخار الساخن ، فهو معقم من البق وحشرات العث و حشرات الفراش ، والتنظيف المستمر للمنزل ومسح ارضيات المنزل بالخل و زيت النعناع فهى مواد طاردة للحشرات.
  • كذلك ننصح بزرع اشجار طاردة للحشرات ونباتات ظل مثل القرنفل و الريحان و النعناع والقرفة ، والتخلص من الحشرات بطرق طبيعية .

اشهر خدمات الاول

شركة تنظيف بمكة المكرمة

شركة تنظيف منازل بالطائف

شركة مكافحة حشرات بالطائف

error: Content is protected !!