Assign modules on offcanvas module position to make them visible in the sidebar.

Dream to live clean?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض ارقام نقل عفش بالرياض اسعار تنظيف السجاد بالرياض افضل شركة ترميم بالرياض افضل شركة تسليك المجاري بالاحساء افضل شركة تسليك مجارى بالخبر افضل شركة تسليك مجارى بالدمام افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة افضل شركة تنظيف ستائر بالرياض افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض افضل شركة تنظيف كنب بالرياض افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض افضل شركة جلى بلاط بالرياض افضل شركة عزل اسطح بالرياض افضل شركة عزل خزانات بالرياض افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم افضل شركة نقل اثاث بالرياض افضل مغاسل السجاد بالرياض تنظيف خزانات بالمدينة المنورة جلى بلاط بالرياض رخيص شركات جلى بلاط بالرياض شركة ترميم بالرياض شركة ترميم فلل بالرياض شركة ترميم منازل بالرياض شركة تسليك مجارى بالاحساء شركة تنظيف كنب بالرياض شركة تنظيف مجالس بالرياض شركة تنظيف موكيت بالرياض شركة جلى بلاط بالخرج شركة جلي بلاط بالرياض شركة رش مبيدات بالقصيم شركة عزل اسطح بالرياض شركة غسيل خزانات بالرياض شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة شركة غسيل كنب بالرياض شركة مكافحة حشرات بالقصيم شركة مكافحة حشرات بحائل شركة مكافحة صراصير بالقصيم شركة نقل اثاث بالرياض شركة نقل عفش بالرياض عزل اسطح بالرياض عزل خزانات بالرياض غسيل خزانات مياه الشرب نقل اثاث بالرياض
كشف تسربات المياه بالرياض

               افضل شركة كشف تسربات بالرياض و بالخرج مع الاصلاح

الاول شركة كشف تسربات المياه بالرياض ، شركة خبيرة في هذا المجال بإمكانك الاستعانة بها في فحص شبكات المياه والصرف والسباكة ومواسير الغاز في منزلك للكشف عن علامات حدوث تسرب من عدمه، أو اكتشاف مصدر التسرب الحادث بالفعل والعمل على إصلاحه، وكل ذلك في خلال فترة وجيزة، وباستخدام تقنيات متقدمة على أيدي فنين متخصصين في الكشف عن تسربات المياه في المباني وتقدير حجم التسرب ومدى خطورته، بإمكانك الاتصال الآن لطلب المساعدة في حل مشكلة تسرب المياه بمنزلك، بأقل الأسعار وبأعلى مستوى من الخدمة.

تسرب المياه في منزلك يعني حصولك على مشكلة في طريقها إلى التسرب من بين يديك، إذا ما تجاهلت علاماتها أو تأخرت في اكتشاف أسبابها وإصلاحها، ولعل من أهم أسباب التأخر في التعامل مع مثل هذا النوع من المشكلات ، هو الفكرة القديمة لدى الكثير منا عما يحيط بعملية الكشف عن تسريبات المياه من تكاليف مادية زائدة ناجمة عن اللجوء إلى تكسير في الحوائط والأرضيات ربما في أكثر من موضع حتى الوصول للمصدر الصحيح للتسرب ، ثم العمل على إعادة إصلاح ذلك، بينما ظهرت الآن الكثير من الوسائل المتقدمة للكشف عن تسربات المياه بكافة أنواعها وبشكل مبكر ، دون اللجوء إلى التكسير إلا ربما في موضع التسريب بعد تحديده بصورة دقيقة .

فوائد خدمات الكشف عن تسربات المياه :

حتى لو كنت لا تعتقد أن هناك شيء خاطئ في نظام المياه الخاص في منزلك، فإن ضرورة الفحص الدوري لشبكة المياه ونظام الصرف له الفوائد الآتية:
ضمان سلامة أنظمة السباكة وشبكة المياه في منزلك واستمرار عملها بسلاسة.
2ـ توفير تكاليف استهلاك المياه عن طريق وقف نزف المياه، باكتشاف أماكن العيوب وإصلاحها.
3ـ ضمان الوقاية الصحية العامة من خلال الحد من تلوث المياه، الذي قد يحدث باختلاط مياه الشرب بالملوثات الخارجية خاصة مياه الصرف.
4ـ الحفاظ على سلامة المنشآت وتجنب ضرر أكبر قد يحدث، حيث أن المشاكل الهيكلية المترتبة على تسرب المياه في المباني إنما تتضاعف مع مرور الوقت إذا كان التأخير في اكتشافها هو المسيطر على الموقف .                       

ونوفر ايضا قسم خاص باعمال كشف تسربات المياه بالدمام و بالمنطقة الشرقية .

علامات تشير إلى حدوث التسرب توضحها لك افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض :

أولا: علامات تسرب عامة
1ـ ظهور بقع العفن على الأسقف والحوائط، وتقشر طلاء الجدران وتبقعها.
2ـ وجود أضرار هيكلية مثل ظهور تشققات في أرضيات المباني أو أسقف الطوابق السفلية أو جدران الحمامات والمطابخ.
3ـ نازف حنفيات المطبخ، صنابير المطبخ التي يتسرب منها الماء بالتنقيط هي في الواقع أكثر من كونها مصدر إزعاج لسكان المنزل لأنها تكون علامة تحذير لوجود مشكلة  أكبر خاصة إذا كان هذا التنقيط بشكل ثابت.
4ـ البقع الرطبة، إذا تم اكتشاف بقع رطبة أو مبللة في المناطق التي تكون جافة نسبيا، فإذا لم يكن هناك أمطار كافية لفترة طويلة لإحداث هذا البلل، وليس هناك أي أنواع أخرى من مصادر المياه في المنطقة، فإن هذا يشير إلى كسر في المواسير المدفونة.
ثانيا: علامات تسرب شبكات الصرف الصحي
يمثل تسرب شبكات الصرف الصحي في المنازل والمنشآت نسبة لا بأس بها من المشكلات التي تصيب المباني، وخاصة في المنشآت القديمة التي تعتمد شبكة الصرف فيها على أنابيب الفخار أو الحديد الزهر، والتي مع مرور الزمن تصاب بالشروخ أو التآكل نتيجة الأحمال الزائدة أو عدم ملائمتها لحجم الاستخدام أو الأعطال المزمنة، وهناك لكثير من العلامات الهامة التي ترشدنا إلى حدوث تسرب في أنابيب الصرف ومنها:
1ـ الرائحة: انتشار رائحة مياه الصرف في المنزل خاصة في المطبخ والحمام وبالتحديد من منافذ صرف الغسالات.
2ـ ظهور بقع عفن على أسقف الطابق السفلي في المطبخ والحمام، والبقع الناشئة عن تسرب مياه الصرف تكون بقع واسعة سوداء مقارنة بالبقع التي تنشأ عن تسرب أنابيب مياه الشرب والتي تتخذ اللون الأخضر الخفيف.
3ـ وجود أضرار هيكلية، مثل ظهور تشققات في أرضيات المباني أو أسقف الطوابق السفلية.
4ـ التصريف البطيء للمياه، خاصة عند تفريغ مياه الغسالات أو الأحواض.
طرق الكشف عن تسربات المياه في شركة الاول افضل شركة كشف تسربات بالرياض 
حقيقة أنه من السهل جدا التحقق مما إذا كان لديك تسرب من عدمه هو سبب إضافي يجب أن يدفعك للسعي وراء التحقق من وجود تسرب في منزلك أم لا، ولقد أجملنا هنا الطرق المتبعة في شركة الاول افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض :
أولا: التحقق من قراءة عداد المياه الخاص بك
وتعتمد هذه الطريقة على حساب الفرق بين قراءة الاستهلاك في العداد أثناء تشغيل المياه وبعد إغلاقها تماما، كلما اتسع هذا الفرق كان مؤشرا جيد على سلامة نظام المياه لديك، وكلما تقلص كان علامة صريحة على حدوث التسريب .
ثانيا: تقنية الاستماع
هروب المياه من الأنابيب يحدث صوتا مميزا، وباستخدام جهاز فني لضخ قليل من الهواء في النظام، فإنه من خلال استخدام جهاز الاستماع الالكتروني من تتبع ذلك الصوت والإشارة إلى مصدره في غضون دقائق .
ثالثا: تقنية الفيديو:
الآن ومع هذا التقدم التكنولوجي في مجال الكاميرات، فإن بإمكان أنظمة الكاميرات المتقدمة، بعد تثبيتها على الخطوط، إرسال تصوير حي أو تسجيلات لما يتم داخل شبكات المياه، لتمكين الفنيين من الوقوف على الأضرار بسرعة وكفاءة .
رابعا: التصوير الحراري

وتستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء في التصوير الحراري لإمداد الفنيين بتحديد دقيق لمكان التسريب بشكل سهل وسريع، وذلك باستخدام الكاميرا التي تقيس إطلاق الأجسام للطاقة الحرارية .

 

كشف تسربات المياه بالرياض

افضل مهندسين و اجهزة كشف التسربات

ويتم تدريب الفنيين خصيصا في شركة الاول افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض عمالة فلبينية على استخدام هذه الأجهزة وغيرها لتحديد التسربات التي يمكن أن تسبب الأضرار الواسعة لمنزلك، ولكن عليك في النهاية أن تدرك أن:

  •  عمليات التفتيش الروتينية عن التسربات في منزلك ضرورية للحفاظ على نظام السباكة لديك ، وتوفير قيمة فواتير المياه جنبا إلى جنب مع الحفاظ على صحتك وصحة أسرتك .
  •  التسريبات التي لا يتم كشفها تعمل على نمو العفن والروائح السيئة .
  • الأضرار الناجمة عن إهمال الكشف عن التسرب باهظة الثمن .

 

تسربات المياه في المباني خطورتها وطرق الكشف عنها

 

“إنه مجرد ماء” عبارة قد تكون مناسبة عندما تمطر السماء، ولكنها أخطر ما يكون إذا تسلل الماء إلى بيتك بطرق غير تلك المخصصة له، كأن يتسلل من الحائط أو من أرضية المنزل أو الأسقف أو حتى من صنابير غير محكمة، خاصة إذا كان ذلك وضعا مستمرا، عندها لا يكفي فقط أن تقلق وإنما ينبغي عليك أن تسرع في العمل على إيقاف ذلك وإصلاحه.

والغرض من الحديث في هذا المساق هو أن نضع يديك على النقاط الآتية:

  • أهم مسببات تسربات المياه في المباني .
  • أضرار تسربات المياه في المباني .
  • طرق الكشف عن تسربات المياه .

 

أهم مسببات تسربات المياه في المباني:

أولا: صدأ الأنابيب

معظم الأنابيب المستعملة في شبكات المياه إلى وقت قريب كانت جميعها مصنوعة من النحاس أو الصلب المجلفن، وهي من أكثر الخامات المعرضة للصدأ خاصة بوجودها في وسط رطب بشكل دائم، كما أن للصدأ أن ينتشر بسرعة حتى إذا بدأ صغير، مما يؤدي إلى تسرب المياه وتشكل خطرا كبيرا خاصة بالنسبة للأنابيب الموجودة داخل الجدران.

وإذا كانت أنابيب المياه المستعملة حاليا هي مصنوعة من البلاستيك المرن، فإن الوصلات والنهايات فيها ما زالت من المعدن المعرض للصدأ ايضا خاصة حول سخان المياه، تقوم افضل شركة كشف تسربات بالرياض بفحص جميع انواع مواسير المياه والصرف لتحديد مكان التسرب واصلاحه بدقة وبدون تخريب او تكسير .

 

ثانيا: التفاوت في ضغط المياه

في المنازل التي يتم تغذيتها بالمياه عن طريق خطوط المياه العامة، يحدث كثيرا أن يتفاوت ضغط المياه ارتفاعا وهبوطا، مما يؤثر على صنابير المياه والسباكة بشكل عام، خاصة إذا كانت مثبتة بشكل غير صحيح، فالضغط الثابت في معدل تدفق المياه أمر ضروري، فإن معظم تركيبات السباكة مثل الدش والحنفيات وحتى الأجهزة مثل الغسالات مصممة لتتحمل كمية معينة من الضغط، وفي حالة ارتفاع ضغط المياه عنه تتضرر هذه الأجهزة ويحدث التسرب، تقوم افضل شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض بفحص الحمام والمطبخ جيدا لتحديد سبب التسرب واصلاحه .

 

ثالثا: التغيرات في درجة الحرارة

من الشائع في المناطق شديدة البرودة أن يؤدي تجمد المياه في أنابيب المياه إلى انفجارها وحدوث التسرب، ولكن ما يغفل عنه الكثيرون أن هذه المشكلة قد تحدث بنفس القدر في المناطق الدافئة خلال موجات البرد المفاجيء، ولجوء  الناس إلى استعمال الماء الساخن بكثرة خلال الشتاء الأمر الذي يؤدي إلى تمدد و تشقق مواسير المياه وحودث مشكلة التسرب خاصة إذا لم تكن شبكة المياه معزولة جيدا.

 

رابعا: أعطال شبكة الصرف الصحي

التعامل الخاطئ مع انسداد أنابيب المجاري ومعالجتها بحلول مؤقتة، واستمرار العطل المزمن يؤدي في نهاية المطاف إلى تفريغ الضغط الواقع على هذه الأنابيب في صور تسربات وهي من أخطر ما يكون إذ لم تعالج سريعا، افضل شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض تقوم بفحص جميع مواسير السباكة فحصا دقيقا ليتم معرفة سبب التسرب واصلاحه باقل مساحة من الكسر واعادة المكان كمان كان مرة اخرى .

خامسا: أعطال السباكة

مثل الصنابير دائمة التسريب ووصلات الغسالات ومنافذ صرف الأحواض، والمراحيض، نوفر احدث جهاز كشف تسرب المياه يفصح مواسير الغسالة ومنافذ الصرف والصنابير لمعرفة مكان التسرب بدقة عالية .

 

سادسا: الأسطح العارية عن العزل

فالأسطح المعرضة للجو الخارجي مباشرة هي عرضة لتجمع مياه الأمطار وتسربها بالتالي إلى طبقات البناء فتضر بالأسقف الداخلية.

كشف تسربات المياه بالرياض

تحديد دقيق لمكان التسرب واصلاحه

أضرار تسربات المياه:

أولا: الإهدار الزائد لمياه الشرب، وارتفاع قيمة فواتير المياه.

ثانيا: تضرر المبنى وتعريض سلامته للخطر، فتسريبات المياه الداخلية المستمرة حتى ولو كانت قليلة فهي بمرور الوقت تتسبب في صدأ حديد التسليح وتآكله وتفتت الخرسانة سواء في الأسقف أو الأعمدة.

ثالثا: تكون العفن الذي ينتشر بمعدل سريع مسببا تشوه المنظر في الأسقف والجدران، علاوة على انتشار الرائحة الكريهة في المنزل وإصابة من فيه بالأمراض المختلفة مثل حساسية الصدر والربو.

رابعا: كما تؤدي تسربات المياه إلى تضرر الأرضيات والحوائط بنسبة الرطوبة العالية، خاصة الأرضيات الخشبية وأعمال الدهانات والديكورات الجبسية.

خامسا: إهدار المال وتحمل نفقات إضافية لترميم المنزل وإصلاح ما أفسدته المياه.

 

 

وأخيرا فإن خطورة تسربات المياه إنما تكمن ـ في الأساس ـ في عدم ظهورها للسطح فور حدوثها في الكثير من حالات التسريب البسيط الداخلي، لذلك فإنه من المفضل الإسراع في الكشف عن مصدر التسرب وعلاجه فور اكتشاف آثاره ولو كانت بسيطة تجنبا لتفاقمه .

اتصل بالاول افضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض لتحديد دقيق لمكان التسرب ثم اصلاحه ثم اعادة المكان كما كان لاننا الافضل ونستخدم احدث اجهزة كشف التسرب واسعارنا هى الافضل والارخص في الرياض و الخرج نتميز بمهندسين على مستوى عالى في جميع اعمال كشف التسرب واصلاح تسرب المياه ، نتميز بخدمة عملاء على درجة كبيرة من الحرفية فيتم الاتفاق مع العميل وتحديد معاد للكشف في نفس يوم الاتصال .