تخطى إلى المحتوى

شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة مكة الطائف

هل تبحث عن شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة و مكة و الطائف مضمونة ومجربة و باسعار رخيصة ؟ يشرفنا ان تتصل بنا في اي وقت ، لاننا الافضل في نقل العفش بالرياض والى اي مكان داخل المملكة الحبيبة ، يهمنا ان نتواصل مع العميل لمعرفة عدد قطع الاثاث المنقولة ، ثم معرفة المكان المنقول اليه ، واعطاء العميل سعر مبدئي لعملية نقل العفش من الرياض الى جدة و مكة المكرمة

اهم ما يميز الاول افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة :

  • الاول افضل شركة نقل اثاث تتميز بخبرتها الكبيرة في جميع خدمات فك و تغليف وتحميل الاثاث ثم اعادة تركيبه في المكان المطلوب .
  • لدينا افضل نجارين فك العفش بمهارة عالية ، نفك و نركب جميع انواع الاثاث المنزلي و المكتبي .
  • يتم اعطاء العميل ايصال بجميع قطع الاثاث المنقول و حصر شامل لهم ، وذلك لضمان عدم ضياع اي من المنقولات .
  • نستخدم في الاول افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة اجود مواد التغليف المناسبة لاثاث المنزل المتنوعة و اغلفة البطاطين و المراتب بالضافة الى تغليف الاجهزة الكهربائية و الافران  .
  • ان نقل الاجهزة الكهربائية يتطلب خبرة كبيرة حتى لا تتعرض للتلف اثناء النقل ، الاول لديها افضل عمال نقل الاجهزة الكهربائية بكافة انواعها بجودة ومهارة عاليه
  • لدينا افضل سيارات و ديانا نقل العفش و افضل السائقين المهرة و المدربين على استخدام اجهزة GPS لتحديد المكان المنقول اليه بدقة .
  • اهم ما يميز الاول افضل شركة نقل عفش من الرياض الى جدة و مكة و الطائف دقة المواعيد ، لاننا نحترم العميل و نقدر وقته الثمين .

افضل شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

جدة غير ، لانها اهم مدن المملكة السياحية الجميلة ، و تتميز برقي اهالها و ذوقهم الرفيع ، فهم دائما ما يقوموا بتجديد عفش المنزل كل فترة ، ليبقى دائما على احدث صيحات الديكور العالمي ، ولذلك فان خدمات نقل اثاث من الرياض الى جدة مطلوبة و بكثرة بالاتجاهين ، فنحن نعلم ان ارقى شركات الاثاث العالمية تتواجد في الرياض لانها العاصمة .

نوفر لك احدث سيارات و ديانا نقل عفش من اي مكان بالرياض الى اي مكان في جدة او مكة او الطائف و تبوك ، ننقل العفش الى جميع مناطق المنطقة الغربية ، باسعار خارج المنافسة ، و بامانة ومصداقية عالية ، اتصل الان لتحصل على خصومات كبيرة .

ارخص شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة المكرمة

مكة الحبيبة مهد الاسلام ، تشتاق لها القلوب ، ومن يسكن بها لا يغادرها ابدا ، واهلها هم اهل الخير و الكرم ، يتميزون بذوق عالي في اختيار اثاث المنزل و دائما ما يحتاجون خدمات نقل اثاث من الرياض الى مكة المكرمة ، لذلك نتمنى ان تقوموا بالاتصال بنا ، و التواصل مع خدمة العملاء لتعرف اسعارنا فهي ارخص اسعار نقل عفش من الرياض الى مكة .

عند تأسيس منزل جديد لعريس او لاسرة كثيرا ما نبحث عن شركات و معارض الاثاث المتميزة ذات الاسعار الجدية و الخامات القوية و المتينة ، لان اثاث المنزل هو عنوان اناقته و تألقه ، ولكن لان اغلب معارض الاثاث في الرياض و اغلبها شركات عالمية ، ومع شركة الاول افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة اصبح من السهل نقل جميع انواع العفش المودرن و الكلاسيكي من كبرى الشركات العالمية بالرياض الى مكة ، فلا تقلق بعد الان ، فقط اختار ديكور منزلك واختار قطع العفش بعناية ، ثم اتصل بنا لننقله لك بامان تام و في المعاد المحدد بالضبط .

شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف

شركة الاول افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الطائف تقدم خدماتها لجميع سكان الرياض و الطائف باقل وارخص تكلفة ، وباحدث اسطول من شاحنات نقل الاثاث المغطاة ، كذلك توفر الات واوناش رفع وتنزيل الاثاث من الادوار المرتفعة ، حتى لا يتلف الاثاث بسبب النقل على السلالم الضيقة ، و لانجاز عملية نقل عفش من الرياض الى الطائف في اسرع وقت .

شركة نقل اثاث من جدة الى الرياض

اذا قمت بتغير محل اقامتك من جدة الى الرياض ، و تحتاج شركة نقل اثاث من جدة الى الرياض يسعدنا ان تتواصل مع خدمة عملاءنا لتحصل على كل تفاصيل الخدمة مع خصومات للعملاء الجداد و القدامى .

طرق نقل الاجهزة الكهربائية من الرياض الى جدة

اولا : نقل الثلاجة :

  1. يتم فصل الثلاجة قبل النقل بيوم على الاقل .
  2. يتم تنظيف الثلاجة وتنشيفها جيدا وغسلها من الداخل بالخل و البيكنج صودا .
  3. فك الارفف الداخلية وربطها وتغليفها مع بعض .
  4. تنظيف الفريزر جيدا و تنشيفه جيدا .
  5. ربط ابواب الثلاجة بالحبال و الاشرطة الاصقة حتى لا تفتح اثناء النقل .
  6. تغليفها بكارتين سمكيه وربطها بالحبال ويفضل نقلها على حامل مخصص لنقل الثلاجة .

ثانيا : نقل شاشات البلازما :

  1. يتم تنظيف الشاشة جيدا .
  2. تفريغ شحنة الشاشة وعمال التغليف يعرفون هذه الخطوة جيدا .
  3. يتم تغليف الشاشة بالورق الناعم حتى لا تخدش الشاشة جيدا مع لف اشرطة لاصقه حولها .
  4. يتم وضعها داخل صناديق خشبية مخصصة لنقل شاشات البلازما سواء للتليفزيون او الكمبيوتر المكتبي .

ثالثا: نقل المكيفات و المراوح :

  1. يفضل الاستعانة بخبير فك وتركيب المكيفات ليقوم بتنظيف المكيفات و فكها قبل النقل بيوم على الاقل .
  2. يتم تغليف المكيف ولفه جيدا ووضعه في كراتين مخصصة لحمايته .

رابعا : نقل الافران و البوتجازات :

  1. يتم تنظيف الفرن و البوتجاز جيدا ، وتنشيفهم جيدا من الداخل و الخارج .
  2. يتم لصق الابوا لهم بالشرائط الاصقة لحمايتهم اثناء النقل .

طرق نقل الاثاث الخشبي من الرياض الى جدة او العكس

هناك عدة خطوات مرتبة زمنيا لاعمال نقل الاثاث تتم بالتتابع خاصة اذا كان الاثاث المنقول مستخدم سابقا ، و ليس عفش جديد ، فالعفش الجديد بطبيعة الحال يكون نظيف و مغلف ويتم تأمينة جيدا ونقله مع تركيبه في المكان المنقول اليه ، اما الاثاث المستخدم من قبل يحتاج الى عدة خطوات تتبعها افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة وهي :

  1. يتم فك قطع الاثاث الخشبية كالسراير و الدولاب و السفرة و النيش او دولاب الفضيات ، وكذلك خزائن المطبخ .
  2. يتم تنظيفهم جيدا بمنظفات الخشب .
  3. يتم فحصهم والتأكد من خلوهم من الحشرات ، واذا تواجدت حشرات فاننا نقوم برشهم بمبيدات حشرية خاصة بحشرات الخشب للقضاء النهائي عليهم .
  4. يتم تغليف الاثاث الخشبي جيدا لحماية من الخدش اثناء النقل .
  5. يتم رصهم بطريقة مناسبة للاثاث الخشبي حتى لا تتلف اثناء اعمال نقل العش .

اسعار نقل العفش من الرياض الى جدة

الاول تقدم ارخص اسعار نقل العفش من الرياض الى جدة مع خصومات كبيرة تصل الى 30 % للعملاء القدام و الجداد ، لاننا نسعى دائما الى بناء جسور تواصل قوية مع عملاءنا ، وهدفنا دائما ان نصل الى جميع العملاء في اى مكان ونقدم لهم افضل خدمات نقل العفش من الرياض الى جدة .

تكلفة نقل العفش من جدة الى الرياض

اذا كنت تبحث عن تكلفة نقل العفش من جدة الى الرياض فلا تقلق ، الاول افضل شركة نقل من جدة للرياض تقدم ارخص تكلفة نقل .

اسعار نقل العفش من الرياض الى مكة

ان الاول افضل شركة نقل عفش من الرياض الى مكة المكرمة تقدم ارخص اسعار نقل العفش و الاثاث ، مع دقة المواعيد ، و احترافية عمال التغليف والفك و النقل ، وسائقي شاحنات النقل ، لاننا افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة و العكس .

خطوات شركة نقل اثاث من الرياض الى جدة في العمل :

  1. عند اتصال العميل على ارقامنا الموضحة ويتم معرفة بعض التفاصيل منه مثل ( كمية الاثاث المنقول ، عدد الغرف ، هل الاثاث جديد او مستعمل فلكل منهم طرق نقل ، هل سيقوم بتغليف الاثاث ام سيتولى عمالنا هذه المهمة ) .
  2. بعد تحديد هذه الامور يتم ابلاغ العميل بتكلفة مبدئية لاعمال نقل العفش .
  3. بعد موافقة العميل على اسعار نقل العفش من الرياض الى جدة او العكس يتم تحديد موعد للنقل .
  4. يسعدنا ان نقدم اعمال فك وتنظيف وتغليف الاثاث مجانا .
  5. عند وصول العمال الى منزل العميل يتم عمل حصر كامل و جرد لجميع قطع الاثاث المنقول ، واعطاء العميل ايصال بكمية الاثاث المنقول .
  6. عند الوصول الى المكان المطلوب يتولى عمال افضل شركة نقل عفش من الرياض الى جدة تنزيل و اعادة تركيب الاثاث فلدينا افضل نجارين فك وتركيب جميع انواع الاثاث الخشبي و المنزلي .

الاول افضل شركات نقل من الرياض لجدة

ان اعمال نقل الاثاث او الاغراض من الرياض الى جدة تحتاج الى احترافية تامة لتتم اعمال النقل بدون خسائر ، لذلك من الهام ان تستعين بالاول افضل شركات نقل من الرياض لجدة ، ننقل جميع الاغراض التجارية والزراعية ، ونوفر سيارات مخصصة لكل نوع من المنقولات .

كذلك يسعدنا ان نقدم افضل خدمات نقل العفش من الدمام الى جدة ، مع خدمات متكاملة واسعار هى الارخص في المملكة .

كذلك نوفر مستودعات تخزين الاثاث في جدة و الرياض ، مجهزة و مؤمنة تمام و بغرف خاصة لكل عميل ، وتم مراعاة كل عوامل السلامة المهنية و التخزينية بها ، فهى معزولة ضد الرطوبة ، ومؤمنة باحدث اجهزة الانذار من الحريق او السرقة .

وتتميز الاول بانها افضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

error: Content is protected !!