تخطى إلى المحتوى

شركة تركيب باركيه بالرياض بالخرج للايجار

شركة تركيب باركيه بالرياض

شركة تركيب باركيه بالرياض توضح انه منذ قديم الزمان تحتل الارضيات الخشبية مكانه كبيرة في ديكورات القصور الفخمة والمنازل العريقة، وتعتبر هي الأفضل على الاطلاق في ارضيات البيوت والمنازل والشقق، لما لها من مميزات جمالية في الديكور حيث تعطي لمسة من الفخامة والرقي، بالإضافة الي توفير الدفء للغرف، ولا تستخدم في البيوت فقط، ولكن أيضا تستخدم في المكاتب والشركات والجهات الإدارية والتجارية وفي كل مكان.

نحن في شركة الأول أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض وبالخرج ، خبراء تركيب وفك الباركيه والارضيات الخشبية، لدينا أفضل عمالة محترفة في الفك والتركيب، ونستخدم أفضل الخامات عالية الجودة مع الضمان، وبأقل سعر في تركيب الباركيه في الرياض والخرج .

شركة تركيب باركيه بالرياض بالخرج

شركة الأول لخدمات تركيب الارضيات بالرياض وبجده من الشركات الرائدة والمتميزة في هذا المجال، وهي تعي جيدا وجود اختلاف في الاذواق بين العملاء، وان لكل شخص تفضيلاته واحتياجاته وذوقه الخاص في الديكورات، كما ان لكل شخص امكانياته المادية وميزانيته الخاصة.

لذلك وفرت الشركة عروض حصرية ومميزة في تركيب وتنظيف ارضيات الباركيه، تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات. كذلك وفرت تركيب كافة أنواع الارضيات مثل الرخام والجرانيت وارضيات البورسلين والسيراميك والبلاط بالإضافة الي الارضيات الخشبية والباركيه بكافة انواعه.

عمال تركيب باركيه بالرياض

تتعدد أنواع الارضيات الخشبية من الناحية الجمالية ومن ناحية الاستخدام وطريقة التركيب، وذلك التنوع يحتاج عمالة ماهرة ذات خبرة طويلة ومدربة جيدا على تركيب الارضيات والالواح الخشبية والباركيه، لضمان نتيجة نهائية على قدر عالي من الدقة والجمال والذوق الرفيع، وهذه العمالة الماهرة تتواجد فقط لدى شركة الاول.

نفخر بان لدينا أفضل عمال تركيب باركيه بالرياض ، عمال مدربون علي اعلي مستوي من التدريب، ولديهم من الخبرة والمهارة ما يجعلهم مؤهلين للقيام بمهمة تركيب ارضيات لا يشوبها شائبة، لكل أنواع الباركيه وفي كل المساحات مهما كبرت او صغرت.

اسعار تركيب باركيه بالرياض

يمكنك تقليل تكلفة تركيب الباركيه عن طريق تقليل بعض التكاليف غير الضرورية اثناء التركيب، فمثلا يتطلب تركيب ارضيات الباركيه سطحا مستويا تماما لان عدم استواء السطح قد يسبب زيادة تكلفة التركيب، كما ان الديكور او التصميم المطلوب في الباركيه أيضا يؤثر علي تكلفة التركيب، فكلما كان التصميم معقدا وبه تفاصيل كثيره كلما ازدادت تكلفة التركيب، كما ان نوع الباركيه المستخدم أيضا يؤثر في سعر التكلفة الاجمالية للتركيب، فمثلا باركيه الخشب الطبيعي اغلي من باركيه الخشب الصناعي، وكل هذه الأمور وغيرها تؤثر بشكل كبير علي تكلفة التركيب الاجمالية.

لكن لا داعي للقلق مع أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض، لأننا نوفر لك أرخص أسعار تركيب باركيه بالرياض، كما نوفر لك أفضل الخامات المتوافرة في السوق بأرخص الأسعار، لأننا نتعامل مع أرخص محلات توريد باركيه في الرياض، كما اننا نقدم أفضل عروض لتركيب الباركيه بالرياض والتي حتما ستتناسب مع ميزانيتكم.

شركة تركيب باركيه بالرياض

باركيه مع التركيب

عندما يحين الوقت لتجديد ديكورات منزلك القديم، او اردت الانتقال الي منزل جديد وتريد عمل ارضيات جديدة، فهناك خيارات عديدة تلجأ اليها في ديكورات الارضيات، يمكنك تركيب ارضيات خشبية او بورسلين او جرانيت او رخام او بلاط، كل اختيار منهم له طرق تركيب مختلفة ومواد مستخدمة وتكلفة تختلف عن الأخرى.

عند اختيارك لأفضل أنواع الارضيات لمنزلك فكر في مستوى الراحة المثالي لكل غرفة، وفكر في الغرض من كل غرفة ودرجة تعرضها للرطوبة او الحركة الزائدة، توقعاتك لكل غرفة ستساعدك في تحديد نوع الارضيات المستخدمة في كل غرفة من حيث المتانة والعمر المناسب، كما يجب ان تضع التصميم الداخلي أيضا في اعتبارك واي نوع من الارضيات سيناسب هذا النمط من الديكور.

الأول أفضل شركة في تركيب الارضيات بكافة أنواعها، وفك وتركيب الباركيه هو من أفضل الخدمات التي نقوم بها بمهارة ليس لها مثيل، لأننا خبراء في مجال تركيب الارضيات بكافة أنواعها.

لذلك تعد شركتنا هي الاختيار الأفضل للعديد من العملاء داخل المملكة الذين يثقون في خبرة ومهارة شركة الأول في تركيب ارضيات الباركيه بكل أنواعها.

مميزات الباركيه

الكثير من الناس يفضلون استخدام الباركيه في الارضيات لما له من مميزات عديدة وفوائد كثيرة، حيث يتميز الباركيه بأنه متعدد الاشكال والتصميمات والألوان، ويعد الأكثر استخداما في الارضيات سوآءا في المنازل او الشقق او المكاتب وغيرها من الجهات والاماكن، حيث يتناسب مع جميع الاذواق ويسمح بخيارات متعددة في الديكور، حيث يمكن استخدامه بأكثر من شكل وأكثر من طريقة، كما يتميز بانه عازل الصوت والحرارة خصوصا في أيام الشتاء شديدة البرودة، ولا يتسبب في الانزلاق خاصة عند البلل او سكب المشروبات مما يجعله الأكثر امانا للأطفال وكبار السن، كما انه سهل في التنظيف.

اختيارك لشركة الأول أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض  و بالخرج، لتركيب باركيه في ارضيات منزلك او شقتك او مكتبك، يعد هو أفضل اختيار لأننا رائدين في هذا المجال ونتصدر أفضل المراكز على مستوي مدينة الرياض وكافة مدن المملكة، ونسعى دائما للحفاظ على المركز الأفضل بين شركات تركيب باركيه بالرياض المنافسة، لذلك نحرص كل الحرص على ان يحصل عملائنا على أفضل النتائج التي تفوق الرضا لتصل الي السعادة التامة بالنتيجة النهائية.

 

باركيه خشب مع التركيب بالرياض

أنواع الباركيه كثيرة ومتنوعة وذات اشكال كثيرة ومختلفة ولكل منها استخدامه وجماله وشكله المميز. ويتم تصنيفها حسب البلد المصنعة فهناك باركيه الماني وباركيه إيطالي وباركيه فرنسي وباركيه تركي وباركيه صيني. وجميع الأنواع تتميز بسهولة الفك والتركيب والتنظيف والصيانة.

الباركيه الخشب ينقسم الي نوعين رئيسيين:

  • باركيه خشب طبيعي: وهو مصنع من خشب الأشجار الطبيعية ويتميز بعمره الطويل وقوته وصلابته ويناسب القصور والفلل، بسبب فخامته واناقته ومتانته ويعتبر ديكور مميز وقطعة فنيه داخل منزلكم.
  • باركيه خشب صناعي: وهو مصنع من مواد خشبية صناعية ويتميز بثمنه الرخيص المناسب لكل الميزانيات، كما يتميز بألوانه المتنوعة وأشكاله المختلفة التي تناسب جميع الاذواق والديكورات.

انواع الباركيه

تختلف أنواع الباركيه أيضا تبعا الي شكل البلاطة او اللوح وطريقة تركيبها كالتالي:

  • باركيه ارضيات الواح: ويكون عبارة عن الواح خشبية من الباركيه بسمك 2.5 سم.

طريقة تركيبها: عن طريق التثبيت بالمسامير بعد عزل المكان المطلوب بمواد العزل المائي فوق طبقة من الاسمنت، وبعد تركيب الالواح وتثبيتها جيدا يتم دهنها بطبقتين من الزيت والشمع للتلميع وحماية الطبقة الخارجية للباركيه وإعطاء شكل جمالي مميز وعمر أطول.

  • باركيه ارضيات بلاطات: ويكون عباره عن اشكال هندسيه من الباركيه سداسية الشكل او مربعة او مستطيله تبعا للديكور المطلوب.

طريقة تركيبها: عن طريق لصقها بمواد لاصقة وربطها معا بألسنة تعشيق فوق كمرات خشبية.

  • باركيه ارضيات فسيفساء: وتكون عبارة عن قطع باركيه صغيرة يتم تكوين لوحة كعينه او تصميم محدد بها تبعا للديكور المطلوب.

طريقة تركيبها: تنفذ فوق ارضيات سابقة كالبلاط او السيراميك.

فني تركيب باركيه بالرياض بالخرج

توفر شركة الأول أفضل فني تركيب باركيه بالرياض وبالخرج ، والذي لديه مهارة وخبرة في تركيب كافة أنواع ارضيات الباركيه، ومدرب علي اعلي مستوي من التدريب وتحت اشراف أفضل مهندسين الديكور، حيث يتم اختيار الديكورات المناسبة من ارضيات والوان متناسقة مع كل ديكورات المنزل والتي تتناسب مع ذوق العميل وتفضيلاته.

الاستعانة بفني محترف لتركيب الباركيه لديكم تضمن تثبيت الارضيات بشكل صحيح من المرة الأولى بدون أخطاء، كما تضمن تركيب أسرع للأرضيات، والقيام بالقياسات الصحيحة التي تضمن عدم شراء الكثير من المواد الزائدة.

أسعار الباركيه في الرياض و الخرج

تتعامل الشركة مع أفضل محلات باركيه رخيصة بالرياض حرصا من شركة تركيب باركيه بالخرج على مصلحة عملائها ولأننا نعلم ان لكل عميل ميزانيته الخاصة وان الاناقة والرقي ليس حكرا على الأغنياء لذلك نوفر لكم باركيه ذو جودة عالية وبأسعار تناسب ميزانيتكم.

اما عن تكلفة تركيب الارضيات فهي تختلف تبعا لنوع الباركيه المستخدم وطريقة تركيبه والمواد المستخدمة في التركيب وعدد العمال المطلوب لإتمام عملية التركيب، لذلك تقدم الشركة عروض ترويجيه خاصه يمكن ان تساعدكم على التوفير في تكلفة التركيب، حرصا منا على جعل تجربة التجديد تجربة مميزه.

ارخص معلم تركيب باركيه بالرياض

لا يعتبر تركيب باركيه بالرياض امرا صعبا بشكل عام، إلا انه يحتاج الي مهارة عالية لإتمام عملية التركيب بنجاح. ولا شك ان الاستعانة بعمال غير مدربين لتركيب ارضيات الباركيه يعتبر مجازفة خطيرة بالألواح الخشبية وبأموالكم. لان التركيب السيء للألواح او البلاطات في الارضيات يعرضها للتكسير والتلف بشكل أسرع، مما يجعلك تضطر الي إعادة الفك والتركيب مرة اخري بعد فترة أقصر من المتوقعة للأرضيات، مما يتسبب في استنزاف ميزانيتكم، لذلك احرص على الاستعانة بأفضل شركة تركيب باركيه بالرياض ، لضمان إتمام عملية التركيب بمهارة.

افضل شركات تركيب باركيه بالرياض

وعندما تستعين بشركة الأول شركة تركيب باركيه بالرياض ، فانت تستعين بشركة ذات خبرة طويلة في مجال تركيب ارضيات الباركيه، والتي تضمن لك خدمة ممتازة ونتائج مذهلة، لأنها تمتلك الخبرة والمهارة، وأفضل عمالة مدربة على تركيب وفك وتجديد كافة أنواع ارضيات الباركيه، كما تمتلك كافة الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام العملية بنجاح منقطع النظير.

فني تركيب و فك باركيه بالرياض

لمعرفة كيف يقوم فني تركيب باركيه بالرياض بتركيب الباركيه في منزلكم سنتطرق الي الخطوات العامة لتركيب الباركيه، قد تتغير التفاصيل الفنية للتركيب بحسب طبيعة الغرفة او الأرضية المستخدمة، ولكن عموما هذه هي الخطوات العامة المتبعة اثناء التركيب:

  • اول خطوة هي تحديد نوع الباركيه المستخدم تبعا لنوع الطابق الخاص بكم، حيث يعمل الباركيه على الخرسانة او الخشب، ولكن يجب إزالة أي طبقات غير مرغوب فيها، وبعض أنواع الباركيه يمكن تركيبها على البلاط العادي او السيراميك، ويتوقف ذلك على الديكور المطلوب تنفيذه والميزانية المحددة لذلك.
  • ثاني خطوة هي تحضير الأرضية لتركيب ارضيات الباركيه، حيث يجب تسوية الأرضية جيدا وتركيب طبقة العزل ويجب ان تكون الأرضية التي سيتم تركيب الباركيه عليها نظيفة وجافة تماما ومسطحه ومستوية جيدا.
  • ثالث خطوة هي تركيب الواح او بلاطات الباركيه ولصقها جيدا، وتثبيتها وتجميعها معا طبقا للتصميم المطلوب، والتأكد من ثباتها عن طريق ألسنة التعشيق، لضمان تداخل الالواح وارتباطها معا جيدا.
  • اخر خطوة هي طلاء الباركيه بطبقة الحماية الأخيرة وهي عبارة عن مادة عازلة شفافة من الشمع او الزيت او البولي يورثان لعزل وصقل الطبقة الخارجية لحمايتها من الخدوش والمياه والحريق وإعطاء شكل خشبي مميز.

شركة تركيب باركيه بالرياض

من خدماتنا في تركيب ارضيات الخشب:

لدينا مجموعة رائعة من الخدمات لا يوجد لها مثيل، لأننا متخصصون في هذه الخدمات ونقوم بها بكفاءة عالية حيث نقوم بتركيب وفك وتجديد الارضيات الخشبية لجميع الجهات والهيئات والأماكن سواء كانت سكنيه او تجارية او خدمية، ولكل مكان او فراغ نوع الارضيات الخشبية المناسبة تبعا للاستخدام وما يترتب عليه من اختلاف طريقة التركيب والاهتمام، حيث نقوم بتقديم خدماتنا وهي:

  • تركيب وفك جميع أنواع باركيه الارضيات.
  • تركيب وفك وتجديد ارضيات باركيه للشقق السكنية والمنازل والبيوت والفلل والقصور.
  • تركيب وفك وتجديد ارضيات باركيه للمساجد الكبيرة والصغيرة.
  • تركيب وفك وتجديد ارضيات المعارض الكبيرة والصغيرة.
  • تركيب وفك وتجديد الارضيات الخشبية للمراكز التجارية بكافة أنواعها.
  • تركيب وفك وتجديد ارضيات الفنادق.
  • تركيب وفك وتجديد ارضيات خشبية للغرف وقاعات الاجتماعات وصالات المؤتمرات وجميع الأماكن والفراغات.

نصائح تنظيف وتلميع الباركيه

تتميز الارضيات الخشبية بمميزات عديدة كما ذكرنا سلفا من قوة ومتانة وعزل للحرارة ومظهر راقي ومميز في أي مكان توضع فيه، لكنها أيضا تتميز بقابلية تعرضها للتلف إذا لم يتم المحافظة عليها جيدا والاهتمام بها بشكل دوري مستمر.

الارضيات الخشبية تحتاج الي عناية خاصة لان أدوات ومساحيق التنظيف التقليدية لا تصلح مع ارضيات الباركيه وتتسبب في تلفها واصابتها بالخدوش والبهتان والتشقق والعفن وأيضا التكسير وغيرها من المشكلات التي تسببها طرق التنظيف التقليدية او يسببها الإهمال وعدم الاهتمام بأرضيات الباركيه بالطريقة الصحيحة، لذلك ننصحك بالاستعانة بالأول أفضل شركة تنظيف بالرياض، لتضمن تنظيف جيد للأرضيات مع الحفاظ عليها واستخدام المواد والأدوات المناسبة للأرضيات الخشبية.

كيف تعتني بالأرضيات الخشبية؟

الأول أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض تحرص دائما علي مصلحة عملائها لذلك تقدم لكم نصائحها عن طرق العناية بالأرضيات الخشبية وحمايتها من التلف الناتج عن عدم الاهتمام او استخدام الطرق الخاطئة في التنظيف، هذه النصائح ستحميكم من خسائر مالية كبيرة محتملة في حالة تلف ارضيات الباركيه والحاجه الي تغييرها لذلك ننصحكم بالحرص علي مراعاة النصائح التالية:

  • تعامل مع الباركيه برفق وحرص شديد، لأنه قابل للخدش بسرعة، فلا تقوم بسحب او جر الأثاث الثقيل عليه ابدا مثل المناضد والمقاعد الكبيرة حتى لا تتسبب في جرحه او خدشه وتشويه شكله الجميل.
  • لا تستخدم منظفات قوية ومركزه عند تنظيف ارضيات الباركيه لأنها تتسبب في تآكل الطبقة الخارجية الواقية للباركيه مما يجعل منظره باهت ويزيد من فرصة تعرضه للتلف مع الوقت.
  • لا يصلح الماء لتنظيف الارضيات الخشبية ويجب تجفيف أي مياه تسقط على الباركيه بسرعه لأنها تتسبب في تلفه وتشققه وتكسيره كما ان الثقوب والتشققات الناتجة عن بلل الباركيه وتعرضه للرطوبة اثناء التنظيف تتسبب في تراكم الأتربة والغبار داخله مما يسمح بتكون الحشرات الضارة وتكون العفن الذي ينتج عنه رائحة كريهة.
  • لتنظيف ارضيات الباركيه استخدم قطعة قماش قطنية ناعمة وبللها بمزيج من الخل ومادة تنظيف مخصصة للباركيه وامسح بها الارضيات برفق.
  • قبل القيام بعملية التنظيف قم باستخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الاتربة والغبار من ارضيات الباركيه واحرص ان تكون المكنسة ذات فرشاة شعيراتها ناعمة لضمان عدم خدش او تجريح الباركيه.
  • لا ينبغي تعريض ارضيات الباركيه لأشعة الشمس المباشرة لأنها تتسبب في تلفه وبهتان لونه وتأكل الطبقة السطحية له لذلك احرص على استخدام ستائر ثقيلة تحجب اشعة الشمس في الغرف المستخدم فيها ارضيات الباركيه.

إذا قمت بتنفيذ هذه النصائح بدقة نضمن لك عمر أطول لأرضيات منزلك الخشبية، ولمزيد من الاستفسارات، ولمعرفة تكاليف تركيب الباركيه، واخر العروض والاسعار، يمكنكم التواصل مع خدمة عملائنا المتوفرة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع لتلقي اتصالاتكم.

 يسعدنا كذلك زيارتك لخدماتنا الاخرى مثل : غسيل خزانات بالرياض ، شركة عزل اسطح بالرياض ، شركة تسليك مجاري بالرياض

 

error: Content is protected !!