تخطى إلى المحتوى

طرق ازالة بقع الصدأ على السيراميك و البلاط

يحدث الصدأ في الأرضيات والبلاط بسبب أشياء بسيطة مثل ترك قطعه من السلك علي السيراميك أو قطعه نحاس أو حديد فتقوم بالصدأ وتعمل علي صدا البلاط أو الأرض مما يسبب الإزعاج لأصحاب المنزل، فاليوم أحضرنا لكم بأبسط طرق ازالة بقع الصدأ على السيراميك و البلاط المميزة التي يمكن بسهوله محي هذا الصدأ وبلا عوده أيضا فالمتعرف عليها معنا.

أسباب الصدأ في السيراميك

  • تشمل أسباب الصدأ الكثير من الأشياء فأي شي نحاس أو حديد يقوم بتصديه وبتصدي الأرض أيضا ويسبب في تلوين الأرض بشكل مزعج وغير حضاري.
  • وأيضا من مسببات الصدى في الأرض الأشياء التي تركن لفترة ما من الزمن وتأتي باتجاهها بعض قطرات الماء فهذا أيضا يسبب صدا في السيراميك والبلاط.
  • الإهمال في نظافة السيراميك والبلاط يجعلهم أكثر عرضه للصدأ وفي وقت سريع وان وضع عليه أي شئ وترك لفترة يقوم بتصديها فورا فيرجي النظافة المستمرة في السيراميك والبلاط لحمايتهم من الصدأ .

طرق إزالة بقع الصدأ عن البلاط

  • إذا كنت تعانين من وجود الصدأ المستمر في بلاطك بالمنزل وفشلت جميع محاولاتك في تنظيف البلاط بالمزيلات الصدأ ذات السعر المرتفع فاليوم سوف نقوم بأسهل طرق في تنظيف الأرض وبشكل سريع جدا.
  • فنجلب بعض قطرات الليمون ونجلب سلكه ارض ناعمة لكي لا تقوم بخدش الأرض وتشويهه شكلها ونوضع قطرات الليمون علي مكان الصدأ ونتركه لبضع دقائق ثم بعد ذالك نقوم بفرك السلك علي الصدأ بشكل سريع فسيقوم باز اله الصدأ نهائيا من المكان الموجود به وبذالك انتهي الصدأ من البلاط ، و ننصح بالاستعانة بخدمات شركة جلي بلاط بالرياض للتخلص من كل بقع البلاط الصعبة .

إزالة بقع الصدأ من سيراميك الحمامات

  • الحمامات دائما بها مياه جاريه مما يسبب سهوله الصدأ بها فإذا كانت توضع زجاجه علي الأرض واتي باتجاهها بعض قطرات الماء فذالك يساعد علي تصديه المكان فارض الحمامات يجب دائما بان تكون نظيفة ولامعه لأنه يوجد به بكتريا ووجود صدا فيه سوف يؤدي لزيادة هذه البكتريا ويجلب الحشرات المائية أيضا.
  • فيجب أن نجلب الكلور و مسحوق الأرض المنظف العادي وخلطهم ببعض وتركهم علي مكان الصدأ لوقت لا يزيد عن أل 3 دقائق فقط وبعد ذالك نقوم بمسحهم بسلكه خشنه بعض الشيء فيتم إزالة الصدأ نهائيا من أرضيات الحمامات وبذاك يظل المكان نظيف.

إزالة بقع الصدأ من المرحاض

  • معروف بان المرحاض به دائما المياه جاريه ومستخدمه فهذه المياه من تلقاء نفسها أول ما تتفاعل مع إي شئ نحاس أو حديد يقوم بتصدياته فورا فيوجد بالمراحيض بعض الحديد والنحاس المعروفة فتقوم بتصديه بشكل دوري.
  • فيرجي علي سيدة المنزل أن دائما تضع كميه من الكلور والليمون والخل معا وتمسح بهم المرحاض فهذا يزيل الصدأ ويؤدي إلى نظافة المرحاض مما يحافظ عليها من الصدأ مره أخرى اتصل بنا فنحن ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض .

إزالة الصدأ من الرخام

  • يحدث أحيانا علي الرخام بعض الصدأ من ترك الأشياء التي توجد بها ماده نحاس لفترة أو من تلقاء نفسه يقوم بالصدأ فنجلب مسحوق حمض البوريك ونضعه علي الصدأ ونقوم بمسحه فسوف يزيل الصدأ سريعا ، اتصل بارخص شركة جلي رخام بالرياض .

إزالة الصدأ من البانيو

  • دائما يوجد الكثير من الماء في البانيو كما هو معروف ويوجد به بعض القطع المعدنية الصغيرة فهذا مع وقت ما مع تفاعل الماء يؤدي إلى الصدأ وبشاعة منظره فلذالك نقوم بجلب قطرات الخل وتركها علي الصدأ لفترة وبعدها نقوم بغسل البانيو جيدا فيقوم الصدأ بالإزالة وبكل سهوله وبذالك تخلصنا من الصدأ بالبانيو ، افضل شركة تنظيف بالاحساء تخلصك نهائيا من جميع البقع المنزلية الصعبة .

مزيل الصدأ

  • يوجد الكثير من مزيلات الصدأ المنزلية والجاهزة ولكن دائما ما نتجه إلى المنزلي ليكي يكون ذو ثمن ارخص من الجاهز فيوجد الخل بإضافته إلى الكلور تكون مزيل وأيضا حمض البوريك باضه الليمون إليه تحول لمزيل الليمون مع المسحوق تكون مزيل.

إزالة الصدأ بالخل

  • الخل قوي وفعال في إزالة الصدأ فوضعه علي المكان الذي يوجد به صدا فيقوم بجليها تماما وبعد ذالك نوضع بطريقه دوريه في ألاماكن الذي من الممكن ان تصاب بالصدأ لكي لا تصدا أبدا وتقوم بإزعاج أصحاب المنزل.

اقرا ايضا : مؤسسة تنظيف بالدمام

error: Content is protected !!