تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الفئران بالدمام

شركة مكافحة الفئران بالدمام

شركة مكافحة الفئران بالدمام تحذر من انه تنجذب الفئران إلى المنازل لثلاثة أسباب بسيطة: المنازل دافئة وآمنة ومجهزة بالطعام ، يمكن للفئران تسلق الجدران والانزلاق من خلال فتحات او شقوق بحجم عملة معدنية صغيرة .

 

افضل شركة صيد فئران بالدمام

الاول افضل شركة صيد فئران بالدمام تستخدم جميع انواع المصائد العادية و الالكترونية الحديثة ، وهى الافضل حيث انها عند اصتياد فأر يضيء مصباح يشير الى صيد فأر و هذا يوفر على فنى شركة مكافحة الفئران بالدمام فحص المصيدة كل فترة وتسهل على سكان المنزل من التخلص من الفئران المقتولة اول باول .

ولابد ان يتم تكرار وضع مصيدة الفئران وتوزيعها في المكان بعد تنظيفها من الفئران الميته ، وتكرار هذه العملية لمدة اسبوع على الاقل لضمان التخلص الفعلي من الفئران .

افضل اماكن توزيع ووضع مصائد الفئران

هى المناطق و المساحات المغلقة ، داخل الخزانات والحجرات ، وتحت أو خلف الأثاث والأجهزة المنزلية ،حول البوتاجاز أو الفرن هو مكان مفضل للفئران ، لأن هناك إمدادًا ثابتًا من الدفء والقطع الصغيرة من الطعام ، وهذه الاماكن المظلمة غالبا ما يفضل وضع مصائد الفئران فيها .

شركة مكافحة الفئران بالدمام

شركة صيد الفئران بالدمام

افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام

ان ازالة العوامل الجاذبة للفئران في المنازل من اهم عوامل منع تواجدها به مرة اخرى ، و تنصح افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام انه لابد من استخدام طار الفئران الالكتروني في الاماكن الصحراوية او التى يكثر بها عادة الفئران المنزلية و القوارض ، فهذه الطوارد تصدر موجات صوتية مزعجه للفئران تبعدها عن المكان فورا .

اسعار شركات مكافحة الفئران بالدمام

هناك العديد العوامل التي تحدد تكلفة و اسعار خدمات شركات مكافحة الفئران بالدمام اهمها :

  1. حجم منزلك ، يلعب حجم منزلك دورًا مهمًا في تحديد اسعار خدمات مكافحة الفئران بالدمام

الخطوة الأولى التي سيقوم بها فني افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام بإجراء فحص شامل داخل كل غرفة في المنزل ، تحت العدادات وفي الحجرات ،  داخل خزائن المطبخ ومناطق التخزين الأخرى ، محيط المنزل ،  الأبواب ، و وحدات تكييف الهواء

كلما كبر منزلك وكلما ازدادت الزوايا والأركان تزداد اعداد الطعوم والمصائد مما يزيد من اسعار مكافحة الفئران بالدمام .

  1. التكلفة التالية الأكبر هي الوقت الذي سيستغرقه إغلاق جميع نقاط الدخول التي تستخدمها الفئران لدخول منزلك ، ستختلف هذه التكلفة أيضًا وفقًا لمقدار الإصلاح المطلوب وتكلفة المواد ، يمكنك توفير المال هنا عن طريق القيام ببعض الأعمال بنفسك.
  2. كم عدد الفئران التي تعيش في منزلك ، سوف يقوم فنى شركة مكافحة الفئران بالدمام بتقدير عدد الفئران حتى يتمكن من وضع مصائد الفئران الكافية للعدد.
  1. كم عدد زيارات المتابعة المطلوبة ، تقريبا جميع شركات مكافحة الفئران بالدمام ستوصي بعدد من زيارات المتابعة لتغيير اماكن المصائد والطعوم وازالة الفئران الميتة وتنظيف المكان .

كيف تختار شركة مكافحة الفئران بالدمام محترفة

هناك عدة امور يجب ان تبحث عنها و تجد لها اجابات عن اختيار افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام وهي :

  1. جميع شركات مكافحة الفئران بالدمام المحترفة تتطلب أن تكون مرخصة و تستخدم افضل المبيدات المصرح بها .
  2. الخدمة الأقل تكلفة ليست دائما الأفضل ، تأكد من أن تطلب من كل شركة مكافحة الفئران بالدمام توضيح مخطط السعر وعدد ايام تنفيذ برنامج مكافحة الفئران .
  3. القيام ببحثك في وقت مبكر ، وتأكد من توظيف متخصصين من شركات مكافحة الفئران بالدمام عالية الجودة، ابحث عن آراء العملاء إذا كنت تبحث عبر الإنترنت .
شركة مكافحة الفئران بالدمام

شركة مكافحة القوارض بالدمام

انواع طارد الفئران بالدمام

هناك عدد من طارد الفئران المختلفة المتاحة ، سواء على أساس كيميائي أو طبيعي أو غير كيميائي. هناك أيضًا طارد الفئران بالموجات الصوتية .

انواع الطعوم السامة للفئران

هناك مجموعة متنوعة من السموم في السوق مصممة لقتل الفئران والقوارض الأخرى ، معظم سموم الفئران والجرذان هي مضادات تخثر ، مما يؤدي إلى تمييع دم الفأر وتسبب في نزيف داخلي ، إن سم الفأر فعال ويمكنه القضاء على أعداد كبيرة من الفئران في فترة زمنية قصيرة إذا تم وضعها بشكل صحيح .

التخلص من الفئران بزيت النعناع

يمكن الجمع بين زيت النعناع النقي مع الماء أو البندق في زجاجة رذاذ لإنشاء طارد الفئران ، تنصحك شركة مكافحة الفئران بالدمام بانه يمكنك رش هذا السائل لإنشاء محيط لا تريد الفئران عبوره ، يمكنك أيضًا نقع كرات القطن في زيت النعناع النقي ووضعها في المناطق التي تكثر فيها الفئران ، أو بالقرب من الأماكن التي تشك في أنها تبني أعشاشها فيه.

طرد الفئران من المنزل بالصابون

كثيرا ما تتسائل كيف اقضي على الفئران في بيتي ؟ اليك طريقة سهلة ورخيصه لطرد الفئران من المنزل وهى تقطيع الصابون الى قطع صغيرة وتوضعها في شاشة بالقرب من المناطق التى قد تدخل منه الفئران .

التخلص من الفئران بالاعشاب

من الاعشاب القادرة على ابعاد الفئران وقتلهم هم الريحان و القرنفل وورق الغار ، فتخبرك شركة مكافحة الفئران بالدمام بوضع قطنة بها زيت الريحان او القرنفل في الاماكن التى تتواجد بها الفئران فهو يعمل على خنق الفئران وموتهم بنقص الاكسجين ، ايضا يمكنك وضع ورق اللورا فى كيس مغلق ووضعه فى اماكن وجود الفئران فمبجرد اكل الفئران له يموت فورا .

طرد الفئران بالفلل الاسود

الفلل الاسود من الاعشاب الطاردة للفئران ، يمكنك خلط كوب من الخل الابيض و مسحوق الفلفل الاسود ورشه في مسارات الفئران و يمكنك ايضا رشها فى الاماكن التى تشك بوجود الفئران بها ، و يمكنك وضع مسحوق الفلفل الاسود في شاش ووضعه تحت الثلاجة و البوتجاز و في اماكن تواجد الفئران او فى مداخل المنازل .

تتميز شركة الاول لمكافحة الحشرات في :

افضل شركة رش مبيدات بالدمام

شركة رش مبيدات بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

شركة نظافة بالاحساء

شركة تنظيف منازل بالاحساء

شركة تنظيف بالدمام

شركة رش مبيدات حشرية بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض

افضل شركة مكافحة فئران بالرياض

 

error: Content is protected !!