تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من جدة الى مكة 0563364047

عندما تريد نقل الاثاث من جدة الى مكة فان الاول افضل شركة نقل عفش من جدة الى مكة هى اختيارك الافضل ، يتم احتساب معظم التحركات المحلية بالساعة ، لذا فإن الاستعانة بالاول افضل شركة نقل اثاث من جدة الى مكة للوصول إلى هناك يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت والمال. ليست كل شركات نقل العفش متشابهة ، لذا من الأفضل أن تطلب من خدمة العملاء الحصول على معلومات حول الطريقة التي ترغب في إعدادك لها.

ارخص شركة نقل عفش من جدة الى مكة

كلما أسرعت في البدء كلما أصبحت أسهل. كثير من الناس يخطئوا في تقدير مقدار الوقت الذي يمكن أن يستغرقه كل شيء جاهز ويضطرون إلى الاندفاع خلال الأيام القليلة الماضية. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للتحضير ، فتحدث مع المحرك وينبغي أن يرسل شخصًا ما لمساعدتك. تقدم شركة نقل عفش من جدة الى مكة خدمات التغليف والمساعدة لجميع عملائنا ، يمكن ان نوفر افضل ادوات ومراتين التغليف التى تحتاجها او نقوم بعملية الفك و التغليف فلدينا كراتين  باحجام مختلفة يمكن أن يجعل من تعبئة الشاحنة أمرًا سهلا للغاية ولا يستغرق وقتًا طويلاً.

اسعار نقل العفش من جدة الى مكة

ان اسعار نقل عفش من جدة الى مكة المكرمة يختلف حسب كمية العفش المنقول وحيب المسافة التى تقطعها شاحنة نقل الاثاث ، وايضا بعض الخدمات الاضافية مثل فك او التغليف او التركيب ولكننا فى الاول افضل شركات نقل عفش من جدة الى مكة هى الارخص و الاقل فى الممكلة نعمل على وفير خدمات نقل باسعار مناسبة للجميع .

شركة نقل عفش من مكة الى جدة

لدينا فروع فى جدة و مكة مما يسهل اعمال نقل العفش بين جدة و مكة فى الاتجاهين لاننا افضل شركة نقل عفش من مكة الى جدة بارخص سعر و باسرع وقت وضمان تام على جودة الخدمة المقدمة ، لاننا نوفر احدث سيارات النقل المتخصصة لنقل العفش من جدة الى مكة كذلك نوفر نجارين محترفين فى فك و تغليف الاثاث و تجهيزة للنقل ، بالاضافة الى اننا نعمل على تقديم الافضل دائما بان نوفر سائقين متميزين على دراية بكل مناطق مكة و جدة مما يسهل اعمال النقل و خاصة فى اوقات الذروة او الازدحام .

مراحل عمل شركة نقل اثاث من جدة الى مكة

  1. عند اتصال العميل بنا نعمل على اعلامه بكل تفاصيل النقل من حيث التكلفة حسب الاثاث المنقول و توضيح له معاد النقل المناسب له وفق جدول اعمالنا و اختيار ما يناسبه .
  2. فى اليوم المحدد ينتقل العمال الى المكان ويقوم النجارين بفك و تغليف الاثاث و تنظيفه ورصه فى سيارات النقل .
  3. اثناء النقل يقوم عمال شركة نقل اثاث من جدة الى مكة بالتواصل مع العميل و اعلامة كل فترة بمكان تواجدنا .
  4. عندما يصل سائق شركة نقل عفش من جدة لمكة الى المكان المحدد يستلم العميل العفش المنقول ويتم فحصه و امضاء انه استلم كامل المنقولات .

نصائح افضل شركة شحن عفش من جدة الى مكة

  • ضع علامة على الكراتين جيدًا واكتب على كل كرتونة رقم يرتبط بالحجرة التي سينقل إليها الكراتين في منزلك الجديد.
  • يفضل ان تقوم بترتيب ملابسك و الاشيء الهامة و الخاصة بك بنفسك و وضعها فى شنط مخصصة للملابس و تقوم بتسمية كل شنطة بالغرفة المنقول اليها .
  • من الافضل ان تترك تغليف الاجهزة الكهربائية لمختصين شركة نقل عفش من جدة إلى مكة لانهم لديهم خبرات فى تنظيف تغليف الاجهزة الكهربائية .
  • كذلك احرص على تغليف ادوات المطبخ و المائدة جيدا لتتجنب تلفها او تكسيرها اثناء النقل .
  • يجب ان يتم فحص الاثاث من حشرات الفراش كى لا تنتقل معك الى المنزل الجديد و يفضل ان يتم رش الاثاث الخشبي و المراتب بمبيدات حشرات الفراش احتياطيا قبل النقل لتجنب نقل خشرات البق الى المنزل الجديد .
  • يجب ان تقوم بتنظيف المنزل الجديد قبل الانتقال اليه ليكون على استعداد لاستقبال العفش المنقول و يتم رصة و تركيبة على الفور فى المنزل الجديد في مكة .

ارقام شركات نقل عفش من جدة الى مكة

اننا فى شركة الاول لنقل العفش افضل شركات نقل العفش من جدة الى مكة نوفر ارقام تعددة لتلقى جميع اتصالات العملاء و نوفر وسائل اتصل متنوعة مثل صفحتنا على الفيس بوك و تويتر و ايضا نوفر واتس اب فاختار الوسيلة التي تفضلها .

نقدم ايضا :

شركة شحن عفش من جدة الى سوريا

شركة شحن عفش من جدة الى لبنان

شركة نقل عفش من جدة الى الكويت

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش من جدة الى الطائف

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

 

error: Content is protected !!