شركة مكافحة حشرات بالقصيم 0554088255

رش مبيدات ومكافحة حشرات بالقصيم ارخص الاسعار بالضمان

 

الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم وبريدة و حائل و عنيزة والرس ، تضع الهيئات الصحية حول العالم الحشرات على رأس مسببات المرض ونقل العدوى ، كونها تستهدف ليس فقط ما يتغذى عليه الإنسان بل أيضا الإنسان نفسه ، فتنقل إليه الأمراض بشكل مباشر أو غير مباشر ، وتفسد ممتلكاته وتسيء إلى أماكن تواجده وأنشطته التجارية ، وهو ما دفع المتخصصين في الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم إلى ابتكار الكثير من الوسائل المادية والتركيبات الكيميائية بغرض السيطرة على الحشرات والقضاء عليها ، ومن هنا أيضا كان الدافع لوجود هيئات وشركات متخصصة لمكافحة الحشرات .

 اتصل الان

مميزات الأول افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم :

  1. تم تأسيس الاول افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم ، على مبادئ مهنية وعلمية صارمة ، من حيث استخدام التقنيات المتطورة والتركيبات الفعالة والبرامج المتكاملة والفنيين المدربين .
  2. تعتمد الاول لمكافحة الحشرات بالقصيم على مناهج البحث والتقصي في المكافحة ، والتي تقوم على جمع المعلومات والمعاينة المكانية قبل تحديد البرنامج المناسب للمكافحة ، وذلك بالتعاون مع صاحب المنشأة أو المنزل في التعيين الدقيق لنوع الأفة وحجم الضرر الذي تسببه .
  3. تحرص الاول افضل شركة رش مبيدات بالقصيم على استخدام مبيدات ذات تركيبات فريدة تتم بمعرفة كيميائيين على درجة عالية من المهنية ، وذلك بغرض التغلب على مشكلة مقاومة الحشرات للمبيدات التقليدية .
  4. تعتبر شركة الأول أرخص شركات مكافحة الحشرات بالقصيم .

القضاء على صراصير بالقصيم :


تصنف الصراصير باعتبارها الحشرة الأكثر استهداف من الإنسان في محاولاته للقضاء عليها ، وهي في الوقت نفسه الحشرة الأكثر مقاومة للمكافحة ، والأكثر تواجدا في محيط معيشة الإنسان في المنازل وأماكن العمل ، لها قدرة فائقة على البقاء مهما اختلفت البيئات وتغيرت الظروف ، لا تحتاج الصراصير لكي تبقى على قيد الحياة سوى مصدر للغذاء ( بقايا طعام الإنسان ، طعام الطيور المنزلية والحيوانات الأليفة ، روث الحيوانات ، فضلات الإنسان ، الأوراق والأخشاب والقمامة ) فهي لا تعجز عن إيجاد ما تقتات عليه ، وعلى الرغم من ذلك فإن الغذاء يأتي في المرتبة الثانية بالنسبة لأولويات الحياة لدى حشرة الصرصار ، وذلك بعد الماء الذي وان استطاعت العيش بدون غذاء لمدة أسابيع فإنها لا تستطيع العيش بدون الماء يوما واحدا ، شديدة الحفاظ على بيضها ، حيث تضعه في غلاف محكم ( كبسولة ) وتعمل على تثبيته في الأركان والزوايا بعيدا عن أنظار الإنسان .

الاول افضل شركة مكافحة صراصير بالقصيم تتبع افضل سبل القضاء الفعال على جميع انواع الصراصير ، فانه بالنظر لما سبق من مفردات سلوك وطبيعة الصراصير ، فإن نوع مكافحة الصراصير كان لابد أن يكون مناسبا لتلك الطبيعة ، سواء المكافحة الكيميائية أو المكافحة المادية ، فاستخدام المبيد المضاد للصراصير لابد أن يكون في مرحلة لاحقة على التدابير المادية من حيث منع أي مصدر للماء أو الغذاء بوقف تسرب المياه وتجفيف البرك القريبة من المنزل وكذلك تغطية منافذ الصرف والتخلص من القمامة ، ثم يراعى في استخدام المبيد الكيميائي أن يكون له صفة الاستدامة كوضع بعض الطعوم الدائمة بالإضافة إلى صور المبيد الأخرى .

tel:0554088255

مكافحة البق بالقصيم :

تعتبر الاول افضل شركة مكافحة البق بالقصيم من الشركات التي سجلت نجاحا ونتائجا مبهرة في القضاء على حشرة البق ، والتي تعتبر من أقوى الحشرات من ناحية مقاومتها للإبادة ، فهي حشرة دقيقة الحجم متناهية الصغر يكاد لا تلاحظها لولا أثرها الذي يظهر بوضوح على بشرة الإنسان في شكل بثور ولسعات وكذلك الأرق وعدم الراحة التي تسببه له ، إلا انها ماهرة في مقاومة المبيدات الكيميائية المختلفة .

لذلك تعتمد الاول ارخص شركة مكافحة حشرات بالقصيم على طرق مكافحة مختلفة للقضاء على بق الفراش تبعد عن استخدام المبيدات الكيميائية وتعتمد على المعالجة الحرارية وفق الخطوات الأتية :

  1. إعداد المكان المطلوب معالجته ، وذلك بالتخلص من العناصر المصابة بشكل بالغ ويمكن استبدالها مثل المراتب وبعض الأثاث المنجد ، ثم تجميع كل الأغراض القابلة للغسيل في درجات حرارة مرتفعة من مفروشات وستائر وملابس ، والعمل على غسلها جيدا وعدم إعادتها للمكان إلا بعد إتمام المعالجة بعدة أيام ، ثم العمل على تنظيف المكان تنظيفا تاما باستخدام المكنسة الكهربائية مع الحرص على تفريغ المكنسة في كيس ثم إغلاقه جيا والتخلص منه بعيدا عن المنزل .
  2. تفريغ محتويات الخزائن والأدراج والتنظيف خلفها جيدا .
  3. وبعد التنظيف التام وإخلاء المكان قدر المستطاع ، تتم المعالجة الحرارية برفع درجة حرارة الغرفة إلى الحد القاتل لحشرة البق ، وهي وسيلة معالجة ينبغي تنفيذها بحرص من قبل المهنيين ، ويجدر بالذكر أن هذه الوسيلة ليست الوسيلة الوحيدة لمكافحة البق ، ولكن هناك أيضا مكافحة حشرات بالقصيم باستخدام المجففات ، وهي مركبات كيميائية من شأنها تجفيف وتدمير القشرة الخارجية لحشرة البق ومن ثم موتها .

 مكافحة النمل الأبيض بالقصيم بالضمان :

يكثر انتشار حشرة النمل الأبيض في المناطق المدارية والبيئات الحارة ، لذلك تأتي هذه الحشرة على رأس الحشرات المستوطنة لمنطقة الخليج العربي وينتشر بكثرة في القصيم ، يتسبب وجودها في الكثير من الأضرار والخسائر المادية .

طبيعة حشرة النمل الأبيض :

  • تعيش حشرة النمل الأبيض في التربة بشكل أساسي تنجذب للوسط الرطب .
  • تنتقل من التربة على جدران المباني من خلال أنابيب طينية .
  • يقتات النمل الأبيض على مادة السيللوز التي تتوفر في لحاء الأشجار والأثاث الخشبي والورق وبعض المفروشات والمنسوجات ، وهو ما يفسر استهدافها لإطارات الأبواب والنوافذ والأثاث وتسببها في هذا الكم من التخريب .
  • يستدل على وجوده من خلال أجنحته التي تشبه قشور السمك والتي يتركها عند بناء مسكن جديد ، وكذلك مما يتركه ورائه من فتات الخشب حول الزوايا والأركان .
  • يعيش النمل الأبيض في مستعمرات تضم أعداد كبيرة من النمل فهو لا يوجد منفردا ولعل هذا ما يزيد من ضرره .
  • يوجد عدة أنواع من النمل الأبيض تم تصنيفها على أساس طبيعة غذائها ، فهناك من النمل الأبيض ما يتغذى على الخشب الجاف ومنه ما يتغذى على الخشب الرطب وكذلك ما يتركز في التربة .

تقنيات مكافحة النمل الأبيض المستخدمة في الاول افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالقصيم :

  1. حقن التربة : وتعتمد هذه الطريقة على حفر الأرضيات في الأماكن المصابة بغرض الوصول إلى التربة ، وضخ كميات كبيرة من المبيد السائل للتطهير التام والوقاية من خلال عمل حاجز كيميائي بينها وبين المبنى يحول دون اختراق الحشرة لأرضيات المبنى .
  2. الحاجز الكيميائي : من خلال حقن المبيد في خنادق يتم حفرها في محيط المبنى وحول الأساسات .

tel:0554088255

مكافحة القوارض و الفئران بالقصيم :

تمثل القوارض بشكل عام خطرا على الإنسان صحيا وماديا ، من حيث نشاطها الكبير في تخريب مخازن الأغذية وتلويث الطعام ونقل العدوى وتخريب الممتلكات والأغراض ، وتستخدم الاول افضل شركة مكافحة فئران بالقصيم وسائل متقدمة لمكافحة الفئران من أهمها فخاخ الطعوم السامة والمصايد ، كما تتخذ الكثير من الاحتياطات لمنع وصول الطعم لمتناول الأطفال أو الحيوانات الأليفة ، بالإضافة للمكافحة المادية من حيث سد الفتحات والشقوق ومنع مصادر الغذاء .

لدى الاول افضل شركة رش مبيدات بالقصيم برنامج متكامل للقضاء الفعال والآمن على الحشرات بصفة دائمة ومستمرة ، باستخدام وسال الوقاية والمنع بجانب استخدام المبيدات الحشرية المصرحة والمرخصة من وزارتي البيئة والصحة السعودية ، و نوفر ايضا خدمات مكافحة حشرات بالرياض ، جلي بلاط بالرياض ، تسليك مجاري بالرياض

error: Alert: Content is protected !!