اسئلة شائعة

اسئلة شائعة

اسئلة شائعة عن التنظيف 

يعتبر مقياس نجاح شركتنا في خدمات التنظيف هو أن يكون جميع عملائنا في سعادة من القيام بعملنا علي أتم وجه, وعلي أساس ذلك تقوم شركة الاول بتقديم أعلي مستويات الخدمة، سواء كانت خدمات عملية أو خدمات للتواصل مع الكثير من العملاء، وذلك تقديرا لرغبة العملاء في معرفه تفاصيل الخدمة المقدمة من الشركة  كأساس للتفضيل، وتعتبر  أسئلة العملاء المتكررة يوميا هي  أفضل دليل يسترشد به العميل الجديد حول الشركة ، ومن هذه الأسئلة التي يريد العميل أن تقوم خدمه العملاء بالإجابة علي اهم اسئلة شائعة لدى العملاء:

  1. ما هي برامج التي تقوم بها الشركة بوضعها في عمليه التنظيف؟

تقوم الشركة بوضع العديد من الأنظمة فهي تهدف الي تحقيق الحد القياسي من النظافة مهما تغيرت البنود أو أغراض التنظيف وهي:

أولا: التنظيف الدقيق.

حيث يتضمن التنظيف الخاص لبعض المناطق والتي مثل (المطبخ ـ الحمام ـ غرف النوم ـ غرف المعيشة) ويكون ذلك حسب تحديد العميل لبنود البرنامج الخاص به، حيث يتم فيها الاهتمام بأصغر تفاصيل النظافة والأماكن التي من الممكن أن  تنسي عادة في التنظيف العادي،فيجب   التنظيف  لجميع  أرجاء المنزل، وهو برنامج يتلائم مع التنظيف الأسبوعي أو الشهري.

ثانيا: التنظيف المتكامل.

وهو عباره  أيضا عن تنظيف دقيق، ولكنهيختلف بأنه يشمل  كل أجزاء المنزل ويكون ذلك من خلال تقسيم منزلك إلى أربع مناطق يتم القيام  بتنظيفها بشكل متسلسل حتي الوصول إلى نتائج متميزه  من حيث التنظيف العميق والترتيب، وهو برنامج متخصص للتنظيف الدوري أو الموسمي.

  1. هل أنا أحتاج إلى توفير إمدادات التنظيف؟

لا، حيث أن الشركة تقوم بتوفير جميع المعدات والات ومنتجات التنظيف، إلا إذا كان يوجد لدى العميل منظف خاص يرغب  أن يستخدم في عملية التنظيف، في هذه الحالة يجب أن يقوم العميل تنبيه مندوب الشركة لهذا الأمر مقدما.

  1. كم المبلغ الذي سيتكلفه تنظيف منزلي؟

يكون السعر علي أساس عوامل معينه ومنها:

  • مدي الفوضى والاتساخ الذي يوجد في المنزل.
  • عدد الأشخاص المتواجدين في المنزل.
  • أنواع الأرضيات.
  • نوع البرنامج المختار من العميل.
  • وجود حيوانات أليفة في المنزل .
  •  مساحة المنزل.

كما يمكن للعميل الاتصال بالشركة في أي وقت للحصول على تقدير لتكلفة التنظيف من خلال  الهاتف مجانا،كما يمكن أيضا تحديد موعد للقاء مع مدير الشركة وذلك لمزيد من المعلومات حول الأسعار المحددة والخدمات التي تقوم بها الشركة

  1. ما هي الوسائل التي تقوم الشركة بإستخدامها في التنظيف؟

 فتقوم الشركة بالإهتمام على استخدام كل ما هو جديد وحديث  من الآلات والمعدات التي من عملها  تحقيق نتائج رائعة  في النظافة والحفاظ على الأثاث والمفروشات في أداء العمل في وقت واحد، مثل آلة استخراج الماء الساخن الحصرية  المتخصصة في تنظيف السجاد والستائر والكنب والمراتب.

  1. هل تقوم الشركة بتوفير خدمات التنظيف الاستثنائية مثل غسيل الملابس والأطباق والنوافذ ؟

نعم، تقوم الشركة بتقديم  بعض خدمات التنظيف المستقلة,  وهي عباره عن  خدمات إضافية مثل غسيل الملابس والأطباق وغسيل الواجهات سواء كانت من الزجاج أو الرخام ، ولكن ذلك يكون  بناءا على طلب خاص من العميل .

  1. ما هو مستوى العمالة التي قد توفرها الشركة لإتمام عمليه التنظيف؟

تعتمد الشركة على فريق متخصص في تنظيف المنازل والمدربين في معاهد التنظيف، كما توفر الشركة زي رسمي خاص بها لجميع الموظفين ،كما تقوم الشركة بالتأمين عليهم بشكل كامل بما في ذلك توقيع الكشف الطبي عليهم عن طريق  جهات صحية معتمدة للتأكد من عدم إصابتهم  بالأمراض.

  1. كيف تتعامل الشركة في حالة إذا كان العميل غير راض عن الخدمة؟

في حاله إذا كان العميل غير راض عن أي الخدمة بشكل عام ، فكل ما عليه فعله أن يقوم بإعلامنا في خلال 48 ساعة، ونحن سوف نقوم بإرسال فريق لتحديد الأماكن غير المرضي عنها وإعادة تنظيفها مجانا.

  1. كم من الوقت الذي يستغرقه فريق العمل في تنظيف منزلي؟

من الممكن أن نقوم بتحديد وقت معين لكل غرفه وليكن  ساعه , ولكن لم نقم  بتحديد طول مده التنظيف، بل نقوم بتنظيف المنزل حتى الانتهاء بشكل كامل.

  1. كم من الوقت الذي يستغرقه فريق الشركة في الوصول إلى منزلي؟

فنحن نسعى دائما للوصول إلى مكان العمل في الوقت المخصص , فنحن فخورين بالالتزام في المواعيد لدينا، ومع ذلك نقوم  بطلب  إتاحة فرصة ولتكن  لمدة 30 دقيقة في حال قد واجهتنا مشكله في حركة المرور، كما توفر الشركة خدمات التنظيف في أي توقيت يناسب العميل سواء كان ليل أو نهار.

  1. ما الذي يجب علي القيام به أثناء قيام فريق الشركة بتنظيف منزلي؟

يجب علي  العميل بمنع الأطفال أو الحيوانات الأليفة التي توجد في المنزل  من مناطق العمل باللعب أثناء التنظيف وذلك  لأسباب صحية، كما يجب أيضا على العميل القيام بتجميع الأشياء والأغراض الخاصة ، أو المتعلقات التي يخاف عليها  العميل من الضرر بتأثير التنظيف والتي  مثل الهواتف النقالة أو أجهزة الحاسب

اهم انواع الخدمات التي تقدمها الشركة في تنظيف المنازل 

تقدم الشركة العديد من انواع خدمات التنظيف للمنازل والتي تناسب جميع احتياجتكم فإذا كنتم تبحثون عن متخصصين للتنظيف بعد البناء فاننا نملك فريق لاعمال التنظيف ما بعد البناء وعمال التنظيف بعد اعمال الكهرباء والسباكة وهناك العديد من اعمال التنظيف الاخرى بالمنازل منها

  • تنظيف المنازل تنظيف كامل بعد الايجار لازالة الاوساخ والتاكد من نظافتها قبل تاجيرها مرة اخرى
  • تنظيف المنازل بالاعياد والمواسم
  • تنظيف المنازل بعد الحفلات وقبلها
  • تنظيف المنازل عند ترك المنزل فترة للسفر .
error: Alert: Content is protected !!