شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة مكافحة حشرات بجدة 

الاول افضل شركة مكافحة حشرات بجدة فجدة تتميز بارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة في الصيف مما يؤدى الى انتشار انواع متعددة من الحشرات من هنا جاءت اهمية شركة مكافحة حشرات بجدة ولان الاول تستخدم افضل المبيدات الحشرية القوية المفعول التى تقضي نهائيا على الحشرات بدون مغادرة المنزل من هنا اشتهرت بانها افضل شركات مكافحة الحشرات بجدة .

افضل شركة مكافحة حشرات بجدة

تتميز الاول بانها تمتلك افضل عمالة فنية قادرة على مكافحة جميع انواع الحشرات الزاحفة او الطائرة كالصراصير والفئران والالبعوض والعقارب والثعابين وغيرها من الحشرات التى تسبب القلق لسكان جدة وتقوم الاول برش المبيدات بعدة طرق حسب درجة الاصابة مع المتابعة وعمل دورات متابعة للتاكد من القضاء نهائيا على الحشرات فالاول افضل شركة مكافحة حشرات بجدة .

شركة مكافحة حشرات بجدة
مكافحة النمل الابيض

مكافحة النمل الابيض بجدة

هل رأيت في أرضيات أو جدران و حوائط منزلك يومًا ما ثقوبًا أو فراغات عميقة و مختلفة الأحجام ؟ ولم تعلم ما مصدرها ؟ .

هل فوجئت بمشهد نوافذك أو قطع من الأثاث لديك و قد تآكلت أجزاء منها بشكل غريب و غير مبرر مع وجود بقايا فتات خشبية مسحوقة ؟ .

هل أصابك الفزع من مشهد جحافل من نمل عجيب المنظر و غير مألوف بأعداد مهولة يأتي و يذهب هنا و هناك في مسارات منتظمة ثم يدخل إلى تلك الثقوب أو الحفر غير مكترث بشىء ؟ .

إذا حدث ذلك فاعلم أن الأمر جد خطير و لا تضع لحظة واحدة في التساؤل و الحيرة بل سارع بالاتصال بالاول شركة مكافحة حشرات في جدة و المتخصصة في القضاء نهائيًا على تلك الظاهرة المخيفة التي تهدد ممتلكات و صحة و سلامة الإنسان و هي ما يعرف بالنمل الأبيض .

أسباب خطورة النمل الأبيض

  1. النمل الأبيض من أخطر أنواع الآفات التي تندرج ضمن مهامنا في مجال مكافحة الحشرات بجدة  .
  2. و من الأسباب الرئيسية لخطورة هذا النوع من الكائنات أنه يقوم بحفر المباني وإذا لم يتم مكافحته بشكل سليم قد يتسبب في انهيار المباني التام المفاجىء على رؤوس قاطنيها مما يعني حدوث خسائر بشرية في الأرواح لا قدر الله و خسائر مادية طائلة .
  3. و تعاني أغلب دول منطقتنا بالخليج العربي من ظاهرة النمل الأبيض لأن هذا النوع من النمل ينتشر بالمناطق الاستوائية و شبه الاستوائية من العالم مما قد يكلف ملايين الدولارات سنويًا لمكافحته و ربما أكثر لمنع أضراره البالغة على المنشآت الشخصية و التجارية .

شركة مكافحة حشرات بجدة

مكافحة النمل بجدة

تمتاز شركة مكافحة حشرات بجدة بوجود فريق عمل من النخبة المنتقاة في مجال مكافحة النمل الأبيض حيث يقوم بالعمل باحترافية و سرعة و بلا أضرار تذكر على النواحي الصحية و البيئية .

و يوجد أكثر من عشرين نوعًا من النمل الأبيض و يتغذى بشكل أساسي على مادة السليلوز التي يستخلصها من الأخشاب و الورق والحبوب الجافة و ينجذب عادة إلى الأماكن ذات الرطوبة العالية .

ويقوم النمل الأبيض بحفر أنفاق عبر الخرسانة المسلحة و غيرها من المواد للوصول للغذاء مما يشكل خطرًا كبيرًا على سلامة المبنى و من يقطنون فيه .

تعلم كيف تقي منزلك من النمل الأبيض :

  • كما قلنا إن هذا النوع من النمل يحتاج للرطوبة ليحيا لذا فأهم خطوة هي عدم ترك أي سبيل للتسربات الداخلية أو الخارجية عبر مواسير المياه أو غيرها و إصلاح أي خلل قد يطرأ عليها بلا تهاون .
  • لأن النمل الأبيض يقوم ببناء مستعمراته أسفل أو بجوار أي مصدر للرطوبة حول المباني ثم يقوم بحفر أنفاق و قنوات للتسلل إلى المبنى من الداخل .
  • كذلك يفضل اختيار ديكورات المنازل من مواد غير خشبية قدر الإمكان .
  • و كذلك عدم ترك مواد غذائية خارج أماكن حفظ الطعام .
  • وبالتأكيد الحرص على النظافة العامة بالمنزل و تطهيره باستمرار تقلل من فرص تكاثر تلك الكائنات الضارة وبالتالي تقلل من أخطارها .

 

شركة الأول لمكافحة الحشرات بجدة تعتمد أحدث الأساليب وأقواها في القضاء على النمل الأبيض تمامًا و بلا رجعة بإذن الله .

سارع بحماية منزلك و ممتلكاتك من هذا التهديد الخطير و اتصل بنا نصلك في الحال .

مكافحة الفئران بجدة

تعد الفئران المنزلية من اخطر القوارض التى نتشر في المملكة فالفأر المنزلى يتواجد حيثما يتواجد الانسان ويسكن مساكن الانسان وهو ناقل للامراض الخطيرة والاوبئة كالطاعون وتتضم المملكة خمس اجناس من الفئران وتنتشر بها وفي اغلب المدن فلذلك من الهام التصدى للفئران ومكافحتها بكافة الوسائل .

بعض وسائل مكافحة الفئران التى تستخدمها شركة مكافحة حشرات بجدة :

  • استخدام اللوح اللاصق وهو عباره عن لوح عليه مادة لاصقه عندما يمر الفأر عليها تتلصق بقدمه ومتنعه من الحركة وتوضع في دولاب التخزين والمخازن بعيدا عن اماكن تواجد الاطفال .
  •  استخدام مصائد الفئران وخاصة في الفلل التى تتواجد بها حدائق وفي الحدائق العامة .
  • استخدام اقراص  الفوستوكسين في جحور الفئران واماكن تواجدها .
  • تقوم الشركة بتكرار هذه الوسائل المختلفه بمرتين او تلاته في السنه لضمان عدم تواجد الفئران في المكان من جديد
شركة مكافحة حشرات بجدة
مكافحة البق

مكافحة البق بجدة

البق ينتشر في اماكن متعددة بالمملكة ويمكن ان يختبى في شقوق الحوائط والارضيات واكثر اماكن تواجده في ثنايا وحواف مراتب الأسرة و لصغير حجم الحشرة ولانها بارعة في الاختباء ولا تظهر الا ليلا يفضل مكافحتها ليلا اثناء خروجها للبحث عن الغذاء لتحديد اماكن تواجدها والقضاء التام عليها فهى حشرة خطيرة تتغذى على دم الانسان وتسبب انتشار العديد من الامراض الخطيرة فلابد مكافحتها على يد متخصصين وشركة الاول لديها نخبة من العمال الفنيين المهرة في التخلص من بق الفراش باستخدام افضل المبيدات الحشرية المخصصة لهذه الحشرة فيتم رش المبيد على المراتب وخشب الاسرة والحوائط ويتم رش جميع غرف المنزل بالكامل لضمان القضاء النهائي عليها اتصل بشركة الاول ان كنت تعانى من تواجد هذه الحشرة في منزلك فالاول افضل شركة مكافحة البق بجدة .

 

مكافحة صراصير بجدة

ان الصراصير تنتشر ليلا في اماكن تواجد الاكل والقمامة وهى حاملة للميكروبات ومن اهم عوامل مكافحتها هى نظافة المكان وخلوة من الرطوبة الناتجى عن تسرب المياه او انسداد المجارى فلابد من معالجة هذه الامور لمكافحة فعالة للصراصير فالاول توف خدمة كشف تسربات المياه باحدث الاجهزة .

تفضل المبيدات التى على هيئة مسحوق تعفير في مكافحة الصراصير بجميع انواعها الالمانية او الامريكية او الشرقية والاول تستخدم افضل المبيدات التى لا تقل فترة تواجدها عن ثلاثة اسابيع لضمان المكافحة التامة للحشرات والقضاء النهائي على الصراصير فالاول افضل شركة مكافحة صراصير بجدة .

مكافحة الثعابين بجدة

 

تنتشر الثعابين في المملكة ويوجد بها ثمانية عوائل مع الثعابين بها اكثر من 55 نوعا من الثعابين ومنها العديد الذي يتسم بالسمية الشديدة القاتلة . توفر شركة الاول افضل مكافحة للثعابين بواسطة مختصين في مكافحة الثعابين بانواعها المختلفة فالاول افضل شركة مكافحة ثعابين بجدة .

 

رش مبيدات بجدة

تتوفر عدة انواع من المبيدات الحشرية التى تستخدم في مكافحة الآفات والحشرات مثل :

  • المبيد النقي بدون اى اضافات اخرى عليه .
  • البودرة او المسحوق وهو يستخدم في التعفير .
  • المسحوق البودة القابل للاذابة في سائل ومواد اخرى .
  • المبيد المركز المستحلب .

كل حشرة يتم استخدام نوع معين من هذه المبيدات والكمية تحدد حسب اعداد الحشرة ومدى انتشارها في المكان .

والاول شركة رش مبيدات بجدة تستخدم عدة طرق في رش المبيدات كالتعفير والرش الضبابي والدخانى والتضبيب الحرار والتضبيب البارد .

 

الاول افضل شركة مكافحة حشرات بجدة و افضل شركة رش مبيدات بجدة فلا تتردد بالاتصال بنا

والاول تقدم عدة خدمات مكافحة الحشرات التى تغطى اماكن عدة في المملكة مثل :

مكافحة حشرات بالرياضمكافحة حشرات بالخرجمكافحة حشرات بالمدينة المنورةمكافحة حشرات بمكة