تنظيف سجاد

شركة تنظيف سجاد و موكيت بالرياض 0502681210 الاول احدى فروع مؤسسة اليمامة

افضل خدمات تنظيف موكيت بالرياض مع التعطير والتجفيف

شركة الأول هي أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض ، تقدم لك خدمات تنظيف السجاد و الموكيت بأرخص الأثمان و أقل التكاليف ، باستعمال أجهزة تنظيف سجاد على أعلى مستوى من التطور و الحداثة ، سواء عن طريق التنظيف الجاف ، أو التنظيف بالبخار ، و كذلك باستعمال أجهزة غسيل الموكيت و السجاد بالرغوة الجافة ، و ذلك في نفس المكان بدون الاضطرار إلى نقل السجاد خارج المنزل أو المكان ، و ذلك طبقًا لحالة السجاد أو نسبة تعرضه إلى البقع ، بخدمات في منتهى الكفاءة و الدقة و السرعة في مجال تنظيف السجاد و الموكيت بالرياض .

كل منزل أو مكتب أو منشأة بالتأكيد تستعمل الموكيت و السجاد ، و لكن هل تعلم طرق تنظيفهم و العناية بهم ؟ من حيث إزالة الأوساخ و الأتربة و التخلص من البقع الصعبة ؟ ، بالطبع لا ، لذلك وجب علينا أن نقوم بدًلا منك بهذه المهمة .

نقدم لك في السطور التالية الكثير من المعلومات المفيدة ، عن طرق العناية بنظافة السجاد ، و كذلك فكرة عامة عن المواد و الأجهزة و الأدوات المستخدمة في ذلك ، مع نصائح ضرورية للحفاظ على السجاد ، و التخلص من البقع العنيدة .

اتصل الان

و من أسباب تميزنا في الاول افضل شركة تنظيف سجاد و موكيت بالرياض :

  1.  توفير عدة بدائل مختلفة لتنظيف السجاد و الموكيت طبقًا لكل حالة ، و حسب ميزانية العملاء دون تطبيق أسعار مبالغ فيها لكل خدمة .
  2.  توافر سيارات تقوم بنقل السجاد إلى مقر شركة تنظيف سجاد بالرياض في حال الضرورة ، و الذي يحتوى على افضل مغاسل السجاد بالرياض ، ليتم تنظيفه بأجهزة و ماكينات متطورة .
  3.  السرعة في التنفيذ في مكان العميل ، في حال لم يتطلب الأمر نقل السجاد من المكان ، فنحن نوفر خدمة غسيل السجاد و الموكيت في المنزل بدون الحاجة الى نقله لمكان أخر .
  4.  وجود أقوى مواد غسيل الموكيت و أغطية الأرضيات بالرياض .
  5.  استخدام أحدث أجهزة تنظيف الموكيت و السجاد ببخار الماء ، و الرغوة الجافة . 
  6.  توافر أقوى المعطرات الأصلية الصنع ، و المخصصة فقط للسجاد و الموكيت ، حتى تمنحه تأثيرًا عطريًا يدوم لفترات طويلة ، و يضفي على منزلك عطر النظافة و الرونق المطلوب .
  7.  تسجيل شهادة ضمان سارية المفعول ، تضمن لكل عميل طلب إعادة الخدمة بشكل مجاني دون أي تكاليف إضافية ، في حال لم يرق له مستوى تنفيذ الخدمة في المرة الأولى ، و هذه هي أكبر مميزات شركة الأول لتنظيف السجاد و الموكيت بالرياض .
  8.  افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض تتواجد لخدمة عملائها على مدار الساعة دون أجازات طوال الأسبوع ، و ذلك في فروعنا بالرياض و شرق و شمال الرياض في تخصص غسيل السجاد و الموكيت .
  9.  الأسعار الرخيصة التي لا تقارن مع اسعار شركات تنظيف سجاد في الرياض الاخرى .
  10.  نقدم كذلك خدمات غسيل السجاد للشركات والمصالح العامة والحكومية والمدارس بارخص الاسعار .
  11.  الاول افضل شركة تنظيف موكيت مساجد بالرياض تعمل على تقديم افضل مستوى من غسيل موكيت وسجاد المساجد باسعار قليله جدا فهي مساهمة منا في خدمة بيوت الله .

نصائح للحفاظ على السجاد و الموكيت

السجاد من القطع المنزلية باهظة الثمن ، خاصة الأنواع التي يعرف عنها الجودة ، مثل السجاد الإيراني و التركي ، و غير ذلك من أنواع السجاد ، فكلما تم الحفاظ عليه من التلف ، كلما كان ذلك استثمارًا للنقود التي قمت بدفعها في شراء السجاد .

إليك هذه النصائح لوقاية السجاد و الموكيت من عوامل التلف أو الضرر والبقع :

  1.  التنظيف الدوري للسجاد من أهم طرق حمايته و العناية به ، و لكن يجب أن يكون هذا التنظيف بعد التعرف على الطريقة السليمة لذلك ، حتى لا تؤذي نسيج السجاد ، أو تتسبب في تغير درجته اللونية .
  2.  لا ينبغي تعريض السجاد إلى أشعة الشمس بشكل مباشر ، لأن هذا أمر يضر بسلامة الموكيت أو السجاد بشدة ، و لكن هذا لا يعني عدم تعرض السجاد إلى الشمس إطلاقًا ، بل يجب أن يتم تعريض السجاد إلى أشعة الشمس لمدة دقائق قليلة يوميًا ، لتجنب انتشار الجراثيم أو الحشرات الضارة داخله ، فالشمس معقم طبيعي للسجاد أو المفروشات المنزلية .
  3.  يجب القيام بتنفيض السجاد بشكل منتظم ، و ذلك كل أسبوع على الأكثر ، لأن هناك كائنات ضارة تكمن في نسيج السجاد ، خاصة من الخلف ، و هذه الكائنات الدقيقة لا يتم التخلص منها بسهولة إلا عبر القيام بنفض السجاد ، و يجب إجراء هذه الخطوة كل 7 أيام ، لضمان التخلص من كافة الكائنات ، التي تضر بصحتك و صحة أسرتك .
  4.  ينبغي القيام باستعمال شامبو التنظيف المخصص لتنظيف السجاد و غسله دوريًا ، كذلك غسل أغطية الأرضيات عمومًا ، و يجب القيام بغسيل السجاد كل عام عدة مرات و لكن دون مبالغة ، حتى لا يتعرض لمشكلات في تغير الألوان ، أو تشوه التصميمات و الأشكال الزخرفية التي تميز السجاد بسبب تكرار غسيله ، خاصة من غير المتخصصين .
  5.  يجب سرعة التخلص من البقع التي يتعرض السجاد لها من أي نوع في سرعة ، و العمل على سرعة إزالتها ، و لا ينبغي تركها على السجاد لفترة أطول من اللازم ، لأن كل لحظة تمضي على البقع تعنى صعوبة أكبر في إزالتها فيما بعد ذلك ، و يجب استعمال المنظفات الخاصة بالسجاد دون سواها ، و عدم تطبيق أي وصفات أخرى لتنظيف السجاد من البقع إلا إذا كانت مجربة .
  6.  التجفيف الجيد للسجاد بعد الغسيل لتخلص من المياه تمام ، فالسجاد الرطب او المبلل لديه قدرة كبيره على امتصاص الاتربة وتعلق به .
  7.  ينصح دائما قبل استخدام اى منظف للسجاد ان يتم اختباره على قطعة صغيرة من السجاد ، لضمان انها مناسبة لخامة السجاد ولا تؤثر على الالوان او الخامة له .

اتصل بنا الان  tel:0502681210

أدوات و أجهزة تنظيف الموكيت و السجاد

هذه الأدوات و الأجهزة تعينك على تنظيف السجاد على أفضل وجه ، كما تساعد في الحفاظ على الموكيت نظيفًا من الأتربة ، و من هذه الأجهزة أو المواد :

  •  الشامبوهات : و هي نوع من منظفات السجاد ، و تعمل على تنظيف السجاد و الموكيت عن طريق غسيله ، و تتميز بالحفاظ على سلامة نسيج السجاد  ، و بعض أنواعها تكون مخصصة لإزالة أنواع معينة من البقع .
  •  الفرش : و تكون فرش مخصصة لتنظيف الموكيت أو السجاد ، و تنظيف الأرضيات بشكل عام و أغطية الأرضيات كذلك .
  •   المعطرات : و هي المعطرات التي تخصص فقط لتعطير السجاد ، و تمنحه رائحة عطرية تدوم لفترات ممتدة ، و يحتاج السجاد إلى التعطير في غرف الضيافة في الفلل و البيوت أكثر من غيرها ، كذلك في المساجد .
  •  المكنسة الكهربائية : و هي جهاز معروف و شائع الاستعمال ، يعمل على شفط الأتربة و الغبار بقوة كبيرة من السجاد أو الموكيت و أغطية الأرضيات ، و توجد أنواع متطورة من المكانس تعمل على تعقيم السجاد أيضًا بالإضافة إلى التنظيف القوي ، عبر ضخ مواد معقمة في فترة تشغيلها .

وهناك عدة مواد منزلية رخيصة تساعدك على ازالة البقع وتنظيف السجاد توضحها لك الاول افضل شركة غسيل سجاد و موكيت بالرياض :

  • معجون الحلاقة : يحتوى على مواد كيميائية تساعد في ازالة البقع فله تاثير مثل منظفات الرغوة ولكن الخالى من المنتول لانها مادة صابغة .
  • منظف الزجاج : يصلح كذلك في ازالة بقع السجاد العنيدة.
  • ملح الطعام : يتم نثر ملح الطعام على بقع الفاكهة ، وبعد الجفاف يتم دعك البقعة بالخل المخفف بالماء لازالتها تماما ، ثم شفط المكان بالمكنسة الكهربائية .
  • بيكربونات الصودا والخل من العناصر الهامة في تنظيف بقع السجاد وقد اثبتت فعالية تامه في ازالة الكثير من البقع المختلفة .
  • يمكنك تحضير معطر منزلي للسجاد بخلط كوب من الماء و كوب من الخل مع معلقة صغيرة من زيت عطري و معلقة صغيرة من الجلسرين الطبيعي ووضعها في بخاخ ورجها جيدا قبل الاستخدام لتحظى بمعطر طبيعي للسجاد والموكيت المنزلي .

tel:0502681210 

الحلول المتميزة لتنظيف السجاد و الموكيت لدينا فقط في شركة الأول احدى فروع مؤسسة اليمامة ، و الخطط الاستراتيجية المتقنة لأعمال التنظيف المنزلية ، هي مصدر ثقة عملائنا بنا طوال سنوات عديدة من التعامل المتكرر بفضل الله .

error: Alert: Content is protected !!