شركة جلى بلاط بالرياض

شركة جلى بلاط بالرياض

شركة الاول لأعمال جلي البلاط بالرياض تعد من أوائل الشركات بالمملكة التي حصلت على شهادات جودة عالمية في هذا المجال ذو التخصص النادر ، حيث  تتميز بوجود كافة المقومات اللازمة للنجاح و الريادة في تقديم تلك الخدمات .

ما المقصود بأعمال جلي البلاط ؟

مصطلح جلي البلاط أو السيراميك يطلق على عمل كشط لطبقة رقيقة من السطح الخارجي للأرضيات أيًا كان نوعها ، بغرض إزالة أي تشوهات أو بقع أو مشكلات أصابت البلاط ، كي يبدو و كأنه كالجديد مرة أخرى ، أو كما يقال أن جلي البلاط هو القيام بعملية صنفرة بسيطة للسيراميك ، سواء بطرق يدوية عن طريق المنظفات القوية الكيميائية التي تذيب البقع أو التجمعات الصعبة على الأرضيات ، أو بطرق آلية حديثة .   

شركة جلى بلاط بالرياض
شركة جلى بلاط بالرياض

افضل شركة جلى بلاط بالرياض

من أنواع الأرضيات المختلفة التي يتم عمل تنظيف أو جلي لها حسب نوعها :

  •  البلاط الباكستاني .
  •  السيراميك .
  •  البورسلين .
  • الرخام .
  •  الجرانيت .
  •  الباركيه .

و يقوم فريق العمل في شركة جلي البلاط بالرياض بمراعاة أنسب الطرق لتنظيف كل نوع من الأرضيات حسب المواد أو الآلات التي تناسبه ، فالأرضيات التي تتكون من الباركيه أو الأخشاب كمثال لا يمكن عمل تنظيف لها باستخدام أي مكونات أو مواد يدخل الماء في تركيبها لأنها تؤدى إلى تلف الأخشاب ، أما الأنواع الأخرى من الأرضيات مثل السيراميك أو الرخام ، يتم اسخدام الآلات المتخصصة في تنظيفها و جليها بإزالة التشوهات من عليها دون التأثير على سمكها الحقيقي أو مدى قوتها ، مع الاستعانة بمواد التنظيف و التلميع القوية المتخصصة .

جلى بلاط رخام بالرياض
شركة جلى بلاط بالرياض – احدث معدات جلى البلاط

جلى بلاط باكستانى

إذا قمل بعمل بحث عن افضل شركات جلي بلاط بالرياض ، فبالتأكيد ستجد شركة الاول في أوائل قائمة النتائج ، حيث تشتهر شركة جلي السيراميك بالرياض بجودة خدماتها ، و سرعة الإنجاز أيًا كانت المساحات المطلوبة ، كذلك يضمن العميل الحصول على خدمة دعم فني مستمرة طيلة مدة الضمان الممنوح له ، و الذي قد تصل فترته لسنوات حسب كل طلب .

شركة جلى بلاط بالرياض
شركة جلى بلاط بالرياض

جلى بلاط رخيص

نتميز في شركة جلي الأرضيات بالرياض بأسعارنا التي لا تقارن ، مع الحفاظ على جودة مستوى الخدمات في نفس الوقت دون النظر إلى السعر ، لأن ما نهدف إليه في شركة جلى بلاط بالرياض رخيص هو رضا العميل و الاحتفاظ بمكانة الشركة في الأسواق المحلية بالمملكة أو الأسواق العالمية فنحن نعطى اقل اسعار جلى البلاك بالرياض.

 

جلى رخام بالرياض

قد يخيل لك أنك يمكن أن تقوم بمهام جلي البلاط بنفسك دون مساعدة ، لكن الأمر ينطوي على بعض الخطورة ، لأن المواد المستخدمة في تنظيف و صنفرة الأرضيات تكون مواد كاوية قوية ، و في حالة عدم توخي الحرص الشديد في استعمالها فقد تتسبب في حدوث حروق بالغة للجلد ، كذلك الإصابة بأزمات تنفسية حادة للأشخاص ذوي المعاناة من  الحساسية بسبب رائحتها النفاذة .

و كذلك فإن أعمال جلي البلاط بالطرق اليدوية التقليدية تستلزم وقتًا طويًلا و جهدًا متواصلاً ، لذا فأفضل ما تفعله هو طلب الخبرة و الكفاءة اللازمة المؤهلة بأحدث الأجهزة و المعدات لأعمال جلي البلاط لدى شركة جلي رخام بالرياض .

شركة جلى رخام بالرياض
شركة جلى رخام بالرياض

أفضل شركات جلى البلاط بالرياض

انضم الآن لقائمة عملائنا المتميزين في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية ، لدى افضل شركة جلي بلاط و سيراميك بالرياض .

فيديو يوضح افضل المعدات العالمية المستخدمة في جلى البلاط والسيراميك