شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف سجاد بالرياض

لا شيء ينافس السجاد في إقبال الناس عليه من بين أنواع الأرضيات الأخرى، فهو لا يزال اختيارنا المفضل، لما يمنحه للمنزل من أناقة وبهجة بألوانه الزاهية ورسومه القيمة، وما يخلقه من جو مريح وآمن لنا ولأطفالنا، وبقدر ذلك لا يحصل منا إلا على ما يؤذيه، فالسجاد من أكثر الأسطح تمسكا بالبقع لقدرته العالية على جذب الأتربة وامتصاص الرطوبة وتكاثف الأبخرة، وهو في الوقت نفسه أصعب الأسطح من حيث التنظيف، مما يجعل هاجس صعوبة التنظيف يتحكم في اختيارنا للسجاد والموكيت لونا ونوعا، خاصة لأهمية نظافة السجاد والموكيت ليس فقط من أجل التمتع بمنظره الجميل وإنما أيضا للحفاظ على صحة الأسرة مما يحويه السجاد المتسخ من بكتريا ضارة وأتربة وفطريات تتسبب في الكثير من الأمراض التنفسية، وكذلك للحفاظ على نسيج السجاد نفسه من التلف بفعل البكتريا والتعفن، غير أن قليل من الوعي والتنظيم كفيل بأن يزيل من خاطرنا صعوبة تنظيف السجاد والموكيت ويجعل منه تجربة ممتعة، كما سنرى فيما يلي.

تنظيف سجاد بالرياض
تنظيف سجاد بالبخار الحار

مستويات تنظيف السجاد والموكيت:

 

ولنظافة السجاد والموكيت ثلاثة مستويات:

  • النظافة الاعتيادية: ويجب القيام بها مرتين في الأسبوع على الأقل، وتتمثل في إزالة الأتربة والغبار باستخدام المكنسة الكهربائية.
  • النظافة الخاصة: وهي تنظيف البقع بالتحديد، سواء باستخدام مواد كيمائية أو علاجات منزلية.
  • نظافة شاملة: وينصح بأدائها مرتين في العام على الأقل بالاستعانة بأحدى شركات تنظيف سجاد بالرياض .

وسنتحدث عن كل نوع منها بالتفصيل فيما يلي:

تنظيف السجاد والموكيت من البقع :

قبل أن نتحدث عن وسائل التنظيف دعونا نسرد هنا عدد من المبادي الهامة في عملية التنظيف وهي:

  1. سرعة إزالة البقع وتجفيفها في أسرع وقت، فالبقع القديمة من أصعب مشاكل السجاد والموكيت.
  2.  التنظيف يكون رأسيا أي بالضغط على البقعة وليس أفقيا بالفرك، حتى لا تنتشر البقعة في مساحة أكبر من النسيج.
  3. يتم معالجة البقعة من الأطراف إلى الداخل.
  4.  التجفيف السريع للسجاد بعد غسيل السجاد أمر ضروري للغاية، فالسجاد الرطب شره في امتصاص الأوساخ.

قبل استعمال أي مواد لتنظيف البقع سواء كيميائية أو طبيعية، يجب اختبارها على جزء مخفي للتأكد من عدم تأثيرها على لون أو أنسجة السجاد.

 

تنظيف سجاد بالرياض
تنظيف سجاد بالرياض – استخدام الالات الرغوة الجافة

ومن أفضل وسائل إزالة البقع من السجاد والموكيت هي العلاجات المنزلية فهي رخيصة ومتوفرة وآمنة، ونذكر منها ما يلي:

  •  بيكربونات الصودا: وتعتبر الدواء الشافي لجميع أنواع البقع والأوساخ فضلا عن امتصاصها للروائح السيئة، حيث يتم رش بيكربونات الصودا على مكان البقعة ونتبعها بسكب القليل من الماء الساخن لتفتيح مسام الألياف، ونتركها لمدة ساعات ويفضل من المساء إلى الصباح، ثم نستعمل المكنسة الكهربائية في شفط أثار التنظيف، ويمكن أيضا إضافة الخل للماء ولكن مع السجاد الفاتح فقط لأن، الخل له تأثير مبيض.
  •  ملح الطعام: وهو يفيد في إزالة بقع الفواكه، لقدرته على امتصاص الألوان، ويتم نثر الملح فورا على البقع قبل أن تجف، وفي حالة جفافها نستعين بالمياه المعدنية أو الخل لترطيب النسيج.
  • منظف الزجاج: وهو قادر على تخليص السجاد والموكيت من البقع، وذلك باستعماله على السجاد ودعكه بالفرشاة برفق.
  • معجون الحلاقة: وهو بديل لرغوة السجاد ولكن يجب التأكد من خلوه من أي إضافات مثل المنتول حتى لا يصبغ السجاد.
  •  الشامبو المخصص للسجاد: ويراعى تنظيف السجاد جيدا من الأتربة، ثم وضع الشامبو واستعمال الفرشاة في التنظيف ثم الشفط أخير بالمكنسة الكهربائية.
تنظيف سجاد بالرياض
شركة غسيل سجاد بالرياض

طريقة للتخلص من روائح السجاد الكريهة:

يتم ذلك بالاعتماد على خليط يتكون من: (1 كوب من الخل + 1 كوب من الماء+ 1/2 ملعقة صغير جلسرين+ 1/2 ملعقة صغيرة من الزيت العطري) ووضعه في زجاجة بها بخاخ ويرج جيدا حتى يمتزج، وهذا الخليط رائع في تعطير السجاد وإزالة الروائح.

النظافة الشاملة للسجاد والموكيت:
وهي خطوة ضرورية لا بد من الاستعانة فيها بشركة تنظيف سجاد بالرياض، وذلك لاستخدام هذه الشركات أفضل وسائل التنظيف من ماكينات البخار وماكينة استخراج الماء وماكينات الدعك، الأمر الذي يضمن النظافة الشاملة والتعقيم والتطهير والتجفيف السريع لسجادك .

تنظيف سجاد بالرياض
افضل تنظيف للسجاد

خطوات شركة الاول لتنظيف السجاد والموكيت في العمل :

  • بعد تلقى الشركة الاتصال من العميل ينتقل المشرف الى منزل العميل ويتم معاينة قطع السجاد والموكيت وحصرهم وابلاغ العميل بالتكلفة ويتم اعطاء العميل ايصال بعدد القطع وثم يقوم العمال بنقل السجاد الى مغسلة شركتنا والتى تعد من افضل مغاسل السجاد بالرياض .
  • يقوم العمال بتنظيف وغسيل قطع السجاد والموكيت بالمواد المخصصة بذلك عن طريق المغاسل الكهربائية او التنظيف الجاف او الغسيل بالمياه والوسائل التقليدية حسب نوع السجاد وحجم البقع .
  • يتم معالجة البقع والتاكد من ازالتها تمام باستخدام اجهزة الرغوة الجافة و باستخدام اجهزة البخار الحار .
  • يتم عطير السجاد بافضل المعطرات العالمية .
  • بعد الانتهاء من جميع مراحل التنظيف والتجفيف يتم نقل السجاد الى منزل العميل مرة اخرى .
  • قد يتطلب الامر احيانا التنظيف في المكان فهناك انواع من الموكيت يتم تثبيتها على الارضيات وليس هناك اماكنية لنقل الموكيت فيتم غسيل الموكيت في المنزل ، هنا نستخدم اجهزة الرغوة الجافة في التنظيف حيث يتم غسيل الموكيت في مكانه وتجفيفه بالبخار كما موضع في الفيديو .

أسعار تنظيف موكيت بالرياض

نقدم جميع خدماتنا بارخص اسعار غسيل سجاد بالرياض وموكيت لاننا نوفر عدة خصومات حسب الكمية وعدد القطع المراد تنظيفها .

 

الاول افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

تقدم شركة الاول افضل خدمات التنظيف للسجاد والموكيت لتحصلى على نظافه اكيده لهم بالاضافة الى الحفاظ على الالوان وخامة السجاد والموكيت ونستخدم البخار الحار في التنظيف و غسيل السجاد وايضا احدث طرق التنظيف بالرغوة الجافة التى تقضي على اصعب البقع فالاول افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض وتقدم ايضا جميع خدمات تنظيف موكيت بالرياض ونعمل في شمال و شرق و جنوب و غرب الرياض واسعارنا هى الاقل فالاول تعد ارخص شركة تنظيف سجاد بالرياض نتميز بسرعة التنفيذ وجودة الاداء ليكون عملاءنا دوما في رضى عن خدماتنا الاول الافضل دائما شركة الاول يسعدها استقبال اتصالكم في اى وقتفنحن افضل شركة غسيل سجاد بالرياض

ومن خدماتنا ايضا : شركة تنظيف بالرياضمكافحة حشرات بالرياضتنظيف كنب بالرياض