كشف تسربات المياه بالقطيف 0552722569

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

يخفى على كثير من الناس غير المتخصصة معنى و خطورة وجود تسريب مياه بالمنزل ، و قد لا يبالي بعضهم بالأمر برمته باعتبار أن المياه شىء ضعيف و غير خطير و لن يؤثر في المبنى ، و ذلك إلى أن تحدث الصدمة الكبرى بحدوث أضرار كبيرة مع الوقت ، تتسبب في خسائر مادية و مالية .

و تحذر شركة الاول شركة كشف تسربات المياه بالقطيف من التغاضي عن هذا الأمر ، و تنصح باتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور إذا تمت ملاحظة تسريب مياه بأي شكل كان ، و مهما بدا ضعيفًا .

تحديد دقيق لمكان تسرب المياه واصلاح المواسير بدون تخريب المكان وباقل التكاليف والتكسير

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
تصليح مكان التسرب بدون تخريب وتكلفة عاليه

افضل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

 

جعلت شركة كشف تسربات المياه بالقطيف راحتكم هدفًا غاليًا ، و من أجل ذلك جندت كل إمكانياتها و كوادرها لخدمتكم في كافة أرجاء المملكة ، و لإيمان الشركة بالدور الهام الذي تؤديه في خدمة المجتمع السعودي ، لم تدخر وسعًا في سبيل التطور للأفضل في كل خدماتها المتميزة ، و سعت لاقتناء أحدث الأجهزة العالمية في هذا المجال .

هذا بالإضافة إلى فريق العمل المدرب على أعلى مستوى ، و الذي تحرص شركة كشف تسربات المياه بالقطيف على مواكبته لكل جديد في هذا التخصص النادر ، ليكون دومًا مؤهًلا لمواجهة التحديات التي يفرضها السوق ، و كذلك ليتمكن من خدمة العميل على الوجه الأفضل .

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
اثار تسربات المياه على الدهانات والاسقف

كشف تسربات المياه بالقطيف

تلتزم شركة كشف تسربات المياه بالقطيف بمعايير الجودة العالمية في كل أعمالها ، و هذا ما جعلها من أشهر الشركات بالمملكة العربية السعودية في هذا المجال بشهادة الجميع .

تستخدم الشركة أحدث الأساليب و التقنيات العلمية في الكشف عن مصدر تسرب المياه ، دون اللجوء لتكسير الأرضيات و الحوائط الذي يسبب خسائر و قلق للعميل ، و ذلك باستخدام الأجهزة الإلكترونية التي ترسل إشارات صوتية يتم من خلالها اكتشاف مصدر المياه عن طريق سماعها بدقة .

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
تحديد دقيق لمكان التسرب

 

أهمية الكشف عن تسربات المياه بالقطيف

 

قد يكون التسريب عبارة عن قطرات بسيطة من المياه ، لكن مع تجاهل الأمر و مضي فترة من الزمن تكون هذه القطرات قد نافست الشلالات في قوتها التي تذيب الصخر ، و تبدأ الأضرار في الظهور على شكل تشققات بسبب الرطوبة العالية في الجدران ، و غلو فواتير المياه بسبب الاستهلاك الزائد الذي لا يستفاد منه ، كذلك ظهور روائح غير مستحبة بالمكان نتيجة انتشار المياه و العفن الذي يحدث فيها مع الوقت .

و هذه الأضرار إن بدأت في الظهور فمعنى ذلك أنك بحاجة ملحة لمعرفة مصدر التسرب و معالجته ، لأنها بمثابة علامات على أن المشكلة وصلت لحد خطير لا ينبغي السكوت عنه ، و شركة كشف تسربات المياه بالقطيف هي الأفضل في هذا المجال ، لما لها من خبرة طويلة تعمل على صقلها بالجديد في كل يوم ، بل و في كل لحظة .

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف
احدث اجهزة كشف التسربات

طرق الكشف عن تسربات المياه

 

تعتمد شركة كشف تسربات المياه بالقطيف اعتمادًا كامًلا على الأجهزة الحديثة في الكشف عن التسرب ، منها أجهزة الترددات الصوتية التي ترسل ذبذبات عالية عبر الأرضيات و الجدران ثم تعيد استقبالها لتحديد موضع التسرب المائي بالضبط دون خطأ ، و من المعروف أن تحديد مكان التسرب في الماضي كان يستلزم الحفر و التكسير بشكل كبير ، لكن الآن أصبح التقدم العلمي يسمح بالتوصل لمصدر التسريب دون تضرر يذكر .

تواصل معنا أينما كنت نأتيك في أسرع وقت بإذن الله  0552722569

 

هذا بالاضافة الى خدمات : شركة كشف تسربات بالدمامشركة تنظيف بالقطيف شركة مكافحة حشرات بالقطيفشركة مكافحة حشرات بالجبيل