تخطى إلى المحتوى

تنظيف موكيت بالدمام

عندما يتعلق الأمر بمنح منزلك تنظيفًا شاملاً لضمان نظافة مظهره وتعطير رائحته ، فغالباً ما يبدأ ذلك بتنظيف الموكيت ، افضل شركة تنظيف موكيت بالدمام محترفة تقوم بتنظيف و غسيل جميع انواع الموكيت الابيض و الفاتح و الملون والمرسوم بالات تنظيف و غسيل الموكيت الثابت في مكانة . ولكن كيف يمكنك التأكد من أن موكيت منزلك نظيفا مثل اليوم الذي تم تركيبه فيه؟ إننا نوفر فنيين مدربين تدريبا عاليا على عمليات التنظيف الشاملة لجميع انواع الموكيت المنزلي لتوفير نتائج رائعة.

افضل شركة غسيل موكيت بالدمام في مكانه

تكثر استخدامات الموكيت فى العديد من المنازل و يتم تثبيته في مكانه بالمواد اللاصقة ، وبالطبع يصعب تنظيفه بالطرق المنزلية العادية ، الاول افضل شركة غسيل موكيت بالدمام تقوم بتنظيف و غسل الموكيت فى مكانه و ازالة كل البقع منه ، مع التجفيف التام للمكويت وتعطير رائحته .

نطبق 10 خطوات فى شركة تنظيف موكيت بالدمام

  1. سيقوم فني شركة تنظيف موكيت بالدمام بفحص الموكيت معك لتحديد مناطق البقع و طرق التنظيف ، ثم نقدم لك بعد ذلك تقييما معقولا للنتائج المتوقعة و السعر للخدمة.
  2. باستخدام المكانس ذات الجودة العالية ننظف الموكيت لإزالة وبر الحيوانات الأليفة و الشعر والاتربة لان إزالة هذه الأشياء قبل عملية التنظيف يساعد على منعهم من الالتصاق بالسجاد.
  3. ازالة كل الاثاث من على الموكيت وافراغ المكان لعمليات التنظيف في المكان ، ولكننا نفضل القيام باعمال التنظيف في مغاسل الموكيت بالدمام الخاصة بنا او بافراغ غرفة لاعمال التنظيف و تنظيفها بشكل متوالي .
  4. يتم تحديد نوع البقع و ازالتها بمذيبات خاصة بالبقع الصعبة يناسب خامة السجاد .
  5. يتم توزيع منظف الموكيت و البدء في اعمال التنظيف .
  6. باستخدام اجهزة تنظيف عميق يتم فرك منظف الموكيت و توزيعه على كل اجزاء الموكيت و الدعك الجيد للموكيت عن طريق فرش صغيرة داخل اجهزة الموكيت .
  7. يتم شطف الموكيت بواسطة اجهزة مخصصة لازالة الاتربة وبقايا مسحوق التنظيف .
  8. اعادة فحص الموكيت و التأكد من خلوه من اى بقايا للمنظف او البقع واذا ظهرت بقايا للبقع يتم معالجتها مرة اخرى لتمام ازالتها .
  9. تأتي بعد ذلك مرحلة التجفيف العميق للموكيت .
  10. تاتى بعد مرحلة التجفيف مرحلة التعطير و ازالة اى روائح متبقة فى الموكيت .

افضل شركة غسيل موكيت بالدمام في المنزل

افضل شركة غسيل موكيت بالدمام تنصحك بعدة خطوات عند تنظيف الموكيت في المنزل وهي :

  • يمكنك تنظيف بقع الموكيت بالخل و الملح الخشن برش خليط منهم على البقع و تنظيفها و تجفيفها جيدا بعد الانتهاء .
  • يمكنك استخدام بيكربونات الصوديوم او البيكنج صودا فى امتصاص الروائح من الموكيت عن طريق رشها على الموكيت وتركها لمدة ربع ساعة ثم ازالتها جيدا .
  • ننصح بتهوية المكان جيدا لان الموكيت الثابت فى مكانه فى المنزل معرض لتراكم الرطوية فى داخلة مما يوفر بيئة جاذبة للحشرات وعفن الموكيت الاسود .
  • لابد من القيام بتنظيف عميق و قوي للموكيت مرة كل 6 اشهر على ايدى مختصين من افضل شركة غسيل موكيت بالدمام .

شركة غسيل موكيت بالبخار بالدمام

الموكيت حساس للغاية وغالبا ما تكون الوانه فاتحه من الهام استخدام تقنيات حديثة عند غسيل الموكيت بالبخار ، البخار قادر على التنظيف القوى للموكيت وتعقيمة و تطهيرة من اى مواد ضارة او حشرات فراش عالقة به او متكونة بداخله ، غسيل الموكيت بالبخار يناسب كثيرا الموكيت المنزلى الثابت فى مكانه نظرا لانه يستخدم كميات قليلة من الماء و بالتالى يسهل تجفيفة بسرعة .

اسعار تنظيف الموكيت بالدمام في مكانه

ان اسعار الاول افضل شركة تنظيف موكيت بالدمام تتميز بالمرونة و المصداقية مع العميل ، لاننا نفحص مع العميل الموكيت نحدد خطوات العمل و عدد و حجم الموكيت المراد تنظيفه ويتم حساب كمية المنظفات بالمتر المربع للموكيت بعد قياسه ، ثم نقوم بادراج تقدير لسعر الخدمة قبل البدء في اى اعمال ، و بالتالى لا مفاجاءت لا رسوم اضافية و يكون العميل على دراية بتكلفة و اسعار تنظيف الموكيت لمنزلة قبل البدء في العمل .

نقدم ارخص اسعار شركات تنظيف الموكيت بالدمام

ان اهم ما يميزنا في مؤسسة الاول لتنظيف الموكيت بالدمام هو ان اسعارنا رخيصة لا يوجد لها منافس فس شركات تنظيف و غسيل الموكيت بالدمام الاخرى ، ابحث و قارن الاسعار و ستجدنا الافضل دائما و الاقرب اليك .

افضل مغاسل الموكيت بالدمام

هناك موكيت غير ثابت في مكانة ، ويمكن نقلة الى مغاسل الموكيت في الدمام ، نوفر سيارات نقل من والى مقر مغاسل غسيل الموكيت التابعة لنا ، وبعد الانتهاء من العمل نعيدة مرة اخرى اليك فى اسرع وقت فالعملية لا تستغرق سوى ايام قليلية .

من خدمات مؤسسة الاول للتنظيف الرخيصة الاخرى :

شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف مجالس بالدمام

شركة تنظيف سجاد بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف منازل بالاحساء

افضل شركة تنظيف بالاحساء

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

 

error: Content is protected !!