شركة تنظيف بالاحساء

شركة تنظيف بالاحساء

ارقى خدمات التنظيف المثالية بالاحساء خصومات 25 %

سيدات الاحساء الانيقات يبحثن دائما على النظافة المثالية في منازلهن ، الاول افضل شركة تنظيف بالاحساء تقدم خدمات تنظيف مثالية شاملة للشقق و المنازل والمجالس  وجميع محتويات المنازل في الاحساء لتلبية تطلعات كل سيدة في الحصول على منزل نظيف صحي و آمن لجميع افراح الاسرة .

لا تقيم الأماكن بمستواها المادي وقدر ما تحويه من أثاث ، بقدر ما تقيم بمستوى نظافتها ، لذلك فإن التفكير في التنظيف والعناية بمنازلنا وأماكن عملنا يستنزف معظم وقتنا ، لكن هناك الكثير من الأسباب ما يجعل من مهمة التنظيف مهمة صعبة ، مثل أن تكون مساحة المنزل واسعة ، أو أن عدد أفراد الأسرة كبير ، ناهيك عن أماكن العمل والمؤسسات التي تتعامل مع عدد كبير من الجمهور والعملاء ، مثل المدارس والشركات والمساجد وغيرها ، وهو ما يجعل الاستعانة بجهة مهنية متخصصة في تنظيف منشآتنا الخاصة والعامة .

اتصل الان

تعتبر شركة الأول من الشركات الرائدة في مجال التنظيف بالمملكة ، لها فروع ومكاتب إدارة في كافة المدن ، بإمكانك الاتصال الان والتعرف على أهم برامج التنظيف والعروض الموسمية لدينا .

لمع اسم الاول افضل شركة تنظيف بالاحساء كرائدة خدمات التنظيف في الاحساء و الهفوف لعدة اسباب اهمها :

  1. الالتزام بمبادئ التنظيف الصحي من حيث الأدوات المعقمة والمنظفات الآمنة .
  2. البرامج الصارمة التي تضعها للتنظيف والتي يكون للعميل حرية الاختيار منها والتعديل فيها على حسب احتياجاته ، وعلى الاول افضل شركة تنظيف بالاحساء ان تلتزم بالبنود المتفق عليها .
  3. تعمل افضل شركة نظافة بالاحساء بناء على المعلومات التي تتلقاها من العميل والمعاينة المكانية للماكن المطلوب تنظيفه وذلك بغرض وضع البرنامج المناسب وتحديد عدد العمال ونوعية الآلات المطلوبة و الزمن المناسب لتنفيذ المهمة .
  4. نلتزم بالمواعيد المتفق عليها حرصا على وقت العملاء .
  5. توفر ارخص شركة تنظيف منازل بالاحساء عمالة متخصصة مدربة ، تخضع للكشف الطبي ، يتم اختيارها اعتماد على مستواها الأخلاقي لتكون جديرة بثقة عملائنا .
  6. تعقد مؤسسة الاول لعمالها دورات تثقيفية عن أهمية النظافة وأساليب التنظيف الحديثة وبرامج التنظيف المختلفة ومواد التنظيف الأمنة ، والهدف هو امتلاك عناصر بشرية ذات خبرة عالية ومشرفة في هذا المجال .
  7. تحدد شركة تنظيف بالهفوف أسعار التنظيف بناء على مساحة المكان وعدد العمال واغراض التنظيف ، وبشكل عام تعتبر أسعار الشركة أسعار مثالية للتنظيف و مخفضة مناسبة لكافة الشرائح .

tel:0552722569

أسس التنظيف الأساسية للمنازل من شركة الأول :

تنظر الاول افضل شركة تنظيف منازل بالاحساء لعملية التنظيف باعتبارها علما لابد أن يقوم على أسس صارمة ، تهدف لتحقيق الهدف منها وهو التنظيف العميق والأثر الدائم مع الحفاظ على صحة الأفراد ومقومات البيئة ، ومن أهم هذه الأسس ما يلي :

أولا : الاعتماد على نظام البرامج في تنظيف منازل بالاحساء ، فلا يجب أن تتم عملية التنظيف بشكل عشوائي ، وهذه البرامج يتم تحديدها على هذه الأسس :

  • مساحة المنزل : وعدد طوابق ومتطلبات التنظيف التي يحددها العميل ، وما إذا كان المنزل يشتمل على ملحقات مثل الحديقة وحمام السباحة أم لا .
  • موسم التنظيف : فالنظافة الموسمية للمنزل قبل فصل الشتاء تختلف عن تلك التي تسبق الربيع على النحو التالي :
  • التنظيف الموسمي قبل دخول الشتاء : ويستهدف هذا البرنامج تنظيف كافة أرجاء المنزل نظافة عميقة تضمن بقاء المنزل نظيفا أطول فترة ممكنة تحسبا لفترة البرد التي يقل فيها دخول الشمس للمنزل وأيضا تقل تهويته ، فيتم غسيل كافة المفروشات الأرضية من سجاد وموكيت وتجفيفها جيدا وتعقيمها ، كما يتم غسيل الستائر والكنب والنوافذ ، وتعريض المفروشات للشمس ، علاوة على بنود التنظيف الأساسية من إزالة الغبار عن السقف والأركان وتنظيف الأرضيات والمطابخ والحمامات ، كما يتم بشكل أساسي تنظيم الخزائن وخاصة خزائن الملابس وإخراج الأغطية الشتوية وتجهيزها للاستعمال وكذلك ملابس الشتاء والأحذية ، مع فرز مخزون المنزل من الاطعمة والتخلص مما لا يصلح وتنظيف الفريز والثلاجة .
  • تنظيف المنزل قبل فصل الربيع : مع بداية ارتفاع درجات الحرارة في بداية فصل الربيع تدريجيا لابد من العمل على إنعاش المنزل مرة أخرى وتنظيف محتوياته بعد فترة السكون في فصل الشتاء ، ويشتمل برنامج النظافة في هذه الحالة على بنود ضرورية مثل تنظيف المسبح وتهذيب الحديقة وتنظيفها ورش المبيدات المضادة للحشرات والقوارض وغسيل النوافذ والمراتب والسجاد والأغطية والبطاطين .
  • المناسبة : كثيرا ما نتلقى في شركة الأول ارخص شركة تنظيف منازل بالاحساء طلبات تنظيف خاصة ، ترتبط ببعض المناسبات مثل التجهيز لحفلات الزفاف أو التنظيف بعدها وكذلك الولائم وغير ذلك فيما يتعلق بالمناسبات الاجتماعية علاوة على المناسبات التي تتم في المؤسسات العامة والشركات مثل إقامة المؤتمرات في الاحساء .
  • نوع المنشأة المطلوب تنظيفها : حيث تقدم الاول ارخص شركة تنظيف بالاحساء كافة البرامج التي تناسب تنظيف كافة أنواع المنشآت والتي من أهمها :
  •  تنظيف المباني السكنية الخاصة ، المنازل والشقق والبيوت والفلل والقصور .

ـ تنظيف الشركات والمكاتب .

ـ تنظيف المخازن  والمحال التجارية .
ـ تنظيف المدارس .

ـ تنظيف المساجد .
ـ تنظيف الأماكن الترفيهية من حدائق ومتنزهات وصالات الألعاب وغيرها .

ثانيا : المنظفات
من بين هذا العدد الذي لا يحصى من المنظفات ومنتجات التنظيف تختار شركة الأول افضل شركة تنظيف مجالس بالاحساء المنظفات الخاصة بها حسب المعايير الاتية :

  1. البعد عن المركبات الكيميائية الحادة في التنظيف لتجنب ضررها الذي ينعكس على الأثاث والأفراد على حد سواء .
  2. العمل على استعمال مواد تنظيف آمنة ، عضوية تتحلل ولا تترك اثر على الأسطح .
  3. استخدام منظفات ذات أثر مستدام .
  4. التخصص في اختيار المنظف ، وذلك على حسب غرض التنظيف ، على النحو التالي :
  • مركبات التطهير والتعقيم لتنظيف الحمامات .
  • مركبات مذيبة للدهون لتنظيف المطبخ .
  • مواد تنظيف ومعالجة الأخشاب .
  • شامبوهات مخصوصة لتنظيف السجاد والكنب .
  • الكلور ومواد تعقيم المسابح وخزانات المياه .
  • مواد تنظيف الزجاج .
  • مواد التعطير .
  • مبيدات الحشرات .

ثالثا : أدوات التنظيف

هناك نوعين من أدوات التنظيف التي تستخدم الاول افضل شركة تنظيف كنب بالاحساء :

الأول : أدوات تنظيف أساسية : المكانس الكهربائية المتخصصة ذات القدرة العلية على شفط الأتربة ، وآلات التنظيف بالبخار لتنظيف السجاد والكنب والمراتب ، وأدوات تنظيف الغبار واستوكات الأقمشة القطنية للمسح والتلميع ، بالإضافة للفرش مختلفة الأنواع والأحجام .
الثاني : الاول افضل شركة تنظيف خزانات بالاحساء تستخدم أدوات تنظيف متخصصة ، مثل آلات ضخ الماء لغسيل الخزانات والمسابح ، ومسدسات المياه لتنظيف الواجهات الحجرية وآلات جز العشب وتهذيب الحدائق ، بالإضافة للسلالم الكهربائية والروافع .

مستويات التنظيف التي تضعها شركة الأول افضل شركات تنظيف السيراميك بالاحساء :

تقوم الاول افضل شركة تنظيف بالاحساء بإنجاز كافة مستويات تنظيف السيراميك و الارضيات للمنازل والشركات على أعلى درجة من الإتقان لا اختلاف بين المستويات التالية في ذلك :

  • التنظيف الاعتيادي ، وهو التنظيف اليومي أو الأسبوعي ، والذي يشمل تنظيف الأرضيات والمطابخ والحمامات وغسيل الملابس والتسوق .
  • التنظيف الشهري : ويشمل إزالة الغبار وغسيل الأرضيات وتعريض المفروشات للشمس وتنظيف المداخل والنوافذ وترتيب الخزائن وتنظيف الحمامات والمطابخ خاصة المواقد والثلاجة .
  • التنظيف الموسمي :  الاول افضل شركة تنظيف سجاد بالاحساء تضع  برنامج تنظيف أشمل وأعمق واهم ما فيه غسيل السجاد والكنب و الارضيات .

الاول تقدم لك افكار عصرية متميزة تخلق اجواء من الاناقة والتميز في منزلك :

  • وجهات المنزل الخارجية والحدائق من اهم عناوين المنزل ، وتؤثر في المنزل العام للمنزل ، فيجب الاهتمام بتنظيف واجهات الزجاج والحجر لمنزلك ، وتنظيف وتنسيق الحدائق والاشجار .
  • الاثاث القديم المتكدس في ركن من المنزل او حجرة مغلقة ، يفسد جو المنزل النظيف المرح ، بالاضافة الى انه من عوامل جذب الحشرات كالبق والصراصير ، قم بالتخلص من الاثاث القديم والاغراض الغير مستعمله وكثرت في الاونة الاخيرة شركات شراء الاثاث المستعمل ، يمكنك الاستعانة بهم .
  • اصلاح ورق الجدران التالف ، واعادة دهانات الحوائط الباهتة يخلق اجواء متجددة وروح جديدة للمكان .
  • عمل اركان ملونة من الديكورات بالوان مبهجة فاتحه يعطى طاقة ايجابية ومتجدده لسكان المنزل .
  • الخل المنظف السحري لجميع اعمال التنظيف المنزلي ، فهو مطهر ومعقم طبيعي ، استعيني به باستمرار في تنظيف الارضيات والرخام و المفروشات .
  • زيت اللوز هو الدهان الفعال للاثاث الخشبي المنزلي ، فهو يقضي على خدوش و جروح الاثاث الخشبي ويقوم بتلميعه لتحظى دائما باثاث منزلي لامع ونظيف .
  • لتلميع الفضيات و التحف الثمينة لديك قومي باستخدام بيكربونات الصودا فهي ملمع طبيعي للاسطح المعدنية .

الاول تقدم افضل خدمات التنظيف المثالية بالاحساء بارخص الاسعار وتقدم ايضا : مكافحة حشرات و رش مبيدات بالاحساء ، رش مبيدات بالدمام ، تنظيف منازل بالدمام .

error: Alert: Content is protected !!