نقل اثاث بالرياض

نقل اثاث بالرياض

افضل شركة نقل عفش بالرياض فك وتركيب

عندما نفكر في نقل الأثاث نكون مطالبين بإيجاد حلول للكثير من المشكلات والصعوبات المحتملة والتي تعجز جهودنا الفردية عن التعامل معها ، من هنا تظهر أهمية شركة نقل اثاث بالرياض المهنية المحترفة في نقل الأثاث و العفش ، حرصا على قيمة المنقولات وتوفير تجربة نقل ممتعة لأفراد الأسرة ، لا يشوبها الإرهاق والمعاناة .

وهناك الكثير من شركات نقل عفش بالرياض إلا أن المتميز منها قليل ، ومقياس التميز في شركات نقل الاثاث في الرياض هو مؤشر مصداقيتها مع العملاء وتقييمهم لمستوى نتائجها ، ومن هذا المنطلق تم تصنيف شركة الأول افضل شركة نقل عفش بالرياض على أنها من أفضل شركات نقل اثاث داخل و خارج الرياض و الخرج ذات المصداقية العالية والمهارة الفائقة .

لماذا تختار التعامل مع الاول افضل شركة نقل اثاث بالرياض ؟

لدى الاول العديد من المميزات التي تشجع العميل على اختيارها وتفضيلها في التعامل اهمها :

  1. تتولى شركة الأول نقل أثاثك من الباب إلى الباب ، دون أن تتكبد المعاناة والتفكير في تفاصيل النقل المرهقة للأعصاب ، حيث يعني نقل الأثاث بالنسبة لنا القيام بحزمة متكاملة من الخدمات ، فك الأثاث الخشبي كبير الحجم مثل غرف النوم والخزائن ، وكذلك فك الأجهزة ، ثم التنظيف والتغليف والتعبئة والتحميل والتفريغ والتركيب ، وكل ذلك بدقة وكفاءة بأيدي محترفة .
  2. لدى الاول افضل شركة نقل اثاث بالرياض حلولا لجميع المصاعب المحتملة أثناء نقل الأثاث ، فهي توفر الأوناش والرافعات لنقل الأثاث من وإلى الأدوار العليا ، كما توفر الشاحنات مختلفة الأحجام المجهزة لنقل الأثاث .
  3. تقدم الشركة خدمات النقل الدولي ونقل المكاتب والشركات والشحن والتفريغ ، بأسعار مخفضة للغاية ، لاننا افضل شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت ، الامارات ، البحرين ، قطر ، الاردن .
  4. الاول تقدم ارخص اسعار شركات نقل العفش بالرياض ، ويتم توضيح تكلفة النقل للعميل حسب عدد المنقولات والمكان المنقولة اليه ، وتبدا اسعار نقل العفش من 300 ريال .
  5. نوفر عدة ارقام نقل عفش بالرياض ، لتلقى جميع اتصالات العملاء الكرام .
  6. فك وتركيب وتغليف مجانا .

شركة نقل الأثاث بالرياض توفر نقل الأثاث الي أي مكان داخل المملكة  بسلامة تامة .

خدمات نقل أثاث دولي ومحلي

إذا كنت تفكر في نقل أثاثك سواء دولي أو محل خارج الدولة أو داخلها فلابد أن تترك لنا هذه المهمة شركة نقل الأثاث الدولي والمحلي تقدم خدمات متميزة باعتبارها الشركة الأولي عالمياً بحيث تسير عملية النقل بمراحل محددة ومنظمة علي يد خبراء في مجال النقل لأن راحة عملائنا في التعامل معنا هو من أولوياتنا وهذا ما جعل لنا السمعة الطيبة بين الشركات .

تتميز شركتنا بنقل الأثاث الدولي والمحلي ،يحتاج نقل الأثاث المحلي إلي عناية كبيرة وحذر أكبر فما بالك بالنقل الدولي الذي يحتاج إلي كثير من عوامل الأمان أثناء عملية النقل كما نوفر سيارات مجهزة خصيصاً للنقل الدولي للحفاظ علي وصول أثاثك بسلامة تامة ، وأيضا توفر مؤسسة الاول لخدمات النقل العمال المهرة المدربين علي التعامل مع مختلف أنواع الأثاث وفكة وتركيبة ببراعة واحتراف والسائقين المتميزين الذين يتقنون السواقة عبر الطرق باحتراف لوصول الأثاث بأمان إلي حيث يريد العميل فنحن دائماً تحت طلبكم في شركة نقل الأثاث الأولي والأفضل .

خدمات نقل اثاث بالرياض

 

العناية بقطع الأثاث الاستثنائية :

لا يخلو أثاث أي منزل من قطع حساسة يتطلب نقلها عناية خاصة وحرصا فائقا حتى تصل إلى المكان الجديد بسلام ، ومن أمثلة هذه القطع ، شاشات التليفزيون والكمبيوتر البلازما الحديثة ، و النجف والأبجورات ومستلزمات الكمبيوتر خاصة الأقراص المدمجة .

أولا : نقل شاشات البلازما
على الرغم من المميزات الهائلة لشاشات التليفزيون والكمبيوتر الحديثة من حيث صغر حجمها وخفة وزنها وسهولة حركتها ، مقارنة بالشاشات التقليدية القديمة ، إلا أنها شديدة الحساسية عندما يتعلق الأمر بنقلها من مكان إلى مكان ، لذلك تتبع  الأول افضل شركات نقل عفش بالرياض أسلوبا حديثا وخطوات صارمة تتمثل في الآتي :

  • فك أجزاء التثبيت الخاصة بالشاشة إذا كانت معلقة على الحائط او فك قاعدتها ، والاحتفاظ بالمسامير و أجزاء الربط في علبة محكمة الغلق معلومة المكان .
  • مسح الشاشة جيدا من الأتربة بالمرور على جميع أجزائها ، ثم العمل على ضم سلك توصيل التيار الكهربائي الخاص بها وربطه بشريط لاصق .
  • استخدام لفات البلاستيك المفرقع في تغليف الشاشة تماما بحيث لا يتم إغفال جزء منها ، ثم إحضار بطانية خاصة بنقل الأثاث ولفها حول الشاشة بشكل كامل .
  • كما يمكن وضع الشاشة في كرتونتها الخاصة بها إذا وجدت أو جلب كرتونة بنفس المقاسات ويراعى فيها أن تكون مسطحة نحيفة بحيث لا يوجد فيها فراغ بعد وضع الشاشة ، والجدير بالذكر أنه في حالة استخدام الكرتونة يكتفي بتغليف الشاشة بالبلاستيك المفرقع فقط دون البطانية .عند رص الأثاث في السيارة المخصصة لذلك يراعى أن تكون القطع الحساسة مثل شاشات البلازما من آخر القطع التي يتم رصها ، بحيث لا يجب أن يوضع فوقها أي أغراض أخرى وأن توضع في مكان مدعم بأغراض أخرى حولها تمنعها من السقوط أو الخبط .

ثانيا : نقل النجف والأبجورات

  • يتميز النجف بشكل عام بطبيعة خاصة من حيث أنه يتركب من أجزاء قابلة للكسر ، خاصة النجف ذي الطراز القديم ، كما يتميز معظمه بالحجم الكبير والتركيبات المعقدة ، لذلك تلجأ بعض شركات نقل اثاث بالرياض إلى نقل النجف دون فكه بوضعه معلقتا في صناديق خشبية مصنوعة لهذا الغرض .
  • أما في حالة فك النجف قبل النقل يراعى تصوير النجفة من جميع الجهات والزوايا للاستعانة بهذه الصور فيما بعد عند تركيب النجفة في مكانها الجديد .
  • يتم فصل التيار الكهربائي عن النجفة ، ثم يتم فك كل المصابيح الخاصة بالنجفة وتنظيفها جيدا وتغليفها بعناية ووضعها في صندوق خاص بها .
  • وبالاستعانة بسلم مثبت جيدا في الأرض يتم فك أجزاء النجفة بحرص .
  •  لابد من تنظيف أجزاء النجفة جيدا قبل تغليفها وذلك باستخدام قطعة قماش قطنية ناعمة .
  • ويعتبر أفضل مادة لتغليف الأغراض القابلة للكسر هي البلاستيك المفرقع ، فهي تحافظ بشدة عليها ، لذلك يتم استخدام رولات البلاستيك المفرقع في تغليف أجزاء النجفة ووضعها في الصناديق الخاصة بها بعد فرشها بقصاصات الإسفنج .

ثالثا : نقل الأبجورات

 

  • يتطلب نقل الأبجورات وجود نوعين من الصناديق مختلفة الأحجام وذلك لأن أي أبجورة تتضمن جزئين الرأس (الشابوه) والجسم ، ورأس الأبجورة عادة يكون مصنوع من مادة هشة وإن كانت مشدودة ، مثل الستان أو الحرير ، وتكون ذات حجم ومحيط كبير ، ويتطلب تغليفها عناية كبيرة لتجنب ضغطها أو كسرها ، أما جسم الأبجورة فهو غالبا ما يكون مصنوع من الصيني أو الخزف أو الزجاج .
  • يتم تغليف رأس الأبجورة جيدا ووضعها في صندوق مناسب مدعم من الداخل بالإسفنج ، ويمكن وضع أكثر من رأس بداخل بعض إذا كانوا متماثلين في المقاس بعد تغليف كل منهم على حدي ، ومن الضروري تدوين معلومات الصندوق عليه من الخارج لعدم وضع صناديق ثقيلة عليه
  • أما بالنسبة لجسم الأبجورة فيتم تغليفه باستخدام ورق التغليف وشرائح الكرتون المضلع ووضعها في صناديق خاصة بها .


نقل أجهزة الكمبيوتر :

لجهاز الكمبيوتر المكتبي الكثير من الملحقات التي تجعل من عملية نقله عمليه صعبة نسبيا تحتاج إلى متخصص لعدم الإضرار بها ، وتتفوق الاول لخدمات نقل اثاث بالرياض في نقل أجهزة الكمبيوتر سواء المنزلية أو المكتبية بكفاءة عالية ، وفق الخطوات الأتية :

  • يجب فصل التيار الكهربائي عن الجهاز أولا قبل البدء في العمل .
  • فصل الملحقات واحدة تلو الأخرى ، السماعات ، الشاشة ، الهارد ، الكابلات .
  • يتم تنظيف كل جزء منها جيدا ثم طي أسلاك التوصيل الخاصة به وربطها جيدا بشريط لاصق .
  • يتم تغليف كل جزء من أجزاء الكمبيوتر جيدا بالبلاستيك وشرائح الإسفنج ووضعه في صندوق مناسب لحجمه مع كتابة البيانات عليه .
  • توضع الأجزاء الدقيقة والكابلات في صندوق مخصص يرفق ببقية أجزاء الكمبيوتر .
  • أما بالنسبة لنقل الأقراص المدمجة فيتم من خلال جمعها ووضعها رأسيا ( مثل وضعها على الرفوف ) في الصناديق ، التي يراعى فيها أن تكون صغيرة الحجم حتى لا يثقل وزنها بعد أن تمتلئ ، وأن تكون الصناديق أيضا مربعة أفقية ، مع وضع طبقة من شرائح الكرتون المضلع بين الأسطوانات إذا تم وضع صفين في الصندوق .

الاتصال بنا في اي وقت للحصول على افضل خدمات نقل الاثاث المختلفة من مكان الى اخر بسهولة تامة وباقل الاسعار التي تناسبكم ويمكنكم الحصول على خدمة نقل الاثاث في مكان بالمملكة وخارج المملكة اتصلوا الان وكونوا من عملائنا وتعرفوا على عروضنا المميزة .

ونقدم ايضا : شركة نقل عفش بجدة ومكة ، شركة نقل عفش بالمدينة المنورة  ، شراء اثاث مستعمل بالرياض 

error: Alert: Content is protected !!