Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Dream to live clean?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض ارقام نقل عفش بالرياض اسعار تنظيف السجاد بالرياض افضل شركة ترميم بالرياض افضل شركة تسليك المجاري بالاحساء افضل شركة تسليك مجارى بالخبر افضل شركة تسليك مجارى بالدمام افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة افضل شركة تنظيف ستائر بالرياض افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض افضل شركة تنظيف كنب بالرياض افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض افضل شركة جلى بلاط بالرياض افضل شركة عزل اسطح بالرياض افضل شركة عزل خزانات بالرياض افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم افضل شركة نقل اثاث بالرياض افضل مغاسل السجاد بالرياض تنظيف خزانات بالمدينة المنورة جلى بلاط بالرياض رخيص شركات جلى بلاط بالرياض شركة ترميم بالرياض شركة ترميم فلل بالرياض شركة ترميم منازل بالرياض شركة تسليك مجارى بالاحساء شركة تنظيف كنب بالرياض شركة تنظيف مجالس بالرياض شركة تنظيف موكيت بالرياض شركة جلى بلاط بالخرج شركة جلي بلاط بالرياض شركة رش مبيدات بالقصيم شركة عزل اسطح بالرياض شركة غسيل خزانات بالرياض شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة شركة غسيل كنب بالرياض شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات بحائل شركة مكافحة صراصير بالقصيم شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل عفش بالرياض عزل اسطح بالرياض عزل خزانات بالرياض غسيل خزانات مياه الشرب نقل اثاث بالرياض
faqs

                        أسئلة شائعة عن التنظيف تجيبك عنها شركة الاول للخدمات المتكاملة            

أن تكون سعيدا بخدماتنا بما يكفي أن توصي بنا إلى أصدقائك ومعارفك، هو مقياس نجاحنا كشركة متخصصة في خدمات التنظيف، وفي سبيل ذلك تتفانى الشركة في تقديم أعلى مستويات الخدمة، سواء الخدمات العملية أو خدمات التواصل مع الجمهور، تقديرا لرغبة العملاء في استكشاف تفاصيل الخدمة المقدمة كأساس للتفضيل، وتعد أسئلة العملاء المتكررة بشكل يومي أفضل دليل يسترشد به العميل الجديد حول شركة الاول ، وإليكم مجموعة من هذه الأسئلة التي تشمل أكثر ما يهم العميل معرفته.

1ـ ما هي برامج التنظيف التي تضعها شركة الاول ؟

تتبنى شركة الاول أنظمة تنظيف متنوعة، تهدف إلى تحقيق الحد القياسي من النظافة مهما اختلفت البنود أو أغراض التنظيف وهي:
أولا: التنظيف القياسي الدقيق
ويتضمن التنظيف الخاص لبعض المناطق مثل (المطبخ ـ الحمام ـ حجرات النوم ـ حجرات المعيشة) وذلك حسب تحديد العميل لبنود البرنامج الخاص به، ويتم فيها الاهتمام بأدق تفاصيل النظافة والأماكن التي يغفل عنها عادة التنظيف العادي، فضلا عن التنظيف الأولي لكافة أرجاء المنزل، وهو برنامج يتناسب مع التنظيف الأسبوعي أو الشهري.
ثانيا: التنظيف الشامل
وهو أيضا تنظيف دقيق، ولكنه يشمل بالدقة كل أجزاء المنزل وذلك من خلال تقسيم منزلك إلى أربع مناطق يتم تنظيفها بشكل متتابع وصولا إلى نتائج مبهرة من حيث التنظيف العميق والترتيب، وهو برنامج مخصص للتنظيف الدوري أو الموسمي.

2ـ هل أنا بحاجة إلى توفير إمدادات التنظيف؟

لا، فالشركة توفر جميع معدات ومنتجات التنظيف، إلا إذا كان لدى العميل منظف خاص يرغب في أن يستخدم في عملية التنظيف، في هذه الحالة يجب على العميل تنبيه مندوب الشركة إلى هذا الأمر مقدما لإدراجه في التوجيهات الخاصة لفريق التنظيف.
3ـ كم سيكلف تنظيف منزلي؟
عندما يتعلق الأمر بتحديد تكلفة التنظيف، فإننا ندرك جيدا أن كل منزل هو حالة فريدة من نوعها، لذلك يتم بناء السعر على أساس العديد من العوامل ومنها:

ـ درجة الفوضى والاتساخ الحادث في المنزل.
ـ عدد الأفراد المقيمين في المنزل.
ـ أنواع الأرضيات.
ـ نوع البرنامج الذي اختاره العميل.
ـ إذا كانت هناك متطلبات استثنائية في التنظيف.
ـ وجود حيوانات أليفة.
ـ مساحة المنزل.
وبإمكان العميل الاتصال بالشركة للحصول على تقدير لتكلفة التنظيف عبر الهاتف مجانا، وتحديد موعد للقاء مع مدير الشركة لمزيد من المعلومات حول خدماتنا والأسعار المحددة لتنظيف المنزل.

4ـ ما هي الوسائل التي تستخدمها الشركة في التنظيف؟
تحرص الشركة على استخدام كل ما هو مستحدث وحصري من الآلات والمعدات التي من شأنها تحقيق نتائج قياسية في النظافة والحفاظ على الأثاث والمفروشات والسلاسة في أداء العمل في آن واحد، مثل آلة استخراج الماء الساخن الحصرية (ستانلي ستيمر) الخاصة بتنظيف السجاد والستائر والكنب والمراتب.

هل توفر الشركة خدمات التنظيف الاستثنائية مثل غسيل الملابس والأطباق والنوافذ؟
نعم، تقدم الشركة بعض خدمات التنظيف المستقلة وهي خدمات إضافية مثل غسيل الملابس والأطباق وغسيل الواجهات الزجاجية المرتفعة، ومهمات التسوق، ولكن بناءا على طلب خاص من العميل بإضافتها إلى برنامجه.

6ـ ما هو مستوى العمالة التي توفرها الشركة لإنجاز مهام التنظيف؟
تعتمد الشركة على فريق من منظفي المنازل المحترفين والمربين من قبل معاهد التنظيف، وجميع الموظفين يرتدون الزي الرسمي الخاص بالشركة، ويتم التأمين عليهم بشكل كامل بما في ذلك توقيع الكشف الطبي عليهم من خلال جهات صحية معتمدة للتأكد من خلوهم من الأمراض، ومن قواعد الشركة عدم تناول الطعام والشراب أو التدخين أو تشغيل أي أجهزة في حال تواجدهم في منزلك، اما عند عدد العمال الذين توفرهم الشركة لتنظيف منزلك، فإنه يتراوح ما بين عامل واحد إلى أربعة عمال على حسب حجم المهمة المطلوب أدائها.
7ـ كيف تتعامل الشركة في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة؟
إذا كان العميل غير راض عن أي جانب من جوانب التنظيف الخاص بمنزله، يمكنه ببساطة إعلامنا في غضون 48 ساعة، ونحن سوف نرسل فريقا لتحديد المناطق غير المرضي عنها لإعادة تنظيفها مجانا.

8ـ كم من الوقت يستغرق تنظيف منزلي؟
نحن في العادة نقدر ساعة واحدة لتنظيف كل غرفة، ولكننا لم نحدد طول التنظيف، بل نقوم بتنظيف المنزل حتى الانتهاء بشكل قياسي وفي حدود المعقول.

9ـ متى يصل فريق الشركة إلى منزلي؟
نحن نسى دائما للوصول إلى مكان العمل في الوقت المحدد وفخورون بسجل الالتزام بالمواعيد لدينا، ومع ذلك نطلب منك إتاحة فرصة لمدة 30 دقيقة في حال واجهتنا كثافة في حركة المرور، كما توفر الشركة خدمات التنظيف في أي توقيت يناسب العميل ليلا أو نهارا.
10ـ ما الذي يجب علي فعله أثناء قيام فريق الشركة بتنظيف منزلي؟
يطلب من العميل أثناء التنظيف منع الأطفال أو الحيوانات الأليفة من مناطق العمل لأسباب صحية، علاوة على تجميع الأشياء والأغراض ذات الخصوصية الشديدة، أو المتعلقات التي يخشى عليها من التضرر بتأثير التنظيف مثل الهواتف النقالة أو أجهزة الحاسب الشخصية.
11ـ ما هي أنواع الخدمات التي تقدمها الشركة في تنظيف  المنازل؟
توفر الشركة عدة أنواع من خدمات التنظيف على حسب متطلبات العميل وذلك على النحو التالي:

ـ تنظيف ما بعد البناء، سواء أكنت قد أتممت بناء بيتا جديدا من الألف إلى الياء، أو حتى أجريت بعض أعمال الصيانة البسيطة في الكهرباء أو السباكة، فإن بإمكانك الاستعانة بالشركة في أداء مهمة تنظيف المنزل على أثر ذلك.

ـ تنظيف ما بعد لانتهاء الإيجار للشقق والمنازل.
ـ تنظيف المناسبات والأعياد.
ـ تنظيف بعد العودة من السفر.
ـ تنظيف موسمي.
ـ تنظيف الحفلات والمؤتمرات.