تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف بجدة

خدمات شاملة في تنظيف منازل و خزانات و شقق بجدة رخيصة

النظافة مصدر للراحة والطاقة الايجابية والسعادة الاسرية ، شركة الأول هي أفضل شركة تنظيف بجدة ، نقوم بعمل كافة مهام تنظيف منازل بجدة ، مثل تنظيف الستائر و الكنب و المفروشات ، و غسيل الأرضيات ، و العناية بالحدائق و المداخل ، كذلك تنظيف المسابح و الخزانات المائية ، و العديد من المهام المتعلقة بالتنظيف المنزلي أو المكتبي و غيرها من الجهات ، بالإضافة إلى أقوى خدماتنا و هي تنظيف اثاث الفنادق .

لماذا الاول افضل شركة تنظيف بجدة ؟

  • اسعار هي الاقل والارخص بين اسعار شركات التنظيف بجدة الاخرى .
  • جودة في العمل ، اتقان ، تفاني ، وخبرة كبيرة امتدت لعشرات السنين .
  • توفير الاول ارخص شركة تنظيف بجدة عدة انظمة تعاقد تناسب احتياج العميل وحسب عدد الغرف المراد تنظيفها والاغراض .
  • تميزنا في خدمات التنظيف العامة ، مثل : تنظيف مساجد و مدارس و شركات وواجهات زجاج وحجر بجدة .

نصائح هامة لنظافة تامه تقدمها لك افضل شركة تنظيف بجدة :

  • تعطير المنزل باجهزة التعطير الحديثة التي تنتشر وباسعار جيدة ومناسبة في الاسواق والمحلات ، او عن طريق المباخر فيظل دائما البخور هو اهم معطر منزلي يفضله الجميل ويميز البيت السعودي .
  • تنظيف غرفة الطعام بمجرد الانتهاء من تناوله ، وكنس الارضيات لتنظيف بقايا الطعام من عليها .
  • تنظيف المطبخ وجميع مكوناته باستمرار من اجهزة كهربائية و اضيات ورخام المطبخ ، فالمطبخ اول مأوى واكثر اماكن المنزل جذبا للحشرات لجوه الرطب ، ولبقايا الطعام والمخزونات به .
  • لنظافة الحمام اثر كبير على صحة الاسرة ، فاكثر الاماكن التي يختبأ بها الميكروبات والجراثيم هى الحمام سواء في المرحاض او على الاحواض ، فيجب استخدام المعطرات والمطهرات اكثر من مرة ، وتهوية الحمام جيدا .
  • لغرفة المعيشة او المجلس دورا هاما ليظهر منزلك في صورة انيقة نظيفة فلا تهملي ابدا تنظيفها باستمرار وعودي اطفالك على عدم ترك اكواب العصير او الكتب في الغرفة بس جعلها دائما نظيفة ومرتبة .
  • القمامة من اكبر عوامل انتشار الروائح الغير مستحبة في المنزل ومن اكبر عوامل جذب الحشرات ، لابد من غلق اكياس القمامة جيدا والتخلص منها ليلا .

الاول افضل شركة نظافة بجدة تتميز في تقديم خدمات :

  • تنظيف المجالس  و السجاد في جدة

حازت الأول على ثقة كل العملاء في جدة ، لسرعتها في تنفيذ في جميع أنواع خدمات التنظيف وخاصة تنظيف المجالس وكل محتويات المجلس من الكنب و سجاد و ستائر و نجف لاننا افضل شركة تنظيف مجالس بجدة  ، ولدينا افضل عمال مدربون على جميع خدمات تنظيف المجلس سواء المجلس النسائي او الرجالي ، اتصل بنا فنحن الافضل في تنظيف سجاد و موكيت في جدة .

شركة تنظيف بجدة

  • تنظيف منازل في جدة

منزلك هو المكان الذي تحرص على تألقه و رونقه بقدر المستطاع ، و النظافة المستمرة هي السبيل إلى تحقيق ذلك الهدف ، لذا تتخصص شركة تنظيف منازل بجدة في هذا المجال حرصًا على راحتك و تميز منزلك عن الآخرين ، باستعمال أقوى المنظفات العالمية ، وجميعها آمنه تمام على صحة الاسرة ولا تتسبب بأي أضرار صحية لك أو لأسرتك و أطفالك .

الأول افضل شركة تنظيف منازل بجدة ، تضمن افضل نظافة لأرضيات المنازل ونقوم بعمليات جلى البلاط و الرخام مع تنظيف جميع انواع المفروشات المنزلية ، لأنه من الضروري الحفاظ على المنزل نظيف صحى ، و خالى من الاتربة بقدر المستطاع لحماية صحة الاسرة ، لذا نقوم بتنظيف بيوت و منازل بجدة بأفضل الطرق الحديثة .

ترتيب المنزل يعني أن يكون كل شىء منتظمًا و غير عشوائيًا ، و أبسط مثال على العشوائية في المنزل ، هو وضع الأشياء الكبيرة و الصغيرة جنبًا إلى جنب بلا نظام ، فينبغي أن يتم رص الأشياء الأكبر حجمًا فالأصغر بالترتيب أو العكس ، حتي يكون المشهد منظمًا و مرتبًا ، و هذه الخطوات البسيطة هي ما تعطي المنزل سر رونقه العام و جماله .

وكذلك من الهام التنظيف المستمر لمكتبة التليفزيون ومكتبة الكتب ، ومسح الاتربة من على الكتب ، وتنظيف ارفف وتحف المكتبات كل فترة حتى لا تفقدها الاتربة جمالها وبريقها .

تنظيف غرف الاطفال من اكثر اعباء ربة المنزل لكثرة العاب الاطفال واغراضهم ، لابد ان تقومى بوضع صندوق كبير لجمع كل الالعاب والاغراض به مع تعليم الاطفال اهمية التنظيف والتنظيم والحث على مساعدتهم لك .

التخلص من الاغراض القديمة والغير مستخدمة يعد امرا هاما ليظل منزلك مرتبا ونظيفا فكثيرا من الاغراض القديمة تسبب في انتشار الحشرات وتكاثرها ايضا ، وكثرت شركات شراء الاثاث المستعمل في الاونة الاخيرة يمكنك الاستعانة بها وتوفر ايضا خدمات نقل الاثاث بجدة لتتخلصي من فوضى الاثاث القديم .

  • تنظيف خزانات بجدة

الخزانات بحاجة لعناية خاصة لسلامة مياه الشرب المنزلية والتأكد من خلوها من الميكروبات ، ، تقدم خدمة تنظيف خزانات في جدة بأعلى جودة ، مع استعمال المواد المنظفة المناسبة للخزانات والآمنة ، و يتم إزالة جميع الرواسب من الخزانات مع التعقيم والتطهير الكامل للخزان .

افضل شركة تنظيف خزانات بجدة تنفذ خطة غسيل خزانات متكاملة بأكثر الأجهزة تطورًا ، وبمنظفات مخصصة للخزانات ، بالإضافة إلى مواد مطهرة و معقمة مصرح بها من وزارة الصحة السعودية ، و نوفر عمالة فلبينية متميزة ومحترفة .

 

  • تنظيف كنب بجدة

الكنب من الأثاث المنزلي الشائع ، و هو كثير التعرض للبقع و الأتربة المتنوعة ، و عملية تنظيفه اليومية من المهام الصعبة و المجهدة بدرجة كبيرة .

الاول افضل شركة تنظيف كنب بجدة تستخدم منظفات خاصه بالكنب ومتنوعه تناسب خامات الكنب المختلفة فهناك الكنب الجلد ، و الستان ، والحرير ، والمخمل ويتم اختبار المنظف على جزء صغير من الكنب قبل البدء في عملية تنظيف وغسيل الكنب ، نوفر خدماتنا بارخص اسعار شركات التنظيف بجدة .

  • تنظيف الشقق بجدة

كثيرا ما يحتاج العملاء الى شركة تنظيف شقق بجدة لتنظيف شققهم بعد عمليات الدهانات وتغير الديكورات لازالة مخلفات الدهان وبقعه من على الارضيات ، كذلك عندما يخرج ساكن فيتم تنظيف الشقة بعده لتخلص من بقايا ومخلفات النقل ، وايضا قبل الانتقال الى شقة جديدة لضمان نظافة المسكن الجديد وخلوه من الحشرات ، فمن اهم خدماتنا الاخرى هي مكافحة و رش مبيدات بجدة لنظافة تامه وشقة خالية من الميكروبات والحشرات .

 

خطوات تنظيف وتجديد المنزل توضحها لكم شركة تنظيف بجدة :

  1.  القيام بتغيير الملاءات الخاصة بالفرش ، و القيام بغسلها و استبدالها بغيرها يوميًا .
  2. غسيل الأرضيات بالماء الممتزج بالمواد المطهرة ، ومواد ملمعه لتحصلي دائما على ارضيات لامعه.
  3.  الحرص على استبدال أغطية الوسائد المختلفة أوًلا بأول .
  4.  يجب تغيير الأغطية الخارجية لأطقم الكنب و المجالس ، مع تغيير التصميمات الأساسية التي تميز كل غطاء أو فرش عن غيره ، حتى توحي بالتجديد في الديكور .
  5.  من الهام تنظيف السجاد والموكيت كل فترة تنظيف عميق ، ويمكن التبديل بين قطع السجاد مختلفة وتغيير الاشكال لاعطاء تغيير وتجديد في ديكور المنزل .
  6.  يفضل دواما تنظيف الستائر والبرادي لتحصلي على منظر نظيف وانيق لمنزلك ، كذلك يمكن عمل تصميم مختلف للستائر والتبديل بينهم لاضفاء تجديد على المنزل .

الحياة المُفرحة في انتظارك عبر الاتصال بنا على رقمنا الموضح في أي وقت مناسب لك ، لأننا نحرص على خدمتك طوال أيام الأسبوع ، و ذلك على مدار 24 ساعة دون أجازات .

أو يمكنك أن تشرفنا بزيارتك لفرع شركة الأول للتنظيف بجدة في أي وقت ، أو أي من فروعنا الأخرى : تنظيف سجاد بالرياض ، تنظيف منازل بالطائف 

error: Content is protected !!