تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف بشرق شمال الرياض

شركة تنظيف بشرق شمال الرياض تنجز ما لا يتسع إليه وقتك أو قدرتك للعناية به من شئون التنظيف في منزلك ، في زمن محدود ونتائج فارقة تلمس تأثيرها صحيا ونفسيا وبأسعار تنافسية ، وخيارات متنوعة للخدمة .

شركة تنظيف بشرق الرياض

هناك الكثير لنتحدث عنه إذا تعلق الأمر بشرح كيف نقوم بأعمال التنظيف ، ولكن أهم ما يجب أن نذكره هو ضرورة تصنيف المواد والأثاث والأسطح وفهم طبيعتها حتى نتمكن من تعيين طريقة التنظيف الملائمة ودرجة المنظف ونوعه بما يضمن لنا تحقيق أفضل النتائج وتجنب أدنى درجة من الضرر ، ويتم التصنيف على هذا النحو :

1 ـ تنظيف الأسطح الصلبة : وتتضمن :

ـ تنظيف الجدران : ومن البقع الشائعة التي تصاب بها الجدران ، البقع الدهنية الناجمة عن بصمات الأيدي ، وبقع الألوان الناجمة عن لهو الأطفال فضلا عن الغبار ، وفي البداية تنظف الجدران تنظيفا جافا لإسقاط الغبار باستخدام فرش ناعمة ، ثم يعد محلول تنظيف له خصائص معتدلة ( مثل سائل تنظيف الأطباق ) المخفف بالماء ، حيث نتجنب هنا استخدام أي منظف ذو طبيعة كيميائية مذيبة للطلاء ، وباستخدام أسفنج التنظيف نركز العمل على أماكن البقع أولا مثل المناطق المحيطة بمفاتيح الكهرباء ، ثم التنظيف الشامل للجدار بالكامل من الأعلى إلى الأسفل .

2 ـ تنظيف الأرضيات : وتشترك جميع أنواع الأرضيات تقريبا في نمط التنظيف باستثناء الأرضيات الخشبية ، فيكون التنظيف الرطب بالبخار الوسيلة المثلى لاستخراج البقع والتعقيم والتلميع لأرضيات الرخام والسيراميك والحجر الطبيعي .

3 ـ تنظيف الأثاث الخشبي : وهم من ضمن السطح الصلبة شديدة الحساسية ، حيث يتضرر الخشب بالرطوبة الزائدة والحرارة ، لذلك فإننا نحرص في شركة الاول افضل شركة تنظيف بشرق الرياض على جلب مستحضرات تنظيف مصنوعة خصيصا للعناية بالخشب ، وباستخدامها نقدم خدمة ثلاثية للأثاث في منزلك تشمل التنظيف والمعالجة والتلميع .

2 ـ تنظيف الأسطح اللينة : ونقصد بها كل ما صنع من النسيج أو الجلد وتتضمن :

وجميع هذه العناصر ذات الطبيعة المسامية تتطلب تنظيف فعال بأقل نسبة رطوبة لضمان الجفاف السريع ، وهو ما نحققه باستخدام تقنيات التنظيف بالبخار والرغوة الجافة .

شركة تنظيف بشرق الرياض

شركة تنظيف شمال الرياض

تكمن مهارات التنظيف الأساسية في النجاح في كيفية اختيار منظف ذو مستوى فاعلية يناسب مستوى الاتساخ وطبيعة التلوث ، على النحو التالي :

  • تنظيف المدارس : تعتبر المدارس مثال واضح على المنشآت التي تشهد معدل مرتفع من التلوث الناشئ بطبيعة الحال عن طبيعة الاستخدام المكثف للمرافق ، الأمر الذي يفرض علينا استخدام مطهرات ذات فعلية قصوى مع وسائل وآلات التنظيف بالبخار التي تستخدمها شركة تنظيف شرق الرياض خاصة عند تطهير الحمامات والمراحيض والأثاث .
  •  تنظيف المطابخ : تعتبر الدهون السميكة هي عدونا الأول الذي يجب أن نتحسب لمواجهته عند التفكير في تنظيف المطابخ ، ويتم التعامل معها فى شركة تنظيف شمال الرياض باستخدام منظفات كيميائية تكفل إذابة طبقات الدهون في ظل حرارة مرتفعة يتم توفيرها من خلال منظفات البخار .
  •  تنظيف الحمامات : وتتجمع على الأسطح داخل الحمام أنواع مختلفة من الملوثات والبقع مثل بقع الترسبات الجيرية وبقع الصابون وأحيانا بقع الصدأ ولدينا دائما المنظف الموافق لطبيعة كل نوع منها ، علاوة على المطهرات الأساسية .

أرقام شركة تنظيف غرب الرياض :

توفر شركة تنظيف غرب الرياض سبل تواصل متاحة طوال الوقت ، لتلبية رغباتك في حجز الخدمات المختلفة أو طلب عروض الأسعار أو الاستعلام بشأن الخدمة وكيفية أدائها .

اقرا ايضا : ارخص شركة تنظيف بالرياضشركة تنظيف بالرياض مجربة

error: Content is protected !!