Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Dream to live clean?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض ارقام نقل عفش بالرياض اسعار تنظيف السجاد بالرياض افضل شركة ترميم بالرياض افضل شركة تسليك المجاري بالاحساء افضل شركة تسليك مجارى بالخبر افضل شركة تسليك مجارى بالدمام افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة افضل شركة تنظيف ستائر بالرياض افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض افضل شركة تنظيف كنب بالرياض افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض افضل شركة جلى بلاط بالرياض افضل شركة عزل اسطح بالرياض افضل شركة عزل خزانات بالرياض افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم افضل شركة نقل اثاث بالرياض افضل مغاسل السجاد بالرياض تنظيف خزانات بالمدينة المنورة جلى بلاط بالرياض رخيص شركات جلى بلاط بالرياض شركة ترميم بالرياض شركة ترميم فلل بالرياض شركة ترميم منازل بالرياض شركة تسليك مجارى بالاحساء شركة تنظيف كنب بالرياض شركة تنظيف مجالس بالرياض شركة تنظيف موكيت بالرياض شركة جلى بلاط بالخرج شركة جلي بلاط بالرياض شركة رش مبيدات بالقصيم شركة عزل اسطح بالرياض شركة غسيل خزانات بالرياض شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة شركة غسيل كنب بالرياض شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات بحائل شركة مكافحة صراصير بالقصيم شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل عفش بالرياض عزل اسطح بالرياض عزل خزانات بالرياض غسيل خزانات مياه الشرب نقل اثاث بالرياض
كشف تسربات المياه بالدمام

افضل شركة كشف تسربات بالدمام و بالخبر بارخص الاسعار

 

الاول افضل شركات كشف تسربات المياه بالدمام تستخدم احدث الاجهزة واكثرها تتطورا لتحديد دقيق لمكان التسرب وسببه مع الاصلاح واعادة ترميم المكان وكان لم يكن به اى شيء ، مع اصلاح الحوائط التالفة بفعل الماء والارضيات اتصل الان 0552722569

للاتصال اضغط هنا  

بعيدا عن العين لا ينبغي أبدا أن يكون بعيدا عن العقل، فإذا كان الماء قد وجد الوسيلة للخروج، فمن المؤكد أننا سنجد الوسيلة للدخول والتعرف على المشكلة، فخطورة تسرب المياه في المباني ترجع إلى كونها تسري في كيان قابل للاختراق وهو المواد الخرسانية المسامية، التي تواجه انجذاب الماء إليها والانتشار في مساراتها بسهولة، سواء في مرحلة البناء من خلال مواد البناء الرطبة، أو من خلال تسريب السقوف أو التسربات الناجمة عن فشل في نظام المياه والصرف، وقد أظهرت التقارير والدراسات الحديثة أن تسرب المياه هو الخلل الأكثر شيوعا في المباني على مستوى العالم، وهو السبب الرئيسي للتدهور المبكر للمباني، من حيث تسببه في الآتي :
1ـ تآكل حديد التسليح، فالرطوبة تعزز تأكسد الحديد وإصابته بالصدأ .
2ـ تفتت الخرسانة، حيث تعمل المياه والأملاح التي يحملها الهواء على زيادة معدل التآكل في طبقات البناء .
3ـ آثار صحية خطيرة على الأفراد، فارتفاع نسبة الرطوبة في المباني تعزز تكون العفن وتلوث الهواء الداخلي ، فتتسبب بالتالي في الإصابة أمراض الصدر والجهاز التنفسي، من أبسطها إلى أخطرها فتصل في بعض الأحيان إلى وباء الالتهاب الرئوي الحاد (سارس) .
4ـ وصول تسرب المياه إلى شبكة الكهرباء يعرض الأفراد لخطر الصعق بالكهرباء جراء استخدام مفاتيح الطاقة الكهربائية في المطبخ والحمام .

5ـ تكبد النفقات الزائدة في الصيانة وإصلاح الأضرار .

خطورة تسربات المياه توضحها لك الاول افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

لا ريب أن مشكلة تسرب المياه تؤدي لأضرار فادحة و خسائر مؤلمة ، قد تصل في بعض الأحيان لانهيار العقارات والمباني لا قدر الله إن لم تتم معالجتها مبكرًا ، حفظنا الله وإياكم من ذلك ، و هذا هو الخطر الأكبر .

يلي ذلك الخسائر المادية بسبب ارتفاع فواتير استهلاك المياه عن الحد الطبيعي بسبب المياه المسربة طيلة اليوم ، بالإضافة لتكون برك من المياه تستقطب البعوض و الحشرات مع الوقت و تجعل الحياة غير محتملة ، خاصة مع بدء فصل الصيف .
تقوم شركة كشف تسربات بالدمام بعمل توعية و تثقيف لكافة العملاء الأفاضل ، و نصحهم بضرورة التعجل في معالجة مشكلات التسرب و اصلاح تسرب المياه ، و التدريب على وسائل و طرق اكتشاف حدوث تسرب من عدمه ، و ذلك عن طريق ملاحظة علاماته المبدئية ، مثل سماع صوت مياه داخلية بالمواسير دون فتح الصنابير ، أو رؤية علامات وجود رطوبة في الجدران و الأرضيات ، أو حتى ملاحظة وجود القوارض أو الحشرات رغم النظافة ، لأن تسرب المياه من العوامل التي تؤدي لتكاثر تلك الكائنات .

 

مميزات شركة الاول في كشف تسربات المياه:

شركة الاول افضل شركة كشف تسربات مياه بالدمام ، قادرة على كشف جميع أنواع تسربات المياه ، باستخدام تقنيات فنية متطورة ، ومباديء منهجية هي:

1ـ شعارنا هو “الكشف عن التسرب دون تدمير” فالتكسير في الجدران والأرضيات دون تأكيد إيجابي لموقع التسريب هو شيء غير مقبول .

2ـ استخدام الأجهزة المتقدمة في عملية الكشف عن التسريب ، مثل أجهزة التضخيم الإلكترونية والتحديد الكهرومغناطيسي لمواقع التسريب في الأنابيب، لتوفير الوقت والمال وتجنب أضرار في الممتلكات لا لزوم لها .

3ـ توجيه العملاء لاتخاذ تدابير الوقاية العملية لمنع حدوث خلل وتسريب في أنظمة المياه أو الصرف، كما يمكن للعملاء الاعتماد على الشركة في عزل شبكات المياه والصرف، بأجود الخامات وأقل التكاليف .

4ـ سرعة الكشف عن مصدر الخلل يوفر الكثير من المال المهدر وينقذ المباني من تنامي خطر المياه المتسربة على سلامتها الإنشائية.

تميزت شركة كشف تسربات المياه بالدمام عن غيرها في هذه الخدمة ، نظرًا للتطور الدائم و الملموس الذي تحرص على اتباعه أوًلا بأول ، و امتلاك الشركة لأحدث التقنيات الفنية و العلمية المتبعة في هذا المجال ، بما يؤكد حرصها على الريادة و في نفس الوقت حرصها على راحة العملاء و نيل ثقتهم .  

 

تحديد مكان التسرب بدقة مع اصلاحه بدون تخريب او تكسير كثير فقط مكان التسرب

مؤشرات دالة على وجود تسرب في المياه توضحها لك شركة الاول افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام :
أولا: انخفاض ضغط الماء
هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تسبب انخفاض ضغط المياه منها :
1ـ إذا كان انخفاض ضغط المياه حادث في المياه القادمة فقط من منافذ المياه الساخنة، فإن هذا قد يشير إلى مشكلة في سخان المياه أو احتمال تسرب المياه تحت البلاط.
2ـ إذا كان انخفاض الضغط حادث في كلا الجانبين البارد والساخن، فإن هذا يشير إلى وجود تسرب أكثر حدة، ويعود إلى مشكلة في معدات السباكة أو تراكم الرواسب الكلسية والصدأ في الأنابيب والتركيبات أو ربما خلل وظيفي في نظام تنقية المياه.
ثانيا: الزيادة المفاجئة في فاتورة المياه
يمكن الاستدلال على وجود تسرب مياه في منزلك بسهولة من خلال ملاحظة وجود فرق كبير في قيمة فواتير المياه، دون وجود زيادة غير اعتيادية في استهلاك المياه، ويمكن التأكد من ذلك من خلال وقف تشغيل صنابيرالمياه والأجهزة المستخدمة للمياه في المنزل ثم فحص عداد المياه إذا ما كان مستمرا في التسجيل.

ثالثا: ظهور بقع العفن
وخاصة على جدران المطابخ والحمامات وأسقفها في الطوابق السفلية، وتكون بقع العفن على نوعين :
1ـ بقع سوداء ثقيلة، وهي ناتجة عن تسرب مياه الصرف .
2ـ بقع خضراء خفيفة، وهي ناتجة عن تسرب مياه الشرب .

رابعا: صوت الماء الجاري ، عند توقف تشغيل جميع مصادر الماء .
خامسا: الرطوبة الزائدة في الأرضيات وتحت السجاد .
سادسا: تشقق الجدران أو الأرضيات .


أنواع تسربات المياه :

يتم تصنيف تسربات المياه من حيث قوتها إلى نوعين :
الأول: تسريب بسيط

ويقصد به التسريب السطحي الذي تحدثه العيوب الفنية في تركيبات السباكة، مثل تسريب المراحيض والأحواض والصنابير، وكذلك تسريبات منافذ الصرف في المطبخ والحمام .
الثاني: التسريب الداخلي
ويقصد به التسريب الناتج عن تشقق أو انفجار الأنابيب المدفونة سواء في الجدران أو الأرضيات وهذا يكون أشد خطرا وأعلى في معدل الضرر، ويسمى أيضا ب “تسريب الجدران” .

أسباب تسرب المياه :

1ـ إهمال عزل خطوط الماء والصرف الصحي في المبنى، أو رداءة نوعها أو أخطاء فنية في تركيباتها أو تهالكها بفعل الزمن .
2ـ تدهور طبقة العزل المائي بالنسبة لأسقف المناطق الرطبة مثل الأسطح الخارجية والمسابح، والحمامات الداخلية والمطابخ .
3ـ انسداد أنابيب الصرف بشكل يؤدي إلى زيادة الضغط عليها وانفجار أضعف منطقة فيها للتسريب .
4ـ زيادة نسبة المياه الجوفية وتأثيرها على أرضيات المبنى والتسبب في هبوطها .

والجدير بالذكر أن كثير من حالات التسريب قد يأتي من الوحدات المجاورة ورشحها في داخل المبنى، وليست الحالات قاصرة على التسريب الداخلي فقط .

كشف تسربات المياه بالدمام

افضل واحدث طرق كشف التسربات


أحدث طرق الكشف عن تسربات المياه:
أولا: التصوير الحراري  CamerasWater
عندما يتعلق الأمر بكشف وجود تسربات داخل الجدران أو السقوف، فإن لدى الشركة معدات تصوير حراري تنجح من خلال العثور على الفروق الحرارية في تحديد مصدر التسرب في الأنابيب بدقة كبيرة.

ثانيا: تتبع الغاز
يتم استخدام مزيج من غاز الهيدروجين والنيتروجين في الكشف عن مكان التسريب، وذلك من خلال ضخ الغاز بمعدات خاصة داخل نظام السباكة بالكامل وتتبع مكان خروج الغاز، وهي طريقة معمول بتا في الكشف عن تسربات أنابيب المياه الأرضية المدفونة على وجه الخصوص.
ثالثا: باستخدام الموجات الصوتية
حيث يتم تثبيت أجهزة فائقة لالتقاط الأصوات ومن ثم إرسال إشارات على هيئة موجات صوتية تشير إلى الموقع المقصود.
أجهزة كشف تسربات المياه بالدمام

 

لا تدخر شركة كشف تسربات بالدمام وسعًا في سبيل التطوير ، لذلك تعتمد الشركة في خدماتها على أجهزة إلكترونية مستوردة هي الأحدث و الأقوى في الأسواق العالمية حتى الآن .

تقوم هذه الأجهزة بالكشف عن مصدر التسرب المائي عن طريق الموجات الصوتية و الذبذبات الارتدادية ، فيتم الاستماع لصوت خرير المياه المسربة بكل سهولة و تتبع المصدر من بدايته بدقة ، و بالتالي العمل على معالجة المشكلة من المنبع دون اللجوء للتكسير واصلاح تسربات المياه .  


كشف تسربات المياه بالخبر

كما قيل قديمًا أن قطرة ماء قد تكون أقوى و أشد تأثيرًا من المعاول ، لذا   تعد مشكلة تسرب المياه في المنازل و المباني أيًا كان نوعها من المشكلات التي لا يمكن إهمالها أو التغاضي عنها ، و في نفس الوقت قد يتردد البعض طويًلا قبل اتخاذ الإجراء اللازم ، لأنه يعلم أن معالجة الأمر تستلزم حدوث تكسير في الأرضيات و الجدران للوصول لمصدر التسريب المائي المفترض و إيقافه ، قبل أن تستفحل المشكلة و يصبح حجم الضرر أكبر و أخطر .

أبشر ، فالجديد أنه يمكنك مع شركة كشف تسربات المياه بالخبر التوصل لمصدر التسريب المائي بكل سهولة و اكتشاف مكانه و معالجته ، دون حدوث تكسير أو إزعاج أو خسائر مادية فادحة .

اتصل الان نصلك على الفور 0552722569 فمشكلة تسرب المياه تحتاج الى تدخل سريع وفوري من خبراء شركة الاول افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام وبالخبر .

و تعد الاول المثالى افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام تستخدم اقوى المبيدات الفعاله في القضاء على جميع انواع الحشرات التى تنتشر في المنزل بسبب الرطوبة العالية الناتجة عن تسربات المياه .

 

للاتصال اضغط هنا