تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث بجدة

افضل شركة نقل عفش بجدة و مكة وباسعار رخيصه

تعتبر الاول من أقدم شركات نقل اثاث بجدة و تقدم خدمات نقل العفش بجدة ومكة وجميع مناطق المملكة , فقد تأسست شركة الاول منذ اكثر من 10 سنوات ، قد حققت الكثير من النجاح خلالها ، فقد قامت بخدمات نقل العفش بأبسط الطرق وأسهلها ، كما أنها قامت بتحقيق الأمان المطلوب في نقل الأثاث .

حققت نجاح في الفك والتركيب والتغليف أيضا , كما أنها تقدم خدمات عديده ومنها نقل العفش من والي جدة و مكة سواء كان داخل المملكة أو خارج نطاقها , وتعتبر اسعارها من ارخص اسعار شركات نقل العفش بجدة و مكة ، ويشهد عملائها بذلك وتتمتع بالسمعة الطيبة التي تجعل الكثير يفضل التعامل معها .

وتعتبر من أهم الأشياء التي تؤثر في عمليه الانتقال هي عمليه تنظيم الأثاث والتي تعتبر من العمليات الهامه في إنجاز الكثير من أمور النقل , وتوفر الشركة الكثير من الخدمات كما أنها تقوم بالاستعانة بأيد نشيطه  وماهرة في عمليات النقل والفك والتركيب ، وأيضا عمليات التعبئة , فتقدم شركتنا أفضل خدمه كما أنها توفر جميع الضمانات التي قد تكوم سبب في راحه الصدور والشعور بالأمان , فمن أجل ذلك نتمنى أن تكون شركتنا قد نالت إعجابكم ونحن في انتظار جميع المكالمات ومن أي مكان وفي أي وقت.

من أهم مميزات التي تتمتع بها الاول افضل شركة نقل اثاث بجدة :

  1. افضل فريق عمل فهو سبب نجاح الاول افضل شركات نقل العفش بجدة حيث أنه يمتلك من الكفاءة والمهارة ما يجعله منافس مع غيره ، ونوفر عمالة فلبينية .
  2. تقوم الاول بتوفير جميع المعدات الحديثة والسلالم الكهربية والاوناش والتي تقوم بمساعده العمال في شحن ونقل الأثاث الخاص بكل بأمان كامل .
  3. من أهم المميزات التي تتميز بها الاول افضل شركة نقل اثاث بمكة أنها تقوم بتغليف العفش جيدا وذلك للحفاظ الأمن عليه.
  4. نقوم بتوفير جميع ادوات التغليف المختلفة ، طبقا لنوعيه الأثاث لكى يتحمل الأثاث مسافات الطرق وتتحمل أيضا تغيرات الجو.
  5. تعتبر من أهم الطرق التي تساعد في المحافظة على الأثاث في عمليه الشحن والنقل هي استخدام الرافعات المخصصة في رفع ونزول العفش والتي منها السلالم الكهربية والتي تصل الى الأدوار العالية بدون مجهود كبير فهي تعمل على المحافظة على العفش من أي كسور أو خدوش أو أي تلفيات من الممكن أن تحدث التي قد تتسبب بها طرق الشحن العاديه .
  6. تمتلك الاول افضل شركة نقل اثاث بجدة على سيارات الكونتر وهى سيارات مميزه للغاية حيث أنها تعمل على منع حدوث أي نوع من الكسور مهما كانت العوائق التي توجد في الطريق فهذه السيارات تعتبر من أفضل السيارات على مستوي العالم في شحن ونقل الأثاث.
  7. كما أن الاول تحتوى على فريق خبير في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية وذلك من أجل الحفاظ عليها .
  8. وتهتم الاول ارخص شركات نقل العفش بجدة كثيرا بسلامه العفش والتأمين التام عليه من حدوث أي خدش أو تجريح في الأثاث.
  9. واذا كان العميل بحاجة الى خدمات تخزين اثاث ، الاول افضل شركة تخزين اثاث بجدة تمتلك افضل مستودعات تخزين عفش بجدة المؤمنة والمحمية ضد الحريق و السرقة و الرطوبة ، مع عقد متميز محدد فيه معاد بداية التخزين والفترة الزمنية ، وعدد الاثاث المخزن .
  10. الاول تقدم خدماتها باقل اسعار تخزين الاثاث و العفش بجدة .
  11. تتميز شركتنا بأنها من الشركات الملتزمة بتسليم الأثاث في موعده بدون أي تلف , كما أنها تتميز بقدر كبير من الأمانة والحرص علي مقتنياتك عميلنا العزيز .

شركة نقل اثاث بجدة

خدمات شركة الاول ارخص شركة نقل اثاث بجدة و مكة

تعتبر الاول من أهم شركات نقل العفش بجدة و مكة التي يهتم بها الكثير من العملاء  من أجل نقل الأثاث السكنى والتجاري وأيضا الفندقي .

تقدم الاول شركة نقل عفش بجده باسعار رخيصة خدمات عديده ومنها :

  1. نقل الأثاث: حيث تقوم بجميع خدمات النقل بسهوله ويسر في أسرع وقت و بأقل الأسعار فهي تقوم بتوفير الوقت والمال لعملائنا الأعزاء في كل انحاء جدة و مكة .
  2. ونش رفع الاثاث : تقدم أكبر وأطول المعدات استخداما في رفع وتنزيل الأثاث وهو ونش هيدروليكي فهو يستطيع أن يصل الي الأدوار المرتفعة , يستطيع الونش برفع جميع المنقولات التي ترغب في نقلها.
  3. فك وتركيب الأثاث : تقدم الشركة خدمه الفك والتركيب للاثاث و الاجهزة المنزلية ، و تقوم بفك وتركيب النجف وغيرها من محتويات البيت .
  4. تنظيف الاثاث : لابد بعد فك الاثاث ان يتم تنظيف الاثاث جيدا وفحصة و مكافحة الحشرات ان وجدت ، حتى لا تحملها معك في المنزل الجديد .
  5. تغليف و تعبئة الاثاث: تعتبر عمليه التغليف من أهم مراحل النقل وهى من أجل المحافظة علي جميع المنقولات ، وهي من اهم الخطوات التي تميز شركة نقل عن غيرها  .

ادوات وانواع التغليف الذي تستخدمه الاول لنقل الاثاث بجدة :

  • تغليف الكارتون المموج :

فيه يتم لف اغراض اغراض المطبخ الثمين كالاطباق و الاكواب القابلة للكسر بورق من الكرتون ، ثم رصهم داخل علب من الكارتون المموج القوى لحمايتهم من الكسر .

  • التغليف المقاوم للكهرباء الساخنة :

    وهى تصلح لتغليف الاجهزة الكهربائية و الالكترونية .

  • في نقل الملابس والمفروشات يتم استخدام الاكياس القابلة لشفط الهواء من داخلها لتقليل حجم وحيز اكياس الملابس و المفروشات .

مراحل عمل الاول في تخزين الاثاث :

  • تنظيف وفحص الاثاث جيدا قبل التغليف والتاكد من نظافة وعدم وجود سوس خشب او حشرات بق الفراش في الاثاث الخشبي والمنزلي والمفروشات .
  • تغليف الاثاث وفقا لنوعه والمادة المصنوع منها داخل صناديق مخصصة لكل نوع .
  • حصر الاثاث المراد تخزينه وتسجيله في الوصل بكشف يبين حالة الاثاث و نوعه وعدد القطع .
  • نحفظ الاثاث في مستودعات متوفر فيها كل عوامل السلام والامان والوقاية من السرقة والحريق ، ومعالجة ضد انتشار الحشرات .

ويمكنكم الان الاتصال بنا والحصول على افضل خدمات النقل المتعددة والتي نقدمها لكم باقل الاسعار الممكنة والتي تناسب الجميع ويمكنكم الاتصال في اي وقت لاننا نعمل طوال اليوم ولدينا خدمة عملاء تعمل طوال 24 ساعة ونقدم عروض وخدمات خاصة لعملائنا بالمملكة .

من الخدمات الاخرى : شركة تنظيف بجدة ، شركة تنظيف بمكة

error: Content is protected !!