تخطى إلى المحتوى

اسعار عقود صيانة المكيفات

ما هي اسعار عقود صيانة المكيفات ؟ ، و اريد عرض اسعار صيانة مكيفات ؟ ، ما هي اسعار قطع غيار المكيفات ؟ ، هذه الاسئلة وردت الى الاول افضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض عبر اتصل بنا و نقدم هذا الدليل الشامل لمتوسط اسعار صيانة المكيفات في الرياض و المملكة .

اسعار شركات صيانة المكيفات بالرياض

الاول تقدم ارخص اسعار شركات صيانة المكيفات في الرياض فنحن يهمنا فى المقام الاول راحة العميل و نوفر اسعار عقود صيانة المكيفات رخيصة طويلة الامد سنوية و نصف سنوية بدون اى تعديلات على السعر ، لانه لا يعمل تكييف الهواء على تبريد مساحة المعيشة فحسب ، بل يقوم أيضًا بتدوير الهواء وتصفيته مما يساعد على إزالة الملوثات الضارة مثل العفن و الاتربية و مسببات الحساسية . هذا يساعد المصابين بالحساسية والربو التنفس أسهل عن طريق الحد من كمية المهيجات المحمولة جوا في المنزل.

اسعار تنظيف المكيفات بالرياض

نقدم ارخص اسعار تنظيف المكيفات بالرياض حيث انها من الامور الهامة ان يتم تنظيف المكيفات بانتظام لان السبب الأول في حدوث خلل في مكيفات الهواء هو الفلتر المسدود بسبب تراكم الاتربة علية ، عند انسداد الفلتر يقل كمية الهواء الداخلة الى المكيف وتبدأ في ارتفاع درجة الحرارة ، و يصدر صوت عالي من المكيف و ايضا يسخن المكيف و عندما تفرط وحدة التيار المتردد فإنه يغلق نفسه لمنع الضرر فيتوقف عن العمل .

عندما لا يتم الحفاظ على التيار المتردد بشكل صحيح وإيقافه بسبب مجري تصريف المياه المسدود ، أو فلتر مسدود ، أو تراكم الاتربة داخل و خارج المكيفات ، سيواجه صاحب المنزل ليس فقط دفع تكاليف الصيانة ، ولكن أيضًا التكلفة الإضافية لمكالمة الخدمة التي تتراوح في المتوسط ​​من 80 ريال الى  190. السعر الإجمالي لإصلاح و صيانة مكيفات منزل كامل من 500 ريال الى 3000 ريال .

علامات على أن مكيفات الهواء الخاصة بك يحتاج إلى صيانة و تصليح

المكيف لا يبرد الهواء بالشكل الصحيح .

تواصل الوحدة تشغيل وإيقاف.

ارتفاع فواتير الكهرباء.

صدور صوت عالي عند تشغيل التكييف .

تراكم الاتربة على الوحدة أو الخطوط أو الضاغط.

وحدة تجميد من تسرب الفريون.

لا يتم سحب الرطوبة من الهواء الداخلي.

صدور رائحة من التكييف إذا ترتفع الرطوبة في المنزل فوق 60 في المئة.

الأضواء في المنزل خافتة عند بدء تشغيل المكيفات .

اسعار تنظيف فلتر المكيفات

تؤكد شركة الاول لصيانة المكيفات ان فلتر تكييف الهواء المسدود يسبب نقص تدفق الهواء إلى وحدة التيار المتردد في تكييف الهواء ، وسيتعين استبدال فلتر الهواء أو تنظيفه من 70 إلى 100 ريال .

تنقيط المياه من المكيفات بسبب ان مجرى تصريف المياه مسدود يجب تنظيف البالوعة بحيث يتم سحب الرطوبة من الهواء بشكل فعال من 70 إلى 100 ريال .

اسعار تنظيف مكيفات سبليت

تركم الغبار و الاتربة و العفن على المكيفات حيث سيصبح ضغط الرأس مرتفعاً جداً ولا يمكن إزالة الحرارة بشكل فعال من الفريون ، مما يؤدي إلى فقدان الوحدة للكفاءة.

ﻻ ﯾﻧﺗﻘل اﻟﮭواء اﻟداﺧﻟﻲ اﻟداﺋم ﺑﺷﮐل ﻓﻌﺎل ﻋﺑر اﻟوﺣدة ﺑﺳﺑب ﺗراﮐم اﻷوﺳﺎخ واﻟﺣطﺎم اﻟﻣﻔرط ، ﻣﻣﺎ ﯾؤدي إﻟﯽ ﺗﺟﻣﯾد اﻟوﺣدة.

اسعار قطع غيار المكيفات

تختلف اسعار قطع غيار المكيفات بسبب اختلاف الانواع و بلد التصنيع و كذلك الجودة ، نستخدم في الاول افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض افضل قطع غيار المكيفات الالمانية الصنع و بضمان العمل بكفاءة عالية و تامة و باقل اسعار قطع غيار المكيفات فى الاسواق السعودية بالرغم من الجودة العالية و باقل اسعار عقود صيانة المكيفات السنوية .

المكثفات تتعامل المكثفات مع محرك المروحة والضاغط. إذا كان المكثف يخرج من الوحدة ، فسيبدأ تشغيله ساخناً ثم يغلق نفسه أو لن تبدأ الوحدة ببساطة الاسعار تتراوح من 300 الى 400 ريال .

تسرب غاز الفريون / المبرد يؤدي تسرب الفريون إلى تعريض الوحدة للضغط المنخفض والتجميد. وسوف تتطلب مكالمة خدمة وإعادة الشحن. تكاليف التبريد  حوالي 300 الى 400 ريال .

الضاغط عندما يخرج الضاغط لا تعد الوحدة هواء بارد. سيستمر تشغيل الوحدة الداخلية والمروحة الموجودة في الوحدة الخارجية ولكن لن يتم نشر أي من الفريون تترواح اسعار عقود صيانة المكيفات ما بين 500 الى 2000 ريال .

 

اسعار عقود صيانة المكيفات السنوية

غالبًا ما تكون رسوم إصلاح الوحدة أرخص بكثير من استبدال النظام ، ستستمر معظم وحدات التكييف لمدة عشر سنوات على الأقل مع الصيانة الدورية. خلال هذا الإطار الزمني ، قد يتطلب إصلاحات بسيطة وقطع غيار بديلة ، كما تأتي طرازات مكيفات الهواء الجديدة مزودة بضمان لمدة 10 سنوات لقطع الغيار ولكن الضمانات لا تغطي سوء الاستخدام .

غالبًا ما تتجاوز تكلفة الإصلاحات الرئيسية أو الكبيرة تكلفة شراء وحدة جديدة ، في مثل هذه الحالة ، عادةً ما يكون من مصلحة مالك المنزل شراء وحدة جديدة تأتي مع ضمان كامل.

إذا لم تعمل وحدة تكييف الهواء الخاصة بك ، فيجب عليك التحقق من منظم الحرارة وقاطع التيار الكهربائي قبل الاتصال بشركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض .

يجب عليك دائما الحفاظ على نظافة فلتر تكييف الهواء الخاص بك. من الناحية المثالية ، يجب تنظيف الفلتر أو استبداله مرة واحدة في الشهر.

عند الاتصال لتحديد موعد مع فني صيانة مكيفات بالرياض ، يجب أن تعرف نوع المعدات المثبتة في منزلك. دوّن اسم العلامة التجارية ، ونموذج الوحدة ، والسن التقريبي للنظام ، يجب عليك أيضًا أن تخبر شركة صيانة مكيفات ما إذا كانت الوحدة لديها أية ضمانات أو إذا كان لديك ضمان منزلي على منزلك.

لا تتجاهل أي إشارات إنذار مبكر تشير إلى أن التكييف به مشكلة ، حتى إذا بدت المشكلة طفيفة ، إذا تأخرت في الإصلاح ، يمكن أن تزداد المشكلة سوءًا. يمكن أن ينتهي بك الأمر بدفع فواتير كهرباء أعلى ، واستبدال أجزاء أكثر و قطع غيار اكثر .

اجابات لاهم الاسئلة حول اسعار صيانة المكيفات بالرياض

كم سعر صيانة مكيفات الهواء ؟

ستبلغ اسعار عقود صيانة المكيفات من 80 إلى 190 ريال ، بمجرد أن يكون فني صيانة مكيفات في منزلك ستواجه تكلفة إضافية عند استبدال قطع غيار او تصليح اجزاء من المكيف .

كيف أقوم بإعادة ضبط وحدة تكييف الهواء الخاصة بي؟

يمكنك تحريك المؤشر الذي يشغل وحدة التيار المتردد لإعادة ضبطه.

لماذا مكيف الهواء الخاص بي لا يبرد؟

قد يكون جهاز تكييف الهواء الخاص بك به عطل جزئي أو منخفض على الفريون .

كم يكلف استبدال وحدة تكييف الهواء؟

اعتمادًا على مدى توسع التغيير الذي تحتاج إليه ، حجم الوحدة ، وإذا كانت هناك حاجة إلى استبدال المكيف باخر جديد .

error: Content is protected !!