شركة مكافحة حشرات بمكة 0550965577

   خدمات رش مبيدات و مكافحة حشرات بمكة المكرمة خصومات كبيرة 30%       

مؤسسة الاول افضل شركة مكافحة حشرات بمكة تعمل على الحفاظ على البيئة عن طريق استخدام مبيدات مصرح بها ، وآمنة بيئيا ، وتطبيق برنامج يحد من تكاثر و انتشار الحشرات مستقبلا .

لم تزل ثقافتنا العامة قاصرة عن الوعي بخطورة التعامل غير المدروس مع مشكلة وجود الحشرات في المنازل والأماكن العامة ، من حيث اللجوء إلى أساليب من شأنها زيادة حجم المشكلة وصعوبة السيطرة عليها ، مثل الاعتماد على المبيدات التجارية العادية ، وتكرار استخدام نفس النوع من المبيد أو استخدام مبيد واحد لكافة أنواع الآفات وعدم الالتزام بالشروط الصحية لاستخدام المبيدات ، دون الاكتراث لما يترتب على هذه السلوكيات من مشاكل خطيرة منها التأثير السلبي على صحة الأفراد و إكساب الحشرات مناعة ضد المبيدات الكيميائية و تفريق الحشرات إلى أماكن جديدة وتوسيع رقعة الإصابة .

اتصل الان

 الأول تميزت بانها افضل شركة مكافحة حشرات بمكة

 تلتزم بقواعد المكافحة المدروسة والآمنة للحشرات والآفات ، بما يضمن قوة التأثير وسرعة القضاء على المشكلة وكذلك استدامة المفعول حسب المبادئ الآتية :

  1.  المراقبة والرصد : ويقصد بها عملية التفتيش الأولي للمنزل أو المنشأة لرصد أنواع الآفات الموجودة ، وتعيين أماكن الإصابة ودرجتها .
  2. وضع برنامج مكافحة يتناسب مع ظروف المكان ونوع الآفة وطبيعتها .
  3. الترتيب مع العميل فيما يتعلق بالوقت المناسب لتنفيذ برنامج مكافحة حشرات بمكة ، وطرح التوصيات الخاصة بإعداد المكان قبل وصول فريق الشركة ، فيما يتعلق بإخلاء أماكن الإصابة  خاصة من الحالات المرضية وكذلك إقصاء الحيوانات الأليفة والطيور وأحواض الأسماك .
  4. تستخدم الاول افضل شركة رش مبيدات بمكة اقوى المبيدات الحشرية ذات نسبة سمية منخفضة ، آمنة صحيا على الأفراد وآمنة كذلك على الأسطح فلا تسبب تآكل الأجسام المعدنية أو تصبغها .
  5. تعتمد الاول افضل مؤسسة مكافحة حشرات بمكة على آلات متطورة لتطبيق المبيدات المختلفة تضمن وصول المبيدات إلى الأعماق والزوايا وأماكن اختباء الحشرات .
  6. تتميز الاول بأسعارها المناسبة وعروضها المتنوعة .

مهام تلتزم بها  الأول عند مكافحة الحشرات في منزلك :

أولا : قبل الخدمة
إذا كان ممكنا ـ وذلك قبل يوم من الخدمة ـ يجب ان تكون على علم بأي إعداد قد تضطر إلى القيام به لتمكين الخدمة من إنجاز عملها ، ويمكن أن يشمل هذا ، تنظيف وتطهير مناطق محددة وتخزين الأطعمة والتخطيط لإبقاء الأطفال خارج المنزل أثناء الخدمة .
ثانيا : وقت الوصول

كما هو الحال مع أي جهة خدمات مهنية ، ينبغي الاتفاق مع العميل على تاريخ دقيق وساعة وصول محددة لتنفيذ الخدمة ، وفي حال تم تأجيل  الخدمة لأي سبب من ألسباب يجب أن تتلقى مكالمة هاتفية تشرح سبب التأخير وإعادة الاتفاق على موعد جديد يناسب جدولك الزمني.
ثالثا : المظهر
النظافة والمظهر ألأنيق يجب أن يكون من السمات الغالبة على مقدمي الخدمة ليس فقط فيما يتعلق بالأفراد وإنما أيضا بالمعدات المستخدمة ، أنه ليس من اللائق أن ترى المبيد يقطر من أسفل البخاخ ليملأ منزلك كله.
رابعا : إظهار الهوية
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يأتي فيها الفنيين المعنيين بتقديم الخدمة إلى منزلك ، يجب ان يكون على استعداد لإظهار هوية الاول شركة مكافحة حشرات بمكة مرفق بها صورة شخصية وإعطاء الفرصة من التحقق منها قبل الإذن لهم بالدخول.

خامسا : الاستقصاء

قبل البدء في الخدمة يجب على الفنيين المختصين مناقشتك حول المشكلة او الآفة التي تحتاج للمعالجة ،  والحشرات التي تلاحظ وجودها في منزلك والأماكن التي يكثر رؤية الحشرات بتا ، كما أنه من المفيد السير مع فني مكافحة الحشرات في أرجاء المنزل  أو المنشأة لتعيين أماكن الإصابة ، كما أنه الوقت المناسب لطرح أية أسئلة لديكم حول أسلوب المعالجة وأنواع المبيدات التي سيتم استخدامها .
سادسا : التقييم
ويتم التقييم من قبل فني المكافحة لنوع الآفة المستهدفة وطبيعتها وحجم الإصابة ومستوى خطورتها وذلك من خلال التفتيش الشامل للبقع المشتبه بإصابتها ، وهو أمر من الأهمية بأن يترتب عليه نجاح المكافحة  حيث أنه أساس الاختيار الصحيح للمبيد ووسيلة التطبيق.

tel:0550965577

مكافحة الصراصير في مكة :

ترجع صعوبة مكافحة الصراصير ليس فقط لطبيعتها المقاومة للمكافحة بشدة وإنما أيضا لأماكن اختبائها التي غالبا ما تتواجد في أماكن تخزين الأطعمة مثل خزائن المطبخ وغيرها ، بالإضافة إلى لجوؤها لوضع بيضها في أماكن يصعب الوصول إليها مثل أسفل ألأدراج والشقوق وفي زوايا الخزائن ، من هنا فإن مهارة المكافحة المتخصصة تعتمد على الآتي :

  1. استعمال المبيدات والطعوم في محطات على نحو يضمن عدم تلوث الأطعمة .
  2. استخدام آلات رش دقيقة تصل إلى الأماكن الضيقة للقضاء على البيض وضمان نجاح المكافحة .

 

مكافحة الفئران في مكة :

تكرار ملاحظة وجود الفئران في منزلك يجب أن يؤخذ مأخذ الجد ، فإن هذا إنما ينم عن إصابة بالغة لا تقتصر على الذي تراه منها فقط فإن ما يختبئ أكثر من ذلك ، وتتخذ مكافحة الفئران من الاول افضل شركة مكافحة فئران بالرياض مسارا مختلفا عن مكافحة باقي الآفات ، من حيث ضرورة تتبع الفئران والاستدلال على مصدرها أولا لتحجيم الإصابة أولا وتضيق نطاق تحركها فتلجأ لالتهام الطعم السام ، الموضوع من خلال فخاخ ومصايد في مسارات الدخول والخروج التي اعتادت عليها .

القضاء على  البق بمكة :

البق من الحشرات التي تنجح باستمرار في مقاومة المبيدات حتى أصبح من الصعب القضاء عليه كيميائيا بنجاح ، لذلك تعتمد الاول احسن شركة مكافحة البق بمكة المكرمة على استخدام أسلوب المعالجة الحرارية التي تقوم على رفع درجة حرارة المكان إلى الحد لقادر على تدمير أفراد الحشرة وبيضها ، ويجري هذا الأسلوب أيضا على الأغراض خاصة المفروشات والمراتب والأغطية التي تستلزم معالجتها غسلها في ماء له درجة حرارة عالية تتجاوز 50 درجة مئوية .

القضاء بالضمان على النمل الأبيض بمكة المكرمة :

يتوقف نجاح مكافحة النمل الابيض في مكة على المعلومات التي يفيد بها العميل الشركة من حيث علامات وجود النمل البيض التي تمت ملاحظتها وأماكن تواجدها ، حيث يقوم الفنيين بتحديد العلاج المناسب ودرجة كثافته ، وتتبع الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بمكة المكرمة بالضمان نوعين من العلاج لمكافحة النمل الأبيض :
1 ـ التبخير
وهو تطبيق المبيد في صورته الغازية ، وتستلزم هذه الطريقة إخلاء المكان بالكامل من كل ما هو حي لعدة ساعات وبقاء المبيد في أجوائه لفترة طويلة قد تصل إلى يوم واحد .، يتم بعدها فتح المكان وتهويته جيدا .
2 ـ الحقن :
ويتمك اللجوء إلى هذه الطريقة في حالة الإصابة الشديدة حيث أن منبع النمل الأبيض إنما يصدر عن لتربة ، وهو الأمر الذي يستدعي حقن المبيد إلى أعماق بعيدة في الأرضيات ، ولكن قبل ذلك يتم الحفر في الأرضيات لاختراق طبقة الخرسانة في الأماكن المحددة ، ثم العمل على حقن المبيد المخصص للقضاء على النمل الأبيض ( التيرميتسيدس ) ولكن بكميات هائلة ، يجدر بالذكر أن الاول شركة متخصصة في رش الدفان أثناء عملية البناء كوقاية أولية من هجوم النمل الأبيض .
توصيات الوقاية التي تقدمها مؤسسة الأول :
أولا : إجراءات الحجب
ويقصد بها حجب الآفة عن الوصول إلى المكان ، وبالتالي منع الإصابة ، وذلك من خلال معالجة الشقوق والفتحات والعتبات ، وتغطية المصارف وغرف التفتيش وصناديق القمامة .
ثانيا : إزالة أسباب الجذب

وهنا لابد من الانتباه للعوامل المختلفة لجذب الحشرات لمنزلك وهي الماء والغذاء والأماكن رديئة التهوية التي تتمتع بدرجة من الدفء ، ومن هذه الإجراءات إصلاح تسربات المياه والتنظيف المستمر للمطابخ ولحمامات والتخلص الصارم من القمامة يوميا بعيدا عن المنزل .
ثالثا : الإجراءات السلوكية
ومعظم هذه الإجراءات يتعلق باعمال تنظيف منازل بمكة ، خاصة استخدام المكنسة الكهربائية على السجاد كلما أمكن لشفط  الحشرات الدقيقة مثل عث الغبار والصراصير صغيرة الحجم وتهوية المنزل باستمرار وتعريض المفروشات للشمس وغسيل الأغطية بانتظام .

ونتميز ايضا في خدمات : مكافحة حشرات بجدة ، مكافحة حشرات بالطائف ، مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


error: Alert: Content is protected !!