تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف منازل بالرياض

تنظيف المنازل عادة ما يكون من الأشياء الغير مستحبة كمهمة ثقيلة في حد ذاتها ، لأن أعمال التنظيف تأخذ وقتًا طويًلا و جهدًا كبيرًا ، و لكن التنظيف المنزلي لم يعد بالأمر الشاق بعد اليوم ، مع الاول أفضل شركة تنظيف منازل بالرياض ، و على مستوى المملكة العربية السعودية ، فهيا بنا نتعرف على مميزات و خدماتنا ، التي نقدمها بكل إتقان و دقة و سرعة في الأداء ، و بأرخص الأسعار .

افضل شركات تنظيف منازل بالرياض

  1. تقوم الاول بتنظيف المنازل والشقق السكنية باحدث التكنولوجيا المتطورة وبافضل المعقمات للارضيات والحمامات ، فتحصل على منزل نظيف معطر ومعقم من الجراثيم .
  2. لدى الاول افضل شركة تنظيف منازل بالرياض معدات تنظيف قوية تصل الى اصعب الاماكن وتقضي على اصعب بقع الارضيات والمفروشات المنزلية ، لتنعم باقصي مستويات النظافة المنزلية .
  3. جميع خدماتنا باسعار رخيصة ، ولا يعنى ذلك قلة الجودة لاننا نهتم بتخفيض السعر ، ولكنه اسهام مننا في توفير منزل نظيف و صحي للعميل الكريم وباسعار مناسبة بدون اعباء مادية فالاول ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض .
  4. ان التميز الحقيقي هو تقديم أعلى درجات الجودة في العمل مع الأسعار المناسبة ، و هذا ما تقدمه شركة تنظيف شقق بالرياض ، و هذه هي استراتيجيتها المتبعة في كافة خدماتها المتطورة .
  5. عمال مدربون مهنيون وفنيون متخصصون في اعمال التنظيف المتكاملة للمنازل والشقق ونوفر ايضا عمالة فلبينية وعمالة باكستانية حسب طلب العميل .
  6. شركة الاول تنتشر في ارجاء المملكة ، و في ارجاء الرياض نقدم افضل خدمات تنظيف منازل و شقق في الرياض .

شركة تنظيف فلل بالرياض

  • الفيلا من أنواع المباني السكنية ، التي يعرف عنها أنها تمتاز بالمساحات الواسعة و الحجم الكبير و الفسيح في المعتاد ، لذا تكون مهمة تنظيف الفلل أصعب من تنظيف الشقق العادية الصغيرة أو المتوسطة المساحات ، و يحتاج تنظيف الفلل و القصور إلى عدد كبير من العمالة المدربة على أحدث النسق التدريبية العملية ، و هذا ما يتوافر لدينا في الاول افضل شركة تنظيف فلل و قصور بالرياض .
  • متخصصون في تنظيف المساحات الكبيرة والغرف الكثيرة فلدينا برنامج يقوم بتنفيذه العمال وهو تقسيم مهام التنظيف عليهم فكل عامل يتخصص في تنظيف جزء من الفيلا ، وتتم عمليات التنظيف بالتوازي مما يجعلها تنتهى وتتم في اسرع وقت  .
  • نهتم في هذا القسم بتوزيع كل فرد ضمن مجموعة العمل ، على المكان المحدد له سلفًا ضمن خطة التنظيف الشاملة التي نضعها قبل بدء العمل ، حتى يتولى الفريق بأكمله المهام في نفس الوقت منذ البداية ، توفيرًا لوقت العميل حتى يتمكن من أداء أعماله و مصالحه دون تعطيل ، لأن المساحة سوف تكون واسعة و تحتاج إلى بعض الوقت لإتمام العمل في التنظيف العميق .

تنظيف منازل بالرياض

ارخص شركة تنظيف شقق بالرياض

التنظيف الشامل و الأكيد مع الاول افضل شركة تنظيف شقق بالرياض

في فرع تنظيف شقق بالرياض ، نقوم بعمل المهام التالية :

  • أوًلا : تنظيف المطابخ

نبدأ بعمل تنظيف شامل للمنزل و للمطبخ ، لأنه مرتع الدهون و الشحوم بسبب استعمال الزيوت في أعمال الطهي المختلفة ، فيتم عمل إذابة لتلك الدهون المتراكمة في المطبخ عبر استعمال مواد منظفة خاصة ضد الدهون ، بالمسح بها على أسطح الجدران و الأفران ، و تنظيف المنضدة الرخامية الخاصة بالمطبخ ، و غسل الأرفف و الخزانات و الأواني و الأطباق ، و كل ما بداخل مطبخك يحصل على كل الرعاية من ناحية التنظيف الكامل و الغسيل .

  • ثانيًا : تنظيف الحمامات

تطهير الحمام يوميًا من الأمور المتكررة و المتعبة ، حيث يجب القيام بها بعد كل استعمال ، و إذا كان عدد أفراد أسرتك كبيرًا فالأمر يصبح أكثر صعوبة ، لذلك نحرص على تنظيف الحمامات عبر التعقيم و التطهير و التعطير ، و كل ذلك بمواد و منظفات في قمة الفاعلية و التأثير الفوري ، التي تقتل كل الكائنات الدقيقة الضارة التي تتكاثر في الحمامات بشكل عام ، و تقضي على الآفات مثل الصراصير و النمل ، التي تنتشر بجوار البالوعات و خلف المراحيض ، و تعقم حمامك من الجراثيم و البكتريا ، مع منحه رائحة منعشة تدوم لفترات طويلة .

  • ثالثًا : تنظيف غرف النوم

إنها أماكن الراحة و النوم بعد عناء و تعب يوم طويل و شاق ، لذا يجب أن تكون في أفضل حال ممكن عندما نأوي إلى الفراش في المساء مرهقين مجهدين ، و لا يجب أن نجد حينذاك أن ملاءات الأسِّرة غير نظيفة ، أو أن أغطية الفراش يغطيها الغبار ، فالإحساس بتلك الأمور يذهب بالنوم بعيدًا عن أعيننا في سرعة ، لذا نحرص على تنظيف الغرف بكل أنواعها ، و كل ما تحتويه من أثاث و مفروشات و أغطية و ملاءات سرير ، عبر الغسيل و التعطير ، و القيام باستعمال جهاز التنظيف بالبخار لتعقيم المفروشات من الكائنات الضارة ، مثل بق الفراش و غير ذلك من الحشرات الصغيرة التي تقطن غرف النوم عادة .

  • رابعًا : تنظيف المجالس و الكنب

المجلس هو المكان الذي يجب أن تفتخر به أمام ضيوفك و أهلك و أقاربك ، و ليس المكان الذي ترشدهم إلى الجلوس في مكان آخر غيره ، خوفًا من رؤيتهم لأثر بقعة صعبة لم تفلح في إزالتها ، أو رؤية أثر غبار تراكم على المجالس بمجرد تنظيفها منذ خمس دقائق .

في شركة الأول نهتم كثيرًا بخدمات تنظيف المجالس و الكنب بالرياض ، لأنها عنوان أناقة كل منزل و كل فيلا ، و ينبغي أن تكون دائمًا في أبهى مظهر ممكن .

 

خطوات الاول افضل شركة بيوت بالرياض في العمل

من ضمن الأشياء التي تظهر بها كفاءة الفنيين المتخصصين في الاول افضل شركة تنظيف منازل بالرياض ، هي تنظيف الأشياء المهمة التي يمكن أن يهملها البعض تمامًا ، رغم أنها ظاهرة للأعين في أغلب الأحيان ، مثل :

  1. تنظيف الثريات المعلقة بأدوات رش المنظفات الحديثة .
  2. تلميع مقابض أبواب الغرف بمواد خاصة تجعله يعود كالجديد و أفضل .
  3. تنظيف أحواض المطابخ عن طريق بيكربونات الصودا و الليمون و الخل .
  4. تنظيف الأماكن الخفية حول و تحت و خلف مرحاض الحمام بالمواد المطهرة .
  5. تنظيف ما أسفل الأجهزة الكهربائية الثقيلة أو خلفها ، مثل الغسالة الأوتوماتيك و المبرد و السخانات .
  6. تنظيف أبواب الغرف من الخلف ، و تلك منطقة يهمل أغلب الناس العناية بها ، نظرًا لاهتمامهم بمقدمة الأبواب فقط لأنها ظاهرة .

شركة تنظيف بيوت بالرياض

اسم الشركة هو الأول ، و لقبها أنها أولى شركات تنظيف بيوت بالرياض التي تميزت عن غيرها في مجال تنظيف البيوت بالرياض ، و ذلك هو رأي كافة العملاء الذين تعاملنا معهم و تشرفنا بذلك .

في الأول ، نمنحك أعلى جودة من الخدمات مع أرخص سعر من التكلفة و الماديات في نفس الوقت ، و هذه هي المعادلة التي نجحنا في تحقيقها طيلة كل تلك السنوات من عمر الاول افضل شركة تنظيف بيوت بالرياض رخيصة مجربة.

بالإضافة إلى خدمات :

كل تلك الخدمات واكثر لدينا ، و كلها تتم بمنتهى الحرفية و الإتقان بأيدي فريق مدرب عمليًا ، متعدد الجنسيات و الكفاءات و التخصصات ، يعمل في سرعة و صمت و يحقق طلبات العميل بكل دقة دون نقاش .

امور يجب مراعاتها في اعمال تنظيف المنازل اليومية

  1. بعض منتجات التنظيف المنزلية تتسبب في أضرار صحية إذا تم خلطها معا، مثل خلط الأمونيا مع مواد التبييض والذي ينتج عنه غاز قاتل .
  2. استخدام المواد الحمضية أو المواد القلوية على أسطح الرخام والحجر الطبيعي يتسبب في تدمير هذه الأسطح وإصابتها بالحفر الدائمة .
  3. الحذر من استخدام المنظف المنزلي في غير الغرض المخصص له ، ومن الهام قراءة الارشادات المطبوعة على العبوة .

شركة تنظيف شقق بالرياض

الاول افضل شركة تنظيف شقق بالرياض تقدم لك جدول تنظيف وترتيب المنزل اليومي ، يعينك على الانتهاء من الاعمال المنزلية اليومية بسهولة ويسر :

  1. اتباع التنظيف في اتجاه واحد ، من اعلى الى اسفل ، فقومي بتنظيف السقف ثم الحوائط والنوافذ ثم السراير و الكنب ، ثم الارضيات والسجاد ، ومن داخل الغرفة الى خارجها باتجاه الباب .
  2. ابدئي بغرفة النوم الرئيسية وانهيها من تنظيف وترتيب وتلميع ، ثم انتقلى الى الغرف الاخرى كغرف الاطفال ، ومن عمق المنزل الى الخارج حتى تصلي الى الصالة او غرفة المعيشة .
  3. احملى معك اناء عميق به كل المنظفات و الملمعات والفرش والفوط للتنظيف مع كيس لجمع القمامة والاوراق به ، حتى تنهى غرفة بطريقة كامله وتتحركى الى الاخرى .
  4. بعد مسح الارضيات بالماء يجب ان تقومي تنشيف وتجفيف الارضيات ، لتجنب بقع اثار الاقدام ، ولا تتركيها مهمة لتيار الهواء او الوقت ، فقد تبدوا اسوء من قبل المسح .
  5. من الهام ان تحددي جدول تنظيف وترتيب المنزل اسبوعي ، وفيه تقومي بتهوية المفروشات وتغيرها ، مع فك الستائر المتسخة وغسها ، وايضا التنظيف العميق لبقع السجاد .
  6. الحمام من اكثر الاماكن في المنزل عرضة لتكاثر الجراثيم والميكروبات لجوه الرطب الذي يساعد على تواجدهم ، ويحتاج الى نظافة بالمطهرات والمعقمات يوميا ، بل واكثر من مرة في اليوم .
  7. المطبخ من اكثر اجزاء المنزل استعمالا يوميا ، ونظافة هامة للحفاظ على الاسرة من انتشار الحشرات والامراض المعوية ، تجنبي تكدس الاواني والاطباق بدون غسيل والاكواب ، اتبعي نظام غسل الاطباق اول باول ، مع تنظيف الاجهزة المنزلية ، وومسح الارضيات بالمطهرات والكلور ، مع استخدام مذيبات الدهون على سيراميك الحوائط ، ليظل مطبخك نظيف ومرتب .

طلباتك أوامر واجبة التنفيذ ، فقم بتسجيل رقم الاول افضل شركة تنظيف شقق بالرياض لديك في جوالك ، لأنك سوف تقوم بطلب هذا الرقم كثيرًا بعد أول تعامل ، لانبهارك بجودة خدماتنا و المستوى الذي نقدمه.

اقرا ايضا :

شركة تنظيف منازل شرق الرياض

شركات تنظيف منازل بالرياض رخيصة

شركات تنظيف منازل بالرياض مجربة

error: Content is protected !!