شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة 0549988944

شركة عزل اسطح بالرياض

تعد الاول شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة من افضل شركات العزل المائي ، و من الأسماء المعدودة في سوق الخدمات بالمملكة التي وصلت للريادة و التميز في هذا المجال .

تقوم شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة باستعمال أحدث المواد العازلة في أعمالها ، مما يعني الحصول على مستويات عالية من الجودة ، و كل ذلك بأسعار مناسبة و غير مكلفة على الإطلاق .

 

افضل شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

لماذا تطلب الاستعانة بنا  ؟ .

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك لطلب خدماتنا في شركة عزل الأسطح بالمدينة المنورة ، منها ملاحظة وجود تسربات مائية متكررة من سقف منزلك ، أو الانتباه لحدوث أعطال متكررة في الكهرباء بسبب وجود المياه المسربة ، كذلك وجود تصدعات بالمباني بسبب حدوث تسريب المياه و وصولها للأعمدة الداخلية ، مما قد يعرض المبنى لخطر داهم قد يصل للإنهيار لا قدر الله .

 

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

عزل مسابح بالمدينة المنورة 0549988944

تلتزم الاول افضل شركات عزل اسطح بالمدينة المنورة في كافة خدماتها بالمقاييس و المعايير الدولية المعتمدة ، إيمانًا منها بضرورة التحلي بالإتقان في العمل ، و ذلك يشمل فريق العمل المعتمد لدى شركة عزل الأسطح بالمدينة المنورة ، و المكون من مجموعة من أمهر الكوادر البشرية ، و عدد من الفنيين و المهندسين الأكفاء ، و الخبراء في مجال عزل الأسطح و حماية المباني فنحن افضل شركة عزل حمامات سباحه او مسابح بالمدينة المنورة .

 

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

عزل حمامات بالمدينة المنورة

من العوائد و المميزات الهامة التي تتحقق في أعمال العزل المائي و العزل الحراري ، أن المواد المستعملة في العزل يتم اختيارها من الأنواع خفيفة الوزن ، و التي تتسم بالفاعلية و القوة في نفس الوقت ، فلا يؤثر وزنها على المباني أو المنشآت ، كذلك تحافظ على المبنى من العوامل المناخية الشديدة و تغير الطقس ، سواء في الحرارة أو البرودة .

و من مميزات المواد المستخدمة في العزل كذلك ، أنها لا تؤثر على ضغط الهواء في الأماكن التي يتم وضعها فيها ، حيث تسمح بنفاذ البخار والهواء من المبنى بسهولة دون عوائق .

 

 

عزل الخزانات بالمدينة المنورة

باتصالك بنا في شركة عزل الخزانات بالمدينة المنورة و طلب خدماتنا ، تحصل على العديد من الفوائد و المميزات التي لا تجدها إلا لدينا ، أهمها حصولك على شهادة ضمان سارية المفعول على كل المواد المستخدمة ، و تخفيضات و حسومات كبيرة على أعمال تركيب المواد العازلة و أعمال صيانتها فيما بعدنعد افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة .    

 

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

عزل مطابخ بالمدينة المنورة

تحتاج المطابخ الى عزلها لمنع تسرب المياه الى داخل الحوائط وتحت السيراميك مما يتسبب في خطورة على المبانى وقد يؤدى الى انهيار المبانى نقوم بعمليات عزل المطابخ بافضل مواد العزل المائي فنحن افضل شركة عزل مطابخ بالمدينة المنورة .

كيف يتم عمل العزل المائي ؟

تقوم شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة باستخدام مواد مختلفة المصدر ، و من أشهرها ما يسمى بالصوف الصخري ، و يعد من أعلى فئات مواد العزل من ناحية الصلابة و قوة الاحتمال الزمنية ، و لذلك فهو من الأنواع الأعلى سعرًا ، و يناسب الجهات و المنشآت الكبرى التي تحتاج إلى عزل مائي طويل الأمد ، مثل المصانع و المستشفيات و غيرها فالاول افضل شركات العزل بالمدينة المنورة .

كذلك توجد مادة البيرلايت ، و هي عبارة عن حبيبات دقيقة عازلة ، يتم مزجها ببعض المياه و وضعها على السطح المراد عزله ، ثم يتم تغطيتها باللفائف العازلة النهائية .    0549988944

 اتصل بنا لتحصل على افضل خدمات العزل المائي والحرارى بالمدينة المنورة 

حماية الجدران والاسقف من تكون العفن بها

ان عفن الجدران والاسقف يكون عبارة عن بقع بلون اخضر او اسود او بنى و احيانا يكون بشكل شقوق او انتفاخ في الحوائط وسقوط الطلاء وتشققه ويؤدى التعفن الى اضرار بصحة الانسان كالامراض الصدرية واضرار على المبانى كالتصدعات والانهيارات .

يتكون العفن نتيجة تكثف الماء على الاسقف وجدران المبانى سواء عن طريق وجود تسرب مياه او بسبب سوء نظام العزل للمنزل فعزل الجدران والاسطح يوفر عازل بين الهواء الخارجى البارد والهواء داخل المنزل الساخن فيمنع تكثف المياه على الاسقف والجدران الذي يعد السبب الرئيسي في تكون العفن .

اذا تواجد لديك اى من بقع عفن الاسقف والجدران لديك لابد ان تقوم بمعالجة هذه البقع على الفور والبحث عن الجانب الاخر من الجدار او السقف فقد يكون هناك تعفن اكبر ولابد من معالجته حتى لا يظهر مرة اخرى .

طرق معالجة العفن على الاسقف والجدران :

  • يمكنك صنع محلول للقضاء على العفن من معلقتين من البوراكس او ما يعرف بورات الصوديوم او البورق وهو متوفر في الصيدليات واماكن بيع المنظفات مع كوبين من الماء الساخن وربع كوب من الخل الابيض الطبيعي وتضعه في زجاجه بخاخه وقم برشها على مكان العفن
  • قم بدعك مكان العفن باسفنجه خشنه كالتى تسخدمها في جلى الاطباق وتكرار هذه العمليه رش المحلول ثم دعك بالاسفنجه وتنظيف بالماء .
  • يمكنك كذلك عمل خليط من الامونيا او النشادر والماء ورشهم على مكان العفن ودعكه جيدا بفرشاة خشنه وتكرار هذه العملية حتى يتم القضاء تمام عليه .
  • من المحاليل التى تستخدم ايضا في التخلص من عفن الجدران بيكربونات الصوديوم مع الماء فيتم خلط ملعقه صغيره من بيكربونات الصوديوم والماء ويتم رشها ودعك مكان التعفن جيدا وتكرار الرش والدعك حتى الوصول الى النتيجه النهائية .
  • اذا لم تحصل على النتيجة التى ترجوها يمكنك ان تقوم بكشط طبقات الطلاء ومعالجة العفن من على الصبة نفسها او الهيكل الاسمنتى نفسه بمواد كيميائية وثم اعادة الطلاء مرة اخرى وقد يكون الاستعانة بمتخصص في هذا المجال حل جيد لك اذا كانت مساحة العفن كبيره ومنتشرة بعدة اماكن في المنزل .
  • يجب التاكد من القضاء نهائيا على العفن قبل اعادة طلاء المكان وترك مكان العفن بعد معالجته لعدة ايام حتى يجف تماما واياك واعادة الطلاء قبل معالجة العفن .

من خدماتنا الاخرى : عزل اسطح بالرياضكشف تسربات بالمدينة المنورة